المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المصارع العملاق THE GREAT KHALI

زملكاوي للابد
12-02-2007, 07:43 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
احب ان اعرف رأيكم في هذا المصارع العملاق THE GREAT KHALI
274738

274739

274740

274741
أضغط علي الصوره للتكبير

وهل هذا الرجل ممكن يبقي محبوب في WWE ولا لا
مستني الردود

وشكرا

general howk
12-02-2007, 10:49 AM
لا أتوقع أن يحرز أي لقب
فقد رأينا مثلا مباراته مع جيف هاردي على حزام القارات و على الرغم من فوزه إلا أنه لا يريدون إعطاءه الحزام
صحيح أن المباراة انتهت بالعد لجيف هاردي و في هذه الحال لا يعطى الحزام و لكن
هذا ما يريده السناريو

الأمبراطور 9
12-02-2007, 01:41 PM
والله صر احه هذا المصارع مفروض مايتصارع مع المصارعين

مفروض يتصارع مع وحوش
ههههههه

Shredder
12-02-2007, 02:21 PM
مصارع قوي جداْ ..وحضوره دائمأ يكون قوي ورائع ...وحتى الأن ماخسر غير مباراه فقط ضد الأندرتيكر ...ولو انه يصير محبوب يكون أفضل ..لكن مااتوقع أنه سيستمر في الـ wwe ..
وانا اللي عاجبني فيه أنه طويل جداْ ...ودائما نشوفه يتغلب على خصمه بكل سهوله .. ويمكن ماسقط على الأرض غير مره واحده ...وكان في مباراه ضد الاندرتيكر .. :أفكر:
وكذلك دخل في الرويال رامبل ..وتمكن من ظرب جميع المصارعين الذين في الحلبه .. الى أن جاء أندرتيكر وتمكن من أخراجه :) ...

Hosam El-SaQa
13-02-2007, 03:35 PM
مشكور اخوي زملكاوي على موضوعك
وانا رأيي انه مصارع عملاق وقوي ولا احد يستطيع الوقوف في وجهه
ولكنه طبعاً غير محبوب كثيراً بسبب عدم مقدرة احد على ضربه <<< ما عدا التيكر :p

زملكاوي للابد
14-02-2007, 09:09 PM
لا أتوقع أن يحرز أي لقب
فقد رأينا مثلا مباراته مع جيف هاردي على حزام القارات و على الرغم من فوزه إلا أنه لا يريدون إعطاءه الحزام
صحيح أن المباراة انتهت بالعد لجيف هاردي و في هذه الحال لا يعطى الحزام و لكن
هذا ما يريده السناريو

اولا:شكرا لمرورك
ثانيا:انا معك انه لن يحرز اي لقب الا في حاله انهم يجيبوله مصارع تاني يكون زيه او اقوي منه وده مستحيل

والله صر احه هذا المصارع مفروض مايتصارع مع المصارعين
مفروض يتصارع مع وحوش
ههههههه

شكراااااااااااااااااا لمرورك

مصارع قوي جداْ ..وحضوره دائمأ يكون قوي ورائع ...وحتى الأن ماخسر غير مباراه فقط ضد الأندرتيكر ...ولو انه يصير محبوب يكون أفضل ..لكن مااتوقع أنه سيستمر في الـ wwe ..

وانا اللي عاجبني فيه أنه طويل جداْ ...ودائما نشوفه يتغلب على خصمه بكل سهوله .. ويمكن ماسقط على الأرض غير مره واحده ...وكان في مباراه ضد الاندرتيكر .. :أفكر:

وكذلك دخل في الرويال رامبل ..وتمكن من ظرب جميع المصارعين الذين في الحلبه .. الى أن جاء أندرتيكر وتمكن من أخراجه :) ...

اولا:شكراا جدااا لمرورك
ثانيا:انا مش شايف انه هايسيب الاتحاد دلوقتي لانه كما قلت قوي و حضوره رائع و ماحدش بيقدر عليه علي فكره سبب كره الناس لهذا الرجل زي مانتو عارفين انه اول ما جه الاتحاد دخل في عداوه مع اندر تيكر و انه لو كان دخل في عداوه مع حد مكروه لكان الان له وضع اخر في الاتحاد

مشكور اخوي زملكاوي على موضوعك

وانا رأيي انه مصارع عملاق وقوي ولا احد يستطيع الوقوف في وجهه

ولكنه طبعاً غير محبوب كثيراً بسبب عدم مقدرة احد على ضربه <<< ما عدا التيكر :p

هو ذنبه ان ماحدش بيقدر عليه بالعكس ده شئ جميل و يتحسبله و ماتنسوش انه اسرع واحد فاز علي الاسطوره اندر تيكر و شكراا حبيبي علي مرورك