المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة عراقي «يرتد» عن الإسلام من داخل أحد السجون اليمنية



الذئب المتوحش
20-03-2007, 02:01 PM
عراقي «يرتد» عن الإسلام من داخل أحد السجون اليمنية

صنعاء - من حمود منصر: أعلن سجين عراقي مدان بتهمة التزوير في اليمن، ارتداده عن الدين الإسلامي واعتناقه الديانة المسيحية. وقال نزيل السجن المركزي في صنعاء محمد رخيص الفضلي ان «بسبب الظلم والاضطهاد الذي عانيتهما من قبل دولة إسلامية عربية، تحكم بشريعة الإسلام، قررت الارتداد عن دين الإسلام إلى المسيحية».
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifوكشف الفضلي في رسالة بعثها من داخل أحد سجون اليمن، واورد موقع «المؤتمر نت» الناطق باسم الحزب الحاكم، بعضا مما جاء فيها «ان الظلم الذي لحق بي أصابني بشلل نصفي في شقي الأيمن، ولم أتلق أي علاج كأني حيوان تجربة». وأعتبر أن من الاسباب الرئيسة في ارتداده عن الاسلام «سجنه وتدهور حالته الصحية والعلاجية».
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifونقل «المؤتمر نت» عن رئيس النيابة الجزائية المتخصصة سعيد العاقل إن الفضلي «ضبط بتهمة تزوير عملات يمنية وسعودية، وضبطت معه عملات مزورة، وتم مصادرتها مع جهاز كمبيوتر كان يستخدمه لتصميم الأشكال المزورة». وأكد أن الفضلي دخل السجن بحكمين قضائيين، الأول من المحكمة الابتدائية في 14مايو 2006، وقضى بسجنه أربع سنوات، والآخر من محكمة الاستئناف في مارس الجاري، قضى بتعديل الحكم الابتدائي إلى ست سنوات.وأوضح أن الفضلي سبق له محاولة الارتداد عن الإسلام أثناء جلسات المحكمة الإستئنافية، «حتى ينجو من عقوبة التزوير».
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifيذكر أن الدستور اليمني يقضي بعقوبة الإعدام لمن يشهر ارتداده عن دين الإسلام.على صعيد آخر، اعلنت وزارة الدفاع اليمنية ان مجموعة من الشباب عثرت في مدينة تعز على نسخ من الانجيل تم توزيعها بطريقة سرية. واكدت أن الشباب وجدوا الكتاب المقدس عن طريق الصدفة مدسوس بين الأقمشة في المحلات التجارية المعروضة للزبائن. واضافوا أنهم عثروا عليها بطريقة غير متوقعة، بعد زيارة عدد من السياح الذين وصولوا إلى اليمن وقاموا بزيارة لتلك المحلات.
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifواشار احد الشباب إلى إن احد السياح قام بزيارة محله التجاري المخصص لبيع الأقمشة «وقام بدس الإنجيل وسط الأقمشة المعروضة خلسة من دون ان أنتبه».
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifواوضح الشباب انهم قاموا بابلاغ الاجهزة الامنية وتسليمها نسخه من تلك الكتب، فيما تم الاحتفاظ بنسخ أخرى معهم حيث يتم تداولها حاليا في أوساط الشباب.
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifيشار إلى أنه تم الإعلان قبل 3 اشهر عن حركة تنصير كبيرة يشهدها اليمن، اذ وصل عدد الذين تركوا الإسلام ودخلوا المسيحية الى نحو 120 من خلال انشطة بعض الجمعيات الدينية التي تمارس نشاطها تحت شعار المساعدات الإنسانية.
http://www.alraialaam.com/images/blank.gifوحذرت رابطة العالم الإسلامي في يناير الماضي، من النشاط الواسع الذي تقوم به جهات تنصيرية في اليمن، مشيرة إلى أن المنظمات التبشيرية نجحت في الأشهر القليلة الماضية في تنصير 120 يمنيا ينتمون إلى محافظة حضرموت، إضافة إلى أعداد أخرى من اللاجئين الصوماليين والإريتريين في معسكراتهم جنوب اليمن.يشار الى انه توجد كنيستان فقط في اليمن وتحديدا في عدن. ويعود انشاؤهما الى الحقبة الاستعمارية التي امتدت منذ القرن الثامن عشر وحتى عام 1967 مع خروج آخر جندي بريطاني من المدينة.


المصدر (http://www.alraialaam.com/20-03-2007/ie5/international.htm#01)

another moon
20-03-2007, 04:44 PM
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

urca
21-03-2007, 01:17 PM
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك :|

Miss S
21-03-2007, 05:27 PM
خبر غريب :ponder:









«بسبب الظلم والاضطهاد الذي عانيتهما من قبل دولة إسلامية عربية، تحكم بشريعة الإسلام، قررت الارتداد عن دين الإسلام إلى المسيحية».






الظلم والإضطهاد , وهل تخلوا المحاكم والسجون منهما ؟!

وهل هذا الظلم والإضطهاد غير موجود في العراق ؟!



كثير من المسلمين يسيء لصورة الإسلام , ولكن ألا يجب أن يكون هذا دافع لمعرفة الإسلام على حقيقته ؟..









واكدت أن الشباب وجدوا الكتاب المقدس عن طريق الصدفة مدسوس بين الأقمشة في المحلات التجارية المعروضة للزبائن. واضافوا أنهم عثروا عليها بطريقة غير متوقعة، بعد زيارة عدد من السياح الذين وصولوا إلى اليمن وقاموا بزيارة لتلك المحلات.






غريب أمر هؤلاء السياح كيف يتجرؤون بدس الإنجيل ألم يسمعوا عن خطف وقتل السياح في اليمن

بسبب أم بغير سبب ؟!

طالب المغفرة
21-03-2007, 06:04 PM
اللهم تبث قلبي لدينك الاسلام