المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة عرض لكاسيلفينيا على الPSP ... من كاسيلفينيا اكس ! عرض قوي

hardmetal
16-02-2007, 09:02 AM
السلام عليكم,

هذا عرض خاص بلعبة Castlevania: DraculaX Chronicles على البلايستيشن المحمول.

-3881718588057330802

ستصدر اللعبة في خريف عام 2007.

بانتظار اراءكم حول العرض.

Freaky Angel
16-02-2007, 09:59 AM
ماشاء الله عليك يا يوسف

يعل عيني ما تبكيك <-- (&)

لا صراحة العرض ابداع الساوند عجبني صراحة عرفت تضبطه ^^

ننتظر عروضك القادمة

بالتوفيق جدتي يوسف (&)

Ralf
16-02-2007, 01:31 PM
Great Good Job

ياترى ايش راح يصير لو شافها متعصب نينتندوي

hardmetal
16-02-2007, 01:43 PM
ماشاء الله عليك يا يوسف

يعل عيني ما تبكيك <-- (&)

ننتظر عروضك القادمة

هلا فيك ناصر

وتسلملي على الاطراء << يا سلام على الاخلاق

بالتوفيق عمي يوسف (&)

Fixed

Great Good Job

Lord Dracula has the same impression

lol

ماراح يسوي شي.. بس بيروح يشتري بي اس بي وهو يتجرع السم

لووووووول

مشكور رالف

Freaky Angel
16-02-2007, 03:35 PM

مافي شي اسمه متعصب نينتنداوي اصلا (&)

قوم بني نينتندو مسالمون بطبعهم (&)

Fixed

Wrong FiX

بالتوفيق جدتي يوسف (&)

That's Sound Good

(&)

Soliden
16-02-2007, 04:08 PM
والله مدري إش أقول, غير... في الصميم. يا ليتني نين فان, بس عشان أعرف كيف يكون شعوري وأنا أشاهده. :D أتقنت عملك, بكل صراحة.

TiTaN
16-02-2007, 10:59 PM
كالعادة ما شاء الله فيديو رهيييب :D

TG For being A sony fan :P

و ما أقدر اضيف غير إن ، عرض رائع و بإنتظار جديدك :)

HasaWii
16-02-2007, 11:20 PM
العرض رااائع جداً . . . بصراحة ما توقعته بالشكل الخيالي هذا

نبي المزيد من العرض ونبيها منك انت بالذات

هو بس عرف يضبطه . . . هوايل :D

MeLeE
17-02-2007, 01:50 PM
Great Good Job

اللعبه حلوه بس مش مثل جزء السوني 1 , واحس انه فيها عيوب اتوقعت اللعبه بيكون الرسم فيها مثل اخر جزء للدي اس ...

المميز ي هاذا الجزء الاصوات + انها تشبه سونيك للدي اس يعني 2D على 3D , خطوه ايجابيه للبي اس بي يمكن اتبيع حبتين ازياده :)....

namses
17-02-2007, 02:13 PM
اللعبه ممتازه لو فكرت اني اشتري البي س بي بتكون عشان هاللعبه :D وكم لعبه بجانبها :ponder:

Great Good Job

والله مدري إش أقول, غير... في الصميم. يا ليتني نين فان, بس عشان أعرف كيف يكون شعوري وأنا أشاهده. :D أتقنت عملك, بكل صراحة.

خخخ مابصير شي نحن الحمدالله اكثر ناس مسالمين من بين الشركات الثلاث والحمدالله اجزاء كاسلفينيا الي على الـGBA والـDS كلها ناجحه واخذنا متعتنا من كاسلفينا وقريبا المزيد ايضا والحين جا دوركم لتستمتعو فيها وكل جهاز وقدراته نحن استخدمنا اللمس بصوره ائعه جدا في اللعبه وانت يتسخدمون قدرات البي س بي
بس هذا هو خخخخخخ بس اضن انه الحين بنط واحد وبيقعد يذم اجزاء نينتندو كعاده متعصبين البلايستيسن :31:

Austin 3:16
17-02-2007, 03:15 PM
العرض مبدع صراحة ... ولو كنت املك الجهاز لكانت اللعبة بالتأكيد ضمن ألعابي ... لكن العرض يارجل ... العرض قوي جدا ومحترف لاعلى درجة ..

.......

MeLeE
17-02-2007, 03:47 PM
اللعبه ممتازه لو فكرت اني اشتري البي س بي بتكون عشان هاللعبه :D وكم لعبه بجانبها :ponder:

خخخ مابصير شي نحن الحمدالله اكثر ناس مسالمين من بين الشركات الثلاث والحمدالله اجزاء كاسلفينيا الي على الـGBA والـDS كلها ناجحه واخذنا متعتنا من كاسلفينا وقريبا المزيد ايضا والحين جا دوركم لتستمتعو فيها وكل جهاز وقدراته نحن استخدمنا اللمس بصوره ائعه جدا في اللعبه وانت يتسخدمون قدرات البي س بي
بس هذا هو خخخخخخ بس اضن انه الحين بنط واحد وبيقعد يذم اجزاء نينتندو كعاده متعصبين البلايستيسن :31:

لاحضه الجرفكس نفس جرافكس الدي اس , بس الفرق انه فيه فيديو وصوت ...

hardmetal
17-02-2007, 03:50 PM
مافي شي اسمه متعصب نينتنداوي اصلا (&)

قوم بني نينتندو صامتون بطبعهم (&)

Fixed

تسلم سوليدن

والعرض مو حلو .. عيونك الحلوه

لوووووووول

كالعادة ما شاء الله فيديو رهيييب :D

TG For being A sony fan :P

و ما أقدر اضيف غير إن ، عرض رائع و بإنتظار جديدك :)

العفو اخوي ومشكور على اطرائك للعرض

العرض رااائع جداً . . . بصراحة ما توقعته بالشكل الخيالي هذا

نبي المزيد من العرض ونبيها منك انت بالذات

هلا والله اخوي ..ومشكور على ردك

وبالنسبة للمزيد.. لا تصير طماع .. وعلى قولة المثل اذا كان حبيبك عسل , سده واستريح!!

لووووووووول

هو بس عرف يضبطه . . . هوايل :D

اذكر الله وانا اخوك..

لووووول

اللعبه حلوه بس مش مثل جزء السوني 1 , واحس انه فيها عيوب اتوقعت اللعبه بيكون الرسم فيها مثل اخر جزء للدي اس ...

المميز ي هاذا الجزء الاصوات + انها تشبه سونيك للدي اس يعني 2D على 3D , خطوه ايجابيه للبي اس بي يمكن اتبيع حبتين ازياده :)....

العفو اخوي.. وان شاء الله انا راح اكتب موضوع كامل عن هاللعبة وراح يكون بالتفصيل الممل..

مشكور على ردك

اجزاء كاسيلفينيا على اجهزة نينتندو المحمولة جميلة ورائعة ومايقدر احد يقلل منها.. لكن عندما اتجهت اللعبة الى البي اس بي, اكتشفنا الفرق الذي سيحدثه الجهاز في اللعبة بشكل جعلها تتطور وبشكل ملحوظ ومن النظرة الاولى حيث ذكر اجاراشي بأن التغيرر الذي احدثه البلايستيشن في اللعبة يتمثل في وجود الرسم الثلاثي الابعاد في طور اللعب ثنائي الابعاد والذي يعتبر امر صعب تحقيقه من خلال جهاز نينتندو الدي اس.

مشكور اخوي..

العرض مبدع صراحة ... ولو كنت املك الجهاز لكانت اللعبة بالتأكيد ضمن ألعابي ... لكن العرض يارجل ... العرض قوي جدا ومحترف لاعلى درجة ..

هلا اوستن...

على البي اس بي ميتل جير وكاسيلفينيا جايه بالطريق وغيره من الالعاب المتوفرة للجهاز... اتوقع ان شراء الجهاز اصبح امر قريب المنال.

مشكورين شباب على الردود...

اخراً , حبيت ابين بان عدد كبير من ممتلكي الدي اس عبروا عن استيائهم لانتقال اللعبة الى البي اس بي لدرجة ان بعضهم قلل منها وبشكل غريب جداً.

hardmetal
17-02-2007, 03:55 PM
لاحضه الجرفكس نفس جرافكس الدي اس , بس الفرق انه فيه فيديو وصوت ...

اتمنى انك تحمل عرض اللعبة من موقع جيم تريلرز وتشوف مستوى الرسوم اللي فيها. يكفي انها ثلاثية ابعاد.

شكراً

Freaky Angel
17-02-2007, 03:58 PM
Fixed

I'm Gonna To Kill You (&)

Stop Fixing In My Rdoud

(&)

hardmetal
17-02-2007, 04:08 PM
I'm Gonna To Kill You (&)

Stop Fixing In My Rdoud

(&)

Stop making mistakes

MeLeE
17-02-2007, 04:13 PM
اجزاء كاسيلفينيا على اجهزة نينتندو المحمولة جميلة ورائعة ومايقدر احد يقلل منها.. لكن عندما اتجهت اللعبة الى البي اس بي, اكتشفنا الفرق الذي سيحدثه الجهاز في اللعبة بشكل جعلها تتطور وبشكل ملحوظ ومن النظرة الاولى حيث ذكر اجاراشي بأن التغيرر الذي احدثه البلايستيشن في اللعبة يتمثل في وجود الرسم الثلاثي الابعاد في طور اللعب ثنائي الابعاد والذي يعتبر امر صعب تحقيقه من خلال جهاز نينتندو الدي اس.

مشكور اخوي

اخوي شفت العرض الي في جيم تريلير ؟
DS VS PSP ???

شفت مترويد هنتر ؟ كيف الجرفكس ثلاثي الابعاد واقوى من ميتيل جير ... وغيره , مالعبت سوبر ماريو 64 ؟ انا اشوف الجرفكس ثلاثي الابعاد , يعني البي اس بي ماتقدر اتشغله بسهوله ... في برنامج ايشغل العاب ال 64 على البي اس بي ولاكن علشان اتشغله لازم تعمله overclocking وهاذا يشكل خطر على البي اس بي ....

جربت سونك دي اس ؟ كان ثنائي الابعاد وثلاثي الابعاد ..لعبت فاينل فانتسي 3 على الدي اس ؟؟

سمعت عن لعبه اسمها ASH على الدي اس ؟

اللعبة يتمثل في وجود الرسم الثلاثي الابعاد في طور اللعب ثنائي الابعاد والذي يعتبر امر صعب تحقيقه من خلال جهاز نينتندو الدي اس.

شكلك مالعبت لعبه اسمها دي اس :) ..... يوم بتلعبها بعدين تقدر اتقول انها مستوها بس 3 دي ...

hardmetal
17-02-2007, 04:21 PM
اخوي شفت العرض الي في جيم تريلير ؟
DS VS PSP ???

شفت مترويد هنتر ؟ كيف الجرفكس ثلاثي الابعاد واقوى من ميتيل جير ... وغيره , مالعبت سوبر ماريو 64 ؟ انا اشوف الجرفكس ثلاثي الابعاد , يعني البي اس بي ماتقدر اتشغله بسهوله ... في برنامج ايشغل العاب ال 64 على البي اس بي ولاكن علشان اتشغله لازم تعمله overclocking وهاذا يشكل خطر على البي اس بي ....

جربت سونك دي اس ؟ كان ثنائي الابعاد وثلاثي الابعاد ..لعبت فاينل فانتسي 3 على الدي اس ؟؟

سمعت عن لعبه اسمها ASH على الدي اس ؟

شكلك مالعبت لعبه اسمها دي اس :) ..... يوم بتلعبها بعدين تقدر اتقول انها مستوها بس 3 دي ...

نرجع لموضوعنا الاصلي... شرايك بالعرض اللي انا سويته؟

شكراً

MeLeE
17-02-2007, 04:22 PM
خخخ مابصير شي نحن الحمدالله اكثر ناس مسالمين من بين الشركات الثلاث

لووول اتحدى :) معضم الاعضاء الي ياخذون لعبه لاكثر من شركه مثل XBOX o nintendo
ايدورون اتفه الاشياء علشان ايطيحون فلشركه الثانيه ومايسمونه تعصب :33: بل نسبه لي انا مش متعصب ومعجب بشركه ننتندو من ابدعاتها وشركه سوني في بعض الالعاب الي تعجبني :) بس مايكرو سوفت عليها 4 خطوط خم الين الحين ........

MeLeE
17-02-2007, 04:23 PM

نرجع لموضوعنا الاصلي... شرايك بالعرض اللي انا سويته؟

شكراً

العرض جميل :) .... بس اتمنى انه محد يدخل في السياسه لووول ..

Soliden
17-02-2007, 04:41 PM
شفت مترويد هنتر ؟ كيف الجرفكس ثلاثي الابعاد بس مو اقوى من ميتيل جير
Fixed. (&)
في أشياء نسميها مسلّمات, زي 1+1 = 2 ... محد يقدر يهجم علينا ويقول لا, من وجهة نظري إنه 1+1 = 3. وبوصفك لرسوم ميترويد إنها أفضل من ميتل جير, كإنك تقول 1+1 = 17. :D

Freaky Angel
17-02-2007, 04:52 PM
Stop making mistakes

Look Who's Talk

(&)

=============

وبوصفك لرسوم ميترويد إنها أفضل من ميتل جير, كإنك تقول 1+1 = 17. :D

انا اطرب لردودك الدفاعية عن MGS ياشيخ :D

الا اقول ياحمد ترى ابتلشنا بايميل جديد (&)

مكنه عندك (&)

Nass0o0r_99@hotmail.com (Nass0o0r_99@hotmail.com)

Light.Darkness
17-02-2007, 06:59 PM
العرض رائع و تسلم اناملك عليه :D
الموسيقى مركبة مضبوط مع تغير المشاهد اختياراتك روعة :biggthump
و في انتظار هذي التحفة على احر من الجمر :ponder:

بس watch your back لا يغتالك اي متعصب نتنداوي :D

smigle
17-02-2007, 07:58 PM
"Gamespot Editors says"

8.9
great
Follows the tried-and-true Castlevania formula; smooth animation and detailed backgrounds; excellent music ; wide variety of bosses and enemies to keep you busy.
8.3
great
Team mechanic puts a new twist on the familiar Castlevania formula; tons of weapons, items, and secrets to find; a handful of fantastic boss battles; excellent music; great-looking environments, character designs, and animations.

"Someone else says"
اجزاء كاسيلفينيا على اجهزة نينتندو المحمولة جميلة ورائعة ومايقدر احد يقلل منها..
And at the same time says
( the game have suffered and have Crappy Animation)

بصراحه.... أنت من عشاق اللعبه وهذ واضح، لكن لا تخلي تعصبك لجهاز أو شركه معينه يعميك من متعة اللعب في لعبه أنت تحبها ونالت تقييم عالي ,بس بسبب انها صدرت على جهاز ثاني.

At least try to show some loyalty to your game, Contradiction is nothing but another face of silliness

أنا من عشاق ميتل جير، وشريت الكيوب لما أنتقلت عليه، وبصراحه اللعبه ماعجبتي ولي تعليقات عليها، لكني ما سويت هالدراما اللي أنت مسويها، بالعكس جربت العاب ثانيه على الكيوب وأحترمت الجهاز وأحترمت الشركه وأحترمت جمهورها.

يعني بصراحه لما تبذل مجهود في فيديو ابتزازي مثل هذا وتقول: ماراح يسوي شي.. بس بيروح يشتري بي اس بي وهو يتجرع السم
وماتشوف رد من جمهور نينتندو، وتحاول تغير ماسار الحديث وتقول: حبيت ابين بان عدد كبير من ممتلكي الدي اس عبروا عن استيائهم لانتقال اللعبة الى البي اس بي لدرجة ان بعضهم قلل منها وبشكل غريب جداً.
أنا أوافقك في الأستغراب من التقليل من لعبه، خاصة قبل أصدارها، لكن الأغرب هو التقليل من شأن لعبه صدرت من وقل طويل، ونالت تقييم ومبيعات عاليه، وتقليلك لنقاط أمتدحها نقاد محترمين من موقع محترم... هذا الغريب.

بعد هذا لما يجي واحد يدافع عن جهاز نينتندو تقول: نرجع لموضوعنا الاصلي... شرايك بالعرض اللي انا سويته؟

نصيحه من " زميل إلى زميله" حاول تحترم عقول جمهور الشركات الأخرى... ولو كنت تبي ردود متعصبه وحوار عقيم، في جمهور آخر يتكلم بهذا النوع من الحوار.

Just Consider it as a call to "Grow up"n

MeLeE
17-02-2007, 08:23 PM
"Gamespot Editors says"

8.9
great
Follows the tried-and-true Castlevania formula; smooth animation and detailed backgrounds; excellent music ; wide variety of bosses and enemies to keep you busy.

"Someone else says"
اجزاء كاسيلفينيا على اجهزة نينتندو المحمولة جميلة ورائعة ومايقدر احد يقلل منها..

بصراحه.... أنت من عشاق اللعبه وهذ واضح، لكن لا تخلي تعصبك لجهاز أو شركه معينه يعميك من متعة اللعب في لعبه أنت تحبها ونالت تقييم عالي ,بس بسبب انها صدرت على جهاز ثاني.

At least try to show some loyalty to your game, Contradiction is nothing but another face of silliness

أنا من عشاق ميتل جير، وشريت الكيوب لما أنتقلت عليه، وبصراحه اللعبه ماعجبتي ولي تعليقات عليها، لكني ما سويت هالدراما اللي أنت مسويها، بالعكس جربت العاب ثانيه على الكيوب وأحترمت الجهاز وأحترمت الشركه وأحترمت جمهورها.

يعني بصراحه لما تبذل مجهود في فيديو ابتزازي مثل هذا وتقول: ماراح يسوي شي.. بس بيروح يشتري بي اس بي وهو يتجرع السم
وماتشوف رد من جمهور نينتندو، وتحاول تغير ماسار الحديث وتقول: حبيت ابين بان عدد كبير من ممتلكي الدي اس عبروا عن استيائهم لانتقال اللعبة الى البي اس بي لدرجة ان بعضهم قلل منها وبشكل غريب جداً.
أنا أوافقك في الأستغراب من التقليل من لعبه، خاصة قبل أصدارها، لكن الأغرب هو التقليل من شأن لعبه صدرت من وقل طويل، ونالت تقييم ومبيعات عاليه، وتقليلك لنقاط أمتدحها نقاد محترمين من موقع محترم... هذا الغريب.

بعد هذا لما يجي واحد يدافع عن جهاز نينتندو تقول: نرجع لموضوعنا الاصلي... شرايك بالعرض اللي انا سويته؟

نصيحه من " زميل إلى زميله" حاول تحترم عقول جمهور الشركات الأخرى... ولو كنت تبي ردود متعصبه وحوار عقيم، في جمهور آخر يتكلم بهذا النوع من الحوار.

هلا اخوي ^_^ انت شكلك طرف محايد , المشكله انه الحبايب يستفزون بطريقه غير مباشره لانهم ايريدون الحرب :) وهم ايعرفون ان اعضاء قسم ننتندو مسالمين ,, ليش ؟ لانه ماعندهم هاذي الخرابيط . المشكله اعضاء قسم سوني منقهرين من شركه ننتندو لانه شركه مبدعه لا غبر ومعضمهم ناس اتحب تاخذ جهاز واحد بس انا من النوع الي ايحب اينوع بين سوني وننتدنو في يوم من الايام ابليس كان ايوسوس علي اني اخذ بي اس بي بس ماقدر ^_^ . الي ايشوف ردود الاعضاء يلغي فكره شراء الجهاز بلمره #_% انا اشوف انهم ايشوهون سمعت الجهاز بدل مايحببون الناس له ...

واخاوي بلنسبه لي 1+1 =2 انت بس اتعرف هاذي المعادله يعني ماتعرف شو هو 1 وكيف صار 2 ؟
كل واحد يتكلم على قد معرفته فليش الفلسفه الزايده تنجلب على صاحبها مافي شي اسمه 1+1=3 او 1+1=.75 ماعرف انت من وين جايب هاذا الكلام ؟؟
والله في ناس يقولون مالا يفقهون ...

اذا تبا اتعرف كيف صارت 1+1=2 شوف الفيديو ...

http://www.gametrailers.com/vs.php

MeLeE
17-02-2007, 08:39 PM

للأسف انا مش متعصب لنتندو , انا احب انقد الشركات الكبيره مثل سوني و اكس بوكس , لان نتنتدو اتسوي العاب بمستوى ..

انا لو كنت متعصب ماكنت بفكر اشتري سوني 3 :) ,,,, و لو بشتريها بس لني اريد اشوف هل مستوها مثل ما ايصوره اعضاء السوني ؟؟

للأسف لا العاب الكمبيوتر اصوى من سوني 3 و اكس بوكس و الوي .. علشان اريحكم :silly:

D3BOL
17-02-2007, 08:51 PM
العرض قوي وفي انتظار اللعبه

ويعطيك العافيه اخوي على العرض الاكثر من رائع

Soliden
17-02-2007, 09:37 PM
اذا تبا اتعرف كيف صارت 1+1=2 شوف الفيدي
جالس يحمّل, وشكله حلو. :D
عشان تفهمني بس, الـ DS جهاز ناجح غصبًا عن الكل, لأنه تتوفر عليه ألعاب ما يحلم الـ PSP + عنده خاصية جميلة وهي اللمس. وأنا بالمناسبة أمتلك الجهاز, واستمتعت فيه كثير... وناوي أشتري كم لعبة زيادة, FFIII و لونار نايتس. تقنيًا وضعه أقل من الـ PSP, ومع هذا نجح... وبمراحل. إذًا سبب نجاحه هو مو الجرافيكس إللي تتكلم عنه. زي ما الـ PSP يحلم بمكتبة ألعاب زي إللي عند الـ DS, كمان الـ DS يحلم بلعبة رسومها "تقارب" ... مو تفوق, لكن تقارب ! ميتل جير وكيل زون وغيرها من الألعاب إللي استخدمت قدرات الـ PSP بشكل جيّد حتى ASH, لو تنزل أمام لعبة بيئتها Pre-renderd على الـ PSP, ومتقنة, فراح تشوف فرق كبير. لعبت ميترويد بالمناسبة, وكانت مسليّة.

hardmetal
17-02-2007, 10:17 PM
السلام عليكم,

انا تركت النت الساعة 5 ونص ورجعت الحين وماشاء الله فيه كم واحد شرفنا ..

هلا والله ومشكور على ردك..

"Gamespot Editors says"

8.9
great
8.3
great
Team mechanic puts a new twist on the familiar Castlevania formula; tons of weapons, items, and secrets to find; a handful of fantastic boss battles; excellent music; great-looking environments, character designs, and animations.

"Someone else says"

مممممممممم...

والله مالي خلق ارد عليك ..لكني راح احاول اوضح لك عدة اشياء...

أولاً.. أنا بالفعل من عشاق اللعبة.. ومو بس كذا.. انا اعتبر نفسي ممثل غير رسمي لها, وهذا لا يعني انه لا يوجد اعضاء اخرون بفضلونها...

ثانياً.. انت تقول بان المراجعين اشادوا بالموسيقى وبالرسوم الانيميشن في حين بأنني ذكرت بأنها سيئة ومن خلال عرضي.

ردي عليك.. بانك مافهمت اللي قصدته انا اصلاً..

الموسيقى كونها جميلة هذا شيء... وكون جودتها سيئة هذا شيء اخر

وانا كنت اقصد الجودة.. حيث ان قدرات الدي اس ماتسمح بان يجعل الموسيقى على جودة عالية تقارب قدرة جهاز البي اس بي على اقل تقدير وهنا بيت القصيد.

وبالنسبة للرسوم, فهي انيميشن وبرسم طفولي وبصراحة انا لا تعجبني رسوم الانيميشن بهذه الطريقة وخصوصاً اذا كان فيما يتعلق بكاسيلفينيا وتاريخها مع رسامتها الرائعة ايامي كوجيما وهذا ليس رأيي انا فقط بل رأي الكثير من عشاق السلسلة واتمنى ان تفصل بين من يعشق السلسلة وبين من يعشق نينتندو . واللي يعشقون كاسيلفينيا يعرفون تمام المعرفة ان غياب ايامي كوجيما عن نسخ الدي اس اتى بقرار من فريق التسويق لكونامي الذي اوصى بابعادها كون ان العاب الدي اس توجه لمستخدمين صغار السن ومن خلال البي اس بي عادت ايامي كوجيما ورحلت رسوم الانيميشن السيئة في نظري ونظر من يعشق كاسيلفينيا ( في حال مقارنتها بماتقدمه ايامي كوجيما).

جاناثن موريس ( دي اس )

ريكتر بيلمونت ( بي اس بي )

شارلوت ( دي اس )

ماريا رينارد ( بي اس بي )

من خلال البي اس بي.. عادت ايامي كوجيما..

من خلال البي اس بي.. عادت روندو اوف بلود بالريميك..

من خلال البي اس بي.. ظهرت كاسيلفينيا برسوم ثلاثية الابعاد في طور اللعب ثنائي الابعاد..

من خلال البي اس بي.. سيكون للتمثيل الصوتي وللموسيقى دور اقوى من اي وقت كان..

وطالما باني عاشق للعبة وليس لجهاز معين, فإني اتمنى الافضل لها وان تتواجد في الجهاز الذي يطورها وعليه كنت اتمنى في السابق لو صدرت كاسيلفينيا على البي اس بي بدلاً من الدي اس لان الدي اس لم يضف شيئاً جديداً للعبة الا فيما يخص بخاصية اللمس..

لاحظ بأني لم اتحدث عن الجيم بلاي لنسخة الدي اس لانه رائع كعادة كاسيلفينيا في طور الثنائي الابعاد دوماً..

اتوقع ان كلامي واضح جداً ..

أن نتكلم عن نسخة الدي اس هذا شي.. وانا نقارن بينها وبين نسخة البي اس بي هذا شي اخر ( وهذا ماكنت اتحدث عنه )

ثالثاً.. بالنسبة لاستهدافي لعشاق نينتندو من خلال عبارتي الاتية..

ماراح يسوي شي.. بس بيروح يشتري بي اس بي وهو يتجرع السم

حبيت ابين بان عدد كبير من ممتلكي الدي اس عبروا عن استيائهم لانتقال اللعبة الى البي اس بي لدرجة ان بعضهم قلل منها وبشكل غريب جداً.

انا بصراحة لا اعلم لماذا تستهدفني انا بالذات من بين جميع الاعضاء الذين شاركوا بالموضوع, فالعضو رالف استفسر عن شعور متعصبي نينتندو وكذلك العضو سوليدن وماشاء الله عليك تركتهم كلهم وجيت علي انا كمحاولة لتصيد اخطائي وبشكل واضح جداً.. عموماً, انا اعرف السبب ولي تاريخ معك انت بالذات .. والا هل نسيت بانك تقتبس ردودي وتنسبها لنفسك بعد ماتغير بعض الكلمات ( نينتندو تقود سوق الكونسول )..

لكني .. وكعادتي دوماً, راح ارد عليك..

لو تسأل اي مالك للدي اس عن افضل العاب الجهاز , راح تكون كاسيلفينيا احد الخيارات كاسم قوي جداً... لكن عندما انتقلت اللعبة الى البي اس بي, ولا واحد تكلم عنها ولا جبتوا خبرها وكأنكم ماعرفتوها ( ونتذكر نحن زحمة دراجن كويست وكيف انكم خليتوها فاينال فانتسي 13 ). وفي احد المنتديات الاخرى والذي يغلبه الصبغة النينتنداوية ( وهذا من حقهم بالطبع ) تهكموا على اللعبة وبشكل واضح والذي وصفها بالسيئة وبانها اي كلام ماعدا بعض الاعضاء والذين يعشقون كاسيلفينيا ( وليس الدي اس او نينتندو) حيث اشادوا بها وبانها تمثل حدث قوي جداً وللامانة كتب احدهم Die haters.

لماذا؟

لانها اتت على البي اس بي.. لو كانت على الدي اس , كان شفت موضوع مثبت عنها..

اضف الى ذلك, في المنتديات الاجنبية..حيث استاء كثير من ممتلكي الدي اس حول انتقال اللعبة في مقابل فرحة عامرة لكل من ممتلكي البي اس بي وعشاق كاسيلفينيا. يكفي بان هناك من متعصبي الدي اس تحدثوا عن الموضوع كما لو ان كاسيلفينيا ملكاً لجهازهم.

على فكرة.. انا عندي الدي اس وشريته من اجل كاسيلفينيا وهذا دليل على اني غير متعصب لكني ابحث عن الافضل للعبتي المفضلة علماً باننا كعشاق لكاسيلفينيا اردناها على البلايستيشن 2 لكن البي اس بي جهاز لا يستهان به.

عفواً, هو لم يقرأ ردي جيداً وعليه وفرت ردي عليه.. حيث بينت له بان الذي قال هذا الكلام هو اجاراشي وليس استنتاج مني..

اجزاء كاسيلفينيا على اجهزة نينتندو المحمولة جميلة ورائعة ومايقدر احد يقلل منها.. لكن عندما اتجهت اللعبة الى البي اس بي, اكتشفنا الفرق الذي سيحدثه الجهاز في اللعبة بشكل جعلها تتطور وبشكل ملحوظ ومن النظرة الاولى حيث ذكر اجاراشي بأن التغيير الذي احدثه البلايستيشن في اللعبة يتمثل في وجود الرسم الثلاثي الابعاد في طور اللعب ثنائي الابعاد والذي يعتبر امر صعب تحقيقه من خلال جهاز نينتندو الدي اس.

يعني لازم اعيد الكلام علشان تفهمون...

نصيحه من " زميل إلى زميله"

وفر نصايحك لنفسك

حاول تحترم عقول جمهور الشركات الأخرى...

كل واحد ينظر الى الناس بعين طبعه.. ولا تحاول ان تضعني في موضع مخالف لما انا عليه بالحقيقة..

ولو كنت تبي ردود متعصبه وحوار عقيم، في جمهور آخر يتكلم بهذا النوع من الحوار.

البركة فيك ماشاء الله غطيت عليهم من خلال ردك

بالنسبة للعرض, فمن وجهة نظر عاشق لكاسيلفينيا وعندما انظر الى نسخة الدي اس ومن ثم انظر الى نسخة البلايستيشن بورتيبل, يتبين لي الاتي:

انني اقارن بين رسوم ايامي كوجيما ورسوم الانيميشن الطفولية..

انني اقارن بين جودة الاغاني والموسيقى بين النسختين..

انني ارى ابداعات ايامي كوجيما..

انني ارى تطور في اللعبة من خلال الرسوم ثلاثية الابعاد في طور اللعب ثنائي الابعاد..

انني ارى حوار بين الشخصيات على مستوى عالي جداً

hardmetal
17-02-2007, 10:35 PM
العرض قوي وفي انتظار اللعبه

ويعطيك العافيه اخوي على العرض الاكثر من رائع

تسلملي على ردك الحلو اخوي

كما نعلم, تجري احداث اللعبة في عام 1792 ميلادي.. ونرى بان الانسة ايامي كوجيما ركزت على الجانب الواقعي من خلال ملابس الشخصيات في اللعبة.. واقدم اليكم اللباس الدارج في انجلترا في نفس الفترة ولكم ان تقارنوا بينه وبين رداء ريكتر بيلمونت وانيت رينارد ( بالنسبة لماريا فلباسها فاضح بالنسبة لنفس الفترة ).

الرداء الدارج في عام 1790 ميلادي

اللباس الدارج عام 1795 ميلادي

انيت رينارد ( ايامي كوجيما )

شافت ( ايامي كوجيما )

ريكتر بيلمونت ( ايامي كوجيما )
http://castlevania.classicgaming.gamespy.com/Images/Scans/SotN/richter3.gif

سيموفني اوف ذا نايت ( ايامي كوجيما )

شافت ( ايامي كوجيما )
http://castlevania.classicgaming.gamespy.com/Images/Scans/SotN/shaftart.jpg

ماريا رينارد ( ايامي كوجيما )
http://castlevania.classicgaming.gamespy.com/Images/Scans/SotN/dx08.jpg

hardmetal
17-02-2007, 11:49 PM
هلا شباب...

احد عشاق كاسيلفينيا وهو اسباني اسمه Ray ( وهو افضل مني في معرفته لهذه السلسلة ) كان وده يشارك في المنتدى لكن باب التسجيل مغلق وهذا يدل على ان المنتدى اصبح من المنتديات العالمية وكيف لا ولدينا موقع جيم سبوت العربي ..

لوووووووول

هو شاهد العرض وعلق عليه بالاتي:

" The DS comments are pretty good. The music choice is also excellent, both for the main song and the beginning one. The edittion pretty cool, as is the scenes selection, except for the LOI ones at the end, which I still don't like."

"تعليقاتك على الدي اس كانت جيدة جداً. اختيار الموسيقى كان ممتاز سواء لاغنية البداية او الاغنية الرئيسية. ترتيب المقاطع وتركيبها وتحريرها كان عمل رائع وموفق. بالنسبة للمشاهد المختارة, جميعها رائعة ماعدا مقاطع لعبة ليمنت اوف انيسينز والتي لم افضلها."

وعن رأيه في عروضي التي اصممها, قال:

"This trailer is great and your videos get better and better"

"هذا العرض رائع جداً و عروضك التي تصممها تتحسن"

KasiH
18-02-2007, 03:04 AM
السلام عليكم ...

ماشاءالله عليك كل مرة تزداد عروضك روعة اكثر واكثر وهذا العرض صراحة افضل بكثير
من عرض فاينل فانتسي ;) تحسنك واضح والاسلوب المتبع ممتاز ومميز اختيارك للقطات
والموسيقى رائع جدا ...

معقولة الموسيقى هذه خاصة باللعبة على البي اس بي ؟؟ ولا من عندك جايبها ؟
لانها رائعة جدا .. الجرافكس رائع جدا ...

اللعبة شكلها رائعة وكل يوم ازداد شغفي للPSP !

الله يعطيك العافية هاردميتل :)

smigle
18-02-2007, 12:41 PM
ردي عليك.. بانك مافهمت اللي قصدته انا اصلاً..

الموسيقى كونها جميلة هذا شيء... وكون جودتها سيئة هذا شيء اخر

وانا كنت اقصد الجودة.. حيث ان قدرات الدي اس ماتسمح بان يجعل الموسيقى على جودة عالية تقارب قدرة جهاز البي اس بي على اقل تقدير وهنا بيت القصيد.

الجوده...؟ قدرات الدي أس...؟

أخوي، الكل عارف قدرات الدي أس، واللعبه أصلا صممت بناء على قدرات الدي أس، والمواقع قيمتها على قدرات الدي أس، ونالت تقييمها ومبيعاتها ونجاحها على أنها لعبة دي أس...

كونك تنتقدها لأنها ما وصلت لمستوى جهاز آخر أعلى تقنيا هذا بصراحه يعتبر أنتقاد غير عادل، ومحاوله لتلميع جهاز على حساب جهاز آخر بمقارنه مالها قيمه.

ومسألة الرسوم وتصميم الشخصيات هذا قرار من كونامي، ولا يعتبر عيب من الجهاز، وأنتقادك من هالناحيه لازم يتوجه للفريق ومب للجهاز...

يعني أنا لو أقيم الأمور بمنظورك بقول عن الدي أس أحسن من البلاي 2، بكل بساطه لأن أقل تقييم نالته العبه في الدي أس يعتبر أعلى من أعلى تقييم نالته على البلاي 2....!

وبالنسبة للرسوم, فهي انيميشن وبرسم طفولي وبصراحة انا لا تعجبني رسوم الانيميشن بهذه الطريقة وخصوصاً اذا كان فيما يتعلق بكاسيلفينيا وتاريخها مع رسامتها الرائعة ايامي كوجيما

لاحظ أن هذا رأيك وذوقك الشخصي... وكون أن الشركه نزلت اللعبه بأسلوب ثاني (نال النجاح والأستحسان) من الكل مايبرر أنتقادك "للجهاز"

اتى بقرار من فريق التسويق لكونامي الذي اوصى بابعادها كون ان العاب الدي اس توجه لمستخدمين صغار السن

أبيك تجاوبني بصراحه وماتتهرب من الرد لو سمحت....ممكن المصدر من كونامي...؟ ولو كان هذا كلامك أنت فلا تستحي وأعترف انك تبي تفتح باب جديد للحوار المستهلك.

انا بصراحة لا اعلم لماذا تستهدفني انا بالذات من بين جميع الاعضاء الذين شاركوا بالموضوع, فالعضو رالف استفسر عن شعور متعصبي نينتندو وكذلك العضو سوليدن وماشاء الله عليك تركتهم كلهم وجيت علي انا كمحاولة لتصيد اخطائي وبشكل واضح جداً..

أستهدفك...!

أنا لو كنت أستهدفك كنت برد عليك من أول ماشفت الموضوع، لكني قلت أنه رأيك وهذا شي يخصك، لكني كتبت ردي لما شفتك أنت ككاتب للموضوع تأيد كلام اللي ذكرتهم(وهم في الأخير مجرد مشاركين في موضوعك)، وزياده على ذلك قمت تنحني بالحوار من خلال ردودك الأستفزازيه... ولما شفت أن الطرف الثاني مترفع للرد قمت تكتب كلام مضحك، ولما ردوا على كلامك ودافعوا رجعت تحور في حوارك.... وهذا هو اللي خلاني أرد... مجرد طلب منك أنك تحترم عقليات اللي تحاورهم وما تصتصغر من شأنهم.

كمحاولة لتصيد اخطائي وبشكل واضح جداً..

هل أعتبر كلامك هذا عباره عن أعتراف بالخطأ...؟ لأنك لو كنت تبي تعترف، فالأحسن أن أعترافك يكون موجه للأعضاء اللي أستهدفتهم في موضوعك.

والا هل نسيت بانك تقتبس ردودي وتنسبها لنفسك بعد ماتغير بعض الكلمات ( نينتندو تقود سوق الكونسول )..

أنسبها لنفسي...؟
I just found it funny, it is called sarcasm my dear

بالنسبه لمتعصبين نينتندو أو متعصبين سوني فهذا شي مايخصني ولا يخصك، لأن أحنا الأثنين أعلى من مسألة التعصب ونمتلك الجهازين. مسألة أنك تتهمني بالأنحياز بس بسبب أن جمهور نينتندو ما كتبوا شي عن انتقال اللعبه لسوني، فهذا شي مضحك، لأن كتابة موضوع عن لعبة بي أس بي في منتدى نينتندو فهذا يعتبر كأنك تكتب عن رزدنت ايفل الكيوب في منتدى السوني.

,والمفروظ منك كشخص يدعي عدم الانحياز، انك ما تحاول انك تنمي من هالظارهره بمواضيعك واسلوبك المنحاز.
وعموما أنا من كم يوم كتبت موضوع بداية العمل فريق ايكو على البلاي 3 في منتدى السوني...
هل كتبت أنت موضوع عن لعبتك المفضله في منتدى النينتندو...؟ يمكن ويمكن لأ... لكني في الأخير ما أحكم على الناس بالتعصب بأمور سطحيه مثل هذي.

وفر نصايحك لنفسك

Biased and arrogant..... how interesting

البركة فيك ماشاء الله غطيت عليهم من خلال ردك

ليش... ؟ شفت كلمه وحده في ردي تدل على التعصب...؟ ولا أنت من النوع اللي يزعل و يتهم الناس بأي شي بس لمجرد أنهم عرفوا ينتقدون اسلوبك الأستفزازي برد واضح وصريح يبين طبيعة اسلوبك في الحوار.

انني اقارن بين رسوم ايامي كوجيما ورسوم الانيميشن الطفولية..
هذا لو كان عيب فهو قرار كونامي ومصممينها وليس عيب في الدي أس

انني اقارن بين جودة الاغاني والموسيقى بين النسختين..
الفرق بين قدرات الجهازين حقيقه معروفه للكل ومايعتبر عيب من احد الجهازين، وما جيت بشي جديد.

انني ارى ابداعات ايامي كوجيما..
نرجع ونقول، عدم وجودها مايعتبر عيب في الجهاز

انني ارى تطور في اللعبة من خلال الرسوم ثلاثية الابعاد في طور اللعب ثنائي الابعاد..
انني ارى حوار بين الشخصيات على مستوى عالي جداً
يا أخي كأنك تقارن بين الجزء الأول من رزدنت أيفل على البلاي 1 والكيوب.

Again, it is nothing but a call to "grow up" my friend

hardmetal
18-02-2007, 05:05 PM
السلام عليكم ...

ماشاءالله عليك كل مرة تزداد عروضك روعة اكثر واكثر وهذا العرض صراحة افضل بكثير
من عرض فاينل فانتسي ;) تحسنك واضح والاسلوب المتبع ممتاز ومميز اختيارك للقطات
والموسيقى رائع جدا ...

معقولة الموسيقى هذه خاصة باللعبة على البي اس بي ؟؟ ولا من عندك جايبها ؟
لانها رائعة جدا .. الجرافكس رائع جدا ...

اللعبة شكلها رائعة وكل يوم ازداد شغفي للPSP !

الله يعطيك العافية هاردميتل :)

عليكم السلام كاسح,

مشكور على الرد وبالعكس هذا من ذوقك اخوي..

والاغنية مو من اللعبة لكن تأكد بان اغاني اللعبة على مستوى عالي..

مرة اخرى مشكور

hardmetal
18-02-2007, 05:26 PM
smigle

بصراحة, ماعندي وقت اضيعه معك...

اتمنى بانك تقرأ ردي جيداً فماكتبته في ردك الاخير يدل على عكس ذلك..

وبالنسبة للتهرب, فمعظم الاعضاء يعرف من هو هاردميتل و يعرفون بان هاردميتل لا يتهرب بقدر ما انه يعطي لكل شي قدره ومقداره وهو مايحدث الان بالضبط.

وبالنسبة لتصريح كونامي, فابحث انت عنه في النت لانني قرأته اكثر من مرة و في مواقع عدة.

Edit

وانا اتصفح موقع ويكيبيديا وجدت هذه المعلومة يمكن تفيدك:

The game's artwork, including the box cover, the movie that plays if the game is left at the title screen, and the character portraits, are drawn in a distinct anime (http://en.wikipedia.org/wiki/Anime) style. This is because the game's producer Koji Igarashi also wanted to market the game to younger audiences who watched cartoons.

تعرف انجليزي والا اترجم لك ؟؟

http://en.wikipedia.org/wiki/Castlevania_Dawn_Of_Sorrow

MeLeE
18-02-2007, 06:07 PM
شباب كل حدي يتفلسف على قدر معرفته واطلاعه محد ايقول كلام من عنده من غير اي دليل او وثاق ,, اقل شي ايقول هاذا رأي وكل شخص له وجهة نضر اتخصه في ناحيه من النواحي ...

FAS
20-02-2007, 10:26 PM
هاردميتال

بصراحه عرضك استفزازي !
يعني أنت كعاشق للعبه كان الأولى انك تستبدل الكلمات الاستفزازيه مثل crappy animation وغيرها .....
تستبدلها بتوضيح للمميزات الجديده للعبه على الPSP
مو انك تجي وتحط PoR سخيفه ورسومها سيئه ! لأنها صدرت على الدي أس !
راح تقولي انك ما قلت هالكلام ! طيب والعرض بشنو تفسره !

كان الأفضل ان تبين الاختلافات والمميزات الجديده بدلاً من توجيه انتقاد للعبه " أعجبتك "
___
بخصوص العرض ( كعرض )

بصراحة جميل ... جدا جدا ... بل أكثر من رائع ,
دمج الصور , والأصوات والروحه والجيه .... كلها أمور طيبه
أتمنى لك الاستمرار والتفوق ....
_____
بخصوص اللعبة نفسها على الPSP

أكيد إضافة الأصوات والعروض راح تزيد من حلاوة اللعبة , خصوصاً الناس الي معجبين فيها مثلك ...
ورسوم ال3D بنظري ما غيرت شيء من الغيم بلاي .... هو نفسه ,
تختلف الأسلحة والسحر .... وراح تفتقد اللمس في هذا الجزء .....
لكن يبقى مذهل بمحافظته على اسلوب ال2D ....

ننتظر صدور اللعبه ونشوف .....