المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبب عشقي لسنيك (ذا بيغ بوس)

ليون كندي99
21-02-2007, 06:56 PM
انا لاحظت ان اكثر اعضاء منتدى ميتل جير عشاق لشخصية سنيك سوليد وانا اعترف اليوم لماذ انا اعشق سنيك الاب السبب مخجل قليل:smirk: وهو ان الجزء الوحيد الذي لعبته وختمته من اجزاء ميتل جير هو الجزء الثالث وعندي كم سؤل لاعضاء المنتدى

1 الكل يعرف ان سنيك الاب كان اخر تلميذ تدرب على يد ذا بوس من كان اخر من تدرب على يد سنيك الاب

الكل يعرف ان سنيك الاب حصل على لقب ذابيغ بوس بعد هزيمته وقتل ذا بوس فلماذ لم يسمى
سنيك سوليد بلقب (قاهر ذابيغ بوس)

cantona222
21-02-2007, 10:10 PM
ما ألومك لأنك تعشق The Big Boss
الجزء الـ3 كان ممتاز.

بس ....... ما عندي جواب لأسئلتك :p

I.can.do.it
24-02-2007, 01:08 AM
لا تفوت عليك الأجزاء الأولى وبالنسبة لأسئلتك
اللذي تدرب على يد BIG BOSS هو SOLID SNAKE بطل الجزء الأول
راجع المواضيع المميزة وراح تحصل هناك مواضيع بالهبل تشرحلك القصة وشخصيات اللعبه ^^

snake430
15-04-2007, 04:35 PM
والله أنا الصراحة أول مرة أشوف واحد يحب bigbossلأنه بالنسبه لي العدو رقم1أعترف أن الجزء الثالث كان أكثر من رائع

HEMI440
15-04-2007, 05:06 PM
صراحة بعد ما عرفت الBig Boss صغر في عيني solid snake ،، لأن الbig boss هو الأصل.

لكن سؤالك الثاني وجيه جدا جدا. (( لماذ لم يسمى سنيك سوليد بلقب قاهر ذابيغ بوس؟؟))

أعتقد أن عدم أطلاق لقب لسوليد سنيك، لأن البق بوس لا يعرف أحد مصيره، هل هو حي أو ميت، أو اين الجثة. ربما ما زال حي يرزق.

nawarhaddad
15-04-2007, 05:40 PM
وانا كمان احب البيك بوس واحسه انو هوا البطل الاصلي

واعتقد ان ظهور البيك بوس بالجزء الثالث كان تحدي بالنسبة لكوجيما لانو كما نعرف الكل عتب على كوجيما عندما اختلفت الشخصية في الجزء الثاني وصار اللعب برايدن .. الاغلبيه ما حبت رايدن والولاء كان فقط لسوليد سنيك

وجاء التحدي بالجزء الثالث واللعب بغير شخصية سولد سنيك ... وظهر لنا العدو الكبير بك بووس ولعبنا بشخصية البيك بوس .. واجزم ان 90 بالميه من اللاعبيين تعاطفو جدا مع البيك بوس .. بل اصبح بطلهم الاسطوري .. فهذا كان تحدي كوجيما وهوا اثبات انو هوا قادر على ان يظهر ابطال اخريين والتعاطف معهم

بالنسبة لسؤالك اخي ,, فأن سوليد سنيك قتل ابوه في الجزء الاول بمشط وولاعه ... ولكن الكثير يعتقد انه لا زال حيا ومتوقعين ان يظهر في الجزء الرابع

PRINCEO3FPERSIA
15-04-2007, 05:56 PM
الحمد لله لقيت حدا بحب ال big boss لانو شخصيتي المفضلة بعد prince of persia

انا ما لعبت الجزء الاول بس برأي تغلب سوليد على البيغ بوس لانو البيغ بوس كبر بلعمربعكس

سوليد الي كان بتمتع بلشباب للاسف مارح اقدر العب بالجزء الربع لانو ماوصل ps 3 لعنا

انشاء الله تساوي كونامي متل capcom وتنزله على الpc شكراً