المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لشباب الجامعة فقط

عاشقة فاينل10
13-03-2007, 10:55 AM
:33: :33: :33: :33: :33: :33: شكرا لكل الي الاهتمو بالعنوان :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33:

انا بس بدي اسئل شباب الجامعة عن قصة صارت مع صاحبتي اسمها رند
رند حبت شب اسمو عمر هو من جامعة تانية بس كانو يحكو مع بعض على الانترنت هلا هي حبت تختبرو وتشوف هو بحبها ولا بيحكي مع 100 غيرها فاعطتو ايميل صاحبتها ولقت انو عمر تركها اول ما تعرف على صاحبتها وهي اساسا كانت حاكية لعمر عن هاي الصاحبة انها دلوعة ووحيدة اهلها وتقريبا كل اشي عن حيات صاحبيتها وهلا عمر ترك رند وراح لصاحبيتها .القصة ما خبصت هون رند حاولت تنتقم لنفسها وقالت لعمر انها شب وهي عم تضحك عليه صارلها مدة طويلة وانها لا بتحبو ولا اشي.وطبعا عمر بيعرف ايملها وهدد بسرقتو وعم بعتلها ايميلات قلية الادب وكلها مسبات على اساس انها شب.

برايكم انتو يا شباب شو الحل؟
ولية الشب بسرعة بينسا البنت؟
:33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33::33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33: :33:

z 5
13-03-2007, 06:17 PM
99% من علاقات الانترنت تنتهي بهاذا الشكل
والحل ان البنت تسوي بلوك على عمر وتنسى موضوعة وخلاص .

xuae_3
13-03-2007, 07:04 PM
ما أدري لماذا خصصتي شباب الجامعات فقط !

برأي
اللي يرمس وحده
يرمس 10 غيرها
و اللي ترمس واحد
ترمس 10 غيره

Ahmed Blight
13-03-2007, 07:53 PM
ما أدري لماذا خصصتي شباب الجامعات فقط !

في نظري انها زين قالت هذا العنوان عشان بيجذب الكبار اكثر من الاطفال خخخخخ >>> اقصد طلاب المدارس

طيب اختي بالنسبة للحل فالأفضل انها تنسى الموضوع و خلاص
الانتقام ما راح يعمل شيء سوى انه يكبر المشاكل

ولية الشب بسرعة بينسا البنت؟

كلامك شبه تعميم
لكن واحد يفكر غير عن الثاني فإذا طلع هذا الشاب ما يستاهل مو معناها كل الشباب مثله :)

برأي
اللي يرمس وحده
يرمس 10 غيرها
و اللي ترمس واحد
ترمس 10 غيره

موضوع الي يكلم بنت بيكلم 10 و الي تكلم ولد و بتكلم 10 الخ يعتمد على الشخص نفسه
كثير اولاد يكلموا بنات كثار على اساس صداقة و العكس صحيح لكن تبقى معاملتهم للبعض مختلفة على حسب قوة العلاقة

hussien-11
13-03-2007, 08:49 PM
بتعرفي أختي ايش المشكلة ..
انو البنت ( مع احترامي ) بتوقع بالفخ بسرعة .. و بتحب أول واحد ( ينفع ) قبل ما تكتشف انو بني ادم لعّاب و ما بهمه إلا انو يحكي مع أكبر عدد ممكن من البنات ... ( باستثناء قلة قلييييلة جدا )

الحلول :

بلوك + دليت
تسوي ايميل جديد

بكل الأحوال .. لازم تنساه تماما ..

اللي يرمس وحده
يرمس 10 غيرها
و اللي ترمس واحد
ترمس 10 غيره

مو صحيح .. أو مو صحيح دائما لكن صحيح غالبا

في علاقات حب و انتهت بزواج ، لكن ما أنكر انها نااااااااادرة للأسف ..
و الأغلب بس بهدف انو يحكي مع طرف من الجنس الآخر ..

الله يعوض صاحبتك باللي أحسن منه .

xuae_3
13-03-2007, 11:23 PM
في نظري انها زين قالت هذا العنوان عشان بيجذب الكبار اكثر من الاطفال خخخخخ >>> اقصد طلاب المدارس

خخخخخ تران أنا واحد منهم [طلاب المدارس]
بس يبدو أن العنوان مكتوب عشان يدخلوا الفضوليين أمثالي^^

موضوع الي يكلم بنت بيكلم 10 و الي تكلم ولد و بتكلم 10 الخ يعتمد على الشخص نفسه
كثير اولاد يكلموا بنات كثار على اساس صداقة و العكس صحيح لكن تبقى معاملتهم للبعض مختلفة على حسب قوة العلاقة

مب قصدي ع النت
قصدي في الحياة الواقعية
أما على النت فتجد الكثيرين الذي يكونون صداقات مع البنات على النت فقط

في علاقات حب و انتهت بزواج ، لكن ما أنكر انها نااااااااادرة للأسف ..

ذكرتني بزواج صار بموقع البطالة السعودي^^

Ahmed Blight
13-03-2007, 11:31 PM
خخخخخ تران أنا واحد منهم [طلاب المدارس]
بس يبدو أن العنوان مكتوب عشان يدخلوا الفضوليين أمثالي^^

ههههههههه كانت في بالي نقطة الفضول بس مو معنى الي عنده فضول بيدخل و يرد على اساس انه طالب جامعه :09:

مب قصدي ع النت
قصدي في الحياة الواقعية
أما على النت فتجد الكثيرين الذي يكونون صداقات مع البنات على النت فقط

اها الحياة الواقعية امر ثاني بس مو معنى الي يكلم بنت في الواقع بيكلم عشر @@ يصير يصير انه يكلم وحده فقط لا غير بس لما يزيد العدد خخخ اعلم ان الباقي في الطريق :09:

ذكرتني بزواج صار بموقع البطالة السعودي^^

XD انا مع حسين في كلامه جد في علاقات عبر النت انتهت بزواج لكنها قليلة @@ لأسباب واضحة ما يحتاج نتطرق لشرحها :09: (دام الموضوع في نطاق عربي تقبل فكرة زواج عن طريق الحب عبر النت صعبة لكن الايام تغير كل شيء :09:)

سيف الليبي
14-03-2007, 01:03 AM
موضوع ممتاز
الاجابة هيا لاتقولي لماذا الشب ينسى البنت بسرعة لكن تقدري تقولي لماذا البنت تكون خفيفة لهذه الدرجة .................... شكرا

الدماني
14-03-2007, 07:35 AM
هذا الفتاة لو عرفت أين موعدها القادم مع هذا الشاب لتوقفت ورمته (( بطوبه كما يقولون)
انها جهنم هناك موعدها القادم مع من جرح مشاعرها وضحك عليها...

قال تعالى
( ولا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض وقلن قولاً معروفا )

قال صلى الله عليه وسلم ( ما اجتمع رجل وامرأة الا وكان الشيطان ثالثهما )

لا اعتقد ان صديقتك الضحية قد أجلست امها او اباها او اخاها لجانبها وهي تتحدث مع حبيب القلب؟؟؟؟؟
ألا يعتبر ما قامت به خلوة محرمة؟؟؟؟
لو كانت صديقتك تتحدث مع هذا الشاب واذن للصلاة او نادتها امها أو أو أو....... هل ستقوم ؟؟؟!!!!
لا اعتقد....
اخوتي الاعزاء..كان من الاجدر بكم ان تنصحوها وصديقتها مما تقوم به..وتبينوا لها حرمته ..لا ان تعطوها الحلول ...
لقد انتشرت المسلسلات والاغاني والكليبات...حتى اصبح الحب شئ عادي ....ومطلب للجميع ... فلا تتزوج الفتاة الا بعد قصة حب وهيام...
هل سمعتم مما وردنا من اخبار من سبقنا من المسلمين الاوائل عن قصص حبوغرام؟؟؟
لا .. لقد كانوا يستغلون الدقيقة لذكر الله وعبادته وطلب العلم...
ما اسخف ما تتحدثون عنه...
أفيقوا اخوتي فهناك من المسلمين من لا يستطيع ان ...

يعيش قصة حب...لآنه ببساطة يعيش قصة حرب

moneeeb
14-03-2007, 08:11 AM
السلام عليكم...

النساء فتنة...
و البنات فواكه....و هذة هى نظرة الرجل للمرأة....اللى ياكل تفاح كل يوم بيمل و يتمنى عنب و لو كان حامض...

انا اتفق مع الاخ الدمانى نوعاً ما.... لكن اللى ينخرط فى امور الغرام صعب انه يخرج منها لانها فتنة لذيذة....و الله يقبل التوبة اذا لم يصر العبد فى معصيتة

فى امان الله

Royal Slayer
14-03-2007, 10:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع بيفتح افاق الى التحدث عن العلاقه بين الولد والبنت فى الجامعه

انا رايى مع الاخ hussien-11

انو البنت ( مع احترامي ) بتوقع بالفخ بسرعة .. و بتحب أول واحد ( ينفع ) قبل ما تكتشف انو بني ادم لعّاب و ما بهمه إلا انو يحكي مع أكبر عدد ممكن من البنات ... ( باستثناء قلة قلييييلة جدا )

البنت فعلا ممكن تنخدع بسرعه

وده ممكن ميكونش بسبب الولد نفسه

ممكن يكون من خيالها انها افتكرت انه ممكن يكون شخص موثوق فيه او ممكن ان هو معتبرها صداقه بينهم

وهى فسرتها العكس :33:

بس انا من رأيى انها تنساه وباسرع وقت

بس تحاول تكون حذره فى المرات القادمه خصوصا واضح انها من الممكن ان تخدع مره اخرى

دمتم فى حفظ الله ورعايته،،

عاشقة فاينل10
14-03-2007, 02:51 PM
شكرا لكل من ساهم وقدر ان هذا الموضوع ليس للمسخرة

hussien-11
14-03-2007, 04:21 PM
هذا الفتاة لو عرفت أين موعدها القادم مع هذا الشاب لتوقفت ورمته (( بطوبه كما يقولون)
انها جهنم هناك موعدها القادم مع من جرح مشاعرها وضحك عليها...

قال تعالى
( ولا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض وقلن قولاً معروفا )

قال صلى الله عليه وسلم ( ما اجتمع رجل وامرأة الا وكان الشيطان ثالثهما )

لا اعتقد ان صديقتك الضحية قد أجلست امها او اباها او اخاها لجانبها وهي تتحدث مع حبيب القلب؟؟؟؟؟
ألا يعتبر ما قامت به خلوة محرمة؟؟؟؟
لو كانت صديقتك تتحدث مع هذا الشاب واذن للصلاة او نادتها امها أو أو أو....... هل ستقوم ؟؟؟!!!!
لا اعتقد....
اخوتي الاعزاء..كان من الاجدر بكم ان تنصحوها وصديقتها مما تقوم به..وتبينوا لها حرمته ..لا ان تعطوها الحلول ...
لقد انتشرت المسلسلات والاغاني والكليبات...حتى اصبح الحب شئ عادي ....ومطلب للجميع ... فلا تتزوج الفتاة الا بعد قصة حب وهيام...
هل سمعتم مما وردنا من اخبار من سبقنا من المسلمين الاوائل عن قصص حبوغرام؟؟؟
لا .. لقد كانوا يستغلون الدقيقة لذكر الله وعبادته وطلب العلم...
ما اسخف ما تتحدثون عنه...
أفيقوا اخوتي فهناك من المسلمين من لا يستطيع ان ...

يعيش قصة حب...لآنه ببساطة يعيش قصة حرب

أول شي حياك الله أخوي و بارك الله فيك ...

لكن مين قال انو اللي بعيش قصة حرب ما بعيش قصة حب

بالعكس هو بعيش أعظم ملحمة حب ..

بيحارب لأنو بيحب الهه و نبيه و دينه

بيحارب لأنو بيحب أرضه

لأنو بيحب أهله

إذن الحب مو أوهام و لا شي سخيف ..

و كيف حكمت انها بجهنم أخوي ؟ شو اللي بيدريك ؟؟

مو يمكن تتزوج من شخص أحبته و تستقيم ؟ مو من حقك تحكم على مصير بني ادم أخي العزيز

هل سمعتم مما وردنا من اخبار من سبقنا من المسلمين الاوائل عن قصص حب وغرام؟؟؟ عمرك سمعت عن قصة حب أعظم من قصة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و أم المؤمنين خديجة بنت خويلد ؟ :)

أخوي الغلط انو الواحد يسمح لمشاعره تسحبه و يسوي علاقة .. ما قبل الزواج ..

أما إنه ( يحس ) بالحب تجاه أي مخلوق فأصلا هادا اشي ما بتقدر تتحكم فيه .. العلاقة قبل الزواج هي أكيد مو مشروعة .. و الحب ممكن يتولد حتى من مجرد نظرة عابرة .. أو كلمة .. أو أي شي ..و ماحد يقدر يمنع هالشي لأنه بطبيعة كل البشر ..

أنصحك أخوي تقرأ عن أمثلة رائعة عن الحب كانت على زمن و عصر خاتم الأنبياء و الصحابة :) ..

ففي قصة مغيث وبريرة مثال لحب يرعاه الرسول صلى الله عليه وسلم؛ فقد كان مغيث وبريرة زوجين.. شب بينهما الخلاف حتى تم الطلاق.. لكن مغيث ندم على ذلك كثيراً.. لأنه لم يستطع نزع حبها من قلبه، فشل في أن يخفيه وظل كبده يتحرق شوقاً إلى بريرة، فكان يجوب الطرقات وراءها.. ودموعه تسيل على خده، ومن فرط هذا الحب وجماله رق له قلب النبي فذهب إلى بريرة وقال لها: «لو راجعتيه فإنه أبو ولدك»؟! فقالت له: أتأمرني يارسول الله؟ فقال لها: «إنما أنا شافع».. فقالت: فلا حاجة لي فيه.

لرسول.. يرفض وأد الحب
فكما يروي ابن عباس ان رجلاً جاء إلى النبي وقال له: عندنا يتمة قد خطبها رجلان: موسر ومعسر، وهى تهوى المعسر، ونحن نهوى الموسر، فقال النبي صلى الله عليه وسلم: «لم يُر للمتحابين مثل التزويج».

فالنبي صلى الله عليه وسلم لم يغضب من رجل جاء يسأله عن علاقة عاطفية أو عن قلوب تهوى وتحب، ويقول له: ما هذه التفاهة؟ ولكنه رق لقلب البنت.. فالإسلام يرعى الحب ويريد أن ينمى بذرته في القلوب بالزواج.
فهذا أبو بكر خليفة المسلمين الأول يمر في الطرقات ليلاً ليتفقد أحوال الرعية فإذا به يسمع صوت فتاة تقول أبياتاً عن الحب، وتبث شكواها إن لم يجمع شملها مع من تحب.. فسارع الصديق يطرق بابها ففتحت له، فقال لها: أنا أبو بكر فمن كانت تقول تلك الأبيات؟ فأطرقت قليلاً ثم قالت: أنا؟ فسألها أحرة أم مملوكة؟ فقالت: بل مملوكة، فسألها من هويته «الحبيب»: فبكت، لكنه أصر حتى أخبرته.. فما كان منه - رضي الله عنه - إلا أن اشتراها وأطلقها وجمع بينها وبين من تحب.الحب اللي ما تصاحبه محرمات أخوي ( الإعجاب في القلب ) هو شي مباح و الإسلام ما حرمه و لا منعه و لا حتى قال عنه سخيف ، بالعكس هو من أسمى المشاعر البشرية و أهمها لتحقيق الطمأنينة و الراحة ، و اللي هي من أهم أسباب الزواج و اللي بسعى الها الفرد حتى يستقر .

خلوا قلوبكم أكثر رقة يا ناس :) ، الطاعة و الحب و الحياة البشرية وجودهم مع بعض ضروري .. و لا نسيتوا انه الرسول صلى الله عليه و سلم كان يصوم و يفطر و يقوم و يرقد ، و يتزوج النساء ؟ :)

namses
14-03-2007, 04:42 PM
اختي الكريمه روحي انصحي صديقتك وادعيلها بالهدايا والله يهديج وياها ويهيدنا كلنا أجمعين
الكل عارف انه الي يصير غلط بس المشكله الغلط صار شي طبيعي والكل يفتخر فيه

الدماني
15-03-2007, 08:07 AM
[/quote]

أول شي حياك الله أخوي و بارك الله فيك ...

لكن مين قال انو اللي بعيش قصة حرب ما بعيش قصة حب

بالعكس هو بعيش أعظم ملحمة حب ..

بيحارب لأنو بيحب الهه و نبيه و دينه

بيحارب لأنو بيحب أرضه

لأنو بيحب أهله

إذن الحب مو أوهام و لا شي سخيف ..

لو سمحت يا اخي لا تدخل شي في شي...لأني اعتقد ان الكل فاهم شوه الحب اللي اتكلم عنه..!!!!
و كيف حكمت انها بجهنم أخوي ؟ شو اللي بيدريك ؟؟

مو يمكن تتزوج من شخص أحبته و تستقيم ؟ مو من حقك تحكم على مصير بني ادم أخي العزيز

عمرك سمعت عن قصة حب أعظم من قصة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و أم المؤمنين خديجة بنت خويلد ؟ :)
أخوي الغلط انو الواحد يسمح لمشاعره تسحبه و يسوي علاقة .. ما قبل الزواج ..

أما إنه ( يحس ) بالحب تجاه أي مخلوق فأصلا هادا اشي ما بتقدر تتحكم فيه .. العلاقة قبل الزواج هي أكيد مو مشروعة .. و الحب ممكن يتولد حتى من مجرد نظرة عابرة .. أو كلمة .. أو أي شي ..و ماحد يقدر يمنع هالشي لأنه بطبيعة كل البشر ..

أنصحك أخوي تقرأ عن أمثلة رائعة عن الحب كانت على زمن و عصر خاتم الأنبياء و الصحابة :) ..

الحب اللي ما تصاحبه محرمات أخوي ( الإعجاب في القلب ) هو شي مباح و الإسلام ما حرمه و لا منعه و لا حتى قال عنه سخيف ، بالعكس هو من أسمى المشاعر البشرية و أهمها لتحقيق الطمأنينة و الراحة ، و اللي هي من أهم أسباب الزواج و اللي بسعى الها الفرد حتى يستقر .

خلوا قلوبكم أكثر رقة يا ناس :) ، الطاعة و الحب و الحياة البشرية وجودهم مع بعض ضروري .. و لا نسيتوا انه الرسول صلى الله عليه و سلم كان يصوم و يفطر و يقوم و يرقد ، و يتزوج النساء ؟ :)

سبحان الله؟؟؟ أولاً لازم تفرق بين اللي اقصده والحب اللي انته عممته...حب الوطن والاهل وووو....
فأنا لم أعمم بل قصدت الحب الذي يودي في بلاوي ومصايب... مش الحب اللي يرتقي بالانسان والوطن....
سبحان الله .... يا اخي السيدة خديجة رضي الله عنها .. أعجبت بأخلاق النبي صلى الله عليه وسلم وأمانته وهذا على مسمع الاشهاد..والكل يعلم ويدري.. لا فيه قصة حب ولا خرابيط.. فلتكن اكثر حذرا المرة القادمة عند الحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم.. فالرسول عليه الصلاة والسلام اسمى من ان يتم الاستشهاد به في مثل هذه المواضيع....
وبعدين انته تقول ان الحب ما يكون علاقة قبل الزواج..طيب كيف بيعرف الواحد انه فيه احد معجب فيه ؟؟؟؟ وانته تقول ممكن الحب يتولد من نظرة عابرة.. هل تعلم عظم اثم هذه النظرة في ديننا الاسلامي؟؟ الا تدري بان الرسول صلى الله عليه وسلم حذر منها ...

قال الرسول صلى الله عليه وسلم (النظرة سهم مسموم من سهام إبليس) ..

وقد سأل البجلي رضي الله عنه الرسول صلى الله عليه ..سأله عن نظر الفجاءة فقال (اصرف بصرك)

هذه النظرة..اللمحة التي يلمحها الشاب..وتصيبه في مقتل(الحب الشريف مثل ما تقول)ويسأل نفسه الشاب..هل هي سيدة ام فتاة ..هل هي متحجبه ام كاشفة؟؟هل هي منقبة ام لا؟؟؟ ومثل ما يقولون (تكر السبحة) النظرة سم زعاف...تجعل ابليس يجوس في القلب...
يا اخي....
انته قلت: الحب اللي فيى القلب ...الحب اللي ما تصاحبه محرمات.. كيف ؟؟؟!! اشرحها لي...لانه لازم على الاقل معرفة بين الاثنين وحديث...هل هذا الحديث يكون مع الاهل؟؟؟أو لا؟؟؟ لابد من تفاهم في البداية بين الاثنين ثم قرار بالاستمرار او لا...؟؟؟أخي ان فاهمة قصدك...ولكن ما تقصدة لا ينفع كل المجتمعات..
أخي ... يكفي ما يحيط بالشباب من مصايب..والشي يجر شي...ودواليك...
أعان الله شبابنا وحفظهم يا رب....

hussien-11
15-03-2007, 11:07 AM
حياك خيو :)

سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم كان يحب خديجة بنت خويلد ، و ضل يحبها حتى انه أم المؤمنين عائشة كانت تغار من هالشي ..

أخوي الظاهر انك ما فهمت قصدي بنظرة عابرة و غيرها .. أقصد انه الحب و الإعجاب ممكن يتولد في النفس بسهولة ( مو انك تطالع ببنات الناس :09: ) و عموما حانا عايشين بمجتمع مختلط و للأسف شبيه بالمجتمعات الأوروبية .. يعني .. الجامعات مختلطة ، العمل مختلط ، الحياة كلها صارت مختلطة عندنا و مع هالشي صار في مفاسد كثيرة :) .

انته قلت:الحب اللي فيى القلب ...الحب اللي ما تصاحبه محرمات.. كيف ؟؟؟!! اشرحها لي...لانه لازم على الاقل معرفة بين الاثنين وحديث...هل هذا الحديث يكون مع الاهل؟؟؟أو لا؟؟؟ لابد من تفاهم في البداية بين الاثنين ثم قرار بالاستمرار او لا...؟؟؟أخي ان فاهمة قصدك...ولكن ما تقصدة لا ينفع كل المجتمعات..
أخي ... يكفي ما يحيط بالشباب من مصايب..والشي يجر شي...ودواليك...
أعان الله شبابنا وحفظهم يا رب....

تمام انك فاهم علي :09: .. و عموما .. برضو فاهم قصدك .. و فعلا الشي يجر الشي .. و العبرة لمن يتعظ ..

لكنك اذا حبيت و أعجبت فلازم تكمل بالحلال ، هذا اللي أقصده ، خصوصا انه مجتمعاتنا مختلطة مثل ما قلت لك :) ، لهيك ممكن يصير معك هالشي بأي وقت ..

امين ، الله يسمع منك خيو :)

اٍحساس حقيقي
16-03-2007, 12:36 AM
مجرد حركات مراهقة كلها براءة سرعان ما يمر الوقت ولما هي بتتذكر بتضحك كتير بهالسالفة !!
نصيحتي لج يا اختي .. روحي انصحي لصديقتج بألا تنخدع بشباب همهم الضحك على البنات والكذب عليهم ..بس فيه شباب بعد محترمين ..
تغيير الايميل و عمل بلوك وديليت لعمر هو افضل حل .
الله يهدي صديقتج ويهدينا .. آمين .
على فكرة يا شباب ..
الحب مش حرام ولا كلام فاضي !!!!
بصراحة مؤخرا أشوف ناس تفتي على كيف كيفها !!
الحب عن طريق النت ... فيه مخاطر وأشواك لكن أنا شخصيا سمعت بأشخاص تزوجوا بهذي الطريقة وانجبوا اولاد ويعيشون بسعادة .. لكنها فقط قلة قليلة .
مشكورة أختي

تشااااو

nabilbenka
17-03-2007, 06:44 AM
ما معنى
بس
بدي

حبت
شب تانية
يحكو
هلا
تختبرو
دلوعة
حيات
بينسا
....

--------------

مذا تعني هاته الكلماتهل هذا الموضوع امتحان للغة جديدة ؟

و لمذا الحب و الغرام و الشق والتسكع على النت
و الكذب و النميمة

أليست هناك حشمة وغض بصر وعدم الإخضاع بالقول و الإختلاط....؟
أين الصلاة؟
و أين الحجاب؟
و أين الرجولة و الشهامة؟

الله يهدينا جميعا إن شاء الله*

silver diamond
17-03-2007, 09:47 AM
انصحهى بأنها لا تفتح رسائله وكل ما شافت له رساله تمسحها وتخليه يتعب يده فالكتابه على الفاضي ^^

===========
جنت على نفسها براقش

يعني واحد/ه يتكلم معاك على الماسنجر انتا وهي لوحدكم و طقطقة ووناسة لأخر الليل .... اي تتوقعوا يصير ؟؟؟

الجواب بسيط تبدأ القلوب تلعب والشيطان يلعب ..... انا ما اقول ان الانسان معصوم , يمكن الشخص يقول انا ضايف بنات ليس بسبب كوني ابغى اشبك بنات ( بالفصحى يعني ما ابغى ابدأ قصص حب معاهم) ولكن عشان لا بغيت شيء ولا شيء وووووو .... الخ , فهذي اللحضة انا اقول حتى ابليس راح يبدأ معاك بنفس الطريقة وعندي قصة للعابد من بني اسرائيل الي أأتمنوه ثلاث اخوان على اختهم القصة طويلة بس بعطيك الخلاصة ... طبعاً هذا الشخص عابد ومشهود له بالصلاح فالنهاية انتهت القصة بجهنم و زنوا مقتول ( زنوا = لقيط = ابن بالحرام ) فما كانت فائدت الخلوة اعتقد انها المصيبة

المهم ما ابغى اكثر عليكم فالكلام وما راح اقول إني عالم ولكن الحلال بين والحرام بين وبينهما متشابهات واحسن لكم اتقوى الشبهات <-- مهو حافظ الحديث قام خلاه كلام عادي XP

sasa888
24-03-2007, 11:58 AM
لازم البنت دى تعرف ان ليس كل الشباب محترمين فى شباب بيريد يتسلى وفى شباب جاد ولا يوجد حب على النت ولا حتى صداقات

AZPC
05-06-2007, 08:04 AM
والله العظيم كله على حسب النيهـ :)

والله يجازي الواحد بنيتهـ ..

دعواتكم ..

بو محمد الحربي
05-06-2007, 10:35 AM
الحل البسيط ،،

سوي باك اب للايميلات و سوي ايميل جديد و رستور للايميلات