المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معا الى مستواً عالٍ في قسم Nintendo

namses
21-02-2007, 08:09 AM
السلام عليكم

شحالكم شخباركم

كلنا نعلم بانه قسم نينتندو يمر بمرحله حرجه في هذه الفتره والاسباب كثيره ترا هل نستطيع ان نعيد هذا القسم الى سابق عهده هل نستطيع انقاذه نعم نستطيع بايديني سنرفعه من جديد وبافكارنا سنزينه مره اخرى بالمواضيع

لهذا فتحت هذا الموضوع المفيد لنا جميعا نحن نينتندو فانس هذا الموضوع هو عياره عن افكارنا وخططنا واقتراحاتنا لقسم نينتندو فاي واحد منكم يجد فكره او خطه او اقتراح لقسم نينتندو ارجو منه ان يضع اقتراحه هنا لنستفيد منه سابدا اولا انا

اني اقترح بوضع مواضيع مستقله على تقاييم الالعاب والصور الجديده والعروض وبعدها سنتناقش عن التقاييم والصور والعروض في الموضوع الرسمي لا اايد فكره انه الاخبار تكون فقط في الموضوع الرسمي من لحد اسباب هذي الاقتراح هيه قله المواضيع هنا ولجعل القسم يمشي بمستوى جيد وتتكاثر المواضيع فيه ويصبح اكثر تجددا

والان دوركم يا احبتي شاركونا بافكاركم واقتراحاتكم لنصل الى اعالي النجاحات باذن الله

The Broken Legend
21-02-2007, 09:04 AM
يعني مجلس نقاش جديد ؟!
شنو الفائده اللي خذيناها من المجلس القديم علشان نفتح جديد ..
علعموم اقتراحك حلو وانا موافق عليه ..
بس فكرة فتح الموضوع اشوفها مو مناسبه ..

namses
21-02-2007, 09:15 AM
يعني مجلس نقاش جديد ؟!
شنو الفائده اللي خذيناها من المجلس القديم علشان نفتح جديد
ان شاءالله هلمره يكون فيها فايده لاننا بالفعل نحتاج افكار واقتراحات جديده حق القسم

علعموم اقتراحك حلو وانا موافق عليه ..

ان شاءالله يكون للاقتراح في فايده ويصير تغيير

بس فكرة فتح الموضوع اشوفها مو مناسبه ..

بالعكس انا اشوف انه هذا هو الوقت المناسب للنقاش

FAS
21-02-2007, 10:15 AM
أعيدوا بناء N Team و وزعوا الأدوار على الأعضاء لتنشيط المنتدى ....

The Broken Legend
21-02-2007, 12:51 PM
ماراح يتغير الوضع يا نامسس و فاس ..
بالكثير .. بيعطونكم يوم و يسكرون الموضوع ..
والأقتراحات بتضيع سبا ..
أو يمكن يمسكون التيم لمراقب منهم .. و ما يشتغل .. و يكون عذره موفاضي بسبب الرقابه .. فبكذا ما طبنا و لا غدا الشر زي ما عمل فالكيري ..

علعموم .. انا اقترح ان التيم يمسكه نامسس ..
و هو يختار أعضاءالتيم .. و يطرد اللي مالهم لزمه من التيم ..
و يقسم التيم لجزئين .. جزء مختصين بكتابة الأخبار و المواضيع الأخرى ..
و جزء مختص بكتابة الأستعراضات و المواضيع الضخمه و التقارير ..

و باقي اقتراحاتي موجودة بالشات ..

yameii Wii
21-02-2007, 01:18 PM
علعموم .. انا اقترح ان التيم يمسكه نامسس ..
و هو يختار أعضاءالتيم .. و يطرد اللي مالهم لزمه من التيم ..
و يقسم التيم لجزئين .. جزء مختصين بكتابة الأخبار و المواضيع الأخرى ..
و جزء مختص بكتابة الأستعراضات و المواضيع الضخمه و التقارير ..

انا اوافقك في هذه النقطه ونامسس قادر على ادراره التيم لأنه يريد ارجاع المنتدى الي سابق عهده
فأظنه يستحق..وهو اكيد بيكون حريص على ضم الاعضاء المتميزين ..

MeLeE
21-02-2007, 02:03 PM
والان دوركم يا احبتي شاركونا بافكاركم واقتراحاتكم لنصل الى اعالي النجاحات باذن الله

اتمنى لو اقتراحات الاعضاء تنسمع ..... كل واحد بيسوي الي في راسه ...

المهم انا عندي اقتراح (اعرف انه اقتراحي مش مهم) بس يمكن ايفيدكوم .......

اذا انتو تبون اتشكلون فريق وتمشون القسم مثل قبل على قولتكم ليش ماتفتحون باب الاشتراك بدل ماتختارون اي حد يمكن ايكون جدير بس مش قد المسؤليه .. يعني مب لازم الاعضاء القدام بس في الفريق او الي موصل عدد مشاركاته 1000 وفوق بس يشترك ..

افتحو موضوع , الي حاب ايشارك في الفريق يصوت نفسه للأشتراك وتكون الفتره محدوده (من تاريخ الى تاريخ ) للي حابين ينضمون .في هاذي الحاله بتحصلون عدد كبير من المشتركين مش لازم ادخلونهم كلهم لازم اتحطون شروط اذا الواحد تقيد فيها وجتاز المرحله فهو اهل انه يدخل الفريق ويكون مساهم في تطوير القسم , وفي هاذي الحاله انتو بطلعون مهاراته المخبأه ..

مثلا :

التسجيل للجميع من اي قسم كان ولا تقل عدد مشاركاته عن 100 مشاركه ...
2-يكتب مواضيع جديده ويحاول انها تكون مميزه (يعني اكثر عضو ايحصل على مواضيع مميزه بعد فتح باب التسجيل )اتكون له الاولويه .
3-ردود العضو على الاعضاء الباقين لازم اتكون محترمه حتى لو كانت متعصبه او فيها نوع من الازتفزاز .
4-المساوه بين جميع الاعضاء المشاركه , مافي حد ايقول هاذا صديقي او اخوي اولا من غيره ..

هاذا الي عندي الحين وذا في نقطه بضيفها في رد ثاني .... واسمحولي على الاطاله .

The Broken Legend
21-02-2007, 02:20 PM
طبعا ميلي طبعا ..
كل هالكلام بيسويه اخونا نامسس لما يمسك التيم ..
و أكثر كمان ..

شباب ياريت كل واحد يشوف موضوع تكليف وتشريف !! و يقول رايه فيه ..

namses
21-02-2007, 03:49 PM
اذا انتو تبون اتشكلون فريق وتمشون القسم مثل قبل على قولتكم ليش ماتفتحون باب الاشتراك بدل ماتختارون اي حد يمكن ايكون جدير بس مش قد المسؤليه ..

باب الاشتراك مفتوح اصلا كل عضو يقدر يطلب بحق الاشتراك عن طريق خدمه المجموعات ويقدبر يكتب رساله ليش يبي ينظم وهذي الرساله توصل لرئيس الفريق الي ارسله اياه والرئيس هو يقرر بعدها وثاني شي نحن اول شي انشوف القدره الكتابيه وبعدها انشوف اخلاق العضو وبعدها نختاره, نحن ماكنا نختار اختيار عشوائي كنا نفكر ونخطط وندرس العضو الي بيدخل وانشوفه هل هو قادر على المواصله معانا وبعدها يتم الاتفاق عليه ونعرض الموضوع عليه
وذا اي احد كان مو قد المسؤوليه بسيطه يتم طرده مباشرتا

يعني مب لازم الاعضاء القدام بس في الفريق او الي موصل عدد مشاركاته 1000 وفوق بس يشترك ..

المشاركات والاعضاء القداما مالهم اي دخل في ضمهم في الفريق ياما ماكان في اعضاء قداما ماانظمو للفريق وياما في اعضاء مشاركاتهم 200 وعرضنا عليهم الانظمام الفريق

مشكور على اقتراحك ميلي كل عضو يستحق الانظمام في الفريق راح ينظم ان شاءالله
^_^

شباب ياريت كل واحد يشوف موضوع تكليف وتشريف !! و يقول رايه فيه ..

شفته وعجبني , فكره رائعه جدا جدا واعتقد راح تغير القسم بشكل كبير ( ان شاءالله يكون فيه مشاركين كثاار ) ان شاءالله باذن الله راح نلاحظ التغير في القسم
ومشكورين الي اقترحو اني اخذ منصب الرئيس مره ثانيه بس المساله يبيلها تفكير ودراسه وان شاءالله راح نلاقي الحل السليم ^^

KSA_BOY
21-02-2007, 11:04 PM
وعلـيكم السلام ..

مدري ليش أنتم مو راضي تقتنعون ؟!
حال القسم أكثر من طبيعية .. وهالفترات لازم تصيب القسم من أول ما شاركت في المنتدى لحد اليوم , بس مادري ليش مو راضين تفهمون .

وحبيت أوضح نقطة بالنسبة لأعضاء التيم الكثير يعتقد إن أعضاء التيم مكلفون بالمشاركة بالمنتدى وهذا غلط , لأن أعضاء التيم وظيفتهم الأساسية هي المشاركة في أعمال الفريق وأعمال الفريق فقط لا غير ... وإن كان بالنسبة للأعمال فوضحنا لكم السبب من قبل وهو إن الرئيس ونائب الرئيس غير متواجدين ولو تلاحظون فرق الأقسام الآخرى فهي على نفس الوتيرة , لأن في الغالب أعمال الفرق ما تنجز إلا في عطلة الصيف ..

مقدر لكم تفاعلكم بس الموضوع مغلق لأنه مخالف للقانون الجديد , أي موضوع أو فكرة حوارية عندك تقدر تطرحها في موضوع الدردشة ..