المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار من ارض الاماره الاسلاميه

العبد لله
29-11-2001, 07:12 AM
السلام عليكم والرحمه والبركات ....

اخواني واخواتي الاعزاء كيف حالكم .... انشاالله انكم باحسن حال .. اللهم آمين ...

لقد جاءنا اتصال من احد الاخوه المرابطين في افغانستان .. يقول :

بان كل مايذاع من اخبار في القنوات الفضائيه وكل وسائل الاعلام بان حركة طالبان انهارت وتلاشت كلام غير صحيح . ويقول بان تحالف الشمال لا يسيطر على 80% من اراضي افغانستان كما يقال وان طالبان مازالت تسيطر على بعض الاراضي الافغانيه غير قندها ومازالت الحركه متماسكه وقويه ولم يحدث بها انشقاقات ولا اختلافات كما يقال وان كل مايقال بوسائل الاعلام اما هي حرب اعلاميه وما ادراك ما الحرب الاعلاميه
تحبط النفس احباط مابعده احباط ويوقل اخينا ايضاً وهو سافر الى افغانستان منذ فتره بسيطه فقط .
يقول كل ماكنت اسمعه في بلدي من اخبار يختلف تماماً مع ما اراه هنا على طبيعته فالفرق كبير ويقول ممكن ان طالبان انهزمت اعلامياً ولكن على ارض الواقع العكس صحيح وانا من هو المنهزم الى الان هم امريكا وتحالف الشمال ومن معهم . هذا والعلم عند الله

اللهم هل بلغلت اللهم فاشهد ...

ارجوا من كل من يقراء هذا الخبر ان يبلغه لاخواننا الذين ليس لهم علاقه بالانترنت ...

والله العظيم والله حسبي على ما كل ماقلت ان هذا الكلام حقيقي وليس من عند نفسي .

تفاؤلوا بالخير تجدوه .

والنصر قادم باذن الله

Qatar4ever
30-11-2001, 06:04 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

تحيه عطرة لك اخي الفاضل ( العبد لله ) ...

والله ما ادري شقولك .. والله زهقنا من وسائل الإعلام هذي .. اللي مب عارفه شو تسوي
بعمرها .. ما دام مب قادرين يجيبون الاخبار الصحيحه .. او بالأصح ما يبون يقولون الاخبار
الصح ... والله قهر انا ما ادري الى متى .؟؟!!!! هذا الخوف والتراجع اللي فيهم .. ولا واللي يقهر
صدق كل الاخبار اللي في القنوات الفضائيه تتنافس .. وتتنافس على وشو .. على الكذب والتحريف
في ما يحصل حقيقة في العالم الاسلامي خاصة والعربي عامة .. صراحه بدون تفكير ولا تأمل
انا مصدقك ومصدق صاحبك في كل الاخبار اللي تقولها هذي .. لاني ادري والله انك مالك مصلحه
الا انك تنقل واقع ما يحصل لطالبان نصرهم الله بنصر من عنده .. اما القنوات الفضائيه والمراسلين
اللي متعبين عمرهم .. ما ادري والله شو تفكيرهم ولا شو مصلحتهم .. الظاهر يبون ينكدون علينا
الظاهر هذا السبب .. وهذي حقيقه اخوي ومب مجامله ...

تسلم اخوي العبد لله على الاخبار اللي فعلا تفرح الصغير قبل الكبير ..

وجزالك الله الف خير ..

اخوك Qatari4ever