المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سنيك مزيف

ليون كندي99
12-02-2007, 05:37 PM
بصراحه ارئي انا سنيك سوليد هو مجرد نسخه مزيفه من سنيك الاصلي الذي كان بطل الجزء الثالث ويجب انا يكون سنيك الاب هو بطل الجزء الرابع

Austin 3:16
12-02-2007, 06:44 PM
بصراحه ارئي انا سنيك سوليد هو مجرد نسخه مزيفه من سنيك الاصلي الذي كان بطل الجزء الثالث ويجب انا يكون سنيك الاب هو بطل الجزء الرابع

سنيك الاب مات لان سنيك المزيف قتله .. فكذا مايمكن أن يكون سنيك الاب بطلا للجزء الرابع لأنه ميت ..

mr:x
13-02-2007, 06:03 PM
السلام اخوي . اماااااااااا يعني بيعيش بيغ بوس لا الحين اسنيك ولد (( انابيب )) شكرا :33:

HAMAD 11
13-02-2007, 06:39 PM
سنيك الاب مات لان سنيك المزيف قتله .. فكذا مايمكن أن يكون سنيك الاب بطلا للجزء الرابع لأنه ميت ..

كلامك كله صحيح الا الأخير

لا تنسى انه جثة البيج بوس محفوظة بدون أي أضرار
وكوجيما ممكن يخترع مئة طريقة لإعادة أحيائه ويكون بطل الجزء الرابع

انا شخصياً اتوقع انه البيج بوس سيتم اللعب به لبعض الأحيان في ميتل جير سوليد 4 لكنه ما رح يكون البطل الرئيسي وسبب قولي هذا انه في احد العروض طلع سنيك (غير معروف أي واحد ) ووجهه عليه أثار حروق

وكلنا نعرف انه سوليد سنيك قتل البيج بوس بحرقه

Snaking King
15-02-2007, 02:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البيج بوس لن يكون بطل اللعبة في الجزء الرابع لكنه حي يرزق وقد كتبت موضوع بكامله عنه
أتوقع سوف يكون شخصية مهمة جدا في هذا الجزء وقد يُعلب به (مثل ميتل جير 2 عندما تلعب بسنيك في التانكر بعدها تلعب برايدن في البيج شيل)
وبالنسبة لبطل اللعبة فهو سوليد سنيك بلا شك

Old Snake 85
15-02-2007, 09:45 PM
انه في احد العروض طلع سنيك (غير معروف أي واحد ) ووجهه عليه أثار حروق

أعتقد الإجابة على هذا الشيء كان في معرض TGS الأخير يعني في أول العرض طلع سنيك وفي وجهه حروق تماماً مثل الي بالعرض الأول ومن ثم إختفت يعني السالفة لها علاقة بالأوكتوكامو :)

كلامك كله صحيح الا الأخير
ولا تنسى أول صور تم توزيعها للعبة في معرض E3 05 كان موجوده فيه صورة البيج بوس يعني ظهور البيج بوس بهذا الجزء أعتقد أنه أكيد :)

HAMAD 11
15-02-2007, 11:23 PM
أعتقد الإجابة على هذا الشيء كان في معرض TGS الأخير يعني في أول العرض طلع سنيك وفي وجهه حروق تماماً مثل الي بالعرض الأول ومن ثم إختفت يعني السالفة لها علاقة بالأوكتوكامو :)

فيه شيئين ينفوا انه السالفة لها علاقة بالأوكتوكامو
الأول انها فقط تعمل في الجسم ولا تعمل في الوجه وهذا الكلام قاله كوجيما بأحد مقابلاته
ثانياً
اعطيني سبب مقنع انه سوليد سنيك يعمل على وجهه أثار حروق بالاوكتوكامو؟ (إذا افترضنا انها تعمل على الوجه), مافي أي سبب مقنع وما اعتقد انها وسيلة للتجسس يوم يعمل على وجهه أثار حروق

ولا تنسى أول صور تم توزيعها للعبة في معرض E3 05 كان موجوده فيه صورة البيج بوس يعني ظهور البيج بوس بهذا الجزء أعتقد أنه أكيد :)
مثل ما قلت لكن أحسن ما نكثر بالتوقعات لأننا قمنا نتوقع وايد قبل ميتل جير سوليد 3 وفي النهاية كوجيما لحسنا :D

Austin 3:16
15-02-2007, 11:48 PM

أنا أبني كلامي على الشيء الأكيد .. وإلا فهناك الكثير من الافتراضات ..

Snaking King
16-02-2007, 03:09 AM

طيب إش الفايدة إنه يستخدم الأوكتوكامو ومافي أحد موجود وخاصة إنه في حالة إنتحار :33:

فيه شيئين ينفوا انه السالفة لها علاقة بالأوكتوكامو
الأول انها فقط تعمل في الجسم ولا تعمل في الوجه وهذا الكلام قاله كوجيما بأحد مقابلاته

لكن أعتقد أن الأكتوكامو تعمل في الوجه أيضا كما وضح لنا في بداية عرض TGS 06 ولكن في لحظة الإنتحار فكان الشخص هو البيج بوس و أثار الحريق ليست من الأوكتوكامو لكن بسبب مافعله سوليد سنيك له

أنا أبني كلامي على الشيء الأكيد .. وإلا فهناك الكثير من الافتراضات ..

لكن عالم ميتل جير ليس هناك أكيد (أكبر دليل ما فعله كوجيما بنا في ميتل جير سوليد 3 :irked: )

Kasser
16-02-2007, 10:15 AM
الشيء الوحيد الي ضد وجود بيج البوس في كل عروض ميتل جير 4 هو اصابة عينه :33: لان بكل العروض واضح ان عينه سليمة والsolid eye system واضعها بالعين اليسرى وهي ليست مكان الاصابة

الصراحة بدأت أشك بظهور Solidus الي سقط من البناء ... ظهوره بكون أكثر منطقية وأكثر قبول من البيج بوس
لأنه شخصية ما كمل هدفه بالحياة وهو المستنسخ الوحيد الي بتفكيره ومظهره يشبه البيج بوس ولاتنسوا المقالب الي حصلها من اوسلت والباتريوت ... اما البيج بوس فمات رغبة في ذلك وغير نادم على موته من قبل سوليد

Some Legends must die
:silly:

HAMAD 11
16-02-2007, 10:29 AM
لكن أعتقد أن الأكتوكامو تعمل في الوجه أيضا كما وضح لنا في بداية عرض TGS 06 ولكن في لحظة الإنتحار فكان الشخص هو البيج بوس و أثار الحريق ليست من الأوكتوكامو لكن بسبب مافعله سوليد سنيك له

اذا كنت تقصد وقت يطلع سنيك شاب فهذي مالها علاقة بالاوكتوكامو لأنه كان لابس قناع اسود قبل لا يظهر وبعدين كشف عن وجهه واتضح, على العموم ما ادري تنفع ولا لا لكن انا اذكر كوجيما في مقابلته كلموه بخصوص الاوكتوكامو وقال جسمك كله رح يتلون لكن رح يكون الأمر صعب قليلاً لأنه الوجه رح يظل مثل ما هو وما رح يتلون

الصراحة بدأت أشك بظهور Solidus الي سقط من البناء ... ظهوره بكون أكثر منطقية وأكثر قبول من البيج بوس
لأنه شخصية ما كمل هدفه بالحياة وهو المستنسخ الوحيد الي بتفكيره ومظهره يشبه البيج بوس ولاتنسوا المقالب الي حصلها من اوسلت والباتريوت ... اما البيج بوس فمات رغبة في ذلك وغير نادم على موته من قبل سوليد

حتى سوليدوس مصاب في عينه إضافه الى انه تقدر تفرق بينه وبين سوليد سنيك والبيج بوس من جسمه لكن مثل ما قلت احتمال ظهوره هو أكثر منطقية لكن ما نستبعد يظهر البيج بوس

Snaking King
17-02-2007, 04:32 PM
الشيء الوحيد الي ضد وجود بيج البوس في كل عروض ميتل جير 4 هو اصابة عينه :33: لان بكل العروض واضح ان عينه سليمة والsolid eye system واضعها بالعين اليسرى وهي ليست مكان الاصابة

يا أخي جميع عروض اللعبة كانت لسوليد سنيك لكن في لحظة الإنتحار فقط فقد كان البيج بوس

اذا كنت تقصد وقت يطلع سنيك شاب فهذي مالها علاقة بالاوكتوكامو لأنه كان لابس قناع اسود قبل لا يظهر وبعدين كشف عن وجهه واتضح, على العموم ما ادري تنفع ولا لا لكن انا اذكر كوجيما في مقابلته كلموه بخصوص الاوكتوكامو وقال جسمك كله رح يتلون لكن رح يكون الأمر صعب قليلاً لأنه الوجه رح يظل مثل ما هو وما رح يتلون

أنا لم أقصد في نهاية العرض بل في البداية العرض عندما يتظاهر سوليد سنيك بأنه ميت بين ضحايا وعلى وجهه أثار حروق ثم تأتي الميتل جير ولم تلاحظه و تذهب ويتأكد سنيك أنها بعدت منه فيقوم وتذهب أثار الحروق و يبتسم ابتسامة ذكية

مم يدل أن هذا له علاقة بالاكوتوكامو :33:

I.can.do.it
19-02-2007, 05:38 AM
شباب أنا أقول انكم تبطلو من هالتكهنات
انتو مانفع فيكم اللي صار في MGS2,MGS3
:p

Old Snake 85
19-02-2007, 06:50 AM
شباب أنا أقول انكم تبطلو من هالتكهنات

انتو مانفع فيكم اللي صار في MGS2,MGS3
:p

لا يا أخوي إحنا عارفين هذا الشيء لكن المسألة هي توقعات يعني من باب التسلية والهواية لا أكثر ولا أقل ;)

Kasser
19-02-2007, 08:57 AM
لحظة الإنتحار فقط فقد كان البيج بوس

اذا لاحظت بتشوف عينه موجودة وسليمة .. وآثار الحروق شكلها ناتجة من فترة قصيرة (لم يتم علاجها) فما هو منطقي يكون هو نفسه بيج بوس ... اضافة لطريقة اللباس هي نفسها لسنيك :33: ماتقدر تتخيل ان بيج بوس لو كان موجود بيتعاون مع مؤسسة حكومية بشكل مباشر كهذا

لكن الكلام الي تسمعه بوقت الانتحار كأنه يدل على بيج بوس لكن كوجيما بكل العروض عادة يضع مكان الكلام مع لقطة اخرى ... الخلاصة لو بيج بوس حي فهو لم يظهر في أي عرض حتى الان ...

I.can.do.it
19-02-2007, 09:46 AM
أكيد بس البعض يحاول يستنبط أفكار كوجيما من العروض والصور وأنا أقله :
إحللللللللم :p

سولـيد
24-02-2007, 01:14 PM
ما اتوقع انها حروق في وجه سنيك .. ربما تكون نتيجه معركة قويه مع لكويد في نهاية اللعبه ..