المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض تصاميم الأعضاء :*: LooReeNa VS Nighty VS Archer :*:

Ahmed Blight
18-02-2007, 09:20 PM
السلام عليكم و رحمة الله
كيف الحال جميعا

راح أشرح الموضوع اكيد عشان العنوان واضح انه تحدي
الموضوع هو تحدي في عمل توقيع بيني و بين لورينا و نايتي, حنا اتفقنا على الموضوع من اسبوعين

تصميم توقيع بصورة اخترناها بمقاس 450 في 200 و لكل واحد فرصتين يعني يعمل توقيعين اذا يبغي و اذا يبغي نسخة وحده هو حر

أنا و نايتي شاركنا بتصميمين اما لورينا فشاركت بواحد لضيق وقتها

ملاحظة مهمة: بليز اي حد بيصوت لتوقيع معين لا يصوت عشان صاحبه ><"

اضافة: اي تصويت راح يكون من عضو من يشارك في القسم ما راح نحسبه و اي تصويت بدون رد ما راح يحسب >> و يا ريت الي يرد يبين سبب اختياره لتصميم ما

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
التصاميم

تصميم لورينا

صراحة لورينا ابدعت في التحدي و التصميم هذا غير متوقع منها
نوعية التصميم فكتور, و ليس عندي تفاصيل اكثر عنه كون البنت مو فاضية ترسل رسايل خاصة تشرح :09:

تصميمي نايتي

نايتي تصاميمه ما عليها كلام, ستايله معروف و دايما تواقيعه ابداعيا >> الا احيانا يخرف و يعمل توقيع عبيط خخ
ستايل نايتي توقيع خربشه >> هو يسميه كذا :09:

التصميم الاول

التصميم الثاني

تصميمي آرشر

التصميم الاول

لا داعي للتعريف بستايلي في الأبيض و الأسود لأن عندي كثير تصاميم بهذا الستايل

التصميم الثاني

ستايل ل يسبق لي العمل به يمكنني وصفه ب Abstract عملته من نفس الصورة (الرندر المستخدم) و استخدام فلاتر اساسية

التصاميم في المرفقات كإحتياط
بالنسبة للي يفوز منا حنا اتفقنا بشروط لخسارة كل واحد >> كلها اشياء عبيطة عمل تواقيع او اخذ التواقيع المشاركة ما عدا شرط خسارتي غير عادل بس ما راح اقول ايش هو :09: >>> طبعا يصير حنا نصوت يعني المشاركين بس انا بفكر و احلل من تصميمه احسن من التصاميم المشاركة خصوصا ان كل منا ستايله غير

d.o.d.y
18-02-2007, 09:25 PM
اخوي الصور ماتطلع
عشان كذا ما اعرف لمين هذا التصميم

Ahmed Blight
18-02-2007, 09:29 PM
اخوي الصور ماتطلع
عشان كذا ما اعرف لمين هذا التصميم

لول دودي كل تصميم مكتوب اسم صاحبه ما عدا تصميمني و تلقينها في المرفقات

راح اذكرها لك بترتيب المرفقات

اول تصميم: آرشر
ثاني تصميم: نايتي
ثالث تصميم: نايتي
رابع تصميم: لورينا
خامس تصميم: آرشر

Nighty
18-02-2007, 09:32 PM
وأخييييراً حطيت الموضوع XD

اكيد انا راح اصوت لـ Nighty

لأنه برأيي من افضل المصممين اللذين وجدوا على هذه الكرة الأرضيه :09:

التصاميم كلها حلوه والله .. بس انا احب نفسي واايد.. و بصوت لنفسي ..

و اذا اي احد عنده مشكله يتكلم :09:

يلا .. سي يا و بالتوفيق للكل ^_^

Ahmed Blight
18-02-2007, 09:40 PM
طيب انا الحين راح اصوت
و صراحة متحير لمن أصوت في الأساس :)

اول ما شفت تصميم لورينا حطمني حسيت هي افضل تصميم كوني اعجبت بالتصميم بس لما شفت تصميمين نايتي غير هذا رأيي بمعنى اصح صار توازن عشان تصميم نايتي بستايل يعجبني و هو ستايل خاص بنايتي

اني واي انا ما راح ابرر سبب مستوى التصميمين الي دخلت بهم يكفي لورينا و نايتي عارفين السبب :09:
سو الحين بحلل التصميم كأني ارد في موضوع :09:

ما اخفي ان هذا افضل تصميم لك لورينا حتى الآن, الفكرة جميلة و التنسيق جميل و الستايل نفس ستايلك المعروف, بس صراحة مادري كيف عملتيه بس اذا بقيمه بعطيه 9 و نصف من عشرة
العيب الوحيد فيه هو عدم وجود flow
و بالنسبة للكتابات الصغيرة ما قدرت اقراها كلها بس قرات منها الي بين عندي

لا يقارن بالأبيض و الاسود مالك نايتي >> كلام اختي الصغرى خخخ
قالت الاسود غبي :09:
صراحة التوزيع جميل و يناسب شخصية تعمل غيتار او شيء كذا
يعطيك احساس المسرح و انت استغليت الشخصية بشكل رهيب @@
صراحة احساس التوقيع كول

كوني من عشاق البلاك & وايت
التصميم حلو لكن انت ما استغليت المساحات بشكل صحيح

الحين مو عارف ارشحك انت او لورينا
على كل انا ما راح ارشح نفسي سو سوري نايتي
ترشيحي بيكون الى لورينا عشان عجبني تصميمها :)

صقر المغرب الأقصى
18-02-2007, 09:45 PM
تصاميم
متقاربة في المستوى ^^

خلوني أفكر أكثر

Ronaldinho 10
18-02-2007, 09:48 PM
انا اقدر اصوت ... لاني صوت تراني صزت لنايتي اذا المفروض ما اصوت انا اسف ..

وانا افضل التصميم الثاني لنايتي الصراحه احلى التصاميم الموجوده الصراحه ... باللون بالشخصيه
بالتناسق بكل شيء الصراحه نايتي مبدع ..

sweet Mio
18-02-2007, 09:52 PM
التصاميم رهيبه ومتقاربه حيل
وانا عجبني تصميم نايتي الثاني
لكن اللي عجبني اكثر هو تصميم ارشر
انا صوتت حق ارشر
اسلوبه في التصميم حلو ^^
وطبعا حلوة باقي التصاميم

صقر المغرب الأقصى
18-02-2007, 10:00 PM
صوت حق لورينا ^^

ماادري عجبني ، فيه شيء مميز

Word Life
18-02-2007, 10:01 PM
بصراحه كل التصاميم روعه ..

عجبتني تصاميم احمد بس تصميم لورينا قوي ><"..

ترتيب العناصر و الرسم كله ابداع ..

صوتي لـ لورينا ..

Royal Slayer
18-02-2007, 10:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاعمال جميعها متقاربة المتسوى ما شاء الله

افضل تصميم من وجهة نظرى هذا

لذا اصوت لارشر ^ ^

بالتوفيق للجميع

دمتم فى حفظ الله ورعايته،،

d.o.d.y
18-02-2007, 10:18 PM
الصراحة الإختيار صعب والله كل واحد احلى من الثاني

والله احترت وش اختر <<< وبعد تفكير قررت

التصميم الأول هو هذا التصميم جدا رائع

للورين ^^

الثاني

هنــــــــــــــــــــا (http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=275309&d=1171825683) <<< بما ان الصور ماعندي حطيت الرابط

لك انت ^^

والثالث:

هنـــــــــــــــــــــا (http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=275310&d=1171825683)

وبالنسبة للتصميم الثاني والثالث فيهم لامسات حلوة وماثرات رائعة ^^

اما الباقي ما اقول انها شينة بس هذولا أفضل منها ^^

وبالنسبة للبصوت له

اتوقع لورين <<< لا تزعلون بس اعجبني تصميمها

لنايتي

ملاحظة : هذا رد ردته من زمان بس خرب النت وعلى بالي وصل الرد في الموضوع انصدمت انه ما في >_<

حلزونه
18-02-2007, 10:42 PM
السلام عليكم والرحمه ^^
كيف الحال والتحوال ..^^..

لا والله ماشاء الله فكرت الموضوع عجيييبه عجبتني حيييل :biggthump

بالنسبه للتصاميم والله بكل صراحه من النظره الاولى اللي القيتها عليهم >>ياساااتر صار فيه قنابل @.@
كح كح لفت نظري تصميم لوري المميز فكرته مبتكره وعجيييبه
عجبني حيييل توزعيها وتنسيقها للعناصر واختيار الالوان :biggthump
تصميم متكامل من كل النواحي ارشح تصميم لورينا ^^

اما بالنسبه لتصاميم اشر ونايتي حلوين والله بس افكارهم متشابهه لعبوا في الخلفيه
وهذا شيء حلو مثل ماتعودنا لكن ماتميزوا مثل لوري في اللعب بالصوره نفسها ^^

مشكووورين كلكم على هالمنافسه الجميله وكثروا منها
حلوه هالشغلات تعجبني :09:

موفقين ان شاء الله جميعا :أفكر:

جااناا ^^

The Imaginary
18-02-2007, 11:04 PM
السلامـ عليكمـ ..
فكره الموضوع حلوه وفيه نوع من التطوير
التصاميم مميزه واعجبتني كثييييييييييير
لكن تصميم لورينا بصراحه جناااااااااااان ><
الالوان والاستايل واستخدام الخط وحتى الفكره مميزه ^.^
اصوت لها حبيبتي
.: وفقكم الله وسدد خطاكم :.

Ahmed Blight
18-02-2007, 11:50 PM
لول سوري عشان ما راح اقتبس للردود خخ اظن لازم نايتي و لورينا يقتبسوا @@ الموضوع مو خاص فيني وحدي :P
>>> بس بقتبس للبعض خخ و خل نايتي و لورين يقتبسوا اذا فضوا :09:

اني واي ميرسي لك سويت و رويال عشان صوتوا لي خخ
و انا اخذت رأي ناس خارج المنتدى (اجانب <4 اشخاص>) في التصاميم و طبعا ما يعرفون صاحب كل منها خخ و اثنين منهم اعتبروا تصميم لورينا الافضل و اثنين منهم اعتبروا التصميم الثاني لي الافضل خخخ >>> اظن نايتي منحوس :p >>> اني واي حنا اتفاقنا صاحب اكثر ترشيحات هو الي يفوز و الثاني ما يستفيد شيء

سو اظن كل شخص رد و صوت سبق نشوفه في القسم سو كل ترشيح محسوب (ما عدا ترشيح لنايتي مو محسوب حتى يرد صاحبه في الموضوع :)) ^__^, و خلاص الترشيح محسوم >> هو بالنسبة لي كان محسوم قبل لا انزل الموضوع بس المستر نايتي مصر ان عنده فرصة :p

>>> بالنسبة لشرط خسارتي خخخخخ انا قايل اني بنفذه قبل لا يسلمني نايتي تصاميمه :p

التصاميم رهيبه ومتقاربه حيل
وانا عجبني تصميم نايتي الثاني
لكن اللي عجبني اكثر هو تصميم ارشر
انا صوتت حق ارشر
اسلوبه في التصميم حلو ^^
وطبعا حلوة باقي التصاميم
خخخخخخ ربما في تقارب في مستوى العمل لكن الافكار لا :bigeyes:
انا تصميم نايتي و لورينا هم الي حيروني ما عرفت ايش اختار بس في النهاية اخترت لورينا
و ميرسي على ترشيحك لتصميمي سويت :)

الاعمال جميعها متقاربة المتسوى ما شاء الله

افضل تصميم من وجهة نظرى هذا

لذا اصوت لارشر ^ ^

بالتوفيق للجميع

دمتم فى حفظ الله ورعايته،،لول ميرسي رويال هذا من ذوقك ولله :)

الثاني
هنــــــــــــــــــــا (http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=275309&d=1171825683) <<< بما ان الصور ماعندي حطيت الرابط
لك انت ^^
لول فرصة هلا نقول لنايتي تصميمي احسن منك :09:
ميرسي دودي

اما بالنسبه لتصاميم اشر ونايتي حلوين والله بس افكارهم متشابهه لعبوا في الخلفيه
وهذا شيء حلو مثل ماتعودنا لكن ماتميزوا مثل لوري في اللعب بالصوره نفسها ^^لول فيتو الصورة كانت مقصوصة جاهزة اي ان لا توجد خلفية :)

السلامـ عليكمـ ..
فكره الموضوع حلوه وفيه نوع من التطوير
التصاميم مميزه واعجبتني كثييييييييييير
لكن تصميم لورينا بصراحه جناااااااااااان ><
الالوان والاستايل واستخدام الخط وحتى الفكره مميزه ^.^
اصوت لها حبيبتي
.: وفقكم الله وسدد خطاكم :.و عليكم السلام خيال :)
لول نفكر نعمل تحدي بين فترة و فترة :09: حنا كنا بنزيد العدد خخخ بس السالفة طويلة ان ترسل لكم حد و تنتظر يرد خخخ >>> بس اظن المرة الجاية اذا نايتي شارك بيكون راغب ينتقم :09:

يس تصميم لورينا ما شاء الله جميل للغاية خخ عشان كذا قلت انه افضل تصميم هي عملته @@
كان شرطي في حال فزت انها تعطيني البي سي دي خخ ابغي اعرف كيف عملته :09:
بس يلا التحدي الجاي اذا حصل و فزت خخخ ناخذ البي سي دي منها >>> و الله يعيني على شرط الخسارة :09:

اظن يكفيني اقتباسات خخخ الباقي للورين و نايتي اذا يبغون يقتبسوا :09:

FinalFantasy9
19-02-2007, 07:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

سألتني امس يا آرتشر وجاوبتك :] .. التصاميم كل واحد فيها نقاط قوى ونقاط ضعف لكن يتفاوتون بحسب اسلوب المصمم وشكل التصميم ..

بالنسبة لي انا فأرى ان تصميم لورينا هو الافضل بمراحل , فيتمز تصميمها بالابداع والابتكار الي يفتقر فيه غيره من التصميم .. يمكن الملاحظة الوحيده عليها هي ان صورة الشخصية عليها تأثيرات كثيرة مما غير اطراف اجزائه بالمقارنه مع الشكل العام .. لكن بشكل عام فالتصميم مستواه جيد جداً .. وايضاً هي الافضل من حيث استغلال المساحات بشكل كامل ! .. وهذا الشيء مانشوفه بالتصاميم الاخرى ..

تصميم نايتي ملاحظاتي عليه ان الحجم كبير على عناصر التصميم .. كان ممكن يكون افضل لو كان تصميم بطول اقل من 150 بكسل .. وهناك مشكله في اختيار الخط .. لكن بشكل عام الدمج جيد ..

تصاميم ارتشر .. راح اخص بالذكر التصميم الثاني فقط لاني مو من محبي الابيض والاسود , حيث انه مميز من حيث استخدام الالوان بشكل كبير , وقد يكون الافضل من حيث النقاء .. لكن يفتقر للابداع الي نجده بتصميم لورينا .. وايضاً العشوائية في مثل هذه التصاميم هي نقطة سلبية بالمقارنة بتصميم لورينا ..

وشــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــكراً

::The Genius::
19-02-2007, 07:46 AM
بصراحة أنا ما راح أجامل..ولا راح أصوت حق صديقي ولا عدوي !!
تصميم لورينا حطمكم كلم ^^..بصراحة نتيجة غير متوقعة من لورينا..
تصميم رهيييييييييييب...أول مره أشوف لها تصميم بهذا الستايل !! ^^"
أصوت للورينا..
باقي التصاميم حلوه..ولكن هذا اللي عجبني -.-

LooreenA
19-02-2007, 11:14 AM
السلام عليكم، ياااااه موضوع التحدي نازل @.@!
ورطة حقيقية خخخخ^^"! كيف راح اقتبس وارد على هذا الكم الآن
طيب شوي شوي O.o بسم الله u.u"
اول شيء يعطيك العافية احمد^^"
ما كنت مستعدة نفسيا ينزل التصويت الآن :09: ومتفاجأة برد الفعل لكن تفاجأت اكثر بتصاميمكم^^"
نايتي XDDD عجيب تصميمك انا ما شفته من قبل وهذا لا يفاجئني، لكن النصاب الكبير فينا هو احمد XD
انا ما شفت هذا التصميم الزهري من قبل، رهيب بصراحة @.@ يعني شكله راح اعطي صوتي لك من دون مجاملة ولا دوران، تصميمك اعجبني جد
لكل من دخل الموضوع وصوت واعطي رأيه وملاحظاته، الف شكر لكم واسفة على تأخري^^"
وشكرا لكل من صوت بعدل على التصاميم، تفاجأت برد الفعل على تصميمي ولا ادري بصراحة كيف اعبر^^"
لكن اعذرني انا انحطيت في ورطة تحدي بين اثنين محترفين ايش راح تتوقعوا مني اذن XD!!
ان شاء الله استحق هذا الإعجاب وهذه الأصوات، وقريبا جدا ان شاء الله راح ارجع واقتبس الردود كلها واحد واحد

توقيت الموضوع بالنسبة لي محرج يا احمد الله يسامحك بس XD
راح اخلي الاقتباس حاليا عليك :09: وشكلي راح اعدل شروطي هعهع الله يستر عليك يا نايتي خخخ

Ahmed Blight
19-02-2007, 11:21 AM
اني واي لورينا حصلت 5 تصويات من امس سو التصويت منتهي لأن الي يحصل 5 قبل يفوز >>> نسيت اقولها امس بس انا كنت ابغي اعرف رأي فاينال :) يعني نقاط الضعف و القوة

سو مبروك لورينا ^_____^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

سألتني امس يا آرتشر وجاوبتك :] .. التصاميم كل واحد فيها نقاط قوى ونقاط ضعف لكن يتفاوتون بحسب اسلوب المصمم وشكل التصميم ..

لول انا اشوف كل منا اسلوبه مختلف @@ لكن لورينا الوحيدة الي احسنت استغلال اسلوبها بغض النظر عن اذا كان تصميمها اقرب لكونه بطاقة من كونه توقيع

بالنسبة لي انا فأرى ان تصميم لورينا هو الافضل بمراحل , فيتمز تصميمها بالابداع والابتكار الي يفتقر فيه غيره من التصميم .. يمكن الملاحظة الوحيده عليها هي ان صورة الشخصية عليها تأثيرات كثيرة مما غير اطراف اجزائه بالمقارنه مع الشكل العام .. لكن بشكل عام فالتصميم مستواه جيد جداً .. وايضاً هي الافضل من حيث استغلال المساحات بشكل كامل ! .. وهذا الشيء مانشوفه بالتصاميم الاخرى ..

صراحة ربما افضل فكرة لسد المساحات الاخرى هي عمل التوقيع بأسلوب فكتور يشبه البطاقات @@ , ربما في خشونه في العمل لكنها خفيفية لكن تنسيقه بكامل صح !!

تصميم نايتي ملاحظاتي عليه ان الحجم كبير على عناصر التصميم .. كان ممكن يكون افضل لو كان تصميم بطول اقل من 150 بكسل .. وهناك مشكله في اختيار الخط .. لكن بشكل عام الدمج جيد ..

خخخخخخخ نايتي الي حدد المساحة كذا و لو اني كنت افضل مساحة اصغر لأن الكبيرة بتظهر شاذه شوي ً@@

تصاميم ارتشر .. راح اخص بالذكر التصميم الثاني فقط لاني مو من محبي الابيض والاسود , حيث انه مميز من حيث استخدام الالوان بشكل كبير , وقد يكون الافضل من حيث النقاء .. لكن يفتقر للابداع الي نجده بتصميم لورينا .. وايضاً العشوائية في مثل هذه التصاميم هي نقطة سلبية بالمقارنة بتصميم لورينا ..

وشــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــكراً

اها لول ميرسي على كلامك بس ما تلاحظ اني اخطأت في توزيع الإضاءة بمعنى اني ما كونت اي إضاءة او بمعنى اصح كما قال لي احدهم اني اخطات في توزيع الالوان في احدى النواحي و اعطيته شكل مظلم ^^

اني واي شكرا جزيلا على ردك و تبيين نقاط الضعف لنا :)

إضافة (كوني عرضت التصاميم 3 الملونة فقط في منتدى اجنبي راح اضع تقييم الي ردوا كإضافة فقط :)

انا رتبت التصاميم على شكل

تصميم آرشر
تصميم نايتي
تصميم لورين

الرد الاول (عضو ذو مستوى متوسط):

number 3 ftw http://animerender.com/forum/style_emoticons/default/smile.gif

iono, maybe it's just me, but I really like experimental sigs ^^
and that one is nicely done http://animerender.com/forum/style_emoticons/default/tongue.gif

number 1: the lighting is kinda off, and it's too tall for my tastes http://animerender.com/forum/style_emoticons/default/tongue.gif
also, it seems like there's a bit of vector-esque things thrown into the sig, which, imo, doesn't work well with the ripply effect http://animerender.com/forum/style_emoticons/default/dry.gif

number 2: oversharpened http://animerender.com/forum/style_emoticons/default/sad.gif but I really like the effect you went for ^^

الرد الثاني ( عضو ذو مستوى متوسط)

10/10 1st

8/10 2nd

7/10 3rd......but this sig is like...childish dunno it's weird but it's nice gfxing

الرد الثالث (عضو ذو مستوى متوسط)

Personally I like the last one best, minimilistic vibe to it.

الرد الرابع (عضو ذو مستوى متوسط)

well i like the first best of all
the third is not rly miy style well
the first gets 8/10
second 7/10
and the last 5/10

الرد الخامس (عضو ذو مستوى متوسط)

Hmmmmmm, I think the first..the third is close behind though. The first almost loses just because some of the darker effects don't seem to match very good but I'll still give it a nod over the third. Both are good though, second's okay too.

الرد السادس (عضو ذو مستوى متوسط)

my opinion: The first is the best, The colours match better than the others

الرد السابع (عضو ذو مستوى متوسط)

I as well like the first one the best, I prefer it's style over the other two.

(عضو ذو مستوى متوسط يعني مستواه بنفس مستويات المشاركين الثلاثين انا و نايتي و لورين و لو اني لسا انتظر رأي ناقد هناك :09:)

اني واي شكرا جزيلا لكل من صوت :)

Ahmed Blight
19-02-2007, 11:26 AM
السلام عليكم، ياااااه موضوع التحدي نازل @.@!
ورطة حقيقية خخخخ^^"! كيف راح اقتبس وارد على هذا الكم الآن
طيب شوي شوي O.o بسم الله u.u"
اول شيء يعطيك العافية احمد^^"
ما كنت مستعدة نفسيا ينزل التصويت الآن :09: ومتفاجأة برد الفعل لكن تفاجأت اكثر بتصاميمكم^^"
نايتي XDDD عجيب تصميمك انا ما شفته من قبل وهذا لا يفاجئني، لكن النصاب الكبير فينا هو احمد XD
انا ما شفت هذا التصميم الزهري من قبل، رهيب بصراحة @.@ يعني شكله راح اعطي صوتي لك من دون مجاملة ولا دوران، تصميمك اعجبني جد
لكل من دخل الموضوع وصوت واعطي رأيه وملاحظاته، الف شكر لكم واسفة على تأخري^^"
وشكرا لكل من صوت بعدل على التصاميم، تفاجأت برد الفعل على تصميمي ولا ادري بصراحة كيف اعبر^^"
لكن اعذرني انا انحطيت في ورطة تحدي بين اثنين محترفين ايش راح تتوقعوا مني اذن XD!!
ان شاء الله استحق هذا الإعجاب وهذه الأصوات، وقريبا جدا ان شاء الله راح ارجع واقتبس الردود كلها واحد واحد

توقيت الموضوع بالنسبة لي محرج يا احمد الله يسامحك بس XD
راح اخلي الاقتباس حاليا عليك :09: وشكلي راح اعدل شروطي هعهع الله يستر عليك يا نايتي خخخ

خخخخخخخخخخخخخخخ ليش كان لازم ارويكي تصميمي @@
نايتي ما رواني تصاميمه فقلت ما راح ارويكم تصميمي الثاني خخخخخخخخخخخخخخخ
على كل توقيت الموضوع انا ما اقدر ااجل وراي تحدي في منتدى اجنبي @@ توني مخلص تحدي توقيع للفالنتاين و دخلني تحدي في توقيع ثاني -____-

اني واي خخخ و لو ان التصويت انحسم لورينا عشانك حصلتي 5 بس عادي صوتي هيهي خخخخ
و بالنسبة لشرط الخسارة انا قبل عرض الموضوع قلت راح اعمل شرط الخسارة ^.~
و انتي ايش فيكي مع كلمة محترفين مللتينا بها , قلنا كل واحد اسلوبه غير و انا اشوف انك مبدعه في اسلوبك و ما اتوقع اعرف لأسلوبك و انا ما اعرف لأسلوب نايتي سو كل منا له ستايل خاص به :)
انا اقتبست و خلاص خخخ الباقي عليكم اذا تبغون تقتبسون :)

Sasuke
20-02-2007, 01:42 PM

اخوي A Y >> مبروك عليك الاسم اليديد ..

بصراحة المسابقة فكرتها رائعة جداً ...

و كل التصاميم رائـعة ( اقولها بدون مجاملة ) .. لان لكل شخص ستايلة الخاص و اللي يميزة عن الاخر ..

و كل واحد ابدع في الاستايل اللي استخدمة .. :)

بس اكثر تصميم اعجبني تصميم لورينا ... فتصويتي لتصميمها ..

و مشكورين على المسابقة

و الله يوفقكم جميعا ً ..

Ahmed Blight
20-02-2007, 02:19 PM

اخوي A Y >> مبروك عليك الاسم اليديد ..

بصراحة المسابقة فكرتها رائعة جداً ...

و كل التصاميم رائـعة ( اقولها بدون مجاملة ) .. لان لكل شخص ستايلة الخاص و اللي يميزة عن الاخر ..

و كل واحد ابدع في الاستايل اللي استخدمة .. :)

بس اكثر تصميم اعجبني تصميم لورينا ... فتصويتي لتصميمها ..

و مشكورين على المسابقة

و الله يوفقكم جميعا ً ..

اهلين ساس >> عامل اقتباس يبغي يقول الله يبارك فيك خخخ

ههه الله يبارك فيك خخ كذا احسن الاسم قصير :P >>> متعود على اسم يكرهه من 3 حروف >>> اكيد تذكره

طبعا التصويت هنا حسم من حصلت لورينا 5 اصوات بس لا مانع انك تصوت حتى بعد انتهاء التصويت ^___^

>>> المهم التحدي الجاي لمن بتصوت خخخ عشانك مشارك :09:

Regard

هامش: رجعنا لسمفونية اخوي اختي اخي خخخخخخخخخخ >>>> يكره الرسميات هع

LooreenA
21-02-2007, 12:08 PM
عدنا، وللمرة المليون اسفة للتأخير^^

نبدأ بالرد لول، بما اني حاسة اني جئت في الوقت الضائع :09: ردي ما راح يكون اقتباسات بعد تفكير قررت اكتب كلمتين تفيد المجتمع بدل الكلام الكثير :09:

احب ان اشكر كل من اهتم بهذا الموضوع واعطاه من وقته ولو القليل
كوني مصممة على طريق البداية ما تتخيلوا نتيجة التصويت كيف شجعتني
رغم اني اعرف الحقيقة، اعرف انه تصميمي ما كان يستحق كل ذلك والسبب بكل بساطة انه كان يعتمد على فكرة جديدة غير متوقعة، اي انني اعتمدت على عنصر المفاجأة وهذا كان عنصر كبييييير في سبب فوزي
والسبب في ذلك اني كنت خائفة فعلا فحاولت بكل طريقة افوز ونسيت الهدف الحقيقي من التحدي^^ وهو اني اتعلم من غيري واستفيد لكن على كل حال هي رهبة المسابقات والخوف من الخسارة لذلك راح اعذر نفسي فيها ^.~
بينما مستوى العمل في تصميمي وهو شيء مهم يجب النظر اليه كان ضعيفا وهذا شيء اعترف فيه
راح اعتبر هذه النتيجة هدية لأستمر في طريق يبدو صعبا لدرجة كبيرة كما اراه من هنا O.o
الله يعين كل واحد راح يتوقع مني الأفضل بعد نتيجة التصويت وهذا راح يحطني في مسؤولية كبيرة وضغط

ولا انسى ان ابارك لنفسي انا لورين كح كح لووول، جد كان حلو تصميمي خخخخخ^^" >>> انسوا كل الكلام فوق خخخ البنت فازت ومو مصدقة

وشكله راح اغير شروطي خخخخ^^" الغش بعينه لكن هذا لصالح ارشر ونايتي وليس لصالحي في شيء :09:
على كل حال يبقى ان اوجه كم من كلمة للمتحديين اللي تورطت معاهم لول

احمد: تصميمك الوردي رهيب واعطي صوتي له بكل تأكيد >>> اقصد صوتي المعنوي خخخ لأني ما صوت من اصله Xd
وانت باهتمامك بتصميمي قدمت لي دعم كبير لأنك مصمم على طريق الاحتراف لذلك انت كنت عامل مساعد كبير في فوزي، وشكرا لصوتك راح اعتبره عن 10 اصوات لأنه شيء غير عادي اذا كان طرف في التحدي يصوت لمنافسه^^
وشكرا تعبناك معانا في الكتابة والاهتمام بالموضوع واعتقد هو شيء يسعدك ولا يتعبك ورغم ذلك شكرا^^"

المصمم اللي يحب نفسه خخ: نايتي XD انت اكثر واحد كنت خايفة منه في التحدي ولما قال لي احمد انك الطرف الثالث قلت انا ضايعة بكل تأكيد XD لكنك ما صممت بروح المصمم اللي كنت تأتينا فيها زمان لما كنت تحط كل يوم او يومين موضوع ونشوف فيها اعاجيب من ابداعاتك واقول انا احلم اصير مثل هذا الشخص نو واي اصير مثله
انا قلت ربما اشفق القدر على مصممة مبتدئة وطالبك ترأف بحالي :09: تصميمك الأول رهيب وانت اكثر واحد فينا عرف كيف يستغل هذه الصورة الصعبة >>>> بس لو اعرف من اختار الصورة خخخ
وهنا نعرف من الخبير فينا وهو الذي استطاع ان يروض الصورة في التصميم بينما انا واحمد فشلنا في ذلك، احمد قدر يدمجها مع الوان مناسبة وانا هربت للفكتور بسبب صعوبة الصورة، لكن انت مختلف انت بس قدرت تصمم فيها رغم فكرتك البسيطة

خلص يكفي كلام :09: وشرط التحدي الجديد لك راح يكون فرصة اتعلم منك مرة اخرى صبرك علي بس :09:

اخر مالدي هو شكرا لكم جميعا مرة اخرى، اعطيتوني الثقة في وقت انا احتاجها فيه لذلك ما راح اخيب امالكم
بالتوفيق للجميع ^.~

LooReenA

Ahmed Blight
21-02-2007, 12:45 PM
احمد: تصميمك الوردي رهيب واعطي صوتي له بكل تأكيد >>> اقصد صوتي المعنوي خخخ لأني ما صوت من اصله Xd
وانت باهتمامك بتصميمي قدمت لي دعم كبير لأنك مصمم على طريق الاحتراف لذلك انت كنت عامل مساعد كبير في فوزي، وشكرا لصوتك راح اعتبره عن 10 اصوات لأنه شيء غير عادي اذا كان طرف في التحدي يصوت لمنافسه^^
وشكرا تعبناك معانا في الكتابة والاهتمام بالموضوع واعتقد هو شيء يسعدك ولا يتعبك ورغم ذلك شكرا^^"

المصمم اللي يحب نفسه خخ: نايتي XD انت اكثر واحد كنت خايفة منه في التحدي ولما قال لي احمد انك الطرف الثالث قلت انا ضايعة بكل تأكيد XD لكنك ما صممت بروح المصمم اللي كنت تأتينا فيها زمان لما كنت تحط كل يوم او يومين موضوع ونشوف فيها اعاجيب من ابداعاتك واقول انا احلم اصير مثل هذا الشخص نو واي اصير مثله
انا قلت ربما اشفق القدر على مصممة مبتدئة وطالبك ترأف بحالي :09: تصميمك الأول رهيب وانت اكثر واحد فينا عرف كيف يستغل هذه الصورة الصعبة >>>> بس لو اعرف من اختار الصورة خخخ
وهنا نعرف من الخبير فينا وهو الذي استطاع ان يروض الصورة في التصميم بينما انا واحمد فشلنا في ذلك، احمد قدر يدمجها مع الوان مناسبة وانا هربت للفكتور بسبب صعوبة الصورة، لكن انت مختلف انت بس قدرت تصمم فيها رغم فكرتك البسيطة

خلص يكفي كلام :09: وشرط التحدي الجديد لك راح يكون فرصة اتعلم منك مرة اخرى صبرك علي بس :09:

اخر مالدي هو شكرا لكم جميعا مرة اخرى، اعطيتوني الثقة في وقت انا احتاجها فيه لذلك ما راح اخيب امالكم
بالتوفيق للجميع ^.~

LooReenA

هههههههههههه كاتبه خطاب البنت خخخخخ

بعدين ليش نايتي بس الي يحب نفسه خخخ انا كمان احب نفسي :09: كحكح بس انا غير نو واي ادخل منافسة و اروح اعطي تصويتي لعملي حتى لو كان احسن من الكل و التحدي بين فرندز ما راح اعطي نفسي الصوت خخخ راح اعتبر صوتي لحد منهم

نايتي صراحة ابعد في العمق و الflow و الإضاءة
لكنه ما عمل فكرة و انا اشهد انه اشتغل الصورة بشكل صحيح :09: بس مع ذلك هو حطمني انه ما عمل شيء جديد :09: خخخخخ

بس الي اختار الصورة احم احم انا مالي دخل خخخ انا اخترتها بس نايتي الي قال لي يموت في سيبر فإخترتها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ و لو اني تورطت و الغيت 3 تصاميم بسببها :09: >>> تبا لها

انا واي اظن شرط خسارتي نفس قبل ما راح يتغير صح ؟

خخخ و بالنسبة للكتابة في الموضوع خخ اكيد لا تعب اصلا احب اسولف في المواضيع انا :09:
و بالنسبة لتصميم اعتبره عبيط و فكرته عبيطة ,, قلت لكم نو واي ادخل بشيء جدي للسبب الي ذكرته هيهي بس صممت التصميم الجدي امس على شكل بطاقة دمج :09: >>> بيقول لك شوفيها خخخخخ

الموهيم ما ابغي اطول وراي غدا و مواضيع ارد عليها خخخخ :09:

احس اني نايتي بيتورط خخخخخخ بالشرط

اني واي مبرووك اغين لورين هع:) >>> اذا عندي كلام ثاني بقتبس بعدين خخ انا جائع