المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ^المدعين^



الدماني
10-03-2007, 09:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
كثر المدعون في زمننا الحاضر ... في كل المجالات والجهات ...
مدعي العلم ... مدعي الطب والشفاء.... مدعي الدين .... مدعي الاصلاح .... ووووو,,,,,,,,,,,,,,,,,
ولكن أخطرهم ** مدعي الجهاد ** فهم من يشوه المعنى الحقيقي للجهاد وهم من يسحب شبابنا المسلم لتبني هجمات وعمليات تحت ذريعة الجهاد ... ولكن تكون نتيجة هذه الهجمات تدمير وقتل للأبرياء سواء المسلمين او غيرهم وتحقيق هؤلاء لما يريدون ... هؤلاء يظنون الجهاد حقاً لهم اومشاعا يعلنونه بخطب رنانة مملوئة بالسب والشتم واللعنات..لهذا وذاك..ويدسون بين تلك اللعنات بعض الايات والأحاديث ,,حسبي الله عليهم,,... لا يحدهم حد ولا يردعهم رادع..واذا ما نطق انسان عاقل مسلم يتبع السنة النبوية ويفهم كل الفهم لما يعنيه الدين والجهاد حسب الاسلام الحق والسنة النبوية الشريفة.. انطلقت الاقلام واللعنات تصب عليه صبا وتتهمه بالعمالة والتخاذل...
واقع مريع ومخيف استلم فيه اهل الشرائع والملل المنحلة والمنسلخة عن الدين والسنة استلموا الاقلام والاذاعات والمجلات والجرائد...يكتبون كتباً مليئة بما يريدون وينمقونها وينشرونها...اهل هذه الملل يتقربون من صناع القرار ويبعدون عنهم اهل السنة النبوية الشريفة...اصبحنا غرباء محاطين بالكفرة ومدعي الاسلام...يتكالبون علينا ويسحبون شبابنا للموت بذريعة الجهاد...وفي هذا فائدة للكافر فيتخلص من المسلم السني وفائدة لهم حيث يقوى عودهم ويسيطرون على المسلمين عامة..
هل تعرفون خطاب ؟؟ ابو الوليد؟؟؟ عبدالله عزام ؟؟؟ اظن ولا ازكي على الله احدا ..أظنهم هم المجاهدون كان يجاهدون في صمت بدون السعي للشهرة ... لم يتبعوا اسلوب الشتم واللعن..لم يظهروا في القنوات الفضائية وهم يطلقون الوعيد والشتم...لم يدعوا قيادتهم لفصيل او قيادتهم للجهاد لجميع المسلمين... جاهدوا واستشهدوا وهناك غيرهم لا احد يعرف عنهم جهادهم لله تعالى فقط .. اسأل الله ان يفني أولئك .. وينصر هؤلاء المجاهدين اللهم آمين ..