المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب ال IT وشلون افك الباسورد حق لابتوب ديل

digic
27-02-2007, 05:38 AM
شباب وشلونكم انشالله طيبين

شباب عندي لابتوب ديل (ابو كلب ) من نوع

ديل inspiron 6000

وفاجاة سار علية باسورد على البويز ومني لاقي حل للمشكلة طبعا عصرت النت وقوقل شغلتوا معيا كتير ادور على حل بس مني ملاقي ولا شي مفيد

المهم انا عارف انكم كلكم حتقولوا انوا اشيل البطارية بس حاولت ومانفع اولاد الزين مسوين حركة ما تخلي الباسورد يروح بسهولة

ممكن واحد منكم بروفيشنل حيقلي شيل الجنبر والبطارية وخليهم برة شوية ولا شغل الجهاز خمسة ثواني وقفلوا بس برضوا ما ينفع لانوا ما في جنبر في المذر بورد حق الابتوب

but
في رحلة البث عن حل لقيت في موقع اجنبي واحد جالس يدي الي عندهم نفس المشكلة الي هيا مشكلة الشاشة الرصاصية حقت البويز كلمات المرور بعد ما يدولوا رقم اسموا

السيرفس تاق services tag
وهوا رقم يطلع في الشاشة حقت الابتوب لمن يطلب الباسورد

المهم انا مرة حايس ولو احد يقدر يساعدني مرة حكون ممتن لوا لنوا اشتقت للابتوب حقي><

ابتسامــــــه
28-02-2007, 07:44 AM
إلي أعرفه تشيل البطاريه تنحل المشكله :أفكر:

تقدر تدخل لـ SAFE MODE ؟؟

Electro M
28-02-2007, 09:24 AM
الحل المستخدم مع الديسكتوبات لحل هالمشكلة هي فعلا فصل البطارية "تبع البيوس" موب تبع اللابتوب
و هي بطارية صغيرة مثل بطاريات الساعات
و تحتاج انك تفتح الcase و تروح للبطارية و تشيلها يدويا ثم تحاول انك توصل تخلي الطرف الموجب و السالب لحامل البطارية يتصلون عن طريق قطعة معدنية

طبعا هالاشياء تسويها و انت فاصل الكهرب نهائي عن الجهاز

اما اللابتوب فاللي اعرفه ان هالحل ما ينفع
الا اذا كان عنده تصحيح لهالمعلومة

لذا مالك الا توديه للوكالة يمكن لعل و عسى

digic
01-03-2007, 12:59 AM
السلام عليكم

اول شي شكرا شباب على الاهتمام تاني شي ابتسامة ما اقدر اوصل لل وندوز من الاساس لانوا الباسورد على البويز

اما بخصوص البطارية هادي الحركة كانت تسير مع الاجهزة القديمة اما الجديدة سار دا الشي مستحيل

على كل حال شكرا وايد على المرور والتعليق

إلكتروا كانك منتا عارف ايش البهللة الي عندنا في السعوددية في الوكالات والصيانة !!!!!!

ارسلتلهم هوا وجلس عندهم شهر وما صلحوا اخخخخخخخخخخخخخ قههههههههههههرررررر