المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقف من الحياة العائلية (مسلية , مضحكة, ثقافية)

nash2
19-03-2007, 10:16 PM
السلام عليكم

أمور الحياة العائلية

شخصيات من العائلة :
انا : احتل المرتبة الخامسة في سلم ترتيب العائلة , شخصية متزن , يحب التنظيم والعمل الجاد , احيانا تجيه نوبات غضب:12: , الهوايات تصميم مواقع , منتديات, وصناعة
الالعاب, الرسم ....

سوسو : اخي المراهق , يحتل المرتبة الثانية من حيث ترتيب سلم العائلة , متهور , لا يحب الصراخ في وجهه , يحب الانترنت وخاصة الدردشة في مواقع Chat , نكه في الشات( المحترم:o ) ,يحب قيادة السيارة بتهور , يحب لفت الانظار له.
احياناً مؤدب خلوق , مزعج ومتسرع أحياناً اخرى .

نونو : اختي الصغيرة , مرحة حلوة :D , تأتي بالمرتبة الاولى في سلم ترتيب العائلة ,تحب القصص الخيالية ,مثل ( الفارس والاميرة:أفكر: ) , حيث اشاهدها تلعب في الحوش ومعها عصى المكنسة :wow: , ما هذا ؟ تقلد قصة الفارس والاميرة . مولعة بالالعاب الالكترونية و خاصة العاب PC , لديها خبرة ليست بسيطة للتعامل مع الحاسب ( التعامل مع البوربوينت , الوورد , فقط الملف وحفظه , انشاء مجلدات ...)

قوقو : اخي ما فوق سوسو :p , يأتي بالمرتبة الثالثة في ترتيب سلم العائلة , يحب كرة القدم , مشجع نادي النصر السعودي:D , رئيس فريق الشلة في حارتنا :p , شخص مؤدب متفائل دائماً , يجيد ( التعامل مع المطبخ ,يطبخ كبسة محترمة , كرة القدم ...)

الموقف الأول ( مسلي -ثقافي) :
1- مع سوسو :

ذات يوم , كنت في غرفتي , اعمل على الانترنت , في منتدى المنتدى , دخل علي فجأة (عملية اقتحام:31: ) دون أن يطرق الباب , أنا : أوف خرعتني , استأذن يااخي اطرق الباب , حتى السلام عليكم ما قلت :D ,سوسو :
ابغى مفتاح السيارة , بتعطيني اياه أو لا ( جاء يهدد ما جاء يأخذ مفتاح السيارة:D ) , انا : على طول دخلت في صلب الموضوع , قلت مقدمات أو مقبلات:p , بعدين مفتاح السيارة ماراح تاخذه (خربتها :blackeye: ) , سوسو : ليش , وش انا مسوي , انا : بس مسرع مع الشوارع , بغيت تدهس ورع (طفل) , لا سيارة احلم انك تأخذها ( :boggled: عندي المفتاح وانا بو هندي :boggled: ).

سوسو : انزين ,انا اراويك ( قالها بنفسه:ponder: ) , انا : يا الله روح ابغى اشتغل على النت , سوسو : خلاص لاترفع صوتك علي ( قلت شيء ياناس يا عالم ) , أنا: خلاص روح لوريك نجوم القايلة ( :D ) . في نهاية الامر راح .

ذات ليلة من الليالي :

جيت للمنزل متأخرالساعة 2 صباحاً كنت عند مقهى من الساعة 8 مساءاً , قلت الحين كلهم نايمين (وناسه هدوء, ابغي الفراش ) .

فتحت الباب وجدت سوسو جالس متكي على المركأ يطقطق (يشتغل:D ) بالموبايل ( زعم انه ما شافني دخلت) ,أنا : ليش ما نمت الحين يذن الفجر , سوسو : وانت ليش ما نمت:blackeye: .

انا : اح اح اح , وانت وش دخلك , سوسو : خلاص وانت بعد وش دخلك , انا : لك لسان طويل بعد , اقول قم بس قم , سوسو : لا ماني قايم واللي بتسويه سوه ( والله المشكلة شايف نفسه:31: , انام ازيلي ) .

رحت عندي فراشي ابغى انام , لقيت كالعادة ورقة فوق مخدتي كاتب قوقو عليها :
اعلان تعلن ادارة فريق الشلة :o , انه يجب عليك توقيت الجوال الساعة 5:30 صباحا , وذلك الاجراء التدريبات الصباحية ( ما شاء الله , خوش ادارة :D ) , المهم وقّت الجوال.

سمعت صوت قرشعة , ذهبت لاستطلع الامر , وجدت سوسو يخطط لسرقة مفتاح السيارة بالتعاون مع شلته , جاءت في بالي فكرة :33: ؟؟؟

وضعت المفتاح في جيب ثوبي واخذت مفتاح سيارة ابوي ووضعته تحت الفراش , استخدمت الادوات التالية :

1- جوال N73 .ابو كاميرا + ذاكرة حجم 2 جيجا .:أفكر:

2- ورقة مصورة من خطبة صلاة الجمعة بعنوان (حوادث السير) , حيث كانت متأثراً بها حفظت بعض النصائح والاحصاءات (شايف نفسه خطيب مسجد) .:D

3- غترة بيضاء + ثوب أسود اللون .:smirk:

ثم سقطت على الفراش (تعبان مرة:02: ) , وتظاهرت بالنوم , انتظرت وانتظرت حتى ضاق بي الفراش , وانتظرت وانتظرت , نمت (خبل نام ونسى الخطة :blackeye: ) , انا : اخاااااااااااااااااااااااااخ , سوسو: اخيرأ نام ( المسكين سوسو انتظر ساعة ونصف ) , دخل سوسو الغرفة خطوة بخطوة , خطوة بخطوة , طااااااااخ , انشبت قدمه في علبة نيدو (:biggthump ههههههههههههه:biggthump ) , المشلكة اني حساس في النوم لدرجة لو ذبابة فوق يدي اتفرقع ( انهض بسرعة ) .

سوسو: الله يلعن هالقوطي وش جابه هنا , اكيد ان اخوي حاط فخ ( ما يدري وش الطبخة ) , المهم , تظاهرت بالنوم .

سوسو : ما قلت لك اني راح اراويك ( مايدري المسكين اني مسوي فخ) .

طلع سوسو وركب السيارة , ذهبت خلفه , وركبت سيارة ابوي ( لاندكروزر 2005 ) , وراه وراه , شارع وراء شارع وحارة وراء حارة.
سوسو : وش ذا اللي يلاحقني , أنا : الظاهر انه شك في الامر , لازم اغير الطريق , كخخخخخخخخخخخخخ , مسكت بريك واخذت اقرب لفة على اليمين بغيت اشيل برميل القمامة :31: .

سوسو : ماهو بصاحي ذا الرجل سكران , أنا : ورطت نفسي دخلت حواري , يمين يسار ,يمين شمال , فجأة لقيت نفسي امام تقاطع, واذا بـ سوسو يمر من امامي , وبسرعة وضعت اللثمة:footinmouth: والتقطت صورة من الخوف , سوسو : بسم الله من وين طلع علينا ذا ( ليش شايف جني:32: ) .

وراه وراه , حتى اوقف السيارة عند مجموعة من السيارات ( تقربياً اربع سيارات: كامري GL 2007 , لاندكروزر2006 GXR , لومينا 2005 , Maxima 2004 , هايلكس 2005 ) ما شاء الله معرض سيارات:bigeyes: !!!!!!!!!!! ,اقتربت منهم اكثر على بعد 100 متر , التقطت صورة .

بدأت بالتصوير , عملت Zoooom , حتى تثبت إدانته:smirk: .

سوسو : يا الله يا شباب هيا بينا للتفحيط , خزرج(صديق سوسو) : ليش تاخرت , وبعدي وش هالسيارة هايلكس2005 , ليش ما دبرت لنا كامري 2007 , يااخي اسرق سو اي شيء :31: .

سوسو : والله ما فكرت بالفكرة , خزرج : والله ما فكرة بالفكرة , ابله:boggled: , سوسو : احترم نفسك , لدهسك بالسيارة ....

انا : ماصارت اصبحت مخرج فليم سينمائي . المهم ربع ساعة وركبوا السيارات , وراهم وراهم .
بعد فترة , التقوا في شارع وسيع , بدأت التصوير مجدداً, وبدأ التفحيط :

, كخخخخخخخخخخخخخخخخخو , رووووووووووووووو , فوووووووووووووو( لاندكروزر), زوووووووووووووووو(Maxima) , بوووووووووووووووو.
اخخخخخخخخخخخخخ, رنننننننننننننننننننننننننننننن ( صوت الهايلكس )

انا: ياساتر , يا ساتر , كل مقطع اصوره اكثر خطورة وفضاعة من المقطع اللي قبله .....تصوير ..... تصوير ....

بعد تقريباً ساعة انتهوا من التفحيط , انا : اخيراً , يجب ان ارجع للبيت حتى انفذ الخطوة التالية .

بعد 5 دقائق رجع سوسو للبيت :(الله يعين سوسو مكتب التحقيقات الفدرالية FBI في انتظاره ) ادعوا له التوفيق :

انا : سوسو تعال , ابغاك .
سوسو : نعم .
انا : وين رحت .
سوسو : قل السلام عليكم , صباح الخير .
انا : خلص علينا , وين رحت .
سوسو : انا اعرفك وراك شيء ما هو مضبوط :D , رحت للاستراحة مع (خزرج) ليه , فيها شيء .
انا: لا والله ما فيها شيء , وش سويت هناك .
سوسو : شاي قهوة , بلايستيشن .... :silly:
انا: ما شاء الله نيتك صالحة :tongue1: .
سوسو : ما قلت لك أنك منت صاحي .
انا: اللي ما هو صاحي انت و انت تكذب علي والدليل , عرضت عليه فليم التفحيط .
سوسو: وانا شوف وش اللي يراقبنا :09: .
ماعندي كلام اقوله, اخفيت الورقة و استعنت بها ,أنا : بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ,ايها المسلمون اتقوا الله حق تقاه ولا تموتن إلا وانتم مسلمون :D :D :D ....

سوسو: وش قاعد تقول .
انا : يا اخي السرعة تقتل بسرعة , انت ما تدري أن اكثر الدول حصول للحوادث في العالم هي السعودية .
سوسو : ما شاء الله عطيتنا معلومات مفيدة , كل الناس تعرفها :09: .

انا : ما انكت , في مدينة حائل خلال شهر عدد الوفيات 198 , والمصابين 1000 بين حالة ميأوس منها وخفيفة , هل تريد أن تصبح معاق ؟؟؟

سوسو : اعوذ بالله منك , تقول لخوك كذا .
انا : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم , ........................:o ....................
........................................................:o ..............................
.....................:o ................................................................(كلام مطول وادلة وتحقيقات , لا تحسبوا الامر مجرد نقاط :09: )

سوسو : فعلا ً كلامك صحيح يا اخي , وسوف اسمع كل ما تقول , ولن اذهب لاماكن التفحيط واصدقاء السوء .
انا : ونعم الاخ , يالله النوم .

يتبع ...

Zaltor
21-03-2007, 11:17 PM
هههههههههههه

حط القصص الثانيه بأسرع وقت << متحمس لقصص عائلتكم

nash2
21-03-2007, 11:51 PM
هههههههههههه

حط القصص الثانيه بأسرع وقت << متحمس لقصص عائلتكم

اشكرك على المشاركة , انتظر الموقف الثاني مع قوقو :D .

W.White Devil
24-03-2007, 11:29 AM
هههههه تصدق كان ودي ارد عليك من قبل
بس شفت كلمة يتبع حسبتك ما تبي احد يرد الا اذا خلصت

فتحت الباب وجدت سوسو جالس متكي على المركأ يطقطق (يشتغل:D ) بالموبايل ( زعم انه ما شافني دخلت) ,أنا : ليش ما نمت الحين يذن الفجر , سوسو : وانت ليش ما نمت:blackeye: .
لوووول الحين ليه تسئله ليه مانمت وانت صاحي << وش لقفك ههه :bigeyes:

سمعت صوت قرشعة , ذهبت لاستطلع الامر , وجدت سوسو يخطط لسرقة مفتاح السيارة بالتعاون مع شلته , جاءت في بالي فكرة :33: ؟؟؟
ههههه مسوين فلم جيمس بوند في البيت
لوووول

طلع سوسو وركب السيارة , ذهبت خلفه , وركبت سيارة ابوي ( لاندكروزر 2005 ) , وراه وراه , شارع وراء شارع وحارة وراء حارة.
لوووول قايل لكم جيمس بوند

انا : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم , ........................:o ....................
........................................................:o ..............................
.....................:o ................................................................(كلام مطول وادلة وتحقيقات , لا تحسبوا الامر مجرد نقاط :09: )
هههههههه
بنتظار موقفك الثاني لا تطول علينا
:kiss:
تشاااو

nash2
26-03-2007, 01:37 PM
اشكرك W.White Devil على المشاركة :D .

nash2
26-03-2007, 01:38 PM
الموقف الثاني (اجتماعي -ثقافي)
مع شبشب .

شبشب : الوالد الله يخليه لنا , شايب من شاب وهو الشيب الذي يصيب الإنسان أثناء تقدمه بالعمر , وهو مجرد بيضاء يصيب الشعر ويحوله إلى اللون الأبيض .
حكيم هادئ , كثير الظن .

كان يا ما كان في قديم الشهور والأيام , كنت كما كان , في ذاك الزمان والمكان :D ,كنا في بيت مستأجر , وحالة مالية متواضعة , حيث لا يوجد عندنا سوى 2 تلفاز(هندي:09: ) , أشاهد القناة السعودية الأولى والثانية :أفكر: , الثانية ذاك الوقت أفضل قناة عندي , كنت أشاهد مسلسل"اميلي " الفتاة المزعجة:D , وأيضا ليلة الخميس :p .

في يوم من الأيام تطورت وانتشرت القنوات الفضائية بشكل هائل, وكان عند عمي (دش), كنت اكره شيء اسمه (دش) لان فيه منكرات وذنوب و :wow: ... , يبدو أن الفكرة أعجبت الشبشب حينما رأى ذلك عند أخوه (اللي هو عمي) .

أشوف عيون الشبشب لاصقة في شاشة التلفاز.

أنا: انتبه, لا يعميك التلفزيون.

شبشب : اسكت يا ولد , خلني أشوف الشقراوات والبيضاوات :09: , وشلون يعرضون هالفتن على القزاز (الزجاج) , ما شاء والله و الزين :D , أوووه لو امسك لي وحدة منهن , لجيب العيد :blackeye: .
( لا تحسدونه , فأمي في العمر كله ما تجملت أو تزينه له , وبعدين أمي أصلا ما لها شعر, شبشب كان يقص شعرها كلما كان كثير , لأنها لا تعرف الاعتناء بالشعر كله قمل وصئبان :yuck: ).

أنا : ابعد عنه لتصير اعمي نبتلش فيك ,(الحين ما بتلشين فيك كيف لو سرت أعمى :32: ) .

شبشب : اص ولا كلمة خلني أتابع :boggled: .

أنا : أخذت الريموت وغيرت القناة :silly: .

شبشب : بسم الله وش ذا :tongue1: ,الله يقطع إبليسك يالـ( القزاز) حتى أنت تكشر:D بوجهي مثل حرمتي أخس عليك .

أنا : يا يوبه هذا تلفاز ما يسمعك .

شبشب : أعجبتني البنت اللي قبل شوي, لازم أتزوج منها :D ,اقصد اشتري مثل هالجهاز .

أنا: حرام, حرام, الدش فيه منكرات لا يعلمها إلا الله.

شبشب : والله انك ما تعرف شيء , أقول قم بس قم خلنا نأكل العشاء ونروح للبيت .
المهم تعشينا وذهبنا.
...........................

في الصباح اسمع صوت مزعج فوق السطح , تقريباً الساعة 10 صباحاً , قمت ونظفت أسناني وصليت الفجر (تو الناس).

جاءت أخت الصغيرة نونو قالت : هلا , صباح الخير والسمسم والسبيس .
أنا : صباح الفل والسَفَن آب :09: .

نونو : ما تدري ابوي شراء سبيس تون ؟؟؟؟.

أنا : ايش سبيس تون .

نونو : والله انك متخلف ما تعرف الانجليزي ؟ أبوي شراء دش .( كانت صدمة قوية بالنسبة لي:blackeye: ) .

نونو : تعال بسرعة شف لا يفوتك , مسكت بيدي وذهبنا إلى السطح .

لقيت الشبشب و قوقو و سوسو , وايضاً ميدو ( العامل الذي يقوم بتركيب الدش) .

أنا : وش ذا , الله يستر .

قوقو : يا سلام , اخيراً بعد طول انتظار سوف أرى لعب رونادينوا وروبرتوا .

أنا: ما شاء , أقول انتبه لفريق الشلة ليضيع .

قوقو : ما عليك كل شيء حاسبين حسابه ,وهذه فرصة ثمينة ليرى فريقي لعب رونادينوا ويقتدوا به :33: .

سوسو : يا سلام .

أنا : وانت بعد وش عندك .
سوسو : قل وش إللي ما عندي , الحين اشوف التنمنيتور و جاكي شان و ....
أنا : ما خليت شيء :boggled: .

ميدو : صديق هزا دش 100 % شغال وايزاً(ايضاً) فيه 220 قناة قزائية (فضائية) , مافي مشكلة أنا ركب 120 ريال بس .
شبشب : انت مشكلة كبير , إنا اعطي 50 ريال .
ميدو : لا صديق , إنا فيه مسكين .

أنا : سكين يشق بطنك :p , أنت هنا ركب دش وما فيه اشحذ الناس, سرعة مافي (تورا: تعني باللغة البنغالية شوي شوي :D ) .....

المهم ركبنا الدش ( دش المصايب والنكبات :blackeye: ) .
شبشب قعد يشوف قناة قناة .

أنا : هذا الصحن مصيبة لا بد من التخلص منه , بكرة الصباح اروح للسطح واخرب الصحن( افكار تكون الضحية أنا :o ) .

في الصباح ...
مع الفَجْرِ مع النورِ وحين يقوم عصفوري:D , قمت فرأيت شبشب قاعد عند التلفزيون (يا صباح الله خير:D ) , ذهبت للسطح( أعوذ بالله لا غسل ولا نظف أسنانه ولا صلى :bigeyes: ) ومعي مطرقة:p .

أنا : اراويك يا صاحب المصايب والفتن , طخخخخخخ, طخخخخخخ .
شبشب : يا ولد خربت الصحن (سلم نفسك أنت محاصر خلف شباك السجن أنت مصادر ) .

أنا : يا ابي هذا الدش هو اللي جاب المصايب للمسلمين .

شبشب : يابني , الكلام الذي تقوله خطأ , من قال أن الدش كله مصائب .
شبشب: بني الدش كالكوب , إذا شربت به خمرا فهو حرام , وإن شربت به عصير برتقال أو ماءاً فهو حلال .

شبشب : تعال وسترى بنفسك فوائد هذا الصحن فإذا لم تقتنع ففعل ما شئت بعد ذلك .
أنا : يالله خلنا نشوف ( تالله إذا لم أرى ذلك لأحطِمَنّهُ ولا احذفنّهُ من فوق السطحِ ).

جلسنا أنا وشبشب عند التلفاز .
شبشب : يا ولدي انظر من خلال تصفحي البارحة (قناة المجد- المجد للقران -الفجر- الهدى – العربية – CNBC - ....)
ألا ترى يا بني كما هذا جميل ويجب أن نفتخر به , ونستخدمه للفائدة والمتعة .

أنا : لا اصدق أن كل هذا في هذا الصحن الصغير .

الفائدة : كما تابعتم الموقف السابق , فإن القنوات الكثيرة يستلزم منا اختيار الأفضل لنا ولأخوتنا ولأبنائنا في المستقبل , ولا نهمل أهميتها ونتجاهلها بل نأخذ كل مفيد ونترك كل سيء ومضر .

resident evill
27-03-2007, 11:18 AM
موضوع رااااااااااقي وحلو ويونس

nash2
27-03-2007, 10:22 PM
موضوع رااااااااااقي وحلو ويونس

اشكرك resident evill على المرور والمشاركة الحلوة , الله يستر ليظهر زومبي من خلفي والسبب وجودك هنا ...:D .

TiTaN
29-03-2007, 12:46 AM
لووووووووووووول ! قريت الموقف الأول !

تدري يا ناش إنك تنفع تشتغل مع الشرطة :09: ?

إن شاء الله أقرأ الموقف التاني بعد شوية :147:

nash2
29-03-2007, 10:51 PM
لووووووووووووول ! قريت الموقف الأول !

تدري يا ناش إنك تنفع تشتغل مع الشرطة :09: ?

إن شاء الله أقرأ الموقف التاني بعد شوية :147:

اعوز بالله , إلا الشرطة :D .

اشكرك على المرور .:biggthump

m!ss foshia
31-03-2007, 07:34 PM
وااااااااااااو عجبوني المواقف ثنينهم
اقول ليكون انت جيمس بوند على هامطاردات
ولا درايفر مابقا الا تصير جاكي شان
خخخخخخخخخخخخخخخخخ استمر
الى الامام دائما اخوي