المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف الجو ؟؟

الدماني
10-02-2007, 01:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

خطر في بالي سؤال وابي اسألكم ..:

مثلا فيه انسان ما تتحملونه .. ينرفزكم...افكاره عكس افكاركم.. مسوي مواقف فيكم:blackeye:

يا ترى تبين على وجوهكم هالمشاعر... ولا عندكم قدرة على اخفائها؟؟؟

بالنسبة لي .. ونتيجة لعدم قدرتي على اخفاء مثل هالمشاعر... احس انه الجو يكون مكهرب لما التقي فيهم

بالنسبة لي ولهم.. وفي بعض الاحيان يكون خاطر على بالي اني اعطي حد منهم كف..بس للأسف ما اقدر:31:

بسرعة يفور دمي لما اشوفهم... عندكم حل؟؟؟

Miss S
10-02-2007, 05:32 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

مثلا فيه انسان ما تتحملونه .. ينرفزكم...افكاره عكس افكاركم.. مسوي مواقف فيكم:blackeye:

يا ترى تبين على وجوهكم هالمشاعر... ولا عندكم قدرة على اخفائها؟؟؟

حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: "الأرواح جنود مجندة ما تعارف منها ائتلف وما تناكر منها اختلف" (رواه البخاري ومسلم وأبو داود وغيرهم) ..

يجعلنا نتفهم كثيراً وجود التنافر , فإن تفهمنا سيكون من السهل تعويد النفس على تقبل وجود هؤلاء حولنا وتجاهل ما يقولونه ويفعلونه من " مناغصات " واعتباره أمر طبيعي من خلق الله فنكف عن بغضهم وننظر إلى حسناتهم , وسيجنبنا هذا المشحانات الكهربائية :09: أو الحساسية الجلدية :D ..

في أمان الله ...

moneeeb
11-02-2007, 12:05 AM
السلام عليكم....

صعب انى افهم ما تمر فيه اخى...لكن على سبيل المثال..عندما ارى انسان لا اطيقة او لا احب مجالستة....اسلم علية و امشى...يعنى مو لازم اسوى فيها انسان طيب على حساب خاطرى:D

و عادة انا شخصياً صريح....اذا واحد ينرفزنى اقلة انه ينرفزنى..و خاصة حكاية الاسامى:boggled:
دائماً انساها...لكن ما احب امثل لنى اعرفة

المهم....الصراحة راحة

فى امان الله

PrinceOfSorrow
11-02-2007, 12:09 AM
المهم....الصراحة راحةوالله انك صادق خصوصا لما تسكت عنه وياخذها عليك >.<
لكن فعلا محد خلانا نعقر ونحش ونحقد ألا النفاق والكذب والكتمان
لذلك لابد من الصراحة

الدماني
11-02-2007, 06:16 AM
السلام عليكم....

صعب انى افهم ما تمر فيه اخى...لكن على سبيل المثال..عندما ارى انسان لا اطيقة او لا احب مجالستة....اسلم علية و امشى...يعنى مو لازم اسوى فيها انسان طيب على حساب خاطرى:D

و عادة انا شخصياً صريح....اذا واحد ينرفزنى اقلة انه ينرفزنى..و خاصة حكاية الاسامى:boggled:
دائماً انساها...لكن ما احب امثل لنى اعرفة

المهم....الصراحة راحة

فى امان الله

السلام عليكم ...

كل كلمة قلتها اخي الكريم انته صادق فيها ... لكن المشكله انه ما فيه حد يساعد على اتباع هالاسلوب

يعني الانسان لازم يلقى ردة فعل على اي اسلوب يتبعه... سواء ايجابي او سلبي

مثال .. فيه انسان انا ما اطيقه لكن هوه يمثل انه طيب وحساس..

لكن اللي اكتشفته انه معاي بوجه ووراي بوجه والمشكله انه يحفر لي ويخرب علاقاتي مع غيري...

مع اني ما اذيته وكل مساعدة يطلبها مني ما اتردد فيها...الناس يلوموني ويقولون حرام انته فاهمنه غلط

لكني عشان صراحتيه معاه ما طقت اني اكون معاه في نفس المكان وطفشت..لأنه اذاني حتى في صحتي

وانا شفت ان السالفة ما تستاهل ..

شفتوا كيف صعب الانسان يكون صريح..لأن الصراحة تنقلب عليه في هالزمن...ومحد يتقبلها .. واحيانا الناس

تبعد عنه لأنهم يشوفونه دفش ووايد انتقائي .. ونصيحتهم له .. اتقبل الناس على علاتهم انته ما بتصلح الكون:31:

ونحن ممكن نتبع نصيحتهم ونتقبل الناس..بس هالناس مش تاركينا في حالنا ومأذينا...