المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مهاتير محمد: بوش وبلير يستحقان بجدارة لقب "قاتلي الأطفال"



-Cheetah-
05-02-2007, 10:10 PM
مهاتير محمد: بوش وبلير يستحقان بجدارة لقب "قاتلي الأطفال"




وصف رئيس الوزراء الماليزي السابق مهاتير محمد، كلا من الرئيس الأمريكي جورج بوش ورئيس الوزراء البريطاني توني بلير بـ"مجرمي الحرب الفاشيين"، و"قتلة الأطفال"، وذلك أمام نحو ألفين من نشطاء السلام أثناء مؤتمر عقد اليوم في كوالالمبور لمحاكمة بوش وبلير أمام شعبيا بتهمة ارتكاب جرائم حرب في العراق.
وقال مهاتير في كلمة استمرت ساعة معززا كلامه بصور لأطفال مصابين ورضع مشوهين ورجال تعرضوا للتعذيب في العراق: "يجب ألا نشنق بلير إذا أدانته المحكمة... يجب أن يحمل دائما وصمة مجرم حرب وقاتل أطفال وكاذب."
ويقود رئيس الوزراء الماليزي السابق مهاتير محمد حملة لتسليط الضوء على انتهاكات حقوق الإنسان والنفاق من جانب قوات الاحتلال التي تقودها الولايات المتحدة وبريطانيا في العراق بزعم إرساء الديمقراطية في الشرق الأوسط.
ووصلت الحملة إلى مستويات جديدة اليوم الاثنين بعرض نماذج لجرائم الحرب التي ارتكبتها القوات الأمريكية وحلفاؤها على مدار عشرات السنين من هيروشيما في اليابان إلى العراق.
وفي الوقت الذي كان فيه مهاتير يتحدث في قاعة المؤتمرات الرئيسية التي غصت بالطلبة وحشد من مؤيديه دوت أصوات صرخات مسجلة لرجال يتعرضون للتعذيب ورضع يتامى في جنبات معرض جرائم الحرب الذي ينعقد بالتوازي مع المؤتمر تحت عنوان "بيت الرعب".
ويبدأ زوار المعرض جولتهم بالسير وسط تقليد لرذاذ الفوسفور الأبيض وهو عنصر كيماوي يحرق الجلد قبل دخول غرفة التعذيب التي كتب عليها "وسائل التعذيب المستخدمة هنا استخدمت مع السجناء في خليج جوانتانامو وأبو غريب".
وفي هذه الغرفة توجد أشكال لرجال عراة مكممين ومقيدين في وضع مقلوب بفراش معدني ولآخر مقيد في مقعد بعد دق مسامير في ساقيه وذراعيه، ورجل يعذب بصوت مرتفع ومستمر دون توقف لموسيقى الديسكو.
ويتناول المعرض أيضا حرب فيتنام بما في ذلك مذبحة مي لاي التي راح ضحيتها مدنيون قتلتهم القوات الأمريكية، ومنها ينتقل الزوار إلى مشهد يمرون خلاله وسط دماء زائفة كنموذج للضحايا المدنيين الذين سقطوا في العدوان الذي شنته "اسرائيل على لبنان العام الماضي.



http://www.almoslim.net/figh_wagi3/show_news_main.cfm?id=17153