المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات جديده عن Super Paper Mario بالداخل ... Fantastic ^^

wario2002
20-02-2007, 03:41 AM
السلام عليكم ...

تفضلوا بعض المعلومات الجديده عن لعبة Super Paper Mario على جهاز الـ Wii ...... :biggthump

- ستبدأ اللعبه مثل سلسلة العاب بيبر ماريو الماضيه .. ستبدأ في مدينه فيها مكان لحفظ اللعبه و محل لابتياع ماتريد قبل ان تبدأ المغامره .. تماما كألعاب بيبر ماريو السابقه :)

- المراحل ستكون مرقمه بهذا الشكل 1-1 , 1-2 .. مثل العاب ماريو القديمه

- في بداية اللعبه لن تستطيع الركض او رمي الـ Shells (( درع السلحفاة )) .. ستتعلم هذه الحركات من خلال المغامره:أفكر:

- سوف تظهر بعض الشخصيات الكلاسيكيه باللعبه .. مثل الي نعرفها بالماضي .. كلاسيك باوزر .. كلاسيك ماريو .. زي كذا :)

- عرض البدايه حق اللعبه بيكون FMV video .. نفس نوع الفيديو الي كنا نشوفه بعرض البدايه حق ماريو سن شاين عالجيم كيوب :)

المصدر (http://gonintendo.com/?p=13395)

انشالله اكون افدتكم ;)

Dukefleed
20-02-2007, 04:40 AM
وعليكم السلام

بصراحة انا ما جربت ولا جزء من هالسلسلة، ومتحمس وايد لهالجزء.. أتمنى يكون بالمستوى المطلوب :biggthump

ومشكور على المعلومات :D

son-x
20-02-2007, 06:20 AM
مشكووووووووووووور على الموضع وإلى الأمام

Snake-87
20-02-2007, 06:40 AM
بصراحة انا ما جربت ولا جزء من هالسلسلة، ومتحمس وايد لهالجزء.. أتمنى يكون بالمستوى المطلوب :biggthump

لا تطوفك @ @

شكرا على الخبر

Fox McCloud
20-02-2007, 02:12 PM
انا جربت جزء ال N64 وكان روعة من جد ^^ والحين انا متحمس لهذا الجزء ^^ مشكوور اخوي

(falco)
20-02-2007, 09:08 PM
الحمدلله صارت بلاتفورم على العموم جزء الكيوب كان عجيب شكله هذا احسن وشكرا اخوي

KSA_BOY
20-02-2007, 09:58 PM
وعليكم السلام ...

على حسب معلوماتي تقريبا جميع المعلومات نفس الجزء السابق باستنثاء

عرض البدايه حق اللعبه بيكون FMV video

واحدة من الألعاب المنتظرة , إن شاء الله تطلع بالمستوى المطلوب .

wario2002
21-02-2007, 12:48 AM
Dukefleed : يعني تقوولي انك ماجربت جزء الجيم كيوب ؟؟ :D (( يبي يقهرك )) اووف فاتك نص عمرك والله :D جزء الجيم كيووب خيااال ،،بس شف خذها من عندي ،، انا اضمن لك ان جزء الوي بيطلع بالمستوى المطلوب واكثر :biggthump ... وشكرا عالمشاركه الحلوه ;)

=================================================================
son-x : تسلللم على الررد الحلو :D

Snake-87 : من جد يخوي سنيك لاتطووفه @_@ ..... مشكوور على الرد :)

Fox McCloud : افهم من كلامك انك ماجربت جزء الجيم كيوب ؟ اجل حتى انت فاتك نص عمرك :D معووض انشالله عالوي .... تسللم عالرد

(falco) : ايه الجزء هذا شكله بيكون احسن بكثير ... ;) ،، مشكور عالرد فالكو :)

KSA_BOY : بعض المعلومات مب متواجده باجزاء بيبر ماريو السابقه على مااظن :أفكر: مثل المراحل المرقمه ... واللعب بشخصيات الكلاسيك ... انا اذكر ببيبر ماريو الي عالكيوب كان يمديك تلعب بكلاسيك باوزر فقط ... بس هالجزء بماريو وبيتش ويمكن فيه شخصيات اكثر بعد :)

شكرا على الرد ;)

FAS
22-02-2007, 12:45 PM
في بداية اللعبه لن تستطيع الركض او رمي الـ Shells (( درع السلحفاة )) .. ستتعلم هذه الحركات من خلال المغامره
تقصد تكتسب على اعتبار انها RPG ....مثل الأجزاء السابقه , كنت تطيح نجوم ...

الحمدلله صارت بلاتفورم
للحين ما تغيرت !

wario2002
22-02-2007, 05:32 PM
تقصد تكتسب على اعتبار انها RPG ....مثل الأجزاء السابقه , كنت تطيح نجوم ...

على حسب ماكتب بالمصدر فهمت ان ماريو بيتعلم مو يكتسب ،، اتوقع بيتعلم حركات مالها دخل بالـ Elements ان كان هذا قصدك .... عالعموم كله واحد يتعلم ولا يكتسب :)

للحين ما تغيرت !

ايه ملاحظ على المنتدى انا اغلبهم يقول انها بلاتفورم من وين جايبين هالكلام ؟؟ IGN بكبره ماصنفها بلاتفورم .... صنفها Action .... بس اذا نزلت عروض جديده وصارت واظحه طريقة اللعبه راح تتأكدون انها RPG :)

مشكوور عالرد فاس ;)

Super Shadow
22-02-2007, 06:39 PM
المعلومات حلوة الصراحة :bigeyes:

بالانتظار على أحر من الجمر

wario2002
23-02-2007, 12:49 AM
المعلومات حلوة الصراحة :bigeyes:

بالانتظار على أحر من الجمر

مشكور شادو عالرد ;)