المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة استفسار عن متطلبات اللعب في العاب الاونلاين



IbraheemTalib
30-01-2007, 04:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني لطالما سمعت وتمنيت اللعب في العاب الاونلاين وخصوصا ( الار بي جي) مثل WOW و Guild Wars و lineAge ولكن لم اتكمن لعدم توفر الانترنت السريع في بلدي آنذاك.

عالعموم حاليا ارغب واتمنى من اعضاء المنتدى وخصوصا المجربين لالعاب الاونلاين المذكوره ان يشرحو لي عن متطلبات اللعب فيها ومالسرعه المطلوبه للانترنت واللتي تجعلك مرتاحا من اللاك (lag) اللذي قد يحدث نتيجة بطئ السرعه والتي فقط سمعت عنها وايضا مالمطلوب عند شرائي لمثل هذه الالعاب وكيفية البدئ بالاشتراك بالسيرفر واي شئ يتعلق بهذا الخصوص لكون معرفتي بها جدا قليله:biggthump .

واكون حقا ممنون وشاكر لكم جهودكم

ابراهيم

IbraheemTalib
31-01-2007, 10:34 PM
السلام عليكم شباب
اعرف يجوز استغربتو من استفساري في موضوعي هذا فاعذروني ولكن انا والله ما عندي معلومات كافيه عن اللعب اونلاين لاني اصلا لم اجربها سابقا فقط العب سن?ل بلير او بشبكات الالعاب وليس اونلاين لانه لم تتوفر لدينا السرعه المطلوبه آنذاك.
مع العلم انا مكمل العاب كثيره امثال Morrowind و تكملاتها من Tribunal و Bloodmoon و Neverwinternights و Spell Force الاول والثاني و Oblivion و Final Fantacy 10 و8 وحاليا بدات بال 12 وDungeon Siege الاول والثاني وWarCraft III و Frozen Throne واللتي حتى كنا نتابع اعادات اللعبات في التحدي في الباتل نت ونتابع اللاعبين الشهيرين امثال Gruby وInsomnia و Sky وغيرهم والعاب الاكشن امثال Half Life باجزائها و Doom3 و الكثير غيرها.

ولطالما اردت لعب اونلاين ! فيا ريت احد منكم يتفضل و يشرحلي هل هيه حقا متعه مثلما اسمع وقرات عنها ؟ لانني اريد ان اسمعها واقرئها من مجربين . و ماذا يتوجب علي فعله ( كسرعة الانترنت المطلوبه والتحديد رجاءا اذا كانت بايت او بت وايضا الالعاب المرغوبه وخصوصا الاونلاين اربيجي RPG و كيفية الاشتراك وانواع السيرفرات وكيفية اختيارها ,بعد شراء اللعبه ؟

اعرف اسالتي كثيره و تدلل على اني متاخر كثييييييييير عنكم ولكن املي ان اتعلمها منكم .

مع الشكر الجزيل

chaouki mc
31-01-2007, 10:47 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حساب سؤالك ؟؟؟ أدنى سرعة للعب أونلاين حسب علمي هي 256 kb/s أي 32ko وأنا ألعب Warcraft III Frozen Throne وقليل جدا اللاق وسرعة الأنترنت عندب هي 256 kb/s فقط وألعاب أخرى مثل Cs 1.6 .... وأنا الآن في الطرق إلى WoW وقريبا جدا سأجربها ولكن لا أعرف عنها شيء ؟؟؟

و Frozen Throne واللتي حتى كنا نتابع اعادات اللعبات في التحدي في الباتل نت ونتابع اللاعبين الشهيرين امثال Gruby وInsomnia و Sky ....

هؤلاء اللاعبين لن تحلم باللعب معهم أبدا لأنهم أقوى الأقوياء في هذه اللعبة ويوجد لاعبين غير معروفين لكن محترفي ... ستظن أنك لم تلعبها من قبل اذا لعبتها أونلاين ..... مع لاعبين آخرين

والمهم أنه يجب أن يكون لديك جهاز حاسوب قوي قليلا ram 512 mb

IbraheemTalib
31-01-2007, 11:13 PM
الف الف شكر يا حبيبي Chaouki mc على ردك

وبصراحه انا معاك في رايك وعارف انهم لاعبيين خرافيين وعلشان هذا الشي احنه كنا دائما متابعين اعادات العابهم الرهيبه والبطولات اللي دائما تجري وكيفية الماكرو لكل شخصيه وبدقه وسرعه متناهيه و واستخدام الهيروز واللآيتمز بصوره ممتازه و محاصرة الشخصيات المهمه وبسرعه خاطفه و الهراسمنت والكثير الكثير من الاشياء اللي تجعلهم متفوقين وتجعل اللي يضبطها يفوز من دون التفوق العددي ومجرد مشاهدتها تجعلك تستمتع كثيرا.
واشكرك بان ريحتني بان السرعه بالكيلو بت وليس بايت! علشان تكلفة الاشتراك بالانترنت وانا والحمد لله حاسوبي مواصفاته جيده جدا ولكن بقالي معرفة الاشياء الاخرى كسرعة الانترنت المناسبه ل WOW او Guild Wars او LineAgeII مثلا وايضا نوع اللعبه حيث سمعت عن السيرفرات الاوربيه والامريكيه وحتى العربيه و كيفية الاشتراك بها و كيفية اختيار الافضل و كيفية البدء بها والتعرف عالناس . و . و. و........

ياريت في حد يساعدنا ويعرفنا بيها كWOW التي انت ايضا لم تجربها واكون حقا ممنون للجميع

وشكرا مره اخري لك يا Chaouki mc ولكل من يعرفنا بهالاشياء ويساعدنا

اخوك ابراهيم

chaouki mc
01-02-2007, 01:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو يكون جديد أخي سأحظره على لعبة WoW الشهيرة لكن سرعة الأنترنت 256 Kb/s سرعة قليلة بعض الشيء أفضل نصيحة أن تشتري خط بسرعة 512 kb/s أو 1024 kb/s بدون لاق ...

IbraheemTalib
01-02-2007, 03:09 PM
ريتك سالم يا chaouki (chaouki0611@hotmail.com) mc ومشكور عله نصيحتك و ردودك

ويا ريت تحظر اي شي جديد كي اتعلمه ولو هوه قدييييييييييم بالنسبه للكثير من الاخوان هناا

اخوك ابراهيم
ويا ريت في من الاخوان في هالمنتدىمن المجربين ايضا يساعدنه وينصحنا بالمطلوب عمله
والف شكر