المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي تمارين زيادة الطول...

D.Otakon
09-02-2007, 12:30 AM
السلام عليكم

انا عمري 17 سنة و طولي حوالي 161 سم ...واعاني من مشكلة القصر و سمعت عن تمارين تساعد على زيادة الطول..اذا ممكن شرحة مفصل عن هذي التمارين وكيفية تأديتها..وما مدى فائدة مثل هذي التمارين ..

cono
09-02-2007, 06:10 AM
اخوي هذا اللنك في كل التمارين الي ممكن تزيد الطول http://walktallshoes.com/grow-taller-exercises.html?OVRAW=grow%20taller%20exercises&OVKEY=grow%20taller%20exercise&OVMTC=standard (http://walktallshoes.com/grow-taller-exercises.html?OVRAW=grow%20taller%20exercises&OVKEY=grow%20taller%20exercise&OVMTC=standard)
وافضلها التمرين الي تتعلق فيه على بار بايديك ...ركز على هالتمرين وسويه كل يوم خصوصا انه عمرك 17 ولسا معاك 4 سنين عشان تطول

D.Otakon
09-02-2007, 09:43 AM
مشكور اخوي على المساعدة...
لكن الموقع ينصح بنظام غذائي ممكن تعطيني نظام غذائي مع التمارين..؟
وبنسبة لتمرين التعلق على بار او قضيب سمعت ان مفعولة مؤقت وما يستمر غير فترة قصيرة بعد التمرين..!

و اخيرا كم ممكن ان تزيد هالتمارين من طولي؟

cono
10-02-2007, 10:49 AM
ما بعرف اذا فيه نظام غذائي خاص لهالتمارين :33: لكن الي اعرفه انه لازم يكون غذائك متكامل...يعني خضار و فواكه وحليب بشكل يومي لانه الحليب مفيد للعظام.
اما بالنسبه للبار...انت لسا قدامك لسن 21 او 24 عشان تطول بشكل طبيعي.. وانا سمعت من كثير من الناس انه التعلق على البار بشكل يومي خلال فترة النمو يساعد ويطور عملية النمو...و مفعولها ليس مؤقت لانك قاعد تشد العظام..اهم شي هو تنفيذ التمارين بشكل يومي وعدم تركها..النتائج ما رح تطلع خلال يومين ..النتائج رح تطلع على المدى البعيد...اهم شي انك تسوي هالتمارين قبل ما تصير 21 سنه ...:33:
يعني انا مثلا عمري 18 سنه ...ولسا معاي 3 سنوات عشان ازيد طولي (طبعا الحمد لله على كل شي) :D ..فاشتريت البار وعقلته على باب غرفتي وصرت كل ما امر من الباب اتعلق عليه شوي...هذه كانت نصيحه كثير من الناس..وانشالله اشوف نتائج حلوه :(

D.Otakon
10-02-2007, 05:20 PM
انا ماعندي بار اتعلق على المكتبة الي في الغرفة :09:
وين احصل هذا البار وكيف اعلقة..

ومشكور..:)

cono
13-02-2007, 08:53 AM
والله اخوي ما بعرف عندكم وين موجود.:33:
بس انا رحت للسوبر ماركت قسم الرياضه ولقيته هناك...وهو تيجي معاه مسامير عشان تعلقه على الباب...وطبعا الباب قصير فلازم تثني رجلك عشان تتعلق

برادوكس
13-02-2007, 02:29 PM
انصحك بعدم اضاعة وقتك بالتفكير الكثير بالطول انا لا اود احباطك ولكن من الصعب جدا زيادة الطول حيث ان الدراسات اثبت ان صعب جدا زيادة الطول الطبيعي طبيعيا .

:bigeyes:

cono
15-02-2007, 08:20 AM
انصحك بعدم اضاعة وقتك بالتفكير الكثير بالطول انا لا اود احباطك ولكن من الصعب جدا زيادة الطول حيث ان الدراسات اثبت ان صعب جدا زيادة الطول الطبيعي طبيعيا .

:bigeyes:

صحيح مافي شي يزيد الطول ... لكن ممارسة stretching exercises مع الغذاء والنوم الصحيح خلال مرحلة النمو ..يعني قبل ال21 ..ممكن تساعد في زيادة الطول