المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار عن هجوم القوات (البريداوية) على حركة (قصمان) في عنيزة

mum
30-11-2001, 01:55 PM
لا احد يزعل تراني (قصمنجي)بعد ;)

سكري بلا حدود
و حدث المتوقع حيث قامت طائرات تابعة للولايات البريداوية المتحدة بقصف
مواقع لحركة قصمان في عنيزة و أحدثت دمارا واسعاً في القوات العسكرية التابعة
للحركة ، تأتي هذه التطورات في أعقاب الهجوم الإرهابي على نخلتي مزرعة أبو علي
مما أعتبر في حينه ضربة للرمز الإقتصادي لبريدة ، حيث رفضت حركة قصمان بقيادة الملا محمد الصالح البسام تسليم أبو صالح زعيم تنظيم شماريخ البرحي المتهم الاول بإرتكاب التفجيرات الجدير بالذكر أن بريدة عدلت مسمى الحرب على الإرهاب من البرحية المطلقة إلى سكري بلا حدود تماشيا مع الرغبة الشعبية لسوق التمرويقول مراسلنا من دوار الساعة في عنيزة أن قوات تحالف البدوان في طريقها للتقدم نحو مطعم هرفي مما يشكل ضربة جديدة للحركة وكوادرهاوفي المذنب تواصلت حركة الإحتجاجات الشعبية الرافضة لتعاون حكومة المذنب مع بريدة مما يهدد موقف الجنرال تميس أبو قرعة الذي توهق و أعلن تحالفه الكامل مع بريدة لمحاربة ما يسمى بالإرهاب

وفي بريدة أعلن الرئيس البريداوي أن أبو صالح مطلوب حيا أو محرولاً ،
كما أعلن وزير الدفاع البريداوي أن الحرب على الإرهاب ستكون طويلة المدى ولن تتوقف خلال شهر رمضان الا في وقت طاش ما طاش ، وفي نفس الوقت ثمن وزير الخارجية البريداوي من مقر وزراته في شارع الخبيب موقف حكومة المذنب مؤكدا في نفس السياق استعداد حكومة بلاده إرسال عشرين ( ديانا ) محملة بالسكري الفاخر والكليجا الملكية إلى المذنب

ومن ناحية جهود الإغاثة في عنيزة قامت منظمة السطل الأحمر بإرسال
كرتونين من القرع البلدي وعشر سطول كوسا وألفين ربطة كراث لإغاثة الشعب العنيزاوي هناك

وفي بريدة أكد فتى العبند الأمين العام لمنظمة القصمان المتحدة ضرورة
أن تكون الحكومة في عنيزة مكونة من جميع القصمنج وأن لا يستأثر البساسيم بالسلطة هناك ، وفي بريدة أيضا زادت حالة الهلع وسط السكان بسبب سطول الجمرة الخبيثة التي زادت بسبب سطول المداعبات الثقيلة

هذا وقد أذاعت قناة الشارع الأصفر كلمة متلفزة للشيخ أبو صالح قال فيها
: " أقسم باللي رفع سبع وطمن سبع ما تستانسون يالبريداوية بهالرمضان مالم
ترسلونلنا سمبوسة وشوربة معه لحمة هرفي عمرة ست شهور "

هذا وقد عرضت الحكومة البريداوية مزرعة كراث لمن يدلي بأي معلومات
تساعد بكفش أبو صالح و تنظيم شماريخ البرحي

وفي عنيزة حث الملا محمد صالح البسام زعيم حركة قصمان جنوده بالصمود
مؤكدا لهم أن الحرب البرية ستكون من نصيبهم لمعرفتهم الجيدة بطبيعة الطعوس هناك

وفي المذنب أعلن محمد أبو براطم سفير حركة قصمان في المذنب أن إنسحاب قوات الحركة من مطعم هرفي ما هو الا إنسحاب تجريبي لمدى قوة تحالف البدوان وسط أنباء عن سقوط دوار الساعة في أيدي التحالف ، هذا وقد كان أعلن وزير خارجية تحالف البدوان صعفق ابو صعفق في وقت سابق أن البقل الذي يملكونه أوشك على النفاذ طالبا مساعدة بريدة بإمدادهم بالبقل بأقصى سرعة مضيفا أن الوقت لا يزال مبكرا في الحديث عن حكومة قصمنج موحدة

ويبدو أن الحرب ستكون طويلة قد يكون فيها أطراف أخرى حيث كانت الحكومة
البريداوية قد أعلنت عن قائمة بالمنظمات الإرهابية من بينها حركة الزنوج في
قصيبا ومنظمة الحبحر الحار في الرس

سيلفي2065
30-11-2001, 04:41 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك ياشيخ

عاد حنا هالسنه بنعيد بالقصيم....بشر...عسى بيتوقف القصف ايام العيد

منيب بايعتن عمري اروح هناك الا وانا متقطعه اشلاء:p

الا قلي وش اخبار عيون الجواء....بشر عسى ماجاهم شي؟؟:":

اخبر جدتي الله يحفظه تقول بتحوط مزرعتها بسور كهربائي واللي يقرب منها بتطلق عليه غازات مسيله للدموع...جدتي لحالها مسويه دوله هي وخرفانها:o

Chandler
30-11-2001, 08:30 PM
ههههههههههههههههههههه حلوة قوي قوي...

سيلفي...انتي مع حركة قصمان ولا مع المعارضة؟؟

سيلفي2065
30-11-2001, 10:53 PM
كتب العضو (naf)
ههههههههههههههههههههه حلوة قوي قوي...

سيلفي...انتي مع حركة قصمان ولا مع المعارضة؟؟

لا والله ياخوي انا وزيره الخارجيه في البيت البنفسجي في دوله نوره بنت مسفر الديكتموقراطيه العظمى :cool:

عماد 18
01-12-2001, 12:32 AM
انا من قوات حفظ السلام لا تدخلوني في مشاكلكم :) ..

mum
01-12-2001, 01:21 AM
هلا بكم كلكم

بالنسبة لي فأنا وزير خارجية منظمة الحبحر الحار بالرس
وانا اعيد و اكرر ان البريداوية راح يتندمون لو جانا اي شي والتهديدات هذي ما راح تنفعهم

فييري
01-12-2001, 02:12 AM
كتب العضو (mum)

كما أعلن وزير الدفاع البريداوي أن الحرب على الإرهاب ستكون طويلة المدى ولن تتوقف خلال شهر رمضان الا في وقت طاش ما طاش ،

:D :D :D :D :D

ياخييي قطعت سبدي ياخيييييييي

mum
01-12-2001, 02:16 AM
ورااااااااااااااااااااااك يا بيي

سلامت تسبدك يا خَلَفهُم

داج2222
01-12-2001, 02:19 AM
هههههههههههههههههههههههههههاااااااااي الله يرجك يالمرجوج أنت و موضوعك ذا....

الا أقول حبيبي...

ما أعلن هتلر السديراوي عن أي شي يمين يسار:أفكر: :p

سيلفي2065
01-12-2001, 02:25 AM
كتب العضو (داج2222)
هههههههههههههههههههههههههههاااااااااي الله يرجك يالمرجوج أنت و موضوعك ذا....

الا أقول حبيبي...

ما أعلن هتلر السديراوي عن أي شي يمين يسار:أفكر: :p

سبحان الله يادجو

عليك لقااااااافه

ياخي الا تبي تدخل ديرتك بمشاكلنا الخاصه؟؟

خلاص مشاكل عائليه قصمنجيه وشوله ترز خشم سدير بها؟:p

mum
01-12-2001, 02:30 AM
هاذا طبعكم يالسديراوية الله مير يصلحكم ويهديكم

(لو فيه هتلر كان كلن ساكت وماكلن تبن :p )

داج2222
01-12-2001, 02:36 AM
لا لا لا لقافه و لا هم يحزنون<<<<أحلى يالرد المرتب

و اللهي السالفه و ما فيها إن جاني فاكس من عمي الأعظم من خيمته بالمجمعه قريت نص الفاكس مكتوب...

دجو جعلك بالصمرقع...

وينك يالمخيس؟!مقاطع لأهلك ما طبيت الديره لك شهرين و لا صاير من شعب الياي تخاف من البل يا مال الوجع إمش و أنا عمك و جب معك عيال الديره عندكم كلهم يسلمون علينا و عندنا هوشه بالداعوس الي هناك...لا لا مو الي هناك الي هنااااااااك...

عاد انا جاء في بالي سالفتكم لأن ما عندكم سالفه أصلا:أفكر: :p

و أفلقوني إذا قدرتوا تقرون شي:D

سيلفي2065
01-12-2001, 02:44 AM
كتب العضو (داج2222)
لا لا لا لقافه و لا هم يحزنون<<<<أحلى يالرد المرتب

و اللهي السالفه و ما فيها إن جاني فاكس من عمي الأعظم من خيمته بالمجمعه قريت نص الفاكس مكتوب...

دجو جعلك بالصمرقع...

وينك يالمخيس؟!مقاطع لأهلك ما طبيت الديره لك شهرين و لا صاير من شعب الياي تخاف من البل يا مال الوجع إمش و أنا عمك و جب معك عيال الديره عندكم كلهم يسلمون علينا و عندنا هوشه بالداعوس الي هناك...لا لا مو الي هناك الي هنااااااااك...

عاد انا جاء في بالي سالفتكم لأن ما عندكم سالفه أصلا:أفكر: :p

و أفلقوني إذا قدرتوا تقرون شي:D

ههههههههههههههههههههههه يازينه عمك الاعظم

والله انه شقردي....بشر عساه مو متزوج بس :p امدحني له تراي سنعه واعرف اطبخ مرقوق ":"

داج2222
01-12-2001, 02:48 AM
كتب العضو (سيلفي2065)
ههههههههههههههههههههههه يازينه عمك الاعظم

والله انه شقردي....بشر عساه مو متزوج بس :p امدحني له تراي سنعه واعرف اطبخ مرقوق ":"

ويش حليله عمي الأعظم توه في ريعان شبابه عمره 28 سنه بس أقلبي الأرقام:D

و اذا هي على زواجه فهو مهوب متزوج ماتوا الأربعه الي متزوجهن و هو توه 15 سنه مقلوبه بعد:أفكر: تسان ودتس يتشقق أطبخي له شوية مطازيز و كثري الكتشب:p و على ضمانتي ان ما قال تم:)<<<<وين بيعه هي

سيلفي2065
01-12-2001, 02:53 AM
كتب العضو (داج2222)

ويش حليله عمي الأعظم توه في ريعان شبابه عمره 28 سنه بس أقلبي الأرقام:D

و اذا هي على زواجه فهو مهوب متزوج ماتوا الأربعه الي متزوجهن و هو توه 15 سنه مقلوبه بعد:أفكر: تسان ودتس يتشقق أطبخي له شوية مطازيز و كثري الكتشب:p و على ضمانتي ان ما قال تم:)<<<<وين بيعه هي

خلااااااص موافقه موافقه موافقه

وبروح بكره انا واهلي اخطبه,,,وباخذه شهر العسل لقندهار..وبابني له بيت في البطحا...وش تبون بعد؟؟ جتكم عروس لؤطه من السما...":"

داج2222
01-12-2001, 03:00 AM
كتب العضو (سيلفي2065)
خلااااااص موافقه موافقه موافقه

وبروح بكره انا واهلي اخطبه,,,وباخذه شهر العسل لقندهار..وبابني له بيت في البطحا...وش تبون بعد؟؟ جتكم عروس لؤطه من السما...":"

هع حلو حلو خلوني أصحيه من غيبوبته الليليه أبشره:D

يقول ما يبي البيت بالطحا يبيه بمنفوحه:p و شهر العسل عاد يقولون ما نكلف عليتس خلينا نكشت بالثمامه:D و باتسر الملكه في الخيمه عنده":"

mum
01-12-2001, 03:07 AM
طيب و ها (الديتس) اللي معتس تبين تاخذينه للعرس