المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع اشتري الPS3 US ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mhnuaim
03-02-2007, 11:36 PM
السلام عليكم .........
أخواني أشتري الPS3 الأمريكي او الياباني ..... ولا انتظر الأوربي PAL

ملاحظه نظام PAL فيه عشرة لغات من ضمنا اللغه الصينيه لكن ما ادري هل اللغه
العربيه موجوده ولا لا وهذا الي محيرني .............

وشكرا.............

EQUILIBRIUM
04-02-2007, 09:28 AM
اخوي انا انصحك بالامريكي ولو كان سعره مرتفع......ببساطة لانو اسواقنا العربية بشكل عام تتعامل مع النظام الامريكي ...
اتمنى اني كون افدتك اخوي والسلام عليكم^_^
ملاحظة:طبعا اللغة العربية مش موجودة لكن ممكن مع الوقت سوني تنزل تحديث يكون فيه لغة عربية كل شي وارد

متشقق
04-02-2007, 09:30 AM
بالبنط العرييييض اقولك

لا تشتريه

من خلال جولات عديده في المنتديات الاجنبيه .... عرفت ان الجهاز اللي تشتريه من برى منطقتك ماراح يخليك تقدر تلعب أون لاين مع المنطقه اللي تبيها ...بتصير مضطر تسجل على سيرفرات المنطقه اللي شريت منها ...يعني الامريكي يسجل على سيرفر امريكي والياباني على سيرفرات يابانيه ...

ويمكن تواجه مشاكل بعد في هالشي اذا صار الأي بي عندك مختلف او شي يعني ما يخليك تلعب اونلاين خير شر لا مع أمريكي ولا هندي ......

اصبر لك شهر ونص وخذ الاوروبي وان شاء الله سنه وتتطور سرعة الاتصال عندنا أكثر وتصير تفلها بالويننق الفن مع السعوديين اونلاين :biggthump

mhnuaim
04-02-2007, 08:59 PM
مشكوووور أخواني .....
واريد معلومات زياده عن الفرق بين الانظمه الثلاث us&J&pal وانا اعتقد ان نظام الPAL
بما أنه يدعم اللغه الصينيه يعني بالضروره يدعم اللغه العربيه لأن الصينيه من اليمين الى اليسار مثلنا (انا اذكر جوالات نوكيا اذا كانت تدعم اللغه الصينيه تدعم اللغه العربيه ايضا ) وان شاء الله ينزل الpal قبل شهر 3 :) :) ............. وشكرا للجميع....

ACE COMBAT 5
05-02-2007, 08:20 AM
انا والله انصح الجميع بالاكس بوكس 360 توكل على الله واشتر الاكس افضل حتى بعض المزايا الموجودة حالياً في البي اس 3 ماخوذة من الاكس مثل الاون لاين تخزين الصور والاغاني اليد لاسلكية مايك الاون لاين غير موجود والرموت ايضاً غير موجود

Modi
05-02-2007, 09:00 AM
بلاي ستيشن 3 .. لا تفكر فيه الا في 2008
كل الالعاب القويه بتنزل من بعد هالتاريخ

ومثل ماقال الي فوقي اشتر اكس بوكس 360 .. صدقني ماتندم
العاب قويه وبكثره وهالجيل اغلب الالعاب بتكون عليه

I.can.do.it
01-03-2007, 11:20 AM
بالنسبة للأخوان اللي نصحو بالإكس بوكس
أولا:أعتقد إن هذا منتدى البلايستيشن ممكن أعرف وش دخل الإكس بوكس هنا ؟!:31:
ثانيا:الأخ ماسئل يشتري الإكس بوكس ولا البلاي3 !!:31:

بالنسبة لسؤال الأخ أنا أنصحك بنظام الـNTUSC
وما في فرق ياباني ولا أمريكي لانهم إثنينهم يدعمون نفس النظام وتقدر تشترك في خدمة الأون لاين الأمريكية وأنا مشترك فيه بجهاز ياباني
وبالنسبة للعب بالأون لاين الجهاز مايفرق بل اللعبه
يعني مثلا اللعبة اليابانية تدخلك على سيرفير ياباني والأمريكية على الأمريكي والأوروبية على الأوروبي
وكل كلامي من باب التجربة

ps3 lover
01-06-2009, 08:45 PM
نصيحتي أشتر الأمريكي من تجربة ترى كا في فرق على فكره بس في شي بسيط ألى هو بالياباني امن تكون بالهوم تدوس دائرة مو أكس مثل إل بالأمريكي

snake.ae
01-06-2009, 09:12 PM
^^^ الموضوع من سنتين