المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع أريد شراء جهاز لأخي

z.o.e
18-02-2007, 06:20 PM
السلام عليكم:)
تتحيه طيبه وبعد;)

أريد أن أشتري جهاز كمبيوتر لأخي عن طريق الإنترنت فما هي أحسن المواصفات التي ترونها ممتازه بشرط :
أن لا تتعدى القمه الأجماليه 2000 ريال سعودي أي 533.33 دولار :أفكر:
وللمعلوميه فإن كرت الشاشه موجود لدي الأن فلا تحسبوه مع القطع.:D
ويفضل أن تكون القطع التي تعرضوها لي موجوده في موقع أمازن..:biggthump
وجزيتم خيرا مشكورييييين.:kiss:

z.o.e
19-02-2007, 06:09 PM
يامشرفنا العزيز Gentleman (http://www.montada.com/member.php?u=139689) وينك محتاج مساعدتك بسرعه:02: :02: :02:

SWORD.FISH
19-02-2007, 08:22 PM
وعليكم السلام

وتحيه مني أيضاً .

المهم أنت طلبت جهاز ممتاز و 2000 ريال ممكن لاتكفي لشراء أفضل القطع والله اعلم .

سوف اعطيك القطع الممتازه والجيده ولكني لا أعلم السعر :
لك القطع :

من ناحية المذر بورد لك هذه الشركات مرتبه حسب لافضل :
1-ASUS
2-GeGabayte
3- intel

من ناحية المعالج عليك بهذا المعالج من intel الثنائي النواه وهو:
intel Dou
إبحث عنه في الاسواق ولكنه مرتفع السعر قليلاً .

من ناحية كرت الصوت لكي تلعب وتسمع افضل الاصوات عليك بكرت الصوت المسمى
ب (كرياتيف) kreatev

إبحث عنها أخي الغالي وليس لدي علم إن كانت في الموقع الذي ذكره أم لا

تقبل تحياتي

ننتظر رد أخي الغالي Gentleman

سلام للجميع .

saifalhak
19-02-2007, 11:26 PM
أخي أذكر الإستعمالات المرجوه للجهاز حتى يتمكن أصحاب الخبره من مساعدتك، مثلا هل هو للأعمال المكتبيه أو للألعاب. فمع ميزانيه مثل هذه لا أمل لك بكمبيوتر ألعاب و حتى الكمبيوتر للإستعمال المكتبي سيكون محدودا جدا بقدر الميزانيه.
أخ عاشق كل الألعاب، مع ميزانيه مثل هذه يجب أن ينسى تماما أمر كرت الصوت Creative و الإكتفاء بكرت صوت مدمج من Intel الذي يستخدم برامج للصوت تقوم بفاعليه بتعويض الهاردوير في كروت Creative و بالتالي هذه الكروت ينصح بها لهواة الألعاب.

Gentleman
20-02-2007, 03:20 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

بصراحه 2000 ريال قليله جدا لشراء جهاز جديد .. ايضا لا تنسى عمولة التوصيل ..

يامشرفنا العزيز Gentleman (http://www.montada.com/member.php?u=139689) وينك محتاج مساعدتك بسرعه:02: :02: :02:

شكرا على ثقتك .. ولكن هناك العديد من المميزين في قسم العاب البي سي .. فلست الوحيد هنا ..

وشكرا ..

delpo
20-02-2007, 08:36 AM
عزيزي الأخوة ماشاء الله افادو بما فيه الكفاية وانا فقط اريد ان اسهل عليك .. اذهب لهذا الموقع وجمع ما يناسب ميزانيتك مع مراعاة الشركات التي قالها لك الأخ عاشق الألعاب دون الحاجة تماما لكرت صوت لا داعي له ابداً هذا هو الموقع www.shopzilla.com (http://www.shopzilla.com). وبالتوفيق ستجد فيه مقارنة للأسعار بين مختلف المواقع ايضاً.

GoldenLion
20-02-2007, 11:32 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بميزانيتك لا تستطيع الحصول على جهاز مناسب بمعالج Intel
فمعالجات Intel الممتازة الجديدة غالية الثمن، والسوق مليء بالقديم

أنصحك بالبحث عن معالجات AMD Athlon 64
فهي تحقق أداء ممتاز مقابل سعر زهيد
قوية مع البرامج الرسومية وحرارتها منخفضة
أداء ثابت وقوي للعمل 24/7 على مدار الساعة

http://www.amazon.com/s/ref=nb_ss_gw/103-8589104-8825430?url=search-alias%3Daps&field-keywords=Athlon+64+AM2

عمود ارتكاز
20-02-2007, 01:15 PM
Intel E 6300
Gigabyte S3
1 gig Kit Frome any brand

z.o.e
21-02-2007, 11:04 PM
شكرا للجميع على ردودكم الجميله.....
بس عندي سؤال ثاني؟؟
ماهي المواصفات ألي ممكن أستعملها للpc > حتى يكون بنفس قوة الps3.
جزيتم خيرا مشكورين.....

Gentleman
22-02-2007, 12:04 AM
ماهي المواصفات ألي ممكن أستعملها للpc > حتى يكون بنفس قوة الps3.

بالنسبه للمعالج .. معالج CELL المستخدم بجهاز البي اس 3 هو افضل معالج موجود حاليا للمستهلك وصعب الوصول له في الوقت الحالي ..

كرت الشاشه .. اعتقد كرت 7800GTX هو كرت البي اس3 .. ويوجد اقوى منها بكثير على البي سي ..

الرام .. رام جهاز البي اس 3هي اسرع رام على وجه الارض ولا يمكن الوصول لها حاليا ..

هذه اهم النقاط ..

واكيد سيكون سؤالك لماذا يتفوق البي اس 3 على جهاز البي سي بالرسوم علما انه كرت الشاشه الخاص بالبي سي افضل من كرت الشاشه الخاص بالبي اس 3 على بعض الاجهزة ..

الجواب يرجع لعدة نقاط ::

1- تصميم الالعاب على جهاز واحد وعلى قطع موحدة وغير قابلة للتغير .. يسهل على الشركة تصميم لعبه مناسبه لقطع الجهاز واستغلال قوة كل قطعه .. اما عن جهاز البي سي فهذا صعب على الشركات .. حيث انه القطع على البي سي تختلف من حيث السرعة والكفاءة والأداء والجودة ومن الاحدث والاقدم ..

2- الشاشات .. هذه نقطة مهمه جدا .. الفرق في الرسوم بين شاشات الـ HD وغيرها كبير جدا .. وهذا ما تمتاز بها اجهزة الكونسول ..

3- وهذه من اهم النقاط .. المعالج CELL .. المعالج يوفر لكرت الشاشه كل الطاقة اللازم لعمل الكرت على اكمل وجه .. وهذا ما تعيب به اجهزة البي سي .. وشخصيا اعتقد انه معالجات اجهزة البي سي ضعيفه مقارنة بإستهلاك كروت الشاشه ..

يمكن فيه اكثر من هذي الاسباب .. لكن هذي اشوفها الاهم ..

وشكرا ..

z.o.e
23-02-2007, 04:32 PM
شكرا لك يامراقبنا العظيم. وأدامك الله ذخرا لنا ولجميع المسلمين..