المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام [ PS3 ]: عرض أول لـ SingStar الخاصة بالـ Playstation 3

Lasto
29-01-2007, 04:56 PM
بســــــــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم

-7639207254031643984

الإسم: SingStar
النوع: موسيقى
المطور: SCEI
الناشر: SCEI
التصنيف العمري: غير معروف
عدد اللاعبين: لاعبان
Online: لا يوجد

الجميع ربما يعرف لعبة الغناء المشهورة جدا و الخاصة بالـ Playstation 3 لعبة SingStar.
بخلاف الأجزاء السابقة الخاصة بالـ PS2 سيكون هذا الجزء أكثر شمولية و روعة كونه يمتلك العديد
من المميزيات التي تميزه عن أية لعبة غناء أخرى.

فعلى سبيل المثال, سيسمح لك بهذا الجزء بوضع موهبتك الموسيقية على شبكة الـ Playstation 3
لكي يشاهدها و يسمعها باقي أعضاء مجتمع الـ Playstation, و ستكون أيضا قادرا على إبتكار
الفيديو الموسيقي الخاص بك و وضعه على الشبكة أيضا.

و لكن لعل أفضل شيء في هذا الجزء هو قدرتك على تحميل و تنزيل أغاني جديدة من شبكة الـ
Playstation 3 و ذلك بدلا من شرائك لجزء جديد في كل مرة يحتوي على أغان تحبها و بعض
الأجزاء تحتوي على أغان لا تحبها و لكن مع هذا الجزء فستتمكن من إختيار كل ما تريده من أغان و
وضعها في مكان واحد.

المصدر: WWW.PSU.COM (http://www.PSU.COM)

بايو ^^

transfer
30-01-2007, 11:17 AM
مشكور على الخبر
اللعبة ستكون اكثر من رائع.
ولكن الأجزاء السابقة لهذه اللعبة لم اجدها في الأسواق السعودية. هل كلامي صحيح ؟؟

big dodi
31-01-2007, 12:17 PM
مشكووور اخوي على الخبر

Fox McCloud
31-01-2007, 10:35 PM
اولا مشكورر على الخبر ثانيا ما اشوف اي فرق بي وانا اصلا ما يعجبني ال sing star بدال الفلوس اللي تشتريه بيها نزل اغاني من الأنترنت ببلاش وسجل صوتك معاها احسن لك وانشرها ب 50 موقع بدل 1 ^^ وعلى فكرة مو على الأساس هذا موقع الأشاعات ولا انا غلطان -_- وشكرا

Lasto
31-01-2007, 10:39 PM
ما اشوف اي فرق بي

ممممم أعتقد أنه اللعبة ما صدرت للحين :33:

بدال الفلوس اللي تشتريه بيها نزل اغاني من الأنترنت ببلاش وسجل صوتك معاها احسن لك وانشرها ب 50 موقع بدل 1 ^^

لو على جذي ما كان الناس اخترعوا شي اسمه كاريوكي :D و أيضا شبكة الـ Playstation 3 موب أي شبكة :biggthump

وعلى فكرة مو على الأساس هذا موقع الأشاعات ولا انا غلطان -_- وشكرا

لوووووووووووووووووووووووووووووول
على فكرة هذي موب إشاعة تراها خبر مؤكد و الدليل أنه يوجد .... فيديوووووووو يمكن ما شفته :09:

بايو ^^

Fox McCloud
31-01-2007, 10:47 PM
اخوي انا اعني ان اللعبة صدرت اجزاء على ps2 وبصراحة ما في لها كوبي يعني تضييع فلوس على اغاني وهذا رأيي وشكرا ^^

Lasto
31-01-2007, 10:53 PM
اخوي انا اعني ان اللعبة صدرت اجزاء على ps2 وبصراحة ما في لها كوبي يعني تضييع فلوس على اغاني وهذا رأيي وشكرا ^^

أنا ما ادري انت كيف تعني انك تتكلم على الـ ps2 و الموضوع كلله عبارة عن نسخة الـ ps3 :09: بس شكرا على راييك حبيبي ;)

بايو ^^

ملك اشباح
08-02-2007, 08:44 PM
:32:احسن شي انها مجانآ ياول ابو الذيب ولا فدعوس :12: :bigeyes: :( :) ;) :p :o :( :p :yuck: مشكور اوخوي على الموضوع

ajdal_2004
12-02-2007, 12:32 PM
بلاي3 هل يوجد ياباني؟؟؟

ردو علي

Lasto
12-02-2007, 01:09 PM
بلاي3 هل يوجد ياباني؟؟؟

ردو علي

النسخة الأولى طبعا ياباني و يوجد أمريكي أيضا و الأوروبي بالطريق بعد كم اسبوع بينزل و مشكور على ردك ;)

بايو ^^