المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام Games4Arab:ألعاب البلايستيشن3 لهذا الأسبوع؟؟؟

New Horizon
06-03-2007, 01:13 AM
السلام عليكم...

ممكن أعرف كيف هذا الموضوع انكتب في الموقع وفيه أكثر من خطأ مدمر...

المهم أنا ما راح اعترض على الاسلوب لأنه أكثر من سيء ليس بالنسبة لهذا الموضوع ولكن بالنسبة للموقع بشكل عام إلا من بعض المواضيع...

أنا اعتراضي على شيء واحد فقط...

خيرتكم فاختاروا ويا قراءونا فلا تحتاروا ثلاث ألعاب لهذا الأسبوع ... قتال,سباق و رياضة اختاروا ما يروق لكم. اللعبة الأولى Def Jam Icon وهي لعبة قتال متعددة الأنماط تضع مُغني الراب والبوب والروك أند رول في حلبة محجوزة حتى يُخلص أحدهما الآخر, شهد الجزء الملقب بنيويورك سيتي الكثير من إعجاب اللاعبين ولا نظن Icon سوف يقل شئناً عنه خصوصاً كونها على أجهزة الجيل الثالث. لعبة السباق اللعبة الوحيدة والفريدة من نوعها MotorStorm يترقبها الكثيرين لذا حظاً موفقاً مع كائناً من تلعب معه. اللعبة الثالثة والأخيرة هي لعبة NBA Street Homecourt إذا كنت من متابعي كرة السلة فياصديقي عليك شراؤها حالما تضرب الأسواق. وإذا لم تعجبك إحدى الثلاث فألق نظرة على ألعاب الPS2 القادمة بهذا الأسبوع أيضاً ربما ستُجبرك واحدةٍ منها على إعادته إلى صالة الجلوس:

Alpine Skiing ,Burnout Dominator ,Carol Vorderman's Sudoku ,GTA: Vice Vity Stories و Medal of Honor Collection

أولا اللعبة ما فيها مغني لا راب ولا بوب ولا روك اللعبة عبارة عن مغنيي hiphop ثانيا الجزء الثاني ما كان ملقب بنيويورك سيتي ولكن كان اسمه Fight for NewYork

so be careful in the futuer
لأن حرام موقع زي هذا يكون فيه أخطاء كذا...

القبطان فرفشلي
06-03-2007, 10:11 AM
بالعكس الطريقة ممتازة

وشكرا

urca
07-03-2007, 11:12 AM
خيرتكم فاختاروا ويا قراءونا فلا تحتاروا ثلاث ألعاب لهذا الأسبوع ... قتال,سباق و رياضة اختاروا ما يروق لكم. اللعبة الأولى Def Jam Icon وهي لعبة قتال متعددة الأنماط تضع مُغني الراب والبوب والروك أند رول في حلبة محجوزة حتى يُخلص أحدهما الآخر, شهد الجزء الملقب بنيويورك سيتي الكثير من إعجاب اللاعبين ولا نظن Icon سوف يقل شئناً عنه خصوصاً كونها على أجهزة الجيل الثالث. لعبة السباق اللعبة الوحيدة والفريدة من نوعها MotorStorm يترقبها الكثيرين لذا حظاً موفقاً مع كائناً من تلعب معه. اللعبة الثالثة والأخيرة هي لعبة NBA Street Homecourt إذا كنت من متابعي كرة السلة فياصديقي عليك شراؤها حالما تضرب الأسواق. وإذا لم تعجبك إحدى الثلاث فألق نظرة على ألعاب الPS2 القادمة بهذا الأسبوع أيضاً ربما ستُجبرك واحدةٍ منها على إعادته إلى صالة الجلوس:

Alpine Skiing ,Burnout Dominator ,Carol Vorderman's Sudoku ,GTA: Vice Vity Stories و Medal of Honor Collection

الواسطات وماتفعل...:09:

FARES360
07-03-2007, 11:22 AM
Def Jam Icon وهي لعبة قتال متعددة الأنماط تضع مُغني الراب والبوب والروك أند رول في حلبة محجوزة حتى يُخلص أحدهما الآخر, شهد الجزء الملقب بنيويورك سيتي الكثير من إعجاب اللاعبين ولا نظن Icon سوف يقل شئناً عنه خصوصاً كونها على أجهزة الجيل الثالث
Rofl !! thats Sad...><"

Magnum
07-03-2007, 11:36 AM
شكراً New Horizon على اهتمامك .. غيرت حالة الموضوع :p

على طول من شفت خطأ خشيت على مفهوم الواسطات !! فعلاً ناس ما عندهم سالفة

القبطان فرفشلي
07-03-2007, 02:03 PM
بالعكس شباب

الطريقة الكتابة ممتازة جدا

واعتقد ان كلامكم مبالغ للغاية

وارجو اغلاق الموضوع

وشكرا

Lasto
07-03-2007, 03:33 PM
رجعنا عقاص؟ يعني من صج ناس ما عندها سالفة (&)

HUMAED
07-03-2007, 03:42 PM
السالفة ما تستاهل ...لكن
هذا موب منتدى هذا موقع واذا نبغيـه يكون ممتاز .. لازم نتحنب هذي الاخطاء ..
ولازم مب كل من هب ودب يخلونه يكتب في الموقع ..المفروض تكون عنده خبرة في الكتابة ..
صح انه حتى المواقع العالمية مثل IGN , GS اخطؤوا في بعض المرات ..لكن موب اخطاء فضيعة مثل هاي ..
وشكرا اخوي نيو هوريزن
=====

اخيـــــــــــــــــــــــــــــــــرا ^__________^

HAMAD 11
07-03-2007, 05:34 PM
طبعاً مافي إنسان معصوم من الخطأ لكن برضه مفروض الأخطاء ما تطلع للموقع والموضوع يخضع للملاحظة قبل النشر

الواسطات شدخلها الحين :blackeye:

Lasto
07-03-2007, 05:46 PM

اخيـــــــــــــــــــــــــــــــــرا ^__________^

:jap017: بس شنسوي الثانوية و ما تفعل:ds007:

بايو ^^

New Horizon
07-03-2007, 06:26 PM
رجعنا عقاص؟ يعني من صج ناس ما عندها سالفة (&)

dude WTF???

ايش إلي رجعنا...

أنا زعلان إن موقع زي هذا ماريو قعد فيه أكثر من أربع سنوات وكبره وصار بهذي السمعة يجي واحد newbie ويحط خطأ فادح زي هذا...

قالك rock قال...

القبطان فرفشلي
07-03-2007, 08:50 PM
[quote=New Horizon;5342613]dude WTF???

ايش إلي رجعنا...

أنا زعلان إن موقع زي هذا ماريو قعد فيه أكثر من أربع سنوات وكبره وصار بهذي السمعة quote]

ومين هو ماريو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31:

Kasser
07-03-2007, 11:57 PM
dude WTF???

ايش إلي رجعنا...

أنا زعلان إن موقع زي هذا ماريو قعد فيه أكثر من أربع سنوات وكبره وصار بهذي السمعة يجي واحد newbie ويحط خطأ فادح زي هذا...

قالك rock قال...

هو بالبداية زين ان الموقع نشيط ونسبة الخطأ فيه قليلة يعني مو كل الموقع أخطاء ويعتمد على مهارة الكاتب ... على الأقل عنده رغبة بأن يضع الخبر ... أكيد راح ينتبه لملاحظتك وان شاء الله ما تتكرر

ثم ماريو بدايته ماكانت أيضا خالية من الأخطاء ... خاصة بالمجالات الي الكاتب ماعنده فيها خبرة , سبق وماريو عفس أم الدنيا في مراجعة لعبة Star Wars Jedi Outcast لما تكلم من ناحية القصة لكن أنا كـBIG STARWARS FAN احترمه وأقدر مجهوده الضخم وماراح اناديه newbie ابدا

ومين هو ماريو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تقدر تقول المحرر الرئيسي السابق لموقع الالعاب العربي لفترة من الفترات ممكن تبحث عن المواضيع القديمة بالموقع

أحد المواضيع السابقة له (http://www.games4arab.com/index.php?option=com_content&task=view&id=391&Itemid=31)

Magnum
08-03-2007, 01:49 AM

ترى ( newbie ) ما لها داعي, نعم أنا اخطئت لكن وين المشكلة الكبيرة والخطأ الفادح !! أنا كاتب عدة مواضيع قبل هذا الخبر لكنك ركزت على نقطة الخطأ وتمركزه وتسميني ب newbie

سبق وماريو عفس أم الدنيا في مراجعة لعبة Star Wars Jedi Outcast لما تكلم من ناحية القصة لكن أنا كـBIG STARWARS FAN احترمه وأقدر مجهوده

حتى المحرر الأول بالموقع كان يخطئ وما أتوقع كل هالضجة صارت.

======

أنا متأكد أن الأعضاء بالمنتدى يستصغرون بعض المحررين الحاليين بالموقع, ومعظمهم من الأعضاء المعروفين ... لكن أتمنى أنكم تكونون متفهمين وتستخدمون عقلكم لو لدقيقة وما تحكمون على الشخص من أول نظرة.

PLAYNOW
08-03-2007, 02:48 AM

انا من ترك ماريو الموقع صرت ما ادخله
لأنه صار copy and paste في الاخبار:09:
واما الحلول شي ثاني..

راحت ايامك يا ماريو:02:

Soliden
08-03-2007, 03:06 AM
في الحقيقة هو المفترض إنه الأعضاء يتعلمون في المنتدى, ولمن يوصلوا لمستوى يأهلهم للتحرير, ينضموا للموقع, لكن... هذا حصل, وخلاص. بس في عدة نقاط أحب أنبه عليها. أول حاجة, يفضل الابتعاد عن المبالغة في التلاعب بالكلمات [مافي موضوع إلا وينكتب فيه الأسطورة والتي نقشت اسمها بحروف من ذهب] وكمان لو نترك, أو... لأ, نقلل من "هل تريد أن تلعب دور كذا, هل تمنيت أو تكون كذا, اللعبة الفلانية صنعت خصيصا لك!"

كتابة الحلول من أشخاص ما لعبوا اللعبة بأنفسهم, بس يترجمون... ياخي كم خطأ ألاحظه وأنا أقرأ المواضيع في منتدى الموقع؟ بالهبل! ... والمفترض إنه الموقع ما يترجم, لكن ينتج بنفسه... بس صعب تُفرض هذه السياسة والشباب للأسف الشديد مافي أي اهتمام بهم أو بأعمالهم سوى "العضو الصاروخي, والعضو الفلّة" تحت اسمهم

المراجعات... هذه بقوة ما تُترجم, وبقوة ما تنكتب من قبل شخص ما جرب اللعبة, لكن حصل هذا... بس ما أدري المراجعة نُشرت أو لأ.

باختصار:

- اكتب على طبيعتك, ولا تحاول تتفنن باللغة.
- لا تترجموا الحلول, ولو مصرين, حطوا اسم كاتبها الأصلي حتى لا تُنسب لكم.
- NEVER! تترجموا المراجعات.

The Ace Overlord
08-03-2007, 07:47 AM
المفروض الكاتب يقرا موضوعه قبل ما ينشره ..
اذا على غلطة Gta vice vity نمشيها لان حرف V و C جنب بعض على الكيبورد
اما عن غلطة ديف جام ... فهذي كبيره

KasiH
08-03-2007, 10:17 AM
هذا الموضوع اشوفه مناسب لرؤية اراء الالعضاء بموقع الالعاب العربي
وصحيح ترجمة المراجعات هذه ماتجي حتى لو في blog ....

" القبطان فرفشلي " << حاسك ضايع P:

Magnum
08-03-2007, 01:26 PM
- اكتب على طبيعتك, ولا تحاول تتفنن باللغة.
- لا تترجموا الحلول, ولو مصرين, حطوا اسم كاتبها الأصلي حتى لا تُنسب لكم.
- NEVER! تترجموا المراجعات.

من شاركت بالموقع إلى الان كتبت مراجعتين وحلين بس ولا واحد منهم مترجم ! ممكن بحل Bully اقتبست بعض النقاط الرئيسية لكن التفصيل أثناء اللعب كله من كتابتي الشخصية .. أما المراجعتين كلهم من مجهودي الشخصي ( مو بالترجمة ) , وأنت عارف بخصوص مراجعة سكار فايس بسبب كونها سيئة حسين ما نشرها

( حابب أدافع عن نفسي لا أكثر ولا أقل )

القبطان فرفشلي
08-03-2007, 01:55 PM
حبيت اسال

ماريو موجود في المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (31) (31) (31 )

Lasto
12-03-2007, 05:15 PM
حبيت اسال

ماريو موجود في المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (31) (31) (31 )

لا ماريو استقال من سنتين على ما اعتقد و هو الحين يدرس و مشغول بالحياة و موب فاضي للأسف :(

بايو ^^

القبطان فرفشلي
12-03-2007, 05:58 PM
^
^
^

لا كان قصدي هل كان مسجل في المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكرا

New Horizon
12-03-2007, 10:51 PM
^
^
^

لا كان قصدي هل كان مسجل في المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكرا

ايوة واسمه ماريو...

وكان غالبا ما يشارك في منتدى النينتندو