المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعتقد أنه يوجد لدينا انترت بالسعودية؟؟!

Osamah_2002
01-02-2007, 09:29 PM
اذا كنت من الواهمين وما زلت تعتقد بأنه لدينا انترنت بالسعودية فأدخل الرابط التالي:

http://www10.ownskin.com/theme_detail?t=g96jtI6C

و للأختصار هذا موقع ثيمات للجوال لقيت فيه ثيم للجوال عجبني عبارة عن صورة قلادة فيها حرف M
على اسم العائلة و اسم الوالد و الوالدة المهم عجبتني قلت يا واد خليني أنزلها و افاجئ بالصفحة المشؤومة المعتادة الوصول الى الصفحة غير مسموح به! بالله عليكم حرف الـ M شو فيه علشان يمنع عندنا بالسعودية!

و غيره كثير,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

و ما أقول غير الشكوى لله

Osamah_2002
01-02-2007, 09:31 PM
و با نتظار ردودكم

~*RoSaMaRia*~
01-02-2007, 09:48 PM
مرحبا
ههههههههههههههههههه
الموضوع من جد غريب بس حلووو ...
بالنسبة لي اول ما جيت السعودية تفاجات انو مواقع عادية جدا جدا ما تفتح عندهم ...
وكنت اتضايق كثييييييييير ...
بس ورا ما حطيت اشتراك الاوربت صارت تفتح بشكل سهل ...
عموما تقدر تفتح اللي تبيه بس بطريقة اطول ..
والصراحة الثيم حلو ...عؤبال ما تحطه في جوالك يارب ..
هههههه
تحيات روزا ماريا

MSF
01-02-2007, 10:03 PM
ماتقدر ترسل للشركه يفتحون الموقع لأنه نظيف ؟ ، المهم عطني موديل تلفونك وراح أحطلك الملف بالمرفقات ^^

{solid-snake}
01-02-2007, 10:52 PM
الله يعينكم ....

سمعت أن موقع رفع ملفات امراتي محضور في
السعودية مع العلم أنه لا توجد صور بنات أو ما شابه

......

ـالـمـهـابـ
02-02-2007, 01:12 AM
Lo0o0o0o0oL
ظنيت أنك تقصد السرعه وشركه الاتصالات :D
والله من الناحيتين شي يقهر
من ناحيه الاتصالات ومن ناحيه مدينه الملك
لكن الله يعين
دمتـ

Osamah_2002
02-02-2007, 02:12 AM
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررين على الردود و التفاعل السريع

و ما نقول غير لنا الله - سبحانه -

Osamah_2002
02-02-2007, 02:16 AM
ماتقدر ترسل للشركه يفتحون الموقع لأنه نظيف ؟ ، المهم عطني موديل تلفونك وراح أحطلك الملف بالمرفقات ^^

مشكووور أخوي أنا جهازي نوكيا N73 و مشكورين على جهودكم مقدما ً :smirk:

PrinceOfSorrow
02-02-2007, 04:51 AM
سمعت بعد انه تم أغلاق هذا منتدى مرة من المرات !!
وايضا جوجل ترازنليت >__>

الله يعينكم

Al Bhed Girl
02-02-2007, 04:59 AM

تم اغلاقة لفتـــرة طويلـــه لدرجه عقب ماشالوا الحظر عن المنتدى .. الاعضاء اللي اعرفهم اندثروا
وراحت امم وجت امم ثانية :31: ..

ماشفت شكلي اول مادخلت عقب الحظر وماحصلت غير 5 اعضاء بالكثير من اللي اعرفهم قبل
البيد قيرل : فلاااانه !! ايي هذي انتي !! ذكرتيني ؟؟ قبل شاركنا بمواضيع الــ ...الخ XD
فلااان !! اوه اخبارك ؟ شلون كلية الشريعه ؟؟؟>>> تخرج منهـــا -__- "

اما بالنسبة لسوالف الحظر من مدينه الملك .. بــــدون تعليــــق -_- "

skillman
02-02-2007, 05:03 AM
يا شيخ هنا قسم بالله حرااااااااااااااامية من جد

sweet Mio
02-02-2007, 07:24 AM
الله يعينكم بصراحه شي يقهر ويزهق
يعني موقع عادي ليش الحظر !!
مشكله

Kubaj
02-02-2007, 08:19 AM
يارجال.. اذا قفلوا wikipedia و youtube من قبل.. وموقع مثل torrentspy قفلوه ورجعوه اكثر ثلاث او اربع مرات.. طيب خلوه محظور ليش الدراما؟

ومواقع اسرائيلية مفتوحة عيني عينك.... والله ماعندك احد.:biggthump

moneeeb
02-02-2007, 08:41 AM
انا ضد المنع و الحظر.....

اللى يبغا يخش جهنم هو حر...و اللى يخاف ربى هو الصالح....اما نمنع ناس و نخلى ناس....اطفال اصبحنا

رنـــــــا
02-02-2007, 10:03 AM
ايه والله شي يقهر لانه في صور جداًسيئة وتنفتح
ومواقع احياناً تعليميه وما تنفتح
بس وسع صدرك
انا عندي حرف z
واقدر اجيبلك حرف الـM قد شفته عند وحدة من قريباتي
اطلبه منها واحطلك اياه

C.Falcon
02-02-2007, 11:07 AM
deviantart حجبوه قبل فترة ورحت تكابست معاهم |-)
اقصد اني عبيت الاستمارة وارسلتها XD
24 ساعة لقيته شغال ~.~

عموما مهما حاولوا يحجبوا شي في الف والف طريقة للوصول |-)

MSF
02-02-2007, 11:16 AM
الملف مرفق :)
ـــ

Blue Ocean
02-02-2007, 11:37 AM
انا صحيح معك في نقطة انه هناك مواقع كثيرة مغلقة بدون سبب مقنع لكن هم يغلقون اي موقع يشكون فيه لحد ما يتأكدون منه ثم بعد ذلك ممكن يفتحوه

يعني ارى انه من الخطأ ان نقيم فوائد هذا المنع بسبب ان هناك موقع واحد لم يفتح معك , فمسألة منع المواقع لها فوائد عظيمة

بمعنى اخر فكر ان لديك اطفال او مراهقين في المنزل وهم يستخدمون الانترنت (ومن لايفعل هذه الايام؟) الن تستطيع عندها ان تطمئن ولو قليلا عندما تعرف انهم يستخدمون شبكة مفلترة ؟؟ فكر في شخص عمره 14 سنة لديه القدرة على فتح مواقع اباحية بكل سهولة, هل تنتظر بعدها من هذا الشخص خير؟

يارجال.. اذا قفلوا wikipedia و youtube من قبل.. وموقع مثل torrentspy قفلوه ورجعوه اكثر ثلاث او اربع مرات.. طيب خلوه محظور ليش الدراما؟

wikipedia و youtube الى هذه اللحظة تحتوي على مواد اباحية وتقدر تتأكد بنفسك وبالنسبة لtorrentspy مع انني اجهل سبب المنع بالتحديد لكن اشك انه شأنه شأن اغلب مواقع بحث التورنت تحتوي على اعلانات مبوبة لمواقع تعارف بها صور تعري
وكان بامكانهم ان يمنعوها نهائيا لكن تم ارجاعها لان فوائدها طغت على ضررها

وايضا جوجل ترازنليت >__>

المنتدى أغلق لسبب واحد يعرفه الكثيرين وهو المنتدى السياسي حيث كان هناك اشخاص اتخذوه مأوى لترويج افكارهم الخبيثة ولااقول بأنهم اختفوا لكن الحمدلله الحال اختلف كثيرا عن قبل

وبالنسبة لجووجل ترانزليت حتى انا غضبت عندما اقفلوه لكن عرفت فيما بعد انه كان يستخدم لفتح المواقع الممنوعة لكنهم اقفلوه وعدلوا في نظامهم بحيث لايسمح بهذه الخاصية ثم اعادوا فتحه

انا ضد المنع و الحظر.....

اللى يبغا يخش جهنم هو حر...و اللى يخاف ربى هو الصالح....اما نمنع ناس و نخلى ناس....اطفال اصبحنا

يااخي لو انك ولي امر كان وجهة نظرك تغيرت بالكامل :)

ودي لو تشوف وش يسوون بعض الناس عالبالتوك, قسما بالله بعض الناس نفسي امنع عنهم النت نهائيا مو بعض المواقع فقط

وبالنهاية انا لم اقصد بكلامي هذا ان اكون محامي دفاع عنهم لكن كلمة الحق لازم تقال وانا شايف كثير من الناس تظلمهم بدون حتى ان يفكروا في هذا الموضوع بتمعن

وصدقوني انا عشت في دول غير السعودية منها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ومع ان الفرق بيننا وبينهم كبير من ناحية النت لكن لأولادي في المستقبل أفضل ان يستخدموا انترنت السعودية بجميع سلبياته واكون مطمئن البال وان لايكون لديهم انترنت بسرعة البرق لاشئ محظور فيه :)

على فكرة لااحد يجيني ويقولي هناك برامج تقوم بهذا العمل وتستطيع استخدامها, أقول له كان لدي انترنت فضائي وجربتها وللاسف حمايتها لاتقارن ب1% مماتقدمه هيئة الاتصالات السعودية

sion001
02-02-2007, 01:00 PM
أحلى شي في الموضوع لما الموقع نفسه ينحجب شهر و ينفتح شهر و بعدها ينحجب و بعدها ينفتح ، يعني ما شاء الله في إصدار هذاك الشهر للموقع يكون ما يصلح للمشاهدين السعوديين و لا الرجال إلي يقفل المواقع يتغير !!

سبحان الله !! الله يعيننا بس ، هذا القفل العشوائي الاعتباطي لا أعرف إلى متى سينتهي @@

sion001
02-02-2007, 01:04 PM
انا صحيح معك في نقطة انه هناك مواقع كثيرة مغلقة بدون سبب مقنع لكن هم يغلقون اي موقع يشكون فيه لحد ما يتأكدون منه ثم بعد ذلك ممكن يفتحوه

يعني ارى انه من الخطأ ان نقيم فوائد هذا المنع بسبب ان هناك موقع واحد لم يفتح معك , فمسألة منع المواقع لها فوائد عظيمة

بمعنى اخر فكر ان لديك اطفال او مراهقين في المنزل وهم يستخدمون الانترنت (ومن لايفعل هذه الايام؟) الن تستطيع عندها ان تطمئن ولو قليلا عندما تعرف انهم يستخدمون شبكة مفلترة ؟؟ فكر في شخص عمره 14 سنة لديه القدرة على فتح مواقع اباحية بكل سهولة, هل تنتظر بعدها من هذا الشخص خير؟

معك حق أخوي في عملية الحجب و أنا معها ، بس النقطة أنه الحجب يكون ثابت و للمواقع التي تستحق الحجب ، مهو يوم الموقع مفتوح و يوم مقفول .. و الدليل الأكبر على هذا الشيء منتديات المنتدى هذا !! ألف مرة أنحجب و ألف مرة انفتح حتى يكرهوك في شي اسمه منتدى و شي اسمه نت @@

احمد القصيمي
03-02-2007, 10:09 PM
طبعاً بالمقارنة مع الغير ..

السعودية أكثر دولة حجباً للمواقع ..
ولا يمكن لاأحد ان يعرف سياسة الحجب او مبرراته
وأسوأ دولة على مستوى العالم في ( سرعة ) الإنترنت

اما الحجب فلم يعد يشكل مشكلة ..

ولكن المصيبة في سرعة الإتصال والخدمة السيئة فنحن مازلنا في العصر الحجري في هذا المجال .. الله يصبرنا عليهم ويعين .

Al Bhed Girl
04-02-2007, 10:42 AM
ولكن المصيبة في سرعة الإتصال والخدمة السيئة فنحن مازلنا في العصر الحجري في هذا المجال .. الله يصبرنا عليهم ويعين
السرعه والخدمات هذا موضوع اخر بكبره
وعلى قولتك حنا متأخرين وايد بتقنية شبكة الاتصالات .. أغلب الدول تستخدم الدي اس ال للنت وبعضنا للحين دايل اب ..المشكله مو فينا المشكله جاية من شركات الاتصالات اللي توفر خدمه دي اس ال باليالله ..
واذا ركبت دي اس ال قمت تناقز من الفرحة شوي الا خدمه الاتصال مليانه اعطال وبطئية وتشكّل عليك ..يافرحة ماتمت :blackeye: ..

AL ADMIRAL
05-02-2007, 07:25 AM
ليه الزعل
والله تحمدون ربكم أن السعوديه بتقوم بحضر المواقع الأباحيه

لأن ذي ما سار كل من يشيل جوال بعد الحين كل من يعرف يدخل النت

صحيح أن بعض المرات تنقهر على مواقع عاديه تنحجب بس أنت عاد أتصرف
لو كان الموضوع الي مقفل المطلوب منه الكلام الي في الصفحه ( يعني أنت بس تبي تقرا الي في الصفحه ما تبي تشوف الصور )
فحط عنوان الموضوع المحجوب في قوقل يعني ذي هذي الصفحه عنوانها في قوقل(هل تعتقد أنه يوجد لدينا انترت بالسعودية؟؟!) ولمن تطلعلك لا تضغط عليه أضغط على ( نسخه مخبأه)
وهذي الطريقه سهله و حلوه لأنها ما تفتح الصور و مقاطع الفديو

وطبعا في طرق لفتح الموقع كما هو وكنت أستخدمها لدخول لهذا المنتدى في الفتره الي كان محجوب
بس ما ينفع تنقال

طيب نذكر بعض مميزات الحجب

عدم قدرة الأشخاص غير المتمكنين من الكبيوتر بشكل متوسط فتح الصفحات المحجوبه (أغلب الصغار)
عدم فتح صفحه أباحيه بي الغلط ويكون جنبك أحد من أفراد الأسره
راحة الآباء عندما يدخلو أولاده النت
و العديد العديد

طبعا أنا ما حأصوت لأني في السعوديه والحين قاعد على النت والدليل أني كاتب هذا الرد (~_^)

الصراحه من الصعب جدا جدا بال من المستحيل أن تحجب السعوديه الصور والمقاطع على المراهقين
بس بتصعب عليهم الوصول أليها..

SpearOfJustice
05-02-2007, 09:21 AM
يووووه
لا تذكرني
محظور
محظور
محظور
ليه صار النت مسنجر يعني :09:
بس ترا في الف والف طريقة ^^

لإخواننا السعوديــــــــن
انا سعودي واحس بما تحسون
لكن عندي حلول للحظر ^^"

أرجو عدم استخدامها
فيما يغضب الله ^^"

انا مو مستعد آخذ سيئاتكم...انا بقولكم طرق فتح المواقع المحظورة..

1- نفترض ان الموقع هو موقع MegaUpLoad
تروح Run
وتكتب "cmd"
ثم تكتب التالي
ping www.Megaupload.com (http://www.Megaupload.com)
ويمديك طعبا تغير الموقع او تخلي اي رااابط اي رابط ^^
ويطلع لك اي بي ^^
بيطلع لكـ 69.5.88.80 (على حسب الرابط او الموقع ^^")
الحين انسخ الآي بي وحطه في المتصفح وادخل ^^

----------------

الطريقة الثانية
بإستخدام برنامج Artera Turbo
مهمة البرنامج الرئيسية تسريع النت
فهو يستبدل العنوان بالآي بي مال الموقع...نفس الطريقة لكن اسهل..
حمل من هنــــــــا (http://download.artera.com/live/36088/try/artera30.exe)

----------------
في النهاية

أنا ابريء ذمتي
من الشخص الذي
استخدم الطرق
في معصية الله

وبالنسبة لـ youtube فيه مقاطع اباحية فعلا..
تم حظره لكن تم اعادة فتحه وهو شغال حاليا
-----
بالنسبة للسرعة فما عندنا حل لها :D
وسي يو كلكم خخخ

another moon
05-02-2007, 10:31 AM
الحمد لله انا مفتكة من هالمشكلة و لله الحمد مع اني في السعودية ..

لان اشتراكي تبع ارامكو اسرع و احلى

الله يعينكم ^^

urca
05-02-2007, 09:27 PM
نعم
لكن للاسف حجب+خدمات حجريه
الحجب ماالومهم بسبب الاشخاص الذين يذهبون للمواقع الاباحيه~
لكن الخدمات الحجريه على ايش؟!
مااقول الا الله يرج شركة الاتصالات~_~

sion001
06-02-2007, 12:18 AM
يووووه
لا تذكرني
محظور
[ لها :D [/SIZE][/FONT]
وسي يو كلكم خخخ

[/COLOR]

لول مشكور على الطريقة :p و لا تخاف ما راح استخدمها بطريقة سيئة ، كله إلي أبغاه من ميجا أبلود هو تحميل أنميات نظيفة ، لأنه في موقع بس يرفع على الميجا أبلود

و تقول اليو تيوب تقفل مرة @@ ! ما أستبعد أنهم يقفلوه مرة ثانية @@

PrinceOfSorrow
06-02-2007, 02:02 AM
deviantart حجبوه قبل فترة ورحت تكابست معاهم |-)
اقصد اني عبيت الاستمارة وارسلتها XD
24 ساعة لقيته شغال ~.~

نفس شي عملتها كيوتل قبل كم من شهر ورحت انا ورفيجي لعنة خامسهم وفتحوه
نياهااهاهاهاهااه والله تخلف >.<

موقع رسم مع انه في أشياء مو زينة لكن يعجبني ^^
والعجيب اني القى مواقع قذرة للحين مفتحوة ولا حد سكرها

بس ياجماعة حد يعرف موقع اسمه NewGrounds ??
هذا موقع محجوب عندنا >_<
كان من أروع مواقع فلاش

S.N.I.P.E.R
06-02-2007, 04:13 AM
نفس شي عملتها كيوتل قبل كم من شهر ورحت انا ورفيجي لعنة خامسهم وفتحوه
نياهااهاهاهاهااه والله تخلف >.<

موقع رسم مع انه في أشياء مو زينة لكن يعجبني ^^
والعجيب اني القى مواقع قذرة للحين مفتحوة ولا حد سكرها

بس ياجماعة حد يعرف موقع اسمه NewGrounds ??
هذا موقع محجوب عندنا >_<
كان من أروع مواقع فلاش

والله انا احسدكم على الاملة اللى انتم فيها يابرنس

إحنا عندنا فى مصر مفيش رقابة على الإنترنت >_<

وده اللى خلى نصف شباب مصر يلهثوا وراء الشهوات

على العموم انا ساعات اغير البروكسي حقي واخليه بروكسى سعودي :D

عشان اشغل خاصية الرقابة على الإنترنت لوووووووووووووووووول :D

أبو البراء
06-02-2007, 04:13 AM
بس إن جينا عند الحق والله إننا أحسن من غيرنا الحمد لله يعني معظم الدول اللي تحجب مواقع تحجب الماقع السياسية بس دون الأخذ بالاعتبار المواقع الإباحية حتى أني متفاجئ من بعض الدول ومن دون أسماء تحجب موقع طريق الإسلام :www.islamway.com (http://www.montada.com/www.islamway.com) والغريب إن هذا الموقع إسلامي إسلامي وماله أي شغل بالإرهاب أو السياسة كل شغله ديني ودعوة وتسجيلات إسلامية!! والحمد لله هالموقع مو محجوب بالسعودية...

بخصوص الموقع اللي فيه الثيم أكيد هالموقع يحوي ثيمات بايخة(عارف قصدي أكيد ثيمات جنسية وصور خليعة) يعني الحجب ما كان على هالثيم وإنما على الموقع عامة عشان غيره من الثيمات وإنت شاهدت هالثيم بس ونيتك طيبة بينما غيرك راح يبحث عن الثيمات اللي(..) :أفكر:

أتمنى تكون فهمتني..

هو صحيح غريب منهم حجب بعض المواقع مثل (منتدانا سابقا:) ) لكن نحمد الله إنهم ما أعطوا الشباب فرصة للمواقع الإباحية يعني مجرد موقع إباحي يفتح ما يبقى يومين إلا وانتهى وضعه بالسعودية...:)

hanadi19
08-02-2007, 06:59 AM
المشكله موبس على الحجب المشكله كمان على الاتصال وسرعته وخدمه الدي اس ال خدمه مليانه اعطال ووو
الله يعين بس

سديم 87
09-02-2007, 02:13 AM
الله يعين....بس قول الحمدلله على كل حال ....وصبر أيوب!!!!!

spark
09-02-2007, 04:02 AM
هل تعتقد بوجود انترنت بالسعودية؟؟!!!

هناك جوابان للسؤال .. احدهم واقعي مفترض .. و الاخر عاطفي مأمول

الواقع يقول نعم هناك انترنت والا كيف لنا ان نرد عليك .. اما الجواب الاخر فنحن لازلنا في المؤخرة في العديد من العوامل التقنية الفنية التي تجعل من استخدامنا للانترنت بعيد عن يحصل و يدور من حولنا و الامر يتجاوز السرعة و الخدمات إلى طبيعة المواقع و جديتها و جديدها و اللية عملها و مدى قدرتها على خلق فكر جديد .. سواء على الصعيد التقني او المعلوماتي.

طبعاً هذي اجابات حرفية لنص السؤال .. لا لشرحه

اما عن ما شرحته حول الحجب .. هنا سؤال اتمنى البعض ان يفكر به

هل الحجب وقاية .. ام وصاية ؟ لسنا وحدنا من يحجب و كلٌ يحجب حسب سياساته المعمول به و ان كانت السياسة هي اللا سياسة ! و كثيرة هي اللاات .

لازلت اردد للكثيرين ان الحجب مفيد كونه يصيب الصف الاول من المستخدمين .. استطيع القول انهم الطليعة التي لا تزال تخطو خطاها الاولى في استخدام اللانترنت و الحاسب بشكل عام و خبرتها قليلة .

اما من تمرس على التمرد و الافلات من قبضة الفلترة .. فهو فالغالب لا يأبه بحجب موقع دون الاخر .

عزيزي .. صنعت زوبعة من اجل موقع واحد كان حلياً ان يكون ذو نفع عام .. لكن فكر دائما بالخطط البديلة ..و تعلم ان تتعايش .. و ان طاعك الزمن و الا طعه .

Prince Of Darkness
10-02-2007, 12:50 AM
الرقابة على الإنترنت المتمثلّة بحجب المواقع السيئة شيء ممتاز ! بس شكلو العملية عشوائية وبتحجب عالفاضي والملان من مواقع خدمية وغيرها ،،، الله بعين ...