المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع [ إستعراض ] بطاقات Nvidia الجديدة : 8900GS-8900GTS-8900GTX-8950GX2

Gentleman
16-02-2007, 10:53 PM
http://us.giga-byte.com/VGA/FileList/UniqueFeatures/banner_flash_nvidiaUS.gif

السلام عليكم ..

رغبة منها في اصدار تشكيلة واسعة من البطاقات الرسومية والتي تغطي جميع احتياجات المستهلك ابتداءا من الإقتصادي منهم حتى المدمن .. شركة Nvidia تعلن عن اربع بطاقات جديدة تندرج تحت سلسلة G80 .. فهل انت متحمس لهذا الخبر ..؟؟ اذن تعال معنا اخي القارئ واحجز بطاقتك الخاصة بجهازك الذي تريد تطويره الى الأفضل من حيث التكنولوجيا والسرعة الفائقة .. ولا تنسى انه العاب الجيل الجديد قريبة جدا من أسواقنا .. فكن اول المستعدين لهذه الالعاب الواعدة بكل متعة وتسلية وخصوصا الرسوم المبهرة ..

8950GX2

وهي أقوى ما أعلنت عنه هذه الشركة .. كرت جبار بمعنى الكلمة .. يربط بين التكنولوجيا والسرعة في بطاقة واحدة .. حيث انك يجب ان تعرف انها ليست بطاقة واحدة بل بطاقة حاملة لبطاقتين ملتصقتين في آن واحد ( كما هو الحال في بطاقة 7950GX2 ) .. فأول ما يجب عليك معرفته هو انها من تصنيع 80 نانو متر .. سرعة معالج هذه البطاقة المزدوجة 550MHz وسرعة الذاكرة هي 2000MHz بحجم 1GB حيث انها عبارة عن شريحتين ذاكرة من حجم 512MB ومن نوع GDDR4 الجديد وبناقل 256Bit لكل شريحة ذاكرة .. اما عن تقنية Unified Shader فهي بعدد 96 انبوب .. وأخيرا بالفعل بطاقة رائعة ومخصصة لذوي الأجهزة الجبارة .. اما عن السعر فمتوقع انه سعرها سيكون باهظ حيث انه بسعر 600$ ولكنه على الاقل بسعر اقل من سعر بطاقة 8800GTX عند اول صدورها ..

8900GTX

اذا لم تساعدك نقودك لشراء البطاقة السابقة .. فأنت مع موعد مع احدى أفضل البطاقات من الشركة ايضا .. ايضا هذه البطاقة تأتي بتصنيع 80 نانومتر .. و هذه البطاقة ذو سرعة معالج مرتفع .. فهو بسرعة 700MHz .. وبذاكرة ذو سرعة ايضا كبيرة فتأتي بـ 2200MHz بحجم 768MB من نوع GDDR4 ذو ناقل 384Bit وبعدد انابيب 128 معتمدة من تقنية Unified Shader .. يذكر انه هذه البطاقة هي أقرب منافس لبطاقة X2800XTX القادمة من شركة ATI .. أخيرا سعر هذه البطاقة سيكون بسعر 550$ لذا حاول تجميع ما تستطيع منذ الآن ..

8900GTS

وصلنا الآن لذوي أصحاب الدخل المعتدل .. جائت هذه البطاقة لتعزز ما تريده الشركة في شمل جميع احتياجات المستهلك من جميع نواحي اسعار البطاقات .. فإن لم يحالفك الحظ بشراء احدى البطاقات السابق ذكرهم ! فسوف ترسو بالتأكيد الى هذه البطاقة المميزة .. تأتي هذه البطاقة بتصنيع ايضا 80 نانو متر .. ذو سرعة معالج عالي يقدر بـ 600MHz .. وذو سرعة ذاكرة مميزة تصل الى 2000MHz بحجم 640MB من نوع GDDR4 بناقل 320Bit .. وهي ايضا ذو 128 انبوب معتمد من تقنية Unified Shader .. اما عن سعر هذه البطاقة فهوة تقريبا يقدر بـ 500$ ..

8900GS

هذه البطاقة ذات التصنيع الـ 80 نانو متر صنعت للذين لا يدفعون الكثير مقابل اداء جيد ومرضي .. البطاقة بسرعة 550MHz لمعالجها .. وبذاكرة تصل سرعتها الى 1600MHZ وبناقل 256Bit .. اما عن حجم الذاكرة .. فالبطاقة تأتي بنسختين .. احداها بحجم 256MB والأخرى بحجم 512MB من نوع GDDR3 .. والـ Unified Shader سيكون بـ 96 انبوب .. اما عن الاسعار فهي مرضية حقا .. حيث انه النسخة الاولى من البطاقة ستكون بسعر يقدر بـ 200$ والثاني بـ 250$ ..

رأيي الخاص ::

حزمة ممتازة من Nvidia .. فالأسعار تبدو جيده حتى لو كان اقواها غالي قليلا .. ولكن ما أراه حقا هو انه الشركة ركزت بشكل كبير على تنوع مواصفات واسعار البطاقات هذه المرة .. فالآن يمكنك تطوير جهازك المنزلي الى ما تود تطويره سواء للألعاب او حتى للإستعداد للنظام الجديد Vista بأقل الأسعار .. أخيرا لا يسعنا القول الا اننا يجب انتظار الإختبارات والتي تحدد الإختيار البطاقات من بين الشركة وبين شركة ATI ..

وشكرا ..

http://us.giga-byte.com/VGA/FileList/UniqueFeatures/banner_flash_nvidiaUS.gif

sean connery
17-02-2007, 12:00 AM
ما شالله عليك اخوي جنتل مان
دائما ما تتحفنا بمواضيع مثالية في التحرير والتفاصيل الدقيقة ولا تدع مجال لسؤال
بلا شك كروت قوية جدا وانا من ناحيتي افضل الاختيار 8900GTX واذا استدعت الحاجة في المستقبل يضاف كرت اخر

والله حرام لو داري انها راح تصدر في القريب كان صبرت وما اخذت e-GeForce 8800GTX KO ACS3 768MB

كلفني 649 $ مقارنة بــ 8900GTX بسعر 550 $

مشكور اخوي جنتل وانتمى ما تحرمنا من جديدك :)

commands
17-02-2007, 01:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا تسلم اخوي جنتل على المعلومات ماشاء الله عليك اخوي متابع ممتاز للاخبار الهاردوير الله يعيطك العافية ان شاء الله
والحين اعتبر انه حان الوقت الانتقال الى 9800GTX او 8950GX2 بنظام SLI مع لوحة NVIDIA nForce 680i SLI

عمود ارتكاز
17-02-2007, 02:59 AM
وجع ، متى بيقفون ذولي !!
اللي أستغربه ان مافيه لعبة تقف أمام 8800gtx وليه مستعجلين !!!
مشكور أخوي ،،،

shakshak_3333
17-02-2007, 03:08 AM
تقرير أكثر من رائع
ما شاء الله
أحييك بشدة

THE-FABLED
17-02-2007, 11:33 AM
السلام عليكم

أخيراً وصلت كروت انفيديا الجديده
تمام... الأن أكيد راح ينزل سعر الـ 8800GTX
و اذا كان سعر الـ 8900GS صحيح ...فهذا اكثر من رائع
يعني عندنا يمكن يكون سعره 1000 ريال مع اني ما اتوقع هذا

بس بسألك
هل هذا يعني ان المجموعه ما تتضمن الكروت 8300 , 8600
و اذا كان سعر الـ 8900gs كذا المفروض تكون هذه الكروت ارخص بكثير

السؤال... متى راح تنزل هذه الكروت و الكروت الأخرى 8600..ألخ...؟
و مشكور

Gentleman
17-02-2007, 12:40 PM
sean connery :: لا تندم اخوي .. كرتك الآن اقوى كرت في العالم .. واذا انتظرت كرت اقوى منه .. راح يعلن عن كرت اقوى منه .. ومبروك عليك الكرت ..

commands :: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. لا مانع من الانتقال ما دامت الميزانيه متوفره .. ويفضل الانتظار حتى نتأكد من الآراء والإختبارات عن مدى جودة هذه البطاقة ..

عمود ارتكاز :: كلامك صحيح .. لكن الالعاب القادمة تتطلب الكثير .. والأذواق والميزانيات تحتلف بين الناس ..

shakshak_3333 :: شكرا على الزيارة ..

THE-FABLED :: بصراحة لا اعلم عن موعد نزل هذه البطاقات .. ولكن اعلان بطاقات الـ 8600 يختلف عن اعلان بطاقات الـ 8300 .. اما عن سعر كرت 8800GTX فالمصدر يذكر انه البطاقة ستكون بسعر 450$ عند نزول البطاقات المعلن عنها ..

وشكرا على زيارتكم جميعا ..

MaGn.ae
17-02-2007, 02:49 PM
نفيديا بدت تسابق نفسها .. اكثر من مسابقتها لشركة ATi ..

بصراحة حركة غير منطقية من شركة نفيديا انها تطرح هذي الكروت وخاصة بعد ما شفنا

منها 8800GTX .. الي تعجز الالعاب عن الوقوف بوجهه !!

شو الي تبغي توصله نفيديا ؟! الله الاعلم ..

مشكور اخوي انس على الموضوع .. او الخبر الغير جيد بالنسبة لي :D !!

saifalhak
17-02-2007, 10:12 PM
أوه Gentel، مجهود رائع و حرص أروع على نقل كل ما هو جديد في خصوص الهاردوير:kiss: ، أرجو أن تتذكرنا عند كل جديد يخص كروت الشاشه لللابتوب;) . و بانتظار رد ATI على هذه الهجمه الشرسه من عدوها التاريخي NVIDIA و شكرا.:D

saifalhak
17-02-2007, 10:55 PM
نفيديا بدت تسابق نفسها .. اكثر من مسابقتها لشركة ATi ..

بصراحة حركة غير منطقية من شركة نفيديا انها تطرح هذي الكروت وخاصة بعد ما شفنا

منها 8800GTX .. الي تعجز الالعاب عن الوقوف بوجهه !!

شو الي تبغي توصله نفيديا ؟! الله الاعلم ..

مشكور اخوي انس على الموضوع .. او الخبر الغير جيد بالنسبة لي :D !!

هذه حركه منطقيه و ألف منطقيه:D من NVIDIA لسببين:
الأول هو أن NVIDIA تسعى لإغراق السوق بمختلف أنواع كروتها و لجميع الحرفاء بمختلف إمكانياتهم حتى تبيع أكثر مايمكن بما أنها الوحيده حاليا بالسوق قبل قدوم منتجات منافستها ATI . و لو تطرح كروتها بعد مده أي تزامنا مع كروت ATI الجديده فسينقسم الحرفاء إلى قسمين، واحد يشتري من ATI و آخر يشتري من NVIDIA;) .
السبب الثاني هو إعلامي، حيث أن الإعلان عن هذه الكروت الجديده من شأنه أن يغطي على الأنباء التي تخرج في هذه الفتره عن كروت ATI القادمه. و الفتره القادمه من المنتظر أن تعلن NVIDIA عن كروتها الأخرى القادمه تزامنا مع الإعلان رسميا عن كروت ATI في الأشهر القليله الآتيه حتى تسرق بعض الأضواء منها و تنقص من الضجه الإعلاميه التي سترافق هذا الإعلان. هذه كلها حرب إعلاميه تتقنها باحتراف الشركات العملاقه:33: .
و كل هذه الأسباب نضيفها إلى النجاح الباهر و المبيعات القياسيه لكروت GeForce 8800 بكل أنواعها الذي وصل إلى حد عجز عدد لا بأس به من الباعه عن الإيفاء بطلب الحرفاء الراغبين بشراء الكرت لكثرة مبيعاته التي أدت لنفاذه من عدة أسواق و طلب NVIDIA من مصنعيها في الصين تقوية الإنتاج لتتمكن من صد النقص الطارئ بسبب النجاح الذي فاق المتوقع لهذه الكروت. و بعد طرح هذه الكروت أخيرا في نوفمبر 2006 و هذا النجاح ارتفعت نسبة تعاملات NVIDIA ثلاثين بالمئه:wow: و وصلت أرباحها الخالصه (الصافيه) في السنة الجبائية 2007 أي انتهاءا ب30/01/2007 ( لا أعرف كيف يحسبونها بالتدقيق) إلى قرابة 600 مليون دولار:32: و هي انتعاشه هائله مقارنة بالسنه الماضيه. و هذا يفسر تماما أن NVIDIA راضيه تماما عن مبيعات هذه الكروت :p و تريد أن تجرب حظها مع أنواع جديده.

BeaUnkill
18-02-2007, 07:17 AM
رائع, تسلم يا انس عالخبرية الحلوة.

ويسلم "سيف الحق" على التحليل الرائع =), الله ينوّر بصيرتك ودربك قول آمين .

وسؤال عرض يطرح نفسه هنا, ايش الكرت الأنسب لجهاز كمبيوتر في محل العاب شبكة.

كان في بالي الـ 8600GT, لكن ما ادري الأمور بدت تتغيّر الآن =)

نننتظر ارائكم .

موفقين.

MaGn.ae
18-02-2007, 08:56 AM
ايش الكرت الأنسب لجهاز كمبيوتر في محل العاب شبكة.

اذا كان لجميع الاجهزة في محل العاب الشبكة .. ارشح 8600GT وبقوة ..

وسنشهد قوة الكرت في شهر مارس ^^

Gentleman
18-02-2007, 12:58 PM
شكرا على مشاركتكم اخواني سيف الحق وعبدالله وحسام ..

أوه Gentel، مجهود رائع و حرص أروع على نقل كل ما هو جديد في خصوص الهاردوير:kiss: ، أرجو أن تتذكرنا عند كل جديد يخص كروت الشاشه لللابتوب;) . و بانتظار رد ATI على هذه الهجمه الشرسه من عدوها التاريخي NVIDIA و شكرا.:D

ان شاء الله كل جديد من اخبار كروت الشاشه الخاصه باللابتوب راح تكون عندكم ..

وشكرا ..

scr
19-02-2007, 09:05 PM
الله يهديك زعلتني

لسا دوبي ما كملت اسبوع بجهازي الجديد اللي دافع فيه 10 الاف ريال

تقوم تقولي انو في كرت قوي جديد نازل

على العموم انا عندي
8800 GTX واعتقد انو كافي جدا

مشكور على الموضوع

saifalhak
19-02-2007, 09:26 PM
الله يهديك زعلتني

لسا دوبي ما كملت اسبوع بجهازي الجديد اللي دافع فيه 10 الاف ريال

تقوم تقولي انو في كرت قوي جديد نازل

على العموم انا عندي
8800 GTX واعتقد انو كافي جدا

مشكور على الموضوع

لا يهمك أخي، مواصفات جهازك التي عرضتها على الرابط تدل على جهاز جبار و أكيد أنه سيشغل بقوه الألعاب القادمه من سنه و نصف إلى سنتين فليس كل شهرين أو ثلاثه ستنزل ألعاب مثل Crysis على سبيل المثال;) .

saifalhak
19-02-2007, 09:35 PM
رائع, تسلم يا انس عالخبرية الحلوة.

ويسلم "سيف الحق" على التحليل الرائع =), الله ينوّر بصيرتك ودربك قول آمين .

وسؤال عرض يطرح نفسه هنا, ايش الكرت الأنسب لجهاز كمبيوتر في محل العاب شبكة.

نننتظر ارائكم .

موفقين.

يظهر أنه يوجد أخيرا واحد يقدر مواهبي حق قدرها في هالمنتدى.:D :D :D :D :D :D :D
لا، بجد أشكرك أخي على المجامله و الله يوفقك و يستجيب لدعواتنا آمين.:kiss:

Gentleman
20-02-2007, 03:49 AM
شكرا للجميع مره اخرى على المشاركة ..

وسنشهد قوة الكرت في شهر مارس ^^

الكرت سيظهر في شهر ابريل عبدالله ..

يظهر أنه يوجد أخيرا واحد يقدر مواهبي حق قدرها في هالمنتدى.:D :D :D :D :D :D :D

جهودك كبيرة سيف الحق ومحد ينكر هذا الشي ..

وشكرا ..

almostAshaar
20-02-2007, 04:53 PM
شكرا لك اخي على المعلومات انشالله قريبا 8900 GTX

saifalhak
20-02-2007, 10:00 PM
جهودك كبيرة سيف الحق ومحد ينكر هذا الشي ..

وشكرا ..

إذا انطلت عليك Gentel:silly: :silly: :silly: !!! و الله يا إخوان كنت أمزح و الرموز ذات الوجه الساخر:D :D :D تدل على ذلك ( هذا للتوضيح فقط).
وهنا كلمة حق واجبه علي، يوجد على هذا المنتدى نخبه من الأعضاء المميزين و على رأسهم أنت Gentelman و آخرين لن أذكرهم حتى لا أهضم حق من أنساه منهم و لا تنتظروا أن أتجرأ و أقارن نفسي بهم.;) ;) ;)
هذه نقطه و أوضحناها و أرجو أن لا تكون سببا في تحويل الموضوع الرئيسي إلى نقاشات فرعيه:33: . و شكرا.:kiss:

Gentleman
21-02-2007, 11:29 AM
شكرا لك اخي على المعلومات انشالله قريبا 8900 GTX

بالتوفيق .. وان شاء الله تجد كرتك المناسب عن قريب ..

إذا انطلت عليك Gentel:silly: :silly: :silly: !!! و الله يا إخوان كنت أمزح و الرموز ذات الوجه الساخر:D :D :D تدل على ذلك ( هذا للتوضيح فقط).
وهنا كلمة حق واجبه علي، يوجد على هذا المنتدى نخبه من الأعضاء المميزين و على رأسهم أنت Gentelman و آخرين لن أذكرهم حتى لا أهضم حق من أنساه منهم و لا تنتظروا أن أتجرأ و أقارن نفسي بهم.;) ;) ;)
هذه نقطه و أوضحناها و أرجو أن لا تكون سببا في تحويل الموضوع الرئيسي إلى نقاشات فرعيه:33: . و شكرا.:kiss:

شكرا على كلامك الجميل .. وان شاء الله لم نخرج عن صلب الموضوع ..

وشكرا ..

SWORD.FISH
21-02-2007, 03:43 PM
السلام عليكم

والله موضوع أكثر من رائع والله دائماً مبدع اخي Gentleman

وأتمنى لك التوفيق والنجاح .

من ناحية الكروت بصراحه قدراتها خياليه .

عموماً مشكور أخوي مره اخرى .

تقبل تحياتي .

سلام .

شاوكان
22-02-2007, 02:18 PM
تسلم يا احلى جنتل

كفيت ووفيت وما قصرت على المعلومات وبيض الله وجهك وموضوع جزل

الاسود الصغير
22-02-2007, 02:20 PM
يا اخوان انا محتار بين 8950GX2 و 8800 GTX .... وسمعت في احد الكروت انه نفس كرت بلاستيشن 3 القوي !!

ممكن تقولي ايش اقوى واحسن وطبعا مع احسن سعر!

Gentleman
22-02-2007, 07:27 PM
شاكر لكن على المرور .. اخوي الأسود .. قد تم اجابة سؤالك في موضوع الاستفسارات ..

وشكرا ..

شـــــاري
17-03-2007, 10:11 PM
وااااو

ابسالك اخوي جنتل من متى راح ينزل تكفى بسرعة

لان اليوم رحت الى ومالقيته وبغيت اشتري 8800GTX

بس الحمد لله ..

مشكور ثاني مرة

شـــــاري
17-03-2007, 10:13 PM
نسيت اقول انا افضل ال9800GTX على 8950

وهل تفضيلي في محلة

Gentleman
17-03-2007, 11:46 PM
اهلا اخوي شاري ..

بصراحة اخوي ما اعرف متى تاريخ نزول الكروت ولعل الشركة لم تعلن الى الآن ..

اما عن كرتي 9800GTX و 9850GX2 .. فكرت 9850GX2 افضل اكيد .. حيث انه عباره عن بطاقتين مندمجتين لو قرأت التقرير عنه ..

وشكرا ..

شـــــاري
18-03-2007, 12:29 AM
مشكور

يعني اروح اشتري الGTX8800

و اتوكل على الله

مع الفرق ليس بالقليل بينهما وش رايك

Gentleman
18-03-2007, 12:51 AM
هذا الكرت افضل كرت شاشه موجود في السوق حاليا .. ما اعتقد بتندم لو خذيته حتى لو بينزل اقوى منه عن قريب ..

وشكرا ..