المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Biohazard 4 الآن على الحواسب الشخصية وRE5 تواجه الكثير من المشكلات !!

Zombies Master
31-01-2007, 02:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبًا أخواني أعضاء منتدى المنتدى، هذا أول موضوع وخبر لي في المنتدى وليس الأخير بإذن الله،

قبل أيام قليلة أُطلقت نسخة Biohazard 4 الخاصة بجهاز الـ PS2 على الحواسب الشخصية في (تايوان) ونُشرت عروض وصور للعبة، وعلى ما يبدو أن النسخة تُعاني من أخطاء مرئية وتخطيطية عديدة؛ فالصور والعروض توضّح الفرق الكبير بين الجرافيكس على الحواسب الشخصية والجرافيكس على الـ PS2 ...

أيضًا، لم يكن للتحكّم في اللعبة أن يخلو من الأخطاء، وعلى ما يبدو أن هذه الأخطاء لم تُتفادى بعد تجربة Capcom في Devil May Cry 3 و Onimusha 3 ...

الصور (http://game.ali213.net/thread-1342147-1-1.html) - العروض (http://game.ali213.net/thread-1342147-1-1.html)

----------------------------------------

من جهةٍ أخرى، أوضحت مجلة الجيمز GameNext بأن Capcom أفادت وبعلامات الأسى بأن التقدم في تطوير Resident Evil 5 بطيء جدًا وإن موعد الإصدار الذي ذُكر مؤخرًا هو تقديري ليس إلا، أي ليس بالضرورة أن نراها مبكرًا في عام 2008 !!!!

أيضًا أوضحت المجلة بأن Resident Evil 5 ستكون على الـ PS3 قبل أن تصل إلى الـ XBox360 على عكس ما عرفناه سابقًا،

أترك لكم التعليق،
المصادر

http://www.rehorror.net/
http://www.evilunleashed.com/v2/index.php

Ninja.Gaiden
31-01-2007, 03:35 PM
اخبار ليست جيدة...مشكور

جيل فالانتاين
31-01-2007, 05:17 PM
مشكور خيو الغالي على موضوعك الحلو وتسلم ايدك على كل المجهود يلي بذلته لهذا القسم الرائع و المتميز ولكل خالص شكري اخي الكريم Zombies Master
على طرحك لهذا الموضوع ::

وتقبل مروري اخي الكريم

خوك ::

جيل فالانتاين

ليون 2003
31-01-2007, 07:55 PM
اخي الغالي يعني افهم ان رزدنت ايفل5 راح تنزل في 2008 والله حرام كدا عذبوني جالس استنى ع 2007 و كمان استنى سنة حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام:aargh4: :aargh4: :aargh4: :aargh4: :aargh4:

users
31-01-2007, 08:24 PM
بيو هازارد 4 على الحواسيب ... خبر رائع . . :)

ولكن نزل الريزدنت ايفل بـ 2008 لا يوجد لدي اية مشكله :) .. لأني لن أشتري البلايستيشن 3 الا في ذلك الوقت .. (( بعد ان يتم اختراق واصدار الكوبي ) :)

saifalhak
01-02-2007, 01:02 AM
أخ Zombies Master مشكور على الأخبار، بالنسبه لResident Evil 4 على الحواسيب لا أحد ينتظرها فهي كان من المفترض أن نراها على الPC في مارس 2006 و لا أدري لما كل هذا التأخير و في جميع الأحوال كل ألعاب Capcom على الPC سيئه للغايه فكلها Port فCapcom تخشى دخول عالم الPC و هذا لأن استديوهاتها لا تملك الخبره الكافيه للتطوير على الPC فهي عملاقه في مجال الكونسول و هذا اختصاصها كما أنها تمشي منذ سنوات حسب واقع اليابان حيث الغالبيه الساحقه للاعبين لديهم كونسول.و هذه السياسه نراها مع Resident Evil 5 التي لن تطور على الPC و أكيد ستنتقل كالعاده بشكل كارثي إلى الPC كما عودتنا Capcom.

msm
01-02-2007, 02:36 AM
من جهةٍ أخرى، أوضحت مجلة الجيمز GameNext بأن Capcom أفادت وبعلامات الأسى بأن التقدم في تطوير Resident Evil 5 بطيء جدًا وإن موعد الإصدار الذي ذُكر مؤخرًا هو تقديري ليس إلا، أي ليس بالضرورة أن نراها مبكرًا في عام 2008 !!!!

أيضًا أوضحت المجلة بأن Resident Evil 5 ستكون على الـ PS3 قبل أن تصل إلى الـ XBox360 على عكس ما عرفناه سابقًا،
أرجح انها اشاعة من المجلة ..

Zombies Master
01-02-2007, 10:22 AM
مرحبًا أخواني جميعًا، أشكركم على تعقيباتكم الرائعة ;)

|- Ninja.Gaiden -|

أشكرك أخي على الرد

|- جيل فالانتاين -|

شكرًا لك أخي على الكلام الجميل :smirk:

|- ليون 2003 -|

والكلام تقديري بشأن تاريخ الإصدار حسب كلام Capcom، يعني ممكن تزيد وتنقص :09: وشكرًا لك أخي على الرد

|- users -|

مع أن اللعبة على الحاسب ولكن على ما يبدو أن الكثير من الأخطاء فيها، أما بشأن الكوبي فقد نراه مبكرًا هذه المرة، هذا ما أشارت إليه محاولات الهكرز في اختراق الجهاز بغض النظر عن أن سوني فيما بعد ستتكفل بإصدار نسخ كوبي للأقراص :33: شكرًا لك أخي على الرد

|- saifalhak -|

رأيي من رأيك أخي:D، وحتى لو كانت اللعبة بالجودة على جهاز اللعب فلا أعتقد أننا سنشهد المتعة ذاتها على الحاسب الشخصي إذ هو غير مهيء للعب أساسًا، وأشكرك أخي على الرد

|- msm -|

امم ربما تكون إشاعة وربما لا، ولكن في العاجل القريب ومن خلال التصريحات والأخبار سنعرف الحقيقة :أفكر:، وأشكرك على الرد

Zombies Master

النمسس
01-02-2007, 09:31 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي العزيز وبالنسبة للجزء الرابع على البي سي فلا يهم أمرها كثيرا لأنه تقريبا جميع الأجزاء تصدر على جهاز معين ثم بعدها بفترة تصدر على البي سي حيث نسخة البي سي تفيد الأشخاص الذين لا يملكون أي جهاز غير البي سي

بالنسبة للجزء الخامس فموعد 2008 لا بأس به فذلك أفضل من الإنتظار 3 سنوات إلى حين كأس العالم 2010 حيث نتسلى بها مع باقي البطولات حتى ذلك الوقت وشكرا

امبراطورة R.E.
02-02-2007, 06:52 PM
السلام عليكم ...

مشكووووووور اخوي عالخبر ... حلو انها تصدر على البي سي :) ...

بس الجزء السيئ من الخبر انهم راح يتأخرون في اصدار ريزدنت ايفل :( ...

على العموم مشكووووور اخوي مره ثانيه :) ......

chris
03-02-2007, 10:34 AM
اهلا بيك يا اخي العزيز Zombies Master
يعني كل ما يمكن ان يقال عن هذا الخبر انه
ماساة وكارثة العصر :blackeye: :ponder:
يعني الجزء الخامس لن يصدر وقد يطول الامر
ولو ان المفرح بالامر ان هذه المدة قد تساعدني على البحث عن وسيلة للعبه في حال صدر :09:

بس خبر سيء
وبعدين يعني الكومبيوتر بكامل مواصفاته وقدراته لم يستطيعوا ان يصمموا عليه تصميم افضل من هذا :28:

على اية حال يعني ماذا نفعل :smirk:

شكرا لك مرة اخرى يا اخي العزيز

سلام chris

reza_novin
04-02-2007, 01:29 AM
و لو الخبر محزن...... بس مشكور على الخبر :31::biggthump

PRINCEO3FPERSIA
07-02-2007, 12:24 AM
انا كنت ا نتظرResident Evil 4 بفارغ

الصبر ولكن عندما لعبته اصبت بصدمة كبيرة

من الاخطاء التي فيها

cute&friendly
08-02-2007, 01:20 AM
وقسم قهر ايش ذا الكلام
2008 وبعد مو لازم بدري فيها

Zombies Master
09-02-2007, 12:20 PM

مرحبًا أخواني، أعتذر عن التأخير في الرد عليكم ولكنني كنت مُنشغلاً في الفترة السابقة،

|- النمسس -|

بالنسبة لنسخة البي سي فهي بالطبع لا تهم من يمتلك أجهزة الألعاب، ولكنني وضعت الخبر لمن يهتم في اللعبة على الحاسوب الشخصي، ويبدو أنك مهتم بكرة القدم كثيرًا لدرجة أنك خلطت بينها وبين اللعبة :33: أشكرك على التعقيب الرائع أخي

|- امبراطورة R.E. -|

تأخير اللعبة ناتج عن العقبات في العمل على الجزء كما هو مُبين، أشكركِ أختي على التعقيب الرائع

|- chris -|

يا هلا بالأستاذ كريس، أما من وجهة نظري فأني أتفاءل بهذا التأخير ولو أنه على المدى القصير سيء، ولكن في التأخيرة خيرة :D وبالنسبة للعبة على الكمبيوتر فربما هو ضعف في القسم المخصص لذلك، أو صعوبة في تحويل بيانات اللعبة عليه لأن نظامها متطور قليلاً، أشكرك أخي كريس على التعقيب الرائع

|- reza_novin -|

هكذا هو الخبر لا أستطيع التحريف :09: ، أشكرك أخي على التعقيب الرائع

|- PRINCEO3FPERSIA -|

الجزء الرابع انتقم من كابكوم لأنها حصرته في البداية على جهاز ثاني :smirk: وشكرًا لك على التعقيب الرائع

|- cute&friendly -|

شوي شوي صديق :biggthump شكرًا لك على التعقيب الرائع

------

قد توجد أخبار جديدة سأضعها في الرد القادم،

Zombies Master

Zombies Master
09-02-2007, 12:39 PM
أكدّت Capcom أن الجزء الخامس من السلسلة يحتاج وقتًا أطول للعمل عليه في المجلة اليابانية المشهورة Famitsu، وقد أوضحت Capcom أيضًا أن اللعبة من المُمكن عرضها في هذا العام 2007م أمام المحبين :33:

وهناك أخبار قادمة في 16 من فبراير أي هذا الشهر عن فلم Resident Evil الثالث المُعتبر صدوره في سبتمبر من هذا العام ...

Zombies Master

Leon S. Kennedy
09-02-2007, 06:07 PM
more than one year till we see the great RE5 ? :(

النمسس
10-02-2007, 11:38 AM
أخي العزيز Zombies Master كلامك صحيح فأنا منذ كأس العالم أصبحت معجب وعاشق ومحب ومجنون ومهووس بكرة القدم ولم أعد مهتم بريزدنت إيفل يعني قصة طويلة وبالنسبة للخبر الجديد فكما قلت لك سابقا لا يهم إذا تأجلت اللعبة طالما أن مدة التأجيل لا تصل إلى 3 سنوات وننتظر عرض الجزء الخامس والمزيد من الأخبار عن الجزء الثالث من فيلم ريزدنت إيفل وشكرا

SWORD.FISH
11-02-2007, 09:39 PM
وعليكم السلام

أخي العزيز مشكور على الموضوع بل الخبر .

لكن خبرك يواجه مشكله ليس مفرحاً ابداً .

من ناحيت رزدنت ايفل لقد دمرت بعد الجزء الثالث وانا اعتبره الجزء الاخير للعبه .

ولا اعتقد ان رزدنت ايفل سوف تعود يوما ما كما كانت ؟

سلامي لك اخي العزيز وللجميع .

Vaynard
07-04-2007, 11:03 AM
أوضحت مجلة الجيمز GameNext بأن Capcom أفادت وبعلامات الأسى بأن التقدم في تطوير Resident Evil 5 بطيء جدًا وإن موعد الإصدار الذي ذُكر مؤخرًا هو تقديري ليس إلا، أي ليس بالضرورة أن نراها مبكرًا في عام 2008 !!!!

كثير >_< توقعنا أن اللعبة راح تصدر على بدايات 2008 لكن بهالطريقة أعتقد أننا راح ننتظر:(

فاينال فانتاسي 12 ليست الأخيرة إذا :D خخخخ

شكراً على الأخبار

resident evill
07-04-2007, 08:29 PM
[quote=عاشق كل الالعاب;5287564]وعليكم السلام

أخي العزيز مشكور على الموضوع بل الخبر .

لكن خبرك يواجه مشكله ليس مفرحاً ابداً .

من ناحيت رزدنت ايفل لقد دمرت بعد الجزء الثالث وانا اعتبره الجزء الاخير للعبه .

ولا اعتقد ان رزدنت ايفل سوف تعود يوما ما كما كانت ؟

Old Snake 85
07-04-2007, 10:55 PM
أترك لكم التعليق،

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخوي ^_^
أنا الي أعرفه من البداية إنه نسخة الـps3 راح تنزل قبل يعني معلوماتي خاطئة!؟

Zombies Master
09-04-2007, 10:21 PM
مرحبًا بكم أخواني، مرّ على الخبر الكثير :33:

من المُحتمل إصدار المزيد من المعلومات في الثاني عشر من أبريل الجاري،
|- Leon S. Kennedy -|

يُمكن تعويضها بلعب الأجزاء الأخرى التي ستصدر هذا العام على الجهاز الآخر Wii :biggthump شكرًا لك أخي على المرور الرائع
|- النمسس -|

من الممكن أن يكون في التأخير صالحنا حيث فرصة أطول لتطوير اللعبة فتظهر لنا بجودة أكبر، ولكن إن لم يكن كذلك فتلك مشكلة بالنسبة لنا، أشكرك مُجددًا

|- عاشق كل الألعاب -|

كما استطاعوا إبراز الأجزاء الأولى، هم يستطيعون ذلك في الحديثة،

أن إمكانية ذلك في الحديثة أوسع، حيث اتسع مجال خُبرتهم، وأصبحت خلفية الجمهور لديهم أوضح، لكنّ السيء يكمن في أنّهم لا يسلكون الطريق السابق :12: أشكرك أخي على المرور الرائع

|- vaynard -|

رغم ذلك، ففي هذا العام سيحظى مالكي جِهاز الـ Wii بجزئين مُختلفين من السلسلة، بينما مالكي الـ PS3 لا شيء حتّى الآن :blackeye:، أشكرك أخي على المرور الرائع

|- resident evill -|

شكرًا لك أخي على التعقيب الجميل.

|- freddy vs jason -|

في البداية، كان الإصدار على الـ PS3 فقط، ثم على الـ Xbox 360 وقبل أن تصدر عليه، ولكن الأحداث تتغيّر بين الحين والآخر وخصوصًا وأنّ جهاز الـ PS3 ما زال غير مؤهلاً بألعابه في وقته الراهن، أشكرك أخي على المرور الرائع

بالتوفيق لكم

Drasticxx
11-04-2007, 02:30 PM
تسلم اخوي على الأخبار

النمسس
11-04-2007, 04:08 PM
أخي العزيز Zombies Master كلامك صحيح فعلا وشكرا :) ;)

RESID3NT EVIL
16-04-2007, 12:12 AM
شكرا على الخبر المؤسف للأسف ... انا كنت ناوي اجيب البلايستيشن 3 بعد ما تنزل رزدنت 5 شكلي حنتظر