المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن حل اريد ان أسمن جسمي نحف اكثر من 16 كيلو

مستر وســام
15-03-2007, 01:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللي يقدر يشوف حل لمشكلتي الرجاء لايبخل علي برده وجوابه انا كان وزني تقريبا بحدود ال67 قبل سنتين ونحفت الان ووصل جسمي الى 51 وبرز عظام جسمي من التدخين لأني لي سنتين ادخن وبسببه نحف وزني ..سؤالي هو مافيه طريقه لكي اسمن وترجع عافيتي مثل اول واحسن وياليت لو تذكرون لي وش اللي اركز عليه يعني حليب السعوديه مثلا وهكذا جزيتم خيرا
....كلمة حق: هذا القسم جميل جدا كم اتمنى ان لايـُــهمــــل..

suuuuun
15-03-2007, 03:37 AM
إسمع مني ....

إبتعد عن أسباب النحافة التي تكون من المعاصي ....((الدخان ... الشيشة ...إلخ))

الآن طرق السمنة .....

وأقول هذا الكلام من التجربة ....

كل يوم إشرب ثلاث كيسان من ماء زمزم ...

على جوع لمدة نصف ساعة ...

بعد شهر من تطبيق ماأقول ...

أرنا النتيجة .... ولاتنسى أن ترسل لي تخبرني عن حالك.

VaSh ThE sTaMpEdE
15-03-2007, 05:57 AM
أخي العزيز :
1- ابتعد عن مسببات النحافة مثل التدخين :D

2 - لازم تزيد كمية الطعام الي تستهلكه ، ركز على الأطعمة الي فيها كاربوهيدرات معقدة وبروتين .
ومن الأمثلة على ذلك :
1- الرز البني ( مصدر جيد من الكاربوهيدرات المعقد )
2- الدجاج ( مصدر جيد من البروتين ، ولكن ربما تزداد أو تقل فيه نسبة الدهون حسب طريقة تحريضه ).

الي قصدي ، اذا انت وزنك 51 ، كيف تتوقع نفسك تزيد وزن وانت تاكل غذاء لشخص وزنه 51 كيلو ، لازم تاكل كثير ، مثلا 3000 سعرة حرارية في اليوم ، وأنا أنصحك باستخدام المنتجات المساعدة اذا انت في أمر من العجلة.

شكرا..والسلام

cono
16-03-2007, 11:04 AM
والله اخوي مافي حل غير انك تاكل و تاكل و تاكل.

ولو تستخدم weight gainer يكون احسن

مستر وســام
18-03-2007, 02:46 AM
شاكر لكم ردودكم اخواني

والله اخوي مافي حل غير انك تاكل و تاكل و تاكل.

ولو تستخدم weight gainer يكون احسن

ممكن تفهمني ايش يعني: weight gainer :33:

مستر وســام
18-03-2007, 02:48 AM
أخي العزيز :
1- ابتعد عن مسببات النحافة مثل التدخين :D

2 - لازم تزيد كمية الطعام الي تستهلكه ، ركز على الأطعمة الي فيها كاربوهيدرات معقدة وبروتين .
ومن الأمثلة على ذلك :
1- الرز البني ( مصدر جيد من الكاربوهيدرات المعقد )
2- الدجاج ( مصدر جيد من البروتين ، ولكن ربما تزداد أو تقل فيه نسبة الدهون حسب طريقة تحريضه ).

الي قصدي ، اذا انت وزنك 51 ، كيف تتوقع نفسك تزيد وزن وانت تاكل غذاء لشخص وزنه 51 كيلو ، لازم تاكل كثير ، مثلا 3000 سعرة حرارية في اليوم ، وأنا أنصحك باستخدام المنتجات المساعدة اذا انت في أمر من العجلة.

شكرا..والسلام

صدقت والله وانشاء الله بمشي على وصيتك
وشاكر لك على اهتمامك

cono
18-03-2007, 03:59 AM
يعني (مزيد الوزن) هذا نوع من انواع البروتين ياخدوه الناس الي بدهم يلعبو حديد و جسمهم ضعيف ...وهو يجي على شكل بودره وتخلطها بحليب او مي.
انا اول ما بدات حديد كان وزني 150 باوند وبعد تقريبا سبع شهور صار 168 باوند هذا مع البروتين

VaSh ThE sTaMpEdE
18-03-2007, 04:34 AM
أخي وسام :
العفو أخي الحبيب :)

يعني (مزيد الوزن) هذا نوع من انواع البروتين ياخدوه الناس الي بدهم يلعبو حديد و جسمهم ضعيف ...وهو يجي على شكل بودره وتخلطها بحليب او مي.
انا اول ما بدات حديد كان وزني 150 باوند وبعد تقريبا سبع شهور صار 168 باوند هذا مع البروتين

18 باوند عضلات في 7 شهور بس :wow: ، ما شاء الله ;)