المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعر ***خبـــــــِّروني***

noir882
07-02-2007, 01:52 PM
السلام عليكم , هذي أول مشاركة من أخوكم معاكم في المنتدى.أقدم هالقصيدة و أتمنى إنها تعجبكم

**خبـــِّروني**

خبِّـــروني عن فتاة و صفها صعب محــــــــال*********فاقت الحور جمالا و دلالا و اختيـــــــــــــــال

حار قلبي في هواها كل يوم في ســـــؤال*******هل حدود العشق لاحت أم أساطير خـــــــيال؟

أقصد الثغر الصغير شاربا عـــــــــــــذبا زلال********** علني أروي حنيني و ظماي للجمــــــــال

فيجيب الخد خجلانا هلم و تعــــــــــــــــــال*******أسكت الجوع القديم بمذاق لم ينـــــــــــــــال

صمتها بوح القوافي بل كلام متعـــــــــــــال*******يكسب الروح حياة يجعل الحر ظــــــــــــــــلال

ضحكها يسقي الصحارى ينزل الماء المسال***ينبت الزهر البهيج يكسوا بالعشب الـــــــــــــــتلال

صالح الشاعر
07-02-2007, 07:30 PM
سلمت يداك
محاولة رائعة تستحق الإشادة والتشجيع

Mr.FMZ
07-02-2007, 07:45 PM
وعليكم السلام
حياك أخوي وشكرًا لك على مشاركتنا هذه الأبيات الجميلة
أكثر ماأعجبني في أبياتك هو حسن الإنتقال من بعد "أم أساطير خيال؟" ببدءك بوصف الفتاة
جميل جدًا ومعاني جميلة وان شاءالله نرى منك المزيد
يعطيك العافية وبالتوفيق
بدر

noir882
08-02-2007, 11:06 AM
ألف شكر أخوي صالح الشاعر على التشجيع وإن شاء الله أشارك على طول معاكم

Mr.FMZ يعطيك ربي العافية على التعليق المفيد وإن شاء الله تشوف الأحسن.

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

tHaMeR6929
10-02-2007, 10:25 AM
تنيه للمشرفين والمراقبين أعتقد إن هذي القصيدة أنا اللي منزلها بالمنتدى بإسمي ( تم حذف البقية من قبلي Mr.FMZ )

noir882
13-02-2007, 12:43 PM
الأخ tHaMeR6929 (http://www.montada.com/member.php?u=426871) لو سمحت قبل ما تتسرع و تكتب رد بهذي اللهجة الغير أخلاقية تتأكد من محتوى القصيدة لأنه مستحيل تتطابق قصيدتين و بنفس عدد الأبيات و الوزن و الكلمات. هذي القصيدة أنا اللي كاتبها و يمكن في احتمال إن العناوين تتشابه "فقط". ما أقول إلا قول الله(( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين))

Mr.FMZ
13-02-2007, 01:29 PM
ؤ

تنيه للمشرفين والمراقبين أعتقد إن هذي القصيدة أنا اللي منزلها بالمنتدى بإسمي
اتمنى منك اخي إرسال رابط ابياتك لي بالخاص
ولا يقبل أي تعليق على هذا التنبيه بعد ردي هذا .. ارجو ان تكون الردود القادمة على الأبيات ومضمون الموضوع الرئيسي
وشكرًا