المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة خبير يهودي يحذر أستراليا من تزايد هجرة المسلمين إليها



-Cheetah-
16-02-2007, 09:14 AM
خبير يهودي يحذر أستراليا من تزايد هجرة المسلمين إليها




زعم خبير يهودي متخصص في الشئون الإسلامية أن الحياة في أستراليا ستكون صعبة على الأستراليين؛ إذا زادت نسبة السكان المسلمين في البلاد عن 10 بالمائة، كما حدث في فرنسا.
ونقلت وكالة الأخبار اليهودية الأسترالية أن الخبير اليهودي "إسرائيل رافائيل" قال: "أستراليا يجب أن تسد باب الهجرة؛ وإلا فإن الخطر الإسلامي سيهدد أستراليا التي سيغرقها المهاجرون الإندونيسيون", على حد ادعائه.
وأخبر البروفيسر "رافائيل" الوكالة: "عندما يصل السكان المسلمون في أستراليا إلى درجة معينة ستتفجر المشكلات، وهذا أمر مشاهد في العديد من المناطق وسينطبق كذلك في أستراليا"، على حد زعمه.
وأشارت الوكالة إلى أن البروفيسر "رافائيل"، وهو خبير في شئون التاريخ الإسلامي بالجامعة العبرية في القدس، قد توجّه إلى أستراليا للعمل في معهد شالوم التابع لجامعة "إن إس دبليو"، وله نشاطات مع المجلس اليهودي بأستراليا.
وفي مواصلته لادعاءاته وهجومه العنصري على المسلمين قال "رافائيل": "المهاجرون المسلمون لديهم سمعة في الدول التي يهاجرون إليها، وهي أنهم يستفيدون من القيم الغربية لتحقيق أهدافهم الخاصة".
وادعى الخبير اليهودي أنه في حالة زيادة معدل السكان المسلمين في الدول الغربية تزداد المخاوف من وقوع أعمال عنف.
الجدير بالذكر أن منظمات الدفاع عن حقوق الإنسان كانت قد أكدت أن الحرب الدولية التي تقودها الولايات المتحدة ضد ما يسمى "الإرهاب" قد تسببت في اضطهاد الجاليات المسلمة في العديد من الدول الغربية، وتعرضها للأذى والتمييز.



http://www.islamemo.com/article1.aspx?id=33353

vocial
16-02-2007, 02:19 PM
قاتله الله ! متى أصبح المسلمون سببا في إنتشار أعمال العنف!