المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة أستعراض خفيف لDevil May Cry 4

DYLAN
16-03-2007, 10:07 AM
القصة
تتحدث اللعبة عن قلعة مدينة Fortuna وهي بيت جماعة The Order of The Sword التي تقدس وتعبد فارس الظلام الاسطوري Sparda الشيطان الذي حارب حرب رجل واحد ضد إمبرطور الشياطين موندس وانقذ البشرية ومثل Sparda هذه الجماعة اخذت على عاتقها تخليص العالم من جميع انواع الشياطين بواسطة الHoly Knights التي أسست لهذا الهدف.
على ايه حال صياد الشياطين نصف إنسان ونصف شيطان إبن فارس الظلام الاسطوري Sparda وهو Dante كان لديه مخططات أخرى لهذه الجماعة فقد ظهر فجأة في مدينة Fortuna وقام بقتل وذبح العديد من اعضاء هذه المنظمة.

الرجاء عدم الرد حتى الانتهاء من الموضوع

DYLAN
16-03-2007, 10:35 AM
الشخصيات

Nero (الرجل صاحب ذراع الشيطان)
بطل هذا الجرء هو Nero وليس Dante وهو شاب من الHoly Knights التابعة لThe Order Of The Sword طبيعته التهكمية تعني انه لايلعب بلطف مع الاخرين كما انه يميل الى البقاء لوحده لهذا فهو موضع ثقة المنظمة للقيام بالاعمال القذرة.

Dante (صياد الشياطين الذي يبعت الرعب في قوب الشياطين)
في الماضي فارس الظلام Sparda حارب إمبراطور الشياطين Mundus وهزمه لانقاذ البشرية دانتي إبن فارش الظلام الاسطوري اكمل عمل ابيه في صيد الشياطين على اية حال ظهوره المفاجيء في مدينة Fortuna وقتله لاعضاء بشريين من منظمة The Order Of The Sword جعل حقيقته لغز غامض.

Kyrie
http://www.capcom.co.jp/devil4/eng/images/illust/kyrie_illust.jpg
جميلة هذا الجزء هي Kyrie ولدت ونشأت في Fortuna وهي شقيقة قائد الHoly Knights التابعة لمنظمة The Order Of The Sword كما انها مرتبطة عاطفيا ببطل اللعبة Nero.

الرجاء عدم الرد حتى الانتهاء من الموضوع

DYLAN
16-03-2007, 11:00 AM
الاسلحة

Red Queen
الملكة الحمراء سلاح خاص لمنظمة The Order Of The Sword ذو مقابض تشبه مقابض الدراجة النارية كما انه سلاح قوي جدا ذو قوة متفجرة وسوف تجده مع نيرو عند بداية اللعبة.

Blue Rose
سلاح خاص للمنظمة ليضا ولكن الوحيد الذي يملكه هو Nero بقوة ست طلقات وهو قوي ولكن ابطأ من Ebony Ivory مسدسات دانتي الخاصة وسيكون مسدس الوردة الزرقاء مع نيرو منذ بداية اللعبة.

DYLAN
16-03-2007, 11:13 AM
المراحل
المراحل في Devil May Cry 4 ستكون غنية بالتنوع وباستخدام قوة PLAYSTATION 3 فأن الاهتمام سيكون بأدق التفاصيل وسوف تجعل اللاعب وكأنه يعيش في داخل عالم حي.

موعد الصدور
سيكون موعد صدور اللعبة خلال خريف هذا العام اي قريبا جدا وسيتزامن مع صدور الPLAYSTATION 3 في الاسواق العربية.

معلومات اخيرة حول اللعبة
أسم اللعبة: Devil May Cry 4
الشركة المطورة : CAPCOM
الشركة الناشرة: CAPCOM
الجهاز PLAYSTATION 3

الموقع الرسمي للعبة (ويحتوي ايضا على صور للعبة بالاضافة الى عروض فيديو لها)
http://www.capcom.co.jp/devil4/eng/main.html

وفي النهاية ارجو ان يكون موضوعي البسيط قد نال إعجابكم والسلام عليكم

joker_zambrotta
16-03-2007, 12:32 PM
^^^اي نعم نال على اعجابيصراحه كنت ماعرف ولا شي عن القصه سوى ان نيرو هو البطل ودانتي اعتقد شرير والقصه قبل احداث الجزء الاول

يقولون في انمي لدفل مي كراي مكون من12 حلقه بس للحين مادري شصار عليه متى ينعرض؟؟؟
بانتظار اللعبه........

الجام العربي
16-03-2007, 01:52 PM
ستكون لعبة جيدة"لعبة إصدار" ولكن لاتتوقعوا أن تكون لعبة جبارة وتستغل قدرات البلاي ستيشن3
ربما يكون بالجزء الخامس قدرات رسومية خارقة!!

وشكراً لك أخي الكريم على الموضوع

القبطان فرفشلي
16-03-2007, 02:59 PM
اهلا بعوتدك :)

واستعراضك اقل مايقال عليه انه رائع

ويستحق الشكر

وشكرا

The Deadly Shadow
16-03-2007, 03:45 PM
شكرا اخوي عالموضوع , اللعبه يبدو انها "جيده" ولكن بصراحه الرسوم ليست بتلك القوه وايضا اسلوب اللعب اقدر اقول انه ماتغير ابدا , مجرد بعض الحركات الاضافيه

اتمنى انهم يعدلون فيها قبل لاتصدر

والسلام عليكم....

راؤول الأسطورة
16-03-2007, 03:53 PM
شكرا لك أخي على الاستعراض الجميل..:)

ستكون لعبة جيدة"لعبة إصدار" ولكن لاتتوقعوا أن تكون لعبة جبارة وتستغل قدرات البلاي ستيشن3
ربما يكون بالجزء الخامس قدرات رسومية خارقة!!

مع اني كنت متأمل كثيرا فيها :31:

Lasto
16-03-2007, 09:59 PM
الاستعراض قصير قليلا و لكنه مفيد في نفس الوقت بس المشكلة الوحيدة هي التنسيق المعدوم و
إضافة الموضوع في اربعة ردود بس يضل موضوع جميل :)

يقولون في انمي لدفل مي كراي مكون من12 حلقه بس للحين مادري شصار عليه متى ينعرض؟؟؟

الأنمي 12 حلقة و تاريخ الصدور ما أعلن للحين و لكن الإشاعات تقول أنه بيطلع بين شهري 6 و
8 إن شاء الله و هو يعتبر أفضل أنمي بالنسبة لي من بعد Death Note :biggthump

شكرا اخوي عالموضوع , اللعبه يبدو انها "جيده" ولكن بصراحه الرسوم ليست بتلك القوه وايضا
اسلوب اللعب اقدر اقول انه ماتغير ابدا , مجرد بعض الحركات الاضافيه

اتمنى انهم يعدلون فيها قبل لاتصدر

You Got That Right :dead:

بايو ^^

DYLAN
17-03-2007, 03:31 PM
اخي joker_zambrotta سعيد لانه اعجبك اما بشأن القصة فهي بعد احداث الجرء الاول اي بين الجزء الاول والثاني اما بالنسبة للانمي فماعندي فكرة عنه ومشكور على الرد.

اخي الجام العربي اللعبة لم تصدر بعد ومازال هناك وقت لتطوير الرسوم وهذا مانتمناه ومشكور على الرد.

اخي القبطان فرفشلي مشكور على الرد ولاشكر على واجب.

اخي The Deadly Shadow عفوا ومشكور على الرد و
كما قلت نتمنى تعديل الرسوم ومازال هناك وقت لذلك اما اسلوب اللعب فسمعت انه سيكون اسهل من الاجزاء السابقة رغم قلة الاختلاف.

اخي راؤول الأسطورة لاشكر على واجب ومشكور عى الرد.

اخي THE LAST SNAKE لاشكر على واجب اما بالنسبة للتنسيق فقد وضعت الموضوع باسرع مايمكنني وذلك لكي لاتباغتني الكهرباء بالانقطاع ففي العراق لاتعرف متى تنقطع الكهرباء ومشكور على الرد.

Lasto
17-03-2007, 04:06 PM
اخي THE LAST SNAKE لاشكر على واجب اما بالنسبة للتنسيق فقد وضعت الموضوع باسرع مايمكنني وذلك لكي لاتباغتني الكهرباء بالانقطاع ففي العراق لاتعرف متى تنقطع الكهرباء ومشكور على الرد.

أنته بالعراق !!!
سامحني حبيبي و الله ما جنت ادري :dead: عالعموم اني عراقي بعد و ادري احوال الكهرباء هناك ساعتين
اكو و بعدين انسى :blackeye: و الموضوع رائع بغض النظر عن التنسيق مثل ما قلتلك :biggthump و إن شاء الله
تفيد و تستفيد هنا ;)

بايو ^^

خطيبة دانتي
20-03-2007, 02:04 AM
الله يعطيك الف عافيه اخوي ماتدلري وش كثر كنت محتاجه حق المعلومات عن devil may cry4انا من عشاق السلسله وخاصه الجزء الثالث بس انا سمعت ان نيرو ولد سباردا
معليش سؤال اخوي وين فيرجل في الجزء الرابع مال العبه طعم بدونه وشكراااااااااا جزيل على الاستعراض

DYLAN
23-03-2007, 10:10 AM
اخي The Last Snake لاعليك وشكرا لك.

اختي خطيبة دانتي لاشكر على واجب فقط اتمني ان انك استفدتي من المعلومات اما بالالنسبة لنيرو فهناك معلومتان حول والديه وجدتهما في بعض المواقع اولهما انه ولد سباردا يعني اخ دانتي وفيرجيل الاصغر غير ان نفس الموقع ابطل هذه النظرية وذلك لان نيرو لايملك تحول شيطاني والمعلومة الثانية وهي انه ابن لدانتي وعلى الرغم من ان هذا شبه جنون الا ان الموقع الذي قرأت فيه هذا الخبر ذكر ان هذا الامر قد يكون امرا صحيحا حيث انه انسان ولاشيء شيطاني فيه سوى ذراعه وخصوصا ان دانتي في هذا الجزء اصبح كبيرا على العموم ننتظر اللعبة لنعرف واما بالنسبة لفيرجيل فقد سمعت اخبار انه سيكون موجودا ولكن هذا الامر لم يؤكد بعد.