المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهل الخبرة .. عشاق التصوير .. ساعدوني بليز

عاشق التصوير
02-03-2007, 11:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

خبراء التصوير .. يامن تملكون الخبرة والمعرفة عن هذا الفن فن التصوير .. انا انسان اعشق التصوير وبشكل كبير تصوير البورترية .. احاول بقدر الاستطاع الاحتراف في هذا المجال .. لدي محاولات كثيرة ولكن اغلبها عادية..

قرات موضوع رائع بعنوان ( افكار لتصوير البورتريه ) وفعلا كان احد اسباب تسجيلي بمنتداكم الرائع بالاضافة لتعاونكم لمساعدة المبتدئين ..

عندي مجموعة اسألة ولو اني بثقل عليكم بس اتحملوني ( فديتكم )

كيف استخدم الاضاءة بطريقة ممتازة لاظهار صور بورتريه باشكال ممتازة .. وكيف استخدم الاضاءة لاظهار الظلال واعطاء لمحة فنية للصورة ..؟

كيف اصنع اضاءة وماهي الادوات الي ممكن تعوضني عن الادوات المستخدمة في استديوهات التصوير الباهظة الثمن ؟

هل استخدام الفوتوشوب عامل رئيسي لاظهار الصور بشكل رائع لاني اكره استخدام برامج لاضافة لمسات للصورة والاعتماد على اناقة تصويري ..؟؟

ماهي افضل الكاميرا استخداما لتصوير البورتريه واعطاء افضل صورة على الاطلاق ( لايهم الثمن)...

في الاخير سامحوني على الاطالة واتمنى كل من يملك موقع يفيد تصوير البورتريه باي شكل من الاشكال ان يعطيني اياه

جزاكم الله خير الجزاء وجعله في ميزان حسناتكم :)

addola
16-03-2007, 08:35 AM
أنا برضه أحب البورتريه ...

أنا أصور فيلم ... نعم فيلم حساسية ISO-400 داخل الغرفة العادية ، بدون إضاءات

أستخدمت الكاميرات التالية Nikon FE2 ( صنعت سنة 1984) وكاميرا Minolta x-700 تصنيع سنة 1982

هذي الصورة لصديقي روجير (أسباني من برشلونة) بكاميرا مينولتا على فيلم كوداك ماكس حساسية 400 بس السكان حق الفيلم كان مو كويس 72 dpi علشان كذا لما تقربها تطلع نقط.

العدسة كانت توكينا 24-70 على فتحة 3.5 وسرعة التصوير كانت 60 أعتقد!

زي ما أنت شايف الصور في غرفتي وبدون أي تعديلات أو إضاءة خاصة ... هو مجرد شعور على الكاميرا ...طبعا ما حطيت ضل وراه ولا أستخدمت فلاش. بس طبعا الفيلم أحس من الديجيتال بدقة الصور وحدتها.