المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Zelda time line (نقاشوتحاليل )

REDFOX-ZERO
26-02-2007, 05:59 PM
سلام عليكم

حبيت اطرح عليكم فيديو هذى مقدم من gttv انه توقعات القصه جذي time lined بده من 2005:33:

http://www.youtube.com/watch?v=RXN1BF65WjI

ما اعرف احط كوود الفيديو :blackeye:

REDFOX-ZERO
26-02-2007, 06:02 PM
يقوولن انه القصه بدت من جزء مينش كاب !!! وبعدين رديت لي اوكيرينا اوف تايم !! معقد شووف واحكمو

ahmadkb
26-02-2007, 08:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأمر واقعي جداً وبالذات مسألة الأوركل والسيزن يقعون في نفس الوقت وهتان اللعبتان يدعمان نظرية الإنقسام في الوقت.

تسلم RED

Efreetex
26-02-2007, 09:31 PM
يقوولن انه القصه بدت من جزء مينش كاب
إيه انا استغربت بعد =) .. بس عنده اثبات ... XD

تسلم على الموضوع ... من زمان و انا ادور ترتيب القصص ...

بس مثل ماهو قال .. السالفه كلها ممكن تنلغي من اصلها بسبب توايلات برنسيس ... ننتظر Part 7 ^_^

FAS
26-02-2007, 10:13 PM
ما اعرف احط كوود الفيديو
خذ ما بعد إشارة =وهو ما تحته خط في العنوان مثل :
http://www.youtube.com/watch?v=RXN1BF65WjI
وضعه بين

هنا تضع الكود المأخوذ

( لم اشاهد الفيديو , لي عودة )

REDFOX-ZERO
26-02-2007, 10:14 PM
السالفه كلها ممكن تنلغي من اصلها بسبب توايلات برنسيس

مشكوورين على رد بس انا ماني فاهم يعني انا احس انه نفس ترتيب الي قاعد يصير بالفيديو :bigeyes: بس المشكله انه ليش تون لايت تلغي كل القصه وشنو سبب له سقوول اكرينا اوف تايم انقسمت حق قصتين وحده يرجع لينك لل ماشي بس على شكل ياهل ؟؟؟ وثانيه يختفي لينك ويطلع واحد يديد بداله سالفه شيبي راسي بس ننطر تحليلات شباب ثانين ^^ .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأمر واقعي جداً وبالذات مسألة الأوركل والسيزن يقعون في نفس الوقت وهتان اللعبتان يدعمان نظرية الإنقسام في الوقت.

تسلم RED

الله يسلم يا احمد نفس اسمي :D بس انت تقوول نظريه انقسام القوق اووكي عندي حل الحين شكلي بدور على قصه زلدا مالت المشن كاب كله وابي اقراء القصه كامله او احطه لكم تقروونه وبعدين تقروون قصه اوكرينا اوف تاي او انزل emu for gba العبه وعارف القصه مالته وشنو تركز عليه بس حسب ضني انه تتكلم عن master sword او حضاره ملكه زلدا او شنو شنو عاد :33: .
مشكوورين يا اخوان ^^

REDFOX-ZERO
26-02-2007, 10:16 PM
مشكوور اخووي

Efreetex
27-02-2007, 12:06 AM
مشكوورين على رد بس انا ماني فاهم يعني انا احس انه نفس ترتيب الي قاعد يصير بالفيديو :bigeyes: بس المشكله انه ليش تون لايت تلغي كل القصه وشنو سبب له سقوول اكرينا اوف تايم انقسمت حق قصتين وحده يرجع لينك لل ماشي بس على شكل ياهل ؟؟؟ وثانيه يختفي لينك ويطلع واحد يديد بداله سالفه شيبي راسي بس ننطر تحليلات شباب ثانين ^^ .

هاذا مسوينه قبل لا ينزل توايلات .. و هم مو عارفين وين مكان توايلات بالقصه وهو يقول انه توايلات ممكن تأثر بشكل كبير على الترتيب...
*Spoiler*
زيلدا في اوكرين اوف تايم فالنهايه بعد ما الـ Sages تحرم جانون من قوته تطرش لينك للماضي ... و يبقى العالم هاذاك من دون لنك ... والعالم الثاني يوم لنك يرجع ياهل و يخبر الملك عن خطط جانون الشريره =)
*End of Spoiler*
إن شاء الله تكون فهمت علي ^^

REDFOX-ZERO
27-02-2007, 12:16 AM
اها فهمت مشكوور ^^