المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة الصرقعة ...الرخصة والاستمارة...

nash2
13-03-2007, 11:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اقدم أول موضوع لي في قسم الصرقعة والترفيه .

الشخصيات:

أَخْمَدَ :
المعنى : أخْمد من خَمَدَ , اي أَخْمَدَ النار (ساعد على اخماد المشكلة في القصة;) )
وهو طالب كلية ( مقاد للسيارة)

وأَجْمَدَ :
المعنى : أَجْمَدَ من الجُماد ( كان جامداً لا يعرف ماذا يفعل:31: )
وهو طالب كلية (قائد للسيارة)
الشرطي :
المعنى : من شَرَطَ , اي يشرط على الاخرين شروطه :D .
---------------------------------------------------------------------------

القصة :

مشكلة السيارة , كل الطلاب عندهم سيارة إلا شخص واحد , تدرون ماهي (اقصد )؟؟ ما هو .....أخمد
حيث توجد حديقة بالقرب من الكلية تبعد 1 كم , بالعادة اذا بقي على المحاضرة ساعتين أو ثلاث ساعات , ذهب اخمد لتلك الحديقة لأيستريح واحيانا يتغذى بها .

وهو في الطريق يمرون الطلاب بسياراتهم , ولا يسألون عن حاله ... >>>>> شايف نفسه رجل أعمال أو عميد كلية .

ذات مرة اراد احد الطلاب ان يوصله اسمه(اجمد) فقال: اركب اوصلك ( والله البلشة , انا ابروح الحديقة استريح , يقول اركب اوصلك , والله لو ابيه يوصلني للبيت ما يوصلني ) المهم ركب معه , اجمد : وين بيتك , اخذ اخمد ربع دقيقة (يفكر كيف يصرفه ) , قال اجمد مرة ثانية : وين ساكن( المشكلة اني مستعجل ابلحق على الغداء) , اخمد: الحديقة . اجمد: ايش , اخمد :وراء الحديقة ( لا يحسب أني ساكن دخل الحديقة ) ؟؟ . اجمد : وين وراء الحديقة, اخمد : ( والله النشبة , صار مكتب تحقيق ) , المهم ركبوا الخط السريع , اخمد ( الله يستر من الخط ) عيناه صوب عداد السيارة ( 70-80-90-100-110-120-130-....) اخمد : وش بلاك طاير . اجمد : طاير وإلا صقر ههههههه, عادي انا معتاد على هالسرعة .
اخمد : عادي وإلا اتوماتيك ههههههه (انكت أنا وجهي) .

المهم عداد السيارة وصل 180 كم/ دقيقة , وهم ما زلوا في نص الطريق:boggled: , لمح :wow: اخمد : سيارة واقفه بجانب الطريق فوق تل :bigeyes: ( اهاااا :D , سيارة شرطة وش الله حادّه على هالتل , مثل الدريبل , الله يعين ردار يكشف السرعة , رحنا وطي) , اخمد : اشك أن امامنا تفتيش ,اجمد : شك أو تطريز هههه.:D ... ؟؟؟

بعد 2 دقيقتين , لاحظ اخمد شيء امام الطريق :wow: , هد هد هد هد هد هد هد (هدهد :D ) , اجمد : وش قلت هدهد , ماشوف شيء, اخمد : (صج انك دجاجة صقعة ) , قدامك تفتيش , اجمد : كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:28: , بغينا نطير سيارات التفتيش . ( جاك الموت ياترك الصلاة ) .

قال الشرطي : ماشاء الله , سيارة موديل 80 ديدسون وتمشون 190 , كيف لو السيارة كامري 2007 وش تسوون ( اعيونه كالجمر يناظرني ) , اخمد : الله يرحم والديك ( اسلوب التعامل مع الشرطة ) اللي يسوق ماهو انا , الشرطي قال: انت والا هو كلكم سواسيه في الجريمة .

اخمد : ياشيخ اجمد (والله ما يدري وش السالفة :p ) طلعنا من هذه المصيبة . اجمد : ياحضرت الضابط ( والله انه ورطنا , هذا جندي منتف , يقول ضابط :boggled: ) حالة طارئة .

قال الشرطي : بغيت تنسفنا نسف ( ايش قنبلة ذرية ), لا وبعد اطارات السيارة ماهي مضبوطة ( ليش تشرب خمر :D , اكيد تسرب هواء), كيف لو انفقع (انفجر ) احد الكفرات ( اخلي السيارة تمشي على جنب ) , وتقول حالة طارئة .

شف الكلام وإلا بلاش ,اجمد : احمد ربك يا حضرة الضابط (من الخرعة:boggled: ) انا ما دهسناك ( وانعم النصيحة:D ) .

تدرون وش قال الشرطي:33: : احمد ربك انت أنك ما مت ( ماشاء الله كأنك خارج التغطية , وانت وين رحت :blackeye: )

قال الشرطي : رخصة واستمارة ( كالعادة في التفتيش) ,اجمد : سم ( سم ياكل بطنك , الرخصة امطوفة ) , يناظر الشرطي يمنة ويسرة :ponder: , وقال : الرخصة مطوفة ( منتهية صلاحيتها ) , اجمد : كح كح كح كح كح كح كح:wow: اخ اخ اخ اخ اخ:boggled: اتخ اتخ اتخ اتخ:blackeye: , أخمد : ياحضرت الضابط ( ما يعلم نفسه :09: ) مريض مرض شديد , قال الشرطي : عسى ما شر ,أخمد : كل هذا وتقول عسي ما شر إلا شر :12: <<<<< عصّب الرّجال , ونزل اخمد بسرعة ( زعم ان السالفة صحيح ,حتى لا يشك في الامر) من السيارة وركب في المقعد القيادة وازاح ( اجمد ) للمقعد اللي بجنبه ( أجمد : اههاههاههاههاههاهها:D ,أخمد : تمالك نفسك قليلاً) .

وقف الشرطي في حيرة من امره ( ما يدري هل يساعد أو يطلب الرخصة والاستمارة ) ,أخمد : خل فيك انسانية شوي (:31: :31: :31: ) خلني اروح للمستشفي بسرعة .

قال الشرطي: اخلا اخلا اخلا ( كأنه مصاب بمغص ) خلاص , في المرة الجايه لا تنسى الرخصة والاستمارة ( هذه إخرتها يقول هذا الكلام :12: , كان قال :الله يكون في عونكم:D )

---------------
ارجوا ان تنال اعجابكم
-----------------------------------

FlyingRey
14-03-2007, 02:46 PM
مشكووور أخوي القصة روعة وبداية أروع

TiTaN
14-03-2007, 04:47 PM
بداية حلوة :D

أَخْمَدَ :
المعنى : أخْمد من خَمَدَ , اي أَخْمَدَ النار (ساعد على اخماد المشكلة في القصة;) )
وهو طالب كلية ( مقاد للسيارة)

و بالتشكيل كمان :09:

هد هد هد هد هد هد هد (هدهد :D )

قوي قلبك يا رجال ! :D

سيارة موديل 80 ديدسون وتمشون 190

هدا ماشي بالبركة ، شكله امه داعيتله !___!

مشكور على القصة الحلوة ، و ودنا نشوف اكثر :D

nash2
14-03-2007, 11:17 PM
مشكووور أخوي القصة روعة وبداية أروع
هلا وغلا , مشكور على مرورك :D .

مشكور على القصة الحلوة ، و ودنا نشوف اكثر
TiTaN اهلا بك , مشكور على الرد الجميل :biggthump , القادم أكثر ...:D

xTROOY
16-03-2007, 04:48 PM
هههههه تعبت وانا اضحك xD

مقدمه عبيطه الصراحه :p

اخمد : ياشيخ اجمد (والله ما يدري وش السالفة :p ) طلعنا من هذه المصيبة . اجمد : ياحضرت الضابط ( والله انه ورطنا , هذا جندي منتف , يقول ضابط :boggled: ) حالة طارئة

احلى مقطع في القصه :32:

يعطيك العافيه على هيك شغل ^^

nash2
16-03-2007, 10:50 PM
xTROOY اشكرك على المرور , اتمنى انك ضحكت ما يكفي لردع (طفش هالايام) :D ....