المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يدة الإكس بوكس أفضل يدة في العالم

FARES360
20-01-2001, 10:01 AM
http://xboxmedia.ign.com/media/news/image/controller/allcontrollers.jpg
كما ترون الميموري كارد وشكل اليدة تشبة الدريم كاست
ديل شوك2 توازن في الضغط أيضا تشبة البلاي ستيشن2
تحريك زوايا الكاميرا في اللعبة تشبة الجيم كيوب
فيعني يدة الجيم كيوب+يدة البلاي ستيشن2+يدة الدريم كاست=الإكس بوكس
http://xboxmedia.ign.com/media/hardware/image/controllerrotate.gif
http://xboxmedia.ign.com/media/news/image/controller/controller440_2.jpg
الإكس بوكس فقط بلا منازع

lytical
20-01-2001, 10:08 AM
يد تحكم xbox مأخوذة من يد تتحكم Sidewinder من مايكروسوفت نفسها و المتوفرة من أكثر من 5 سنوات أي قبل الادريمكاست و كل الاجهزة الاخرى لا حظ أنها الزحيدة التي تتمتع بستة أزرار بدل اربعة للابهام الايمن.

Dark Angel
20-01-2001, 10:18 AM
صعب .. انك تحكم على يد التحكم و انت الى الان ما جربتها... و لا تغرك المناظر .. انا معك ان شكل ايد جدا رهيب... و لكن اهم شئ نها تكون ممتازة..
بالنسبة ليد الدريم كاست فيها عيبين ... الاول هو قلة الازرار...الدريم كاست لها 6ازرار من غير زر البداية و و اسهم التحكم و الانلوج...و لكن البلي ستيشن لها 10 ازرار...من غير ازرار البداية و الاختيار....
عيب يد الدريم كاست الثاني اوضح ما يكون في العاب الفايت مثل ستريت فايتر....
و لك البافي!!! :)

TOO COOL
20-01-2001, 10:36 AM
من جنب تشبه Sidewinder

FARES360
21-01-2001, 10:35 AM
و أفضل يدة وسعر الجهاز معقول

rushin_911
21-01-2001, 11:18 AM
أنا مستغرب كيف تقول سعر الجهاز معقول و هو لسّه ما نزل؟؟؟

و بعدين لعلمك يد الأكس بوكس أخيس يد
1) 6 أزرار، طيّب كيف بتتحكّم فيهم كلّهم دفعو واحدة؟؟؟
2) مسكتها تشبه مسكة الدريم كاست إللي اشتكى منها معظم خلق الله.
3) أزرار الL و الR منخفضين مرّة و أكثر من يد الدريم كاست الخايسة، أجل وشلون اليج هذي؟! الله يعين على اليد الخايسة.
4) ليه مايكروسوفت "الذكية" حطّوا فتحة ميموري كارد فيى اليد، الهارد ديسك تقدر تسوّي فيه SAVE، تخلّي اليد كبيرة زيداة عن اللزوم... ذا إذا أصلاً كان في ميموري كارد للأكس بوكس
5) أسهم التحكّم وضعها شين، و بعدين سوّو نفس غلطة الدريم كاست و حطّوا الأنالوج فوق أسهم التحكّم و مرتفع، و و بعدين سوّو نفس غلطة يد الجيم كيوب و خلّواأسهم تحكّم تحريك زوايا الكاميرا بعيدة عن الأنالوج، طيّب لو الحين لعبة بالأنالوج و تحتاج تغيّر زاوية الكاميرا، هيه، و عموما بتصير أصلاً متعبة أسهم تحكّم زةايا الكاميرا، كان خلّوها أناوج و بس.
6) اليد شكلها قبيح و كبيرة مرّة.

و عموماً أفضل يد في العالم هي يد تحكّم البلاي ستايشن2 حتّى لو كان مثل البلاي ستايشن1، و عموماً هل كل أزرار هذي اليد هزّاز عدا زرّي start و select و أيضاً كل زر عدا الزرّين السابقين لها مقدار تحسّس 256 درجة، يعني لمّا مثلاً تلعب لعبة سباق كل ما تضط على اليد بشكل أقوى صارت أسرع
لا يد الأكس بوكس
ولا الجيم كيوب
ولا الدريم كاست

عندهم مثل ما عند يد البلاي ستايشن2

lytical
21-01-2001, 12:35 PM
صراحة أنت لم تدع مجال للنقاش و حسمتها بنقاط كلها تقع تحت بند الرأي الشخصي وكأنك وأصحابك تمثل كل من يلعب العاب الكمبييوتر في العالم.

أولا سعر الجهاز معقول لأن مايكروسوفت صرحت انه سيكون بسعر الأجهزة المنافسة في السوق و هذه واضحة.

أم بالنسبة للنقاط الاخرى:

1- 6 ازرار ممتازة و لأاكثر من اربع سنوات أثبتت جدارتها على العاب الكمبيوتر الشخصي ولاتزال افضل لوحات تحكم مايكروسوفت.

2- معظم خلق الله هذه مبالغ فيها و لا تؤخ ماخذ جدي.

3- رأيك الشخصي

4- الجهاز اللي فيه هارديسك ما يحتاج ميموري كارد.

5- رأيك الشخصي

6- رأيك الشخصي وانا اعتقد انها جميلة ..

أفضل يد في العالم برأيك هي يد بلايستايشن 2 ....

ارجو أن تناقش بأسس أفوى من ذلك.

rushin_911
21-01-2001, 01:11 PM
أوّل شي يا ليتيكال لأ أنا و أصحابي ما نمثّل كل الذين يلعبون ألعاب الكمبيوتر و لم أحسم الجدال و عموماً كل واحد له رأي إذا كان معترض على شي خلّيه ينشره مالي دخل فيك....
و يا ليتيكال إذا مايكروسوفت قالت إنّ الجهاز بيكون سعره معقول يعني كلامها بيكون صح؟؟؟ قالوا إنّ الثري دي أو بيكون رخيص و أوّل يوم نزل كان 700دولار و نفس الشي مع الجاغوار لمن الجاغوار نزل ب1000جولار، عموماً أعطيك شي قطع شركة نيفيديا تكلّف 299دولار و هذا الجهاز لا يحتوي على واحد بل إثنين، و يحتوي على معالج بنتيوم3 733ميغاهيرتز و عنده هارد ديسك كمان، يعني أنا أعتقد 99% إنّه بيكون أغلى بدون إي إهانة لرأيك و عموماً هذا الرّد على نقاطك:
1) هذا رأيك، و عموماً 6 أزرار رأيك فيها كويّس أحترم رأيك بس أنا رأيي و في كثير ناس معي إنّ 6 أزرار شين.
2) مجلاّت كثير معطينها تقديرات سيئة للغاية و كمان مواقع الإنترنت و من المجلاّت المجلّة المعروفة ألعاب الكمبيوتر اللي معطيتها 58% ليد الدريم كاست بسبب المسكة.
3) كل واحد له رأيه و لانيب مخلّيكم تصيرون زيّي كل واحد و شأنه و أنا صراحة أزعجتني هذي الوضعية و أنا ألعب سول كاليبور بالصدفة أضغط واحد من الزرّين فصديقي ينتهز الفرصة و يضبني ضربة النهاية، و عموماً زي ما قلت مني مجبركم تصيرون مثلي.
4) أنا وش قلت؟؟؟ أنا قلت إنّ الجهاز في هارد ديسك فليش يحطّون فتحة ميموري كارد و ينزلون ميموري كارد بالأصل؟؟؟
5) صح رأيي الشخصي.
6) صح رأيي الشخصي و أنا أقول لو ما كانت فيه فتحة الميموري كارد كان صارت حلوة و هذا رأيي

تريد الأسس، حسناً إذا كن تبي رأيي الناس معظم المجلاّت معطينها تقدير كويّس منها ألعاب الكمبيوتر معطيتها 95% و عموماً الأزرار مكانها كويّس و الأنالوج الإثنين في موقع جيّد مع أرار التحكّم و موقع الR و الL ممتاز و شرحت خصائصها

Dark Angel
21-01-2001, 06:05 PM
انا ما اعتقد ان فيه اي مشاكل بالنسبة للتصميم... اليد شكلها جدا رائع....

لكن بالنسبة لعدد الازرار في اليد انا اشوف ان 6 ازرار غير كافية جدا!!...
يا Lytical حاول تلعب لعبة مثل unreal tournament , او quake على يد ب6 ازرار بس و تفهم قصدي :)

Tamaki_q8
21-01-2001, 06:37 PM
بصراحة يده x-box خايسة و معقده و انا اصلا اكره x-box نننههههاااااااااااااااااااا انا اقول ما في اقوى من يده play staion 2 و شكراااااااااااااااا

FARES360
22-01-2001, 03:26 PM
ما قلتولي شورايكم بيدة الX-BOX

konan 1984
22-01-2001, 11:28 PM
على الرغم من تحمسي للإكس بوكس أرى إن اليد كبيرة نسبيا ووجود ستة أزارير أعتقد يصّعب التحكم شوي لكن الحكم ما يكون إلا بعد التجربة وأنا جربت يد الدريم كاست الضخمة ووجد التحكم صعب"ماانت داري تركز في مسكة اليد والا في اللعبة وجربت يد البلاي ستيشن 2 اللي بصراحة أفضل يد لعبتبها في حياتي...حتى إشعار آخر وحتى أجرب يد الإكس بوكس الرائع

rushin_911
23-01-2001, 08:29 AM
يعني كل اللي تو كتبناه وش يسمّى يا فارس؟؟؟