المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع الوندوز اكس بي

anulina
02-03-2007, 01:09 PM
الى اخواني اعضاء المنتدى الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلتي مع الوندوز الاتي
لدي على الجهاز الخاص بي نضامين وندوز واحد عربي والثاني انكليزي وولكن العربي ضاع عندي الباسوور ومو كادر ادخله بس الانكليزي ( مو هاي المشكله )
المشكله انا حبيت اعمله فورمات او انزل وندوز جديد حاولت اعمل اقلاع من السيدي روم ولكن لم افلح حيث ان الكمبيوتر في بداية التشغيل لم يطلب مني الاقلاع من السيدي وحاولت ان اعمل تنزيل وندوز بصوره عاديه ( اي مباشره من السيدي ) ولكن دائما تطلع لي هذه الجمله
you must have adminstator treveages to view aktivation information .
الرجاء يا اخواني ان تجدو لي حل في هذه المشكله وجزاكم الله الف خير والسلام عليكم ورحمة الله :(

TURKi
03-03-2007, 12:52 AM
الى اخواني اعضاء المنتدى الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلتي مع الوندوز الاتي
لدي على الجهاز الخاص بي نضامين وندوز واحد عربي والثاني انكليزي وولكن العربي ضاع عندي الباسوور ومو كادر ادخله بس الانكليزي ( مو هاي المشكله )
المشكله انا حبيت اعمله فورمات او انزل وندوز جديد حاولت اعمل اقلاع من السيدي روم ولكن لم افلح حيث ان الكمبيوتر في بداية التشغيل لم يطلب مني الاقلاع من السيدي وحاولت ان اعمل تنزيل وندوز بصوره عاديه ( اي مباشره من السيدي ) ولكن دائما تطلع لي هذه الجمله
you must have adminstator treveages to view aktivation information .
الرجاء يا اخواني ان تجدو لي حل في هذه المشكله وجزاكم الله الف خير والسلام عليكم ورحمة الله :(

لابد أن تكون (صاحب الصلاحية) لعرض تفعيل المعلومات

لابد أن تكون أنت الـ Administrator لعرض هذه المعلومات ...

؟ :33: عطني مهله :33: ؟

TURKi
03-03-2007, 02:07 AM
في البداية : بسم الله

أخي/أختي anulina حاول أن تستخدم عند الشاشة التي تطلب الباسورد لتسجيل الدخول
ALT+SHIFT+DELET
و إدخال بمكان اسم المستخدم Administrator
بدون رقم سري ...

أن كنت تستخدم الـ administrator من قبل، إذن ننتقل إلى الخطوة الثانية:-
أعد الجهاز ،
و عند بداية التشغيل إضغط F2
واختر من القائمة : Boot Sequence
واختر الـ CD-ROM DRIVE في الخانة رقم 1 ( لكي يبتدأ بقراءة الـ CD )
و اضغط على Esc للخروج EXIT
و أختر y للـ save لحفظ التعديل
وثم أعد التشغيل ...
وسوف بإذن الله يقرأ الـ CD، وتستطيع عمل ( فورمات لـPartition و تنصيب ويندوز جديد ...

إن كنت قد فعلت ما قلت ؟ فهناك الطريقة المطولة ؟ عن طريق برنامج WinKey و الـ CD الويندوز و الـ الفورمات القديم عن طريق الـFLOPY DISK
لتغير الباسورد إلى الباسورد الأفتراضي 12345.

ننتظر منك الرد :أفكر:

anulina
03-03-2007, 06:14 PM
الله يعطيك العافيه اخي Sys.Eng.Turki (http://www.montada.com/member.php?u=2735) والله انك نشمي وابن اصول والله يكثر من امثالك

anulina
04-03-2007, 12:36 PM
مشكوريين اخواني على تعبكم اليوم احاول وان شاء الله يصير الله يعطيكم العافيه

anulina
10-03-2007, 10:51 AM
الله يعطيكم العافيه وينير طريقكم بالعلم امين يا رب انحلت المشكله تسلمون اخواني وسلامي الى الاخ Sys.Eng.Turki (http://www.montada.com/member.php?u=2735)
والى الاخ ابو مايد