المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Capcom تحصل على محرك Unreal Engine 3 !

S a R iVi e D
27-02-2007, 07:46 PM
كلام نائب الرئيس التنفيذي لشركة Capcom مارك بيماونت:

"The Unreal Engine is one of the most powerful and versatile tools available for next-generation game development," said Mark Beaumont, executive vice president, officer and head of Capcom consumer software publishing in the Americas and Europe. "More than just a graphics engine, UE3 will empower the development team to create the quality experience that gamers expect from a Capcom product
."
وقد عقب Mark Rein نائب المدير التنفيذي لـ Epic Games على Capcom قائلا:

"Capcom is known for the quality and artistry of their games," said Mark Rein, vice president, Epic Games. "We're glad that Unreal Engine 3 can be a part of their creative process."
أحتمال RE5 تظهر لنا بمحرك UE 3 ؟!

Source (http://www.worthplaying.com/article.php?sid=40984&mode=thread&order=0)

RedMan2006
27-02-2007, 07:53 PM
انا نزلت العرض الجديد في الملتي بلس بس الصراحه عرض اللعبه لا ينوصف بالكلام غير طبيعي انا شفت اللعبه راح تطورها Epic Games و midway اما كابكوم ما شفت عنها شي ما ادري عن صحه الخبر ولعبه راح تكون لعبه القرن الله يعين ننتظرها نهايه سنه 2007 مع هالو 3.

Ninja.Gaiden
27-02-2007, 08:00 PM
كابكم داخلة بقوة على الاكس بوكس 360

عاشق يوشي
28-02-2007, 10:29 AM
خبر حلو بس اي لعبة الي راح تستخدم هالمحرك:33:

FAS
28-02-2007, 10:57 AM
انا شفت اللعبه راح تطورها Epic Games و midway اما كابكوم ما شفت عنها شي
كابكوم ما راح تطور انريال 3 .... هي خذت المحرك عشان تطور عليه ألعابها , على اعتبار ان محرك انريال من أقوى المحركات الحاليه .
____
بالنسبه للخبر , شيء نادر ان تشتري شركة محرك لعبة ! وهذا يدل على قوة محرك انريال , واهميته , وبلا شك كابكوم , لازم تستغله , سواء في بيوهازارد 5 أو غيرها من الألعاب القوية ....
بس اكيد ما راح تضيع المحرك على لعبه تافهه , وأكيد ان خذته عشان تدعم فيه لعبة قويه !

S a R iVi e D
28-02-2007, 11:05 AM
كابكوم ما راح تطور انريال 3 .... هي خذت المحرك عشان تطور عليه ألعابها , على اعتبار ان محرك انريال من أقوى المحركات الحاليه .

الأخ RedMan مفكر انه الموضوع يتحدث عن لعبة Unreal tournament lll وشكله ما فرق بين محرك UE3 ولعبة UT3 .

Old Snake 85
02-03-2007, 12:40 AM
كابكم داخلة بقوة على الاكس بوكس 360
!!! What ? why is that

S!NDBAD
02-03-2007, 02:21 PM
!!! What ? why is that

Simply, Bling Bling