المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاحول ولا قوة الا بالله

سيف الليبي
11-03-2007, 12:17 AM
في يوم من الايام وبينما كنت أقلب قنوات التلفزيون حتى اقف على قناة الام بي سي وبرنامج كلام النواعم الذي اتفاجاء بهم يفتحون موضوع ديني ويتناقشون فيه ويستهزؤون فيه بديننا ويعارضون بعض المسائل الدينية التي لا تخدمهم بل ويرددون بعض الاقوال الغير مؤدبة في المناقشة .
برنامج كهذا كانت بدايته اهتمامات بالمرأة والحياة الزوجية وها هو اصبح برنامج يناقش قضاية لا تخصهم بشي ولا يفقهون فيها علما والمشكلة عندما يحضرون اي متخصص في موضوع معين تراهم وهم يعارضونه في افكارهم كأنهم خبراء في ذلك المجال او ذلك الموضوع ..
اريد رأيكم اعزائي في هذا البرنامج وردودكم الداعمة ... والسلام عليكم

tHaMeR6929
11-03-2007, 09:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .,.,.,.,.,.,.,.,.,.

ثانياً أخي العزيز موضوعك مهم وأنا لاحظت أكثر من مرة على هذا البرنامج الخروج عن هدفه الأساسي الخاص بالمرأة العربية بمشاكلها وطموحاتها وآرائها و.و. وكل شئ يخص المرأة مع أنه هنالك برنامج آخر يخص المرأة .. وهو -- حـــــواء -- وهو يحتوي على شي أيضاً تخرج عن نطاق البرنامج وهدفه الأساسي أيضاً..

لاكن هذه البرنامج بكل صراحه لاتفيد بكثر ماتفسد ..,,..,,..

فأنا لاأمنع من مشاهدة البرنامج لاكن وجهة نظري أني لن أستفيد منها فوجودها مثل أي برنامج آخر .,.,. لاكن الشخص إذا كان يريد أن يتثقف في حياته العلميه هنالك قنوات متخصصه وإن كان يريد أن يتثقف في الدين فالقنوات معرفه جدا جداً.
وإن وإن وإن .,.,.,.,

ولاكن قنات الـmbc من أفضل الإذاعات العربية .

وأنا من أشد المعجبين بها .,.,.,. ولاكن مثل مايقول المثل // الحلو مايكمل//

وشكراً على موضوعك .

سيف الليبي
11-03-2007, 11:55 PM
شكرا اخي ..thamer6929
ردك منطقي فعلا ... ولكن انا معاك في رأيك ان قناة mbc هيا من القنوات الرائدة اللتي انا شخصيا استفيد منها في بعض الثقافات وبعض المعارف ولكن المشكلة في بعض البرامج او بعض الاشخاص اللذين يتمادون في في التطرق لامور ابعد من امكانيتاهم في بعض المواضيع او ربما لاثارة زوبعة اعلامية لبرنامجهم او حتى نقول انه برنامج كلام نواعم مثلا اصبح برنامج كل الامور وكل القضايا رغم انهم وللاسف لايفقهون شيئا في اكثر المواضيع اللتي طرحت... ولكن شكرا اخي علي رأيك في الموضوع .. نتمنى منك مشاركة اخرى ............. سلام

ســــــاهــــر
14-08-2007, 04:21 AM
السلاح الامريكي الجديد وما يتبناه بوش واعوانة الآن بعد أن خسروا فرض أرائهم بلقوة لانهم
لم يستطيعوا فرض ارائهم وأطروحاتهم الى على الحكام والسياسة العربية اما ألمجتمعات لم ينجحوا
ولله الحمد خصوصا في بعض الدول ....
الآن المستخدم السلاح الجديد السلاح الناعم الحرية وألأعلام
وقد رصد لة ملا تصدقة من مليارت الدولارت بعد الاستيلاء على أعلام الدول العربية
وتوجيهها من قبل السفارت الامريكية في الدول .....

طبعا لاننصح بمتابعة الاعلام الى بحذر الان الى ان يتم تحريرة
والتركيز على المراهقين والمراهقات في هذا ....

أشكرك واشكر طرحك