المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعبة ratchet and clan + Metal Gear:po ما يشتغلون على الكاستم 3.10oe-a

nxxn
17-02-2007, 11:33 AM
يا شباب ابي مساعدة

انا ركبت الكاستم 3.10oe-a اخر اصدار

وحطيت لعبة Metal Gear Solid: Portable Ops في iso ثم طلعت صورة اللعبة المهم اللعبة ما تشتغل إلا اذا ركبت UMD داخل الجهاز ولكن المشكله لما اشغل تشتغل وتطلع قائمة البدايه ثم احط نيو جيم واختار ايزي ثم تعلق اللعبة ولا اقدر اكمل !

وحملت ratcht & clank :size matter وحطيتها iso وطلع ايقونتها واخترت عليها ولما اشغلها تطلع الشاشة سوداء !

الحين وش الحل ؟ انا ابي العب ميتل جير وراتشيت لإني جاني الهم من كثر البرامج إلي ركبتها ولا نفع احد عنده حل ؟؟؟

ZiDaNe 5
17-02-2007, 03:44 PM
يا شباب ابي مساعدة

انا ركبت الكاستم 3.10oe-a اخر اصدار

وحطيت لعبة Metal Gear Solid: Portable Ops في iso ثم طلعت صورة اللعبة المهم اللعبة ما تشتغل إلا اذا ركبت UMD داخل الجهاز ولكن المشكله لما اشغل تشتغل وتطلع قائمة البدايه ثم احط نيو جيم واختار ايزي ثم تعلق اللعبة ولا اقدر اكمل !

وحملت ratcht & clank :size matter وحطيتها iso وطلع ايقونتها واخترت عليها ولما اشغلها تطلع الشاشة سوداء !

الحين وش الحل ؟ انا ابي العب ميتل جير وراتشيت لإني جاني الهم من كثر البرامج إلي ركبتها ولا نفع احد عنده حل ؟؟؟

هلا اخوي اول شي لازم يكون فيه UMD بالنسبة لـratcht شوف لمن تشغل الجهاز خلك ماسك R
راح تطلعلك شاشة فيها اختار CPU Speed
بعدين اختار CPU Speed UMD/ISO و خله 266 mhz << مو متأكد من الأسم لكن فيه UMD/ISO
وراح تشتغل اما بالنسبة لي metal gear والله مادري انا عندي شغالة بدون مشاكل :33:

nxxn
17-02-2007, 05:23 PM
هلا اخوي اول شي لازم يكون فيه UMD بالنسبة لـratcht شوف لمن تشغل الجهاز خلك ماسك R
راح تطلعلك شاشة فيها اختار CPU Speed
بعدين اختار CPU Speed UMD/ISO و خله 266 mhz << مو متأكد من الأسم لكن فيه UMD/ISO
وراح تشتغل اما بالنسبة لي metal gear والله مادري انا عندي شغالة بدون مشاكل :33:
يعطيك الف عافيه حبيب قلبي
صحيح طريقة اللعبة راتشيت اشتغلت معي مزبوط ولله الحمد بس مشكلة ميتل جير الى الآن ما لقيت لها حل بجرب اغير السبيد

ZiDaNe 5
17-02-2007, 08:17 PM
يعطيك الف عافيه حبيب قلبي
صحيح طريقة اللعبة راتشيت اشتغلت معي مزبوط ولله الحمد بس مشكلة ميتل جير الى الآن ما لقيت لها حل بجرب اغير السبيد

العفو ^^

بالنسبة لمتل جير اعتقد المشكلة من الـiso نفسه جرب تمسحة و تنسخة مرة ثانية

اذا ما نفع حاول تنزلة مرة ثانية اعتقد ماكو حل غير جذي

aboukhalil
24-02-2007, 10:56 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
و ان كذلك يااخي لاتعمل معي لعبة ratchet and clank
رغم

aboukhalil
24-02-2007, 10:59 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
رغم انني جربت و لعدة مرات اشعال الجهاز مع الضغط على R
ولكن تبقى شاشة دائما سوداء هل من حل جزالكم الله عنا كل خير

ZiDaNe 5
25-02-2007, 04:53 AM
بسم الله الرحمان الرحيم
رغم انني جربت و لعدة مرات اشعال الجهاز مع الضغط على R
ولكن تبقى شاشة دائما سوداء هل من حل جزالكم الله عنا كل خير

لازم تكون مركب كاستم اخوي :)

Legendary Dakku
25-02-2007, 10:49 AM
أنا ما أعرف حق سستم الـPSP وايد ..

بس أنا مركب 3.10 oe-a و ميتل جير شغاله معاي تمام التمام , أنا أفتكر أن اللعبه لما تكون CSO
تصير أحسن .. anyway أنا العابي كلهم CSO ولاقط واجهت مشكله .. و إذا نزلت لعبه و طلعت ISO
أحولها ببرنامج PSPCONV و أخليها CSO توفر علي 250 ميجا في كل 1 جيجا يعني 25% ^^

إذا ما حصلت البرنامج قل لي برفعه لك, لأن مو متذكر من وين نزلته .. بس يمكن تحصله في www.psp-hacks-com (http://www.psp-hacks-com)
أو إبحث من جوجل

أما Ratchet ماجربتها ^^