المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع جهازي جنني ,, شوي و أرميه من الشباك !!

SkaveN
06-02-2007, 11:36 AM
السلام عليكم
يا شباب والله ما ادري وش اسوي في هالجهاز .. مادري وش فيه !!
راح اقولكم المشكلة من أول ..
في البداية كنت العب حوالي 4-6 ساعات .. بعدين فجأة قلبت شاشة الجهاز سوداء .. و توقف الصوت من الجهاز لكنه ما زال يعمل
بعدها بكم يوم صارت كل ساعة - ساعتين .. اما الحين اول ما ادخل اجلس 5 دقايق و يعلق !!!
حاولت انظف المشتت فكسرت اسنان المعالج خخخخ و دفعت عليها 50 ريال .. قلت يمكن المشكلة من الباور سبلاي شريت لي واحد جديد 450 واط بـ50 ريال
و الا الان ما صار شي .... ارجوكم الفزعة :(

AAGun
06-02-2007, 01:15 PM
اخي

المشكله من حرارة كرت الشاشه

حالتي اسوأ من حالتك

انا في نص اللعب ومندمج
ومحط راسي قدام الشاشه

وفي اللعبه قدامي واحد ( يا قاتل يا مقتول )
وفجأ يعمل كراش في جيم

خلعت المروحة وربطيتها على كرت الشاشه والمقبس من الفن سيستم واللي يستوس يستوي

وهذي مشكله شايعة لمن عمل اوفر كويك لكرت الشاشه

wael_yemen
06-02-2007, 04:04 PM
السلام عليكم

حاولت انظف المشتت فكسرت اسنان المعالج خخخخ و دفعت عليها 50 ريال .
:(
أيش تقول....كيف كسرت أسنان المعالج وتقول كمان اشتريتها ب50 ريال!!!!.....اللي أعرفه اذا انكسرت خلاص تشتري معالج جديد:33:

SkaveN
06-02-2007, 05:04 PM
أيش تقول....كيف كسرت أسنان المعالج وتقول كمان اشتريتها ب50 ريال!!!!.....اللي أعرفه اذا انكسرت خلاص تشتري معالج جديد:33:

ما كسرتها بمعنى كسرتها .. كسرت مروحة المشتت و معاها عفطت كم سن ... عشان كذا اخد عليها الفني 50 .. للتصليح + مروحة جديدة

و بالمناسبة ترا اكتشفت ان المشكلة من الحرارة ... حطيت مروحة بكرهب جنب الجهاز كحل مؤقت و نفعت الطريقة
بس ما ينفع اكمل زي كذا على طول .. احد عنده اي حل ؟

wael_yemen
06-02-2007, 06:38 PM
ما كسرتها بمعنى كسرتها .. كسرت مروحة المشتت و معاها عفطت كم سن ... عشان كذا اخد عليها الفني 50 .. للتصليح + مروحة جديدة

و بالمناسبة ترا اكتشفت ان المشكلة من الحرارة ... حطيت مروحة بكرهب جنب الجهاز كحل مؤقت و نفعت الطريقة
بس ما ينفع اكمل زي كذا على طول .. احد عنده اي حل ؟

اها....طيب أيش نوع المعالج ونوع المذربورد عشان نشوفلك مروحة نوع ممتاز تناسبك:)

RICH BOY
06-02-2007, 07:53 PM
اذا المشكلة من الحرارة افضل حل تشتري كيس جديد .

ابو عبدالله2003
06-02-2007, 09:49 PM
هذا معناتة ان كرت الشاشة بدا يودع معد يتحمل الحرارة وراح يبقى على هذا الوضع بالالعاب اللتى تحتاج الى جرفكس عالى الحل تغير كرت الشاسة بواحد معة مروحة خاصة....

alb3tal
07-02-2007, 01:40 AM
أخوي شــاري Power Supply بــ 50 ريال ؟؟ ههههههههه شو ها نكته !!

ما ينفع روح شوف لك نوع اوكي ب 200 + فوق ..

كسرت سن واحد من معالج سلم على نص ادائه .. والمروحة بعد ب 50 ! شو سالفتك مع خمسين لالا اخوي شوف لك انواع حلوة .. وبدل الكيس ركب كيس كبير افضل لك وشي انواع حلوة ! من غيغابايت .. العملية فيها ما يكلف 800