المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جــون ســيــنــا ..... وحــزام الــ WWEـــــ

Hosam El-SaQa
10-02-2007, 11:03 AM
الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الـلـه وبـركـاتـه

جون سينا ... هذا المصارع الذي شوق وامتع الجماهير بحركاته السريعة وأسر قلوب عشاقه وجماهيره ، نراه الآن وقد احتفظ بحزام الــ WWE فترة طويلة جداً قاربت على العامين ، فقد ظل هذا الحزام معه منذ مهرجان الريسلمانيا 21 في عام 2005 عندما هزم المصارع JBL في مباراة كانت شبه ميتة ولا يوجد فيها أي إثارة ، ولكن هذا المصارع ( سينا ) أصبح الآن غير محبوب من أغلب الجماهير وغير مرغوب فيه وفي مبارياته وذلك لعدة أسباب ...

أولاً : اعتماده على حركات ثابتة وعدم تغييرها وكل حركاته تقريباً ضعيفة وحتى القاضية FU لا أرى فيها أي نوع من القوة !!

وثانياً : وجود الحزام معه فترة طويلة قاربت على العامين كما ذكرت ... فمن غير المعقول ان يظل حزام الــ WWE كل هذه الفترة مع مصارع واحد ... كما انه من الاجدى اعطاء الفرصة للعب على هذا الحزام للمصارعين الكبار في الاتحاد امثال الاندرتيكر وكين وكريس بنواة وغيرهم .

وبعد ذلك دخل سينا في صراع مرير مع المتوحش اللاآدمي اوماجا ( اعذروني على هذا الوصف ) ، ورأيناه وهو يهزمه ويطيح به في مهرجان نيو ييرز ريفلوشن ويحتفظ ايضاً بالحزام ، والآن جاءت فرصة ضياع الحزام من سينا أمام المصارع المخضرم شون مايكلز ... فهل ستفعلها يا شون ؟؟ وهل هذه النهاية يا جون ؟؟!!!!

فأعتقد انه من الاحرى بالمصارع شون مايكلز الحصول على هذا الحزام واستغلال هذه الفرصة ... فربما لا تتكرر ... وخصوصاً انها في مهرجان العام .... المهرجان الاقوى .... مهرجان الريسلمانيا .

وفي انتظار نقاشكم حول هذا الموضوع المهم

bmj0777
10-02-2007, 12:06 PM
انت لما تشوف الجماهير كلهم لابسين زيه وكلهم حابين حركاته ولم يدخل يستانسون يمكن
الي مطيحنه من عين البعض انه مصارع جديد لاكن ايضن في احزمة ثانية يستطيع المصارعين النزاع عليها

زملكاوي للابد
10-02-2007, 01:57 PM
اولا: اخ تربل اتش اشكرك علي الترحيب بي في المنتدي وانا بجد عاوز اتعرف عليك عشان استفسر منك علي بعض الحاجات و عايزك تعرفني ايميلك في رساله خاصه او تاخد ايميلي المهم اني اكلمك علي الايميل لاني محتاج لمساعدتك بالفعل في اشياء كتيره اوي يا ريت ترد عليا بالموافقه او حتي بالرفض بس قولي انت مافق ولا لا.
ثانيا: الموضوع جميل اوي و انا اظن ان سينا مش هايخسر الحزام و هايفضل معاه و مش هايخسر من شون مايكل لان الجماهير عايزه الحزام مع سينا طول ماهوه محبوب .

وشكرااااااا

D generation X
10-02-2007, 02:51 PM
فى الحقيقة أعتقد ان john cena مصارع قوى ولكن shawn michels قديم ويمكن ان يحقق نصرا.
ولكن من المؤكد انها ستكون مباراة قوية حقا و سيتابعها الملايين اٌملين فى فوز الأفضل.
مشكككككككور على الموضوع الروعة.

bmj0777
10-02-2007, 03:07 PM
بدل مانستعجل علينا ان نتمهل فماهي الا فترة ونرى من سيفوز

Hosam El-SaQa
10-02-2007, 05:20 PM
انت لما تشوف الجماهير كلهم لابسين زيه وكلهم حابين حركاته ولم يدخل يستانسون يمكن
الي مطيحنه من عين البعض انه مصارع جديد لاكن ايضن في احزمة ثانية يستطيع المصارعين النزاع عليها
مشكور على ردك
واعتقد ان سينا خلاص .... لازم بتعد شوي عن الحزام

Hosam El-SaQa
10-02-2007, 05:23 PM
اولا: اخ تربل اتش اشكرك علي الترحيب بي في المنتدي وانا بجد عاوز اتعرف عليك عشان استفسر منك علي بعض الحاجات و عايزك تعرفني ايميلك في رساله خاصه او تاخد ايميلي المهم اني اكلمك علي الايميل لاني محتاج لمساعدتك بالفعل في اشياء كتيره اوي يا ريت ترد عليا بالموافقه او حتي بالرفض بس قولي انت مافق ولا لا.
ثانيا: الموضوع جميل اوي و انا اظن ان سينا مش هايخسر الحزام و هايفضل معاه و مش هايخسر من شون مايكل لان الجماهير عايزه الحزام مع سينا طول ماهوه محبوب .

وشكرااااااا
هلا فيك اخوي زملكاوي .... ومشكور على ردك ... وانا منتظرك على الخاص لأن فترة تواجدي على الايميل قليلة جداً ... واتمنى فوز شون مايكلز

Hosam El-SaQa
10-02-2007, 05:25 PM
فى الحقيقة أعتقد ان john cena مصارع قوى ولكن shawn michels قديم ويمكن ان يحقق نصرا.
ولكن من المؤكد انها ستكون مباراة قوية حقا و سيتابعها الملايين اٌملين فى فوز الأفضل.
مشكككككككور على الموضوع الروعة.
معك حق ... جون سينا مصارع قوي ولكن حركاته مملة وكلها متشابهة ... واعتقد انه من المفروض اعطاء الحزام لأي مصارع آخر قديم في الاتحاد مثل مايكلز .... وتسلم اخوي على تشريفك الموضوع

bmj0777
11-02-2007, 07:40 PM
معك حق ... جون سينا مصارع قوي ولكن حركاته مملة وكلها متشابهة ... واعتقد انه من المفروض اعطاء الحزام لأي مصارع آخر قديم في الاتحاد مثل مايكلز .... وتسلم اخوي على تشريفك الموضوع

:12: اولا: جون سينا حتى وان كان حركاته كما تقولون
فهو مصارع قوي ومحبوب .

:33: ثانيا: ليه تكرهو جون سينا ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!

:o ثالثا : (نصيحة) لاتكثرو الذم في جون سينا
لأن جون سينا له مشجعين ومحبين كثييييييير

The Destruction
11-02-2007, 08:36 PM
جون سينا مصارع فاااشل ومدلل والمعطوف عليه .. اخذ اكثر من حقه .. ولو كنت انا مكان Vince McMahon لاعطيته السيناريو الذي كان به سنة 2003 .. جون سينا حجمه لا يزيد عن سنة 2003

وتسلم حبيبي Triple.HHH على المضوع النقاشي وانشاءلله نشوف نشوف اكثر من هذا التفاعل في الايام القادمة

bmj0777
12-02-2007, 02:16 PM
جون سينا مصارع فاااشل ومدلل والمعطوف عليه .. اخذ اكثر من حقه .. ولو كنت انا مكان Vince McMahon لاعطيته السيناريو الذي كان به سنة 2003 .. جون سينا حجمه لا يزيد عن سنة 2003

1- :12: ارجو عدم استخدام بعض الأ لفاض مثل: فاشل , مدلل , معطوف عليه :12:
:33: لأنكم ماترضون انقول عن اي مصارع هل كلام :
(باتيستا , تيكر , شون , كين , بوكر...

Hosam El-SaQa
12-02-2007, 04:01 PM
اتمنى منك عدم التعصب يا اخ bmj0777 لأنو هذي كلها مجرد وجهات نظر
وجون سينا في الاول وفي الآخر مصارع عادي مثل كل المصارعين ونحن هنا نتحدث عن الحزام الذي معه ولا نتحدث عليه شخصياً

The Destruction
12-02-2007, 06:12 PM
1- :12: ارجو عدم استخدام بعض الأ لفاض مثل: فاشل , مدلل , معطوف عليه :12:

:33: لأنكم ماترضون انقول عن اي مصارع هل كلام :

(باتيستا , تيكر , شون , كين , بوكر...

هذي وجهة نظري حبيبي

ولكن فقط بسألك سؤاال

وبوضح لك ليش تعشق جون سينا وما طالعت غيره

من متى اطالع مصارعة ؟؟؟

Gangrel
13-02-2007, 04:24 AM
John Cena مصـارع فـاشـل جـداً وسينـاريـوهـاته خـايسـه ونفـس الحـركات ..

زي مثـلاً Kane , Taker , Umaga , The Great Khali ..

هـذول كلهـم سينـاريوهـاتهـم قـويه من اول دخـولهـم ..

واقـوياء , امـا جـون سيـنا "طقـاقـه" ^___^ , وكلنـا نتـذكـر سينـاريـوهـاته عـام 2002 ..

فـي Velocity يـوم يـلبـس التنـورة الورديـه ^__^ .. وبعـدين صـار ثـرثـار ..
الـين فـاز فـي 2005 بـ Road To WM21 وفـاز علـى JBL وبـدأت السينـاريـوهـات القـويه ..
يعنـي مـو معـقولـه خـلال يـوم وليلـه يصيـر قـوي .. ويهـزم ذوي الخبـرة امثـال :
HHH , Y2J , Kane , Edge , Bradshow , Kurt Angle

WLD UAE
13-02-2007, 04:38 AM
انا في اعتقادي ان WWE تعطي ناس حقها او اكثر وناس ظالمتنهم ومن النا اليس ماخذين اكثر من حقهم جون سينا هو لو يبتعد عن حزام WWE ويدخل في عداوات ويكتسب خبرة شوية وبعدين ياخذ على الاقل حزام القارات بعدين WWE تفكر في ان تعطيه الحزام

ومشكور خالد على الموضوع

Hosam El-SaQa
13-02-2007, 03:40 PM
مشكورين اخواني Gangrel و WLD UAE على ردكم
واعتقد ان سينا يجب عليه بالفعل اخذ الخبرة ثم اخذ حزام الــ WWE
يعني هو ما خذ الا حزام US وبعدين راح على طول على حزام الــ WWE .... شيء غريب

aroo
14-02-2007, 08:22 PM

وتسلم حبيبي Triple.HHH على المضوع النقاشي وانشاءلله نشوف نشوف اكثر من هذا التفاعل في الايام القادمة

مادري اش حارك في جون سينا بعدين لاتحط اراءك في مصارع كبير

لانك مو ناقد ولو سمحت وخر عن سينا لانه كبير غصباً عن الي يبي والي مايبي

والللي مو عجبه ينتف حواجبه...

Aero
14-02-2007, 09:47 PM
هذي وجهة نظري حبيبي

ولكن فقط بسألك سؤاال

وبوضح لك ليش تعشق جون سينا وما طالعت غيره

من متى اطالع مصارعة ؟؟؟

صحيح كلامك المصارع هذا فاز على hhh عن حق بس فاز على يوماغا شهلمصخره والمهزله الي بالدبليو دبليو اي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:33:

THE MAIN EVENT
15-02-2007, 02:14 AM
السلام عليكم..........
اولاً :
جون سينا هو فعلاً قفز قزة عجيبة لبطولة العالم اعتقد
ماحد قفزها قبله.....
لكن الولد من جد تحس أنه مثير بلعبه في الحلبه واسلوب تحدثه على المايك......
وانا صراحة من مشجعيه وهذي وجهة نظر شخصية...
ثانياً :
بالنسبة لحزام العالم لو هو مع مصارع كبير وله
تاريخ في الاتحاد ماصار اي جدال ونقاش........
ولكن نعود الى السبب في كل هذا وهو السيناريو
لو أن مافيه شيء اسمه سيناريو واتفاقيات ...الخ
من تتوقعون بيكون الحزام معه ؟؟!
إذن مشكلتنا الاساسية هي في شيء اسمه
تزييف... لو أن حال المصارعه حقيقي
كان يا سلام الواحد تمتع بمعنى الكلمه
بالمصارعه وعرف كيف يرد على محاربي
هذه الرياضه...... ولو كنت في أمريكا..
كان جمعت لي كم واحد و سويت مظاهره ضد wwe
وكبرت الموضوع لين يتغيرون.....
واللي مستغربه كيف الشعب الامريكي عارف ان المصارعه
مزيفه وساكتين ومعجبهم الوضع...:أفكر:
ثالثاً :
شباب كل واحد حر في رأيه يقول اللي يبي يقول
عن اي مصارع.....
و لاننسى انهم كفار يعني حرام ندافع عنهم مهما كان
شجعهم ....حبهم...اعشقهم....ان شاء الله تزوجهم.... انت حر...
لكن نجي حنا المسلمين ونتهاوش ونلقب المنتدى هارد كور عشان كافر...
مايصير يا شباب.....
واسف على الاطاله وشكرا ابو وليد والى الامام يا مبدع....

Hosam El-SaQa
15-02-2007, 03:41 PM
السلام عليكم..........

اولاً :
جون سينا هو فعلاً قفز قزة عجيبة لبطولة العالم اعتقد
ماحد قفزها قبله.....
لكن الولد من جد تحس أنه مثير بلعبه في الحلبه واسلوب تحدثه على المايك......
وانا صراحة من مشجعيه وهذي وجهة نظر شخصية...
ثانياً :
بالنسبة لحزام العالم لو هو مع مصارع كبير وله
تاريخ في الاتحاد ماصار اي جدال ونقاش........
ولكن نعود الى السبب في كل هذا وهو السيناريو
لو أن مافيه شيء اسمه سيناريو واتفاقيات ...الخ
من تتوقعون بيكون الحزام معه ؟؟!
إذن مشكلتنا الاساسية هي في شيء اسمه
تزييف... لو أن حال المصارعه حقيقي
كان يا سلام الواحد تمتع بمعنى الكلمه
بالمصارعه وعرف كيف يرد على محاربي
هذه الرياضه...... ولو كنت في أمريكا..
كان جمعت لي كم واحد و سويت مظاهره ضد wwe
وكبرت الموضوع لين يتغيرون.....
واللي مستغربه كيف الشعب الامريكي عارف ان المصارعه
مزيفه وساكتين ومعجبهم الوضع...:أفكر:
ثالثاً :
شباب كل واحد حر في رأيه يقول اللي يبي يقول
عن اي مصارع.....
و لاننسى انهم كفار يعني حرام ندافع عنهم مهما كان
شجعهم ....حبهم...اعشقهم....ان شاء الله تزوجهم.... انت حر...
لكن نجي حنا المسلمين ونتهاوش ونلقب المنتدى هارد كور عشان كافر...
مايصير يا شباب.....
واسف على الاطاله وشكرا ابو وليد والى الامام يا مبدع....

اولاً : سواء كنت تحب جون سينا او لا تحبه هذا رأيك الشخصي وهذي حريتك ولا يحق لأحد التدخل في هذا ...

ثانياً : اذا ما كان في اتفاقيات قبل الصعود للحلبة لكان الحزام الآن مع الأندرتيكر او ايدج او شون مايكلز ...

ثالثاً : مشكور على تشريفك للموضوع يا اخ THE MAIN EVENT ، وانت يا اخ aroo ما توقعت ان اخلاقك تكون بهذا الشكل ... انا ما راح اسوي أي شيء في مشاركتك ولا راح احررها ولا راح احذفها وسأجعلها واضحة امام الكل ليعرفوا اخلاقك الحقيقية ... فعضويتك في المنتدى مرآة لشخصيتك الحقيقية ... وانا ما اعرف يا اخي انت ليش متعصب وتدافع عن جون سينا وكأنه واحد من اخوانك ؟؟!!

travel chance
21-02-2007, 11:40 PM
بصراحة الجو ساخن
يا جماعة لا تنسو انو في ناس يبون يعطون رايهم
واذا الجو بيتم جذي في هالمواضيع
ما بنحصل نتيجة سلمية وكاملة
الكل يعطي رايه لكن بطريقة عفوية

ولا تنسو انا كلنا مثل اسرة نتبادل الآراء في المنتدى

Hosam El-SaQa
22-02-2007, 06:31 PM
بصراحة الجو ساخن

يا جماعة لا تنسو انو في ناس يبون يعطون رايهم
واذا الجو بيتم جذي في هالمواضيع
ما بنحصل نتيجة سلمية وكاملة
الكل يعطي رايه لكن بطريقة عفوية

ولا تنسو انا كلنا مثل اسرة نتبادل الآراء في المنتدى

صح لسانك اخوي الغالي travel chance ;)
وتسلم على مرورك :)

D generation X
22-02-2007, 06:58 PM
:D انا اسف يبدو ان ردى هو اللى شعلل الموضوع نحن اخوه

.Hunter.
23-02-2007, 10:37 AM
الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الـلـه وبـركـاتـه

جون سينا ... هذا المصارع الذي شوق وامتع الجماهير بحركاته السريعة وأسر قلوب عشاقه وجماهيره ، نراه الآن وقد احتفظ بحزام الــ WWE فترة طويلة جداً قاربت على العامين ، فقد ظل هذا الحزام معه منذ مهرجان الريسلمانيا 21 في عام 2005 عندما هزم المصارع JBL في مباراة كانت شبه ميتة ولا يوجد فيها أي إثارة ، ولكن هذا المصارع ( سينا ) أصبح الآن غير محبوب من أغلب الجماهير وغير مرغوب فيه وفي مبارياته وذلك لعدة أسباب ...

أولاً : اعتماده على حركات ثابتة وعدم تغييرها وكل حركاته تقريباً ضعيفة وحتى القاضية FU لا أرى فيها أي نوع من القوة !!

وثانياً : وجود الحزام معه فترة طويلة قاربت على العامين كما ذكرت ... فمن غير المعقول ان يظل حزام الــ WWE كل هذه الفترة مع مصارع واحد ... كما انه من الاجدى اعطاء الفرصة للعب على هذا الحزام للمصارعين الكبار في الاتحاد امثال الاندرتيكر وكين وكريس بنواة وغيرهم .

وبعد ذلك دخل سينا في صراع مرير مع المتوحش اللاآدمي اوماجا ( اعذروني على هذا الوصف ) ، ورأيناه وهو يهزمه ويطيح به في مهرجان نيو ييرز ريفلوشن ويحتفظ ايضاً بالحزام ، والآن جاءت فرصة ضياع الحزام من سينا أمام المصارع المخضرم شون مايكلز ... فهل ستفعلها يا شون ؟؟ وهل هذه النهاية يا جون ؟؟!!!!

فأعتقد انه من الاحرى بالمصارع شون مايكلز الحصول على هذا الحزام واستغلال هذه الفرصة ... فربما لا تتكرر ... وخصوصاً انها في مهرجان العام .... المهرجان الاقوى .... مهرجان الريسلمانيا .

وفي انتظار نقاشكم حول هذا الموضوع المهم

انا اوافقك الرأي اخوووي خالد فينس مصخها و مخلي سينا ثلاث سنوات لديه الحزام لو كان اوستن قلنا اوكي او كان احد من الاساطير بس مو سينا هذا الصغير

Hosam El-SaQa
23-02-2007, 09:52 PM
انا اوافقك الرأي اخوووي خالد فينس مصخها و مخلي سينا ثلاث سنوات لديه الحزام لو كان اوستن قلنا اوكي او كان احد من الاساطير بس مو سينا هذا الصغير

والله المفروض سينا ياخذ خبرة وبعدين ياخذ هذا الحزام :أفكر:
يعني المفروض يلعب مثلاً على حزام القارات ( انتركونتيننتال )
وتسلم على تنويرك للموضوع يا TG :) ;)