المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض تصاميم الأعضاء a Tribute for a Great Leader ..

Kenji 42
01-02-2007, 11:52 AM
السلام عليكم ..

حقوق التصميم محفوظة عند الله سبحانه وتعالى :)
أتقبل جميع انواع النقد ، ما عدا "ليش ما حطيت إطار" :09: لأنه التصميم "معتّق" وما يصير أخليه strict بـ إطار.

شكرا ً :smirk:

Chibi moon
01-02-2007, 12:24 PM
السلام عليكم

التصميم رائع جدا و مميز
و عجبتني فكرته
وعندي انتقادات ^^
1-الخط صغييير كثير بالنسبة للتصميم !

بس ^^

و بالتوفيق

تحياتي

تشيبي

Mr.Xbox
01-02-2007, 12:27 PM
تصميم روعه Kenji
وتفاصيله حلوه , وفكرته بعد حلوه خصوصاً على مرور عام على موتهِ

ومثل ماقالت الاخت تشيبي الخط صغير شويه..

وبالتوفيق بباقي اعمالك ^_^

FinalFantasy9
01-02-2007, 02:01 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

مرحبا بأعضاء الاكس بوكس عندنا ^^" .. صراحه امس الاكشن الي صار عندكم فله :P .. كثروا منه xD ..

التصميم بشكل عام اشوفه جيد ^^ .. تنظيم لابأس به .. الـ Texture جيده ودرجته حلوه .. الالوان الجافه ايضاً كانت خيار جيد لهالنوع من التصاميم .. الخط المستخدم جيد ودرجته ايضاً لابأس بها .. ملاحظتي الوحيده هي بالجهه العلوية باليسار وفراغها من اي ملامح تبعد النظر عنه .. حيث ان بنظري ان الناظر للتصميم راح تذهب عينه بالبداية الى الصورة ومن ثم الى الكتابة ولكن سينشد ويتشتت ذهنه بسبب الفراغ بتلك المنطقه ... ان شاء الله تكون فهمت وجهة نظري ^^" .

دمج جيد بين الصور رغم ان كان ودي اعرف ايش هي الصور الي تم استخدامها قبل التعليق على هالنقطه ..

بشكل عام البطاقة جيده وطالعه منسقه ^_^ .. بالتوفيق .

وشــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــكراً

Kenji 42
01-02-2007, 02:49 PM
Thanls all for the nice replies :D

-الخط صغييير كثير بالنسبة للتصميم !

yeah كنت متعمد هالشي :D كان المفروض أكثّر "حشو" بالفراغات =.=

ومثل ماقالت الاخت تشيبي الخط صغير شويه..
yeah yeah yeah :p

مرحبا بأعضاء الاكس بوكس عندنا ^^" .. صراحه امس الاكشن الي صار عندكم فله :P .. كثروا منه xD ..
well, my wish got granted and that jerk got him self a nice banned under his name, lol

التصميم بشكل عام اشوفه جيد ^^ .. تنظيم لابأس به .. الـ Texture جيده ودرجته حلوه .. الالوان الجافه ايضاً كانت خيار جيد لهالنوع من التصاميم .. الخط المستخدم جيد ودرجته ايضاً لابأس بها .. ملاحظتي الوحيده هي بالجهه العلوية باليسار وفراغها من اي ملامح تبعد النظر عنه .. حيث ان بنظري ان الناظر للتصميم راح تذهب عينه بالبداية الى الصورة ومن ثم الى الكتابة ولكن سينشد ويتشتت ذهنه بسبب الفراغ بتلك المنطقه ... ان شاء الله تكون فهمت وجهة نظري ^^" .
yeah, dat iz right
الفراغات كنت أقدر "أشغلها" بـ شيئين، إما بـ Fading Pictures تغطي الفراغ، أو Fading "BIG" Letters ، إما آيات قرآنية او مقولاته الشهيرة، أخليهم Overlay وأقلل الأوباسيتي حقهم.
تسرعت آنا :D إن شاء الله أسوي التعديل باقرب وقت

دمج جيد بين الصور رغم ان كان ودي اعرف ايش هي الصور الي تم استخدامها قبل التعليق على هالنقطه ..
مجرد صورتين، صورة الشيخ الله يرحمه + صورة الإطار (لو تبيهم أرفعهم لك بالمرفقات).

يعطيكم العافية كلكم :banana:

TERBO
01-02-2007, 03:11 PM
اهلا اخوي

التصميم حلو

وركز على نقد الأخوان

LooreenA
01-02-2007, 04:05 PM
السلام عليكم

أتقبل جميع انواع النقد ، ما عدا "ليش ما حطيت إطار" :09: لأنه التصميم "معتّق" وما يصير أخليه strict بـ إطار.

هههههه :09: كأنه الكلام موجه لي XD
دائما انتقد عدم وجود اطار^^
التصميم روعة، واعجبتني طريقة المعتق اللي فيه، لا يحتاج اطار فعلا
لكن انا شايفة انه الاسوداد اللي تحت زيادة شوي، كأني قاعدة اصور ورقة من كتاب العربي خخخخ^^"
التصميم بشكل عام ممتاز وفيه ذوق جميل، بالتوفيق لك وان شاء الله نشوف جديدك^^

Royal Slayer
01-02-2007, 04:21 PM
تصميم جيد اخى انا ارى ان الخط يحتاج الى دقه اكثر

والاسود الى تحت كثير زياده عن اللزوم

بالتوفيق لك اخى

زعيم الإحساس
01-02-2007, 05:49 PM
رائع التأثير .. بس الأطار الي حولين الصورة لو مو موجود احسن واكتفيت بالصورة الي بالخلفية

The Imaginary
01-02-2007, 09:22 PM
السلامـ عليكمـ ..

تصميم رااااائع بصراحه
بسيط وخفيف لكنه مرتب كثير وهذا اللي يعجبني ^.^

.: وفقك الله وسدد خطاك :.

Kenji 42
02-02-2007, 06:17 PM
وعليكم السلام للكل.

هههههه :09: كأنه الكلام موجه لي XD
دائما انتقد عدم وجود اطار^^
أغلب التصاميم اللي تكون بدون إطار تكون "معوّقة" بالنسبة لي، الإطار يسوي موازنة عجيبة للتصميم.
still ، التصاميم المعتقة معظمها يكون الإطار "عائق" عليها وما يظهرها بالصورة المطلوبة :D

لكن انا شايفة انه الاسوداد اللي تحت زيادة شوي، كأني قاعدة اصور ورقة من كتاب العربي خخخخ^^"
actually, that's what I did
خذيت كتاب الجامعة وصورته "غلط" ، بعدين خذيت الجزء الأسود وسويت له scan ودخلته عالتصميم.
designs = feelings (to me). which means, I must work hard on it, lol.

تصميم جيد اخى انا ارى ان الخط يحتاج الى دقه اكثر

والاسود الى تحت كثير زياده عن اللزوم
الخط بعدله إن شاء الله. نسخة الـPSD ضاعت مني لأنه الكهربا صكّت -_- برجع أعيد التصميم من أول.

رائع التأثير .. بس الأطار الي حولين الصورة لو مو موجود احسن واكتفيت بالصورة الي بالخلفية
الإطار الذهبي ؟
I think without it, the design would sucks

تصميم رااااائع بصراحه
بسيط وخفيف لكنه مرتب كثير وهذا اللي يعجبني ^.^
Thanks, Much aprreciated.

يعطيكم العافية كلكم.