المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة اخيرا نهيت GOD OF WAR2واي مساعده انا حاضر

البيكهام هام
21-03-2007, 11:55 AM
اخيرا وبعد 20 ساعه لعب ختمتها والل يبي اي مساعده يقولي وانا اعطيه الحل:biggthump

geece
21-03-2007, 12:32 PM
وين حصلتها ( في الرياض ) لوممكن
لانه غيم نيشن الحرامي يبيعها ب 35 ريال
وهو ناسخة من النت اصلا

البيكهام هام
21-03-2007, 01:14 PM
انا من الكويت :)

q8pro
21-03-2007, 02:20 PM
السلام عليكم

حتى عندنا بالكويت يبيعونها ب 5 دنانير
يعني تقريبا 60 ريال :)

مسرع
اتوقع ما تهنيت فيها
انا شريت الشريط بس للاسف ماشتغل
يقولي لا زم تطورها تطويره 9

اليوح بروح اطورها

وشكرا

GHOST 360
21-03-2007, 03:06 PM
هل اللعبه حلوه

FoxDie
21-03-2007, 03:48 PM
[QUOTE]اخيرا وبعد 20 ساعه لعب ختمتها والل يبي اي مساعده يقولي وانا اعطيه الحل[/
QUOTE]

20 ساعة وااااااااايد ليش انا خلصت النورمل ب 9 ساعات والهارد ب 12 والتيتان ب 15 ( بعدني اشوف عمري خذت وايد عليها )

البيكهام هام
21-03-2007, 07:29 PM
هل اللعبه حلوه
ههههههههه اذا مالعبتها انصحك ماتلعب ولا لعبه ثانيه;)

البيكهام هام
21-03-2007, 07:39 PM
[quote]اخيرا وبعد 20 ساعه لعب ختمتها والل يبي اي مساعده يقولي وانا اعطيه الحل[/
QUOTE]

20 ساعة وااااااااايد ليش انا خلصت النورمل ب 9 ساعات والهارد ب 12 والتيتان ب 15 ( بعدني اشوف عمري خذت وايد عليها )
ايه بس انا مرات اطق ستارت واخليها شغاله واردلها بعد مده يعني قول خمس ساعات بدون لعب;)

EQUILIBRIUM
21-03-2007, 08:06 PM
نسخ الكوبي مضروبة للاسف....انا وصلت تقريبا الى منتصف اللعبة وبعد ما اطلع من الكهف تطلع البيئة سوداء باستثناء الارض التي امشي عليها ولما امشي في البقع السوداء: you are dead:S..
مع اني جربت اكثر من نسخة -___-

البيكهام هام
22-03-2007, 06:18 AM
نسخ الكوبي مضروبة للاسف....انا وصلت تقريبا الى منتصف اللعبة وبعد ما اطلع من الكهف تطلع البيئة سوداء باستثناء الارض التي امشي عليها ولما امشي في البقع السوداء: you are dead:S..
اي انا صار معاي نفسك وازيدك من الشعر بيت لما توصل عند الجسر المقطوع مايطلع مشهد بس رحت للمحل وقالي لازم بلي ستيشن الصغيره ولازم نوعها على مااعتقد75 المهم ركبلي الشريط وبالمكان اللي انا فيه طلعلي مشهد وبعدبن طقيت واحد وخذيت جنحانه وكملت اللعبه بالجهاز هذا لحد لما نهيت اللعبه وماشاءالله ولا مره علقت اللعبه بهالجهاز:kiss:

المشكله مومن الكوبي من الجهاز نفسه وانت عندك حلين:

1-انك تشتري اصلي
2-انه تبيع جهازك وتدفع 25 زياده وتشتري بلاي ستيشن الصغيره النوع اللي قلتلك عليه

Devils Reaper
22-03-2007, 06:38 AM
اخوي البيكهام هام (http://www.montada.com/member.php?u=340776) تكفى اخوي قولي من وين حصلته بالكويت ارجوك ضروووررررررررري الرد بسرعة.

عاشق راؤول
22-03-2007, 07:51 AM

انا من الامارات

ونفس المشكله بعد

وانا جربت السوني الصغيره بعد ما اشتغل !

سؤال لو شريت اصلي هل استطيع ان اللعب باللود الشريط الكوبي ؟

البيكهام هام
22-03-2007, 08:16 AM
اخوي البيكهام هام (http://www.montada.com/member.php?u=340776) تكفى اخوي قولي من وين حصلته بالكويت ارجوك ضروووررررررررري الرد بسرعة.
انا خذيته من الفروانيه بس ترى انتشرت اللعبه وتلقاها بالرحاب ونزلت النسخه الذهبيه;)

عاشق راؤول
22-03-2007, 08:23 AM
اتصلت في المحل وسألته عن السوني الصغيره نوع 75 كما اذكر احد الاخوان

واخبرني بانه اول مره يسمع عنها وما يعرف غير الصغيره العاديه

فهل لها مسمى آخر

بالنسبه للي ختم اللعبه

انا حاليا اللعب بطور العادي

اذ ختمت اللعبه

هل استطيع ان اللعب بقدراتي الي جمعتها ف تلك الطور

ولا ابدأ من الصفر مره اخرى ؟

Devils Reaper
22-03-2007, 10:14 AM
انا خذيته من الفروانيه بس ترى انتشرت اللعبه وتلقاها بالرحاب ونزلت النسخه الذهبيه;)

:p تسلم اخوي والله فرحتني انا كنت فاقد الامل اني احصلها بس ياليت تقولي باي محل بالفروانية

لا يكون تقصد مجمع مناور .

Devils Reaper
22-03-2007, 10:15 AM

:p تسلم اخوي والله فرحتني انا كنت فاقد الامل اني احصلها بس ياليت تقولي باي محل بالفروانية

لا يكون تقصد مجمع مناور وهل تقصد الاصلي ولا الكوبي وجم سعر الاصلي

والله اسف اخوي ازعجتك باسالتي:blackeye:

البيكهام هام
22-03-2007, 04:06 PM

لا يكون تقصد مجمع مناور وهل تقصد الاصلي ولا الكوبي وجم سعر الاصلي

والله اسف اخوي ازعجتك باسالتي:blackeye:
هلا اخوي
لا بالعكس لا ازعجتني ولا شي ومستعد اجاوب لأي سؤال ;) انا خذيتها من مجمع مناور محل تومب رايدر عن سعود وكل اللي موجود نسخ وتوى تنزل النسخه الذهبيه:) وبالنسبه للاصلي سعره 25 بس لالحين ماوصل الاصلي:33:

EQUILIBRIUM
22-03-2007, 05:04 PM
انا عندي البلاي2 الصغيرة وكمان ما مشي الحال -__-....خلاص ما علينا رح اشتريها اصلي انا لله وانا اليه راجعون...

الماء القاهر
23-03-2007, 05:21 AM
انه اللي عندي الصغيرة

ومكتوب على الشريط full version

وتوني بادي فيها بالنورمال

وحبيت اسالك اخوي

انت اللي خصلت اللعبة
اللي عندك كوبي وله اصلي.

نويدراتي
23-03-2007, 03:51 PM
اخي لقد وصلت الى مرحلة يكون فيها وحش يخرج من فمه الهواء واستطع ان احصل على السلاح الذي في عينه وفقعت عينه الاولى ولكن بعد ذلك عدت للمنصه التي كنت اقف فيها من قبل واشتبكت مع عده جنود وبعد ذلك لم اعلم ماذا افعل للوحش وهو مازال يطلق الهواء من فمه

q8pro
23-03-2007, 11:18 PM
السلام عليكم

انا وصلت حق الوحش بوحصان ووعل :)
الكوبي مشكله والله
ماكو الى اصلي

جاو جاو

البيكهام هام
23-03-2007, 11:30 PM
انه اللي عندي الصغيرة

ومكتوب على الشريط full version

وتوني بادي فيها بالنورمال

وحبيت اسالك اخوي

انت اللي خصلت اللعبة
اللي عندك كوبي وله اصلي.
الشريط مالي كوبي:)

البيكهام هام
23-03-2007, 11:32 PM
اخي لقد وصلت الى مرحلة يكون فيها وحش يخرج من فمه الهواء واستطع ان احصل على السلاح الذي في عينه وفقعت عينه الاولى ولكن بعد ذلك عدت للمنصه التي كنت اقف فيها من قبل واشتبكت مع عده جنود وبعد ذلك لم اعلم ماذا افعل للوحش وهو مازال يطلق الهواء من فمه
انت حلك سهل لما فقعت عينه ارجع وراه شوي وطل عاليمين تلقى الحدايد اللي تتعلق عليها بالضغط على r1;)

الماء القاهر
23-03-2007, 11:44 PM
اخوي بيكهام هاب ساعدني بليييييييز
قبل ماكسر السيدي والبليستيشن على راس اخوي الصغير

انه وصلت الى ruings of forgoten

في يمين ويسار عقب ماتذبح الرجال مع الحصان

يمين خصلنا والحين يسار

رحت يسار شوي بعدين

وبعدين رحت مكان تحت نوع جانه شي دائري
مكان دائري..جدامك باب حديدي ولازم تفتحه عن طريقتين

في الوسط في زر وعلى اليسار في زر

وعلى اليمين في رجال طايح ,,انه خذيت الرجال حطيته على الزر الوسطي وانفتح نص الباب ورحت يسار ضغطت على الزر ولما بروح عند الباب ..يغلق الباب بسرعة

وانه فكرت اني اسوي R1 +L1 عشان ابطئ الزمن وماصار معاي

يعني ضغطت R1

الماء القاهر
23-03-2007, 11:46 PM
يعني ضغطت R1 +L1
وماصار معاي شي كلش احاول ابطئ الزمن مو راضي يصير والله
احاول احاول احاول اسوي التبطئة مايصير مايصيييييييير

اخاف الشريط فيه شي

قولي شاسوي بسرعة اخوي قولي

لاني طقيت الف مرة R1 +L1
مايصير شي

بسرعة اخوي الحل الله يخليك

q8pro
23-03-2007, 11:51 PM
السلام عليكم

انا مأخذ نسختي من سعود
كله يعلق
الي عندك اي سيدي فيهم
الذهبي ولا الفضي

الماء القاهر
23-03-2007, 11:59 PM
بسرعة يا بيكهام هام عطنا الحل الله يخليك

اخوي ZNT

شلون شكله اللي عندك ي؟الصورة شلون

انه لاني خذيته من تايلاند مايشير كلش

البيكهام هام
24-03-2007, 12:16 AM
اخوي الماء القاهر حلك هو انه الجثه تخليها بالزر اللي عاليسار مو اللي بالنص وتسحب اللي عندها واول ماتكملها هي راح ترجع دايركت انت روح للزر اللي بالنص وبعدين دش الباب اللي قدامك وعلى مااعتقد اهنيه انت تدحرج ;)

ترى مومتأكد الجثه تحطها اي صوب بس اللي متأكد منه انه انت تسحب الحديده اللي تحرك للاخر وبعدين تدوس على دائره وتدش بسرعه

ياعيني عليك يالليفربولي

البيكهام هام
24-03-2007, 12:18 AM
znt الخلل مو من النسخه الخلل من الجهاز انا صارلي نفس الشي وبعدين بعت جهازي وشريت هذا الصغير 75 او 7500 هذا رقمه روحله مره ثانيه وخله يشغل الشريط بالجهاز هذا وترى هو صغير الجهاز وماراح يعلق كلش

الماء القاهر
24-03-2007, 12:36 AM
بيكهام

قصدك يعني مولازم استخدم التبطئة يعني R1 + L1 ؟

مايصير اخلي الجثة على اليسار لانه في حديدة ولازم انطها عشان اروح حق الزر ومايصير اسحب الجثة معاي

الحين السؤال المهم هو يعني اهني ماستخدم شي اسمه تبطئة R1 + L1 ؟

عشان اذا مولازم

اعرف شلون اتصرف

بسرعة الجواب

شنسوي بعد ليفربوووول وبسسسسسس والباقي خس هههه

الماء القاهر
24-03-2007, 12:39 AM
شوف باقولك شي يابيكهام

الغرفة فيها بالنص زر وعلى اليسار زر اوكي

الجثة مايصير تحملها معاك الى اليسار لانه في حديدة ومايصير تنطها مع الجثة فيعني كل اللي اقدر اسويه هو اني اخلي الجثة على الوسطي

وفي حديدة فوق بالاخيرة لازم تنط وتسحبها بالحديدة عشان تروح فوق وفيه صندوقين عاددييين

المهم الحين شلون اسوي

والسؤال المهم

هل من المفروض اني استخدم التبطئة R1 + L1 ?

h416
24-03-2007, 01:45 AM
بيكهام

قصدك يعني مولازم استخدم التبطئة يعني R1 + L1 ؟

مايصير اخلي الجثة على اليسار لانه في حديدة ولازم انطها عشان اروح حق الزر ومايصير اسحب الجثة معاي

الحين السؤال المهم هو يعني اهني ماستخدم شي اسمه تبطئة R1 + L1 ؟

عشان اذا مولازم

اعرف شلون اتصرف

بسرعة الجواب

شنسوي بعد ليفربوووول وبسسسسسس والباقي خس هههه

لو تلاحظ مكان اخذ الجثه الجدار يلي خلفه مهمش اكسره وراح تجد عدوين اقتلهم وثم راح تشوف مجرى ماء ارمي جثه في مجرى ماء وراح تشوف جثه تختفي وروح طرف الاخر نفس اكسر جدار مهمش وتجد مجرى ماء انتظر لين تجي جثه وحط جثه في مكان زر وروح زر في النص وابط الزمن ار1 و ال1 والله معك :)

اخوان انا ايضا اريد مساعد وصلت قتال مع عدوين - العدو الاول ( انثى ) تطير في هواء والاخر شبيه بس تكون داخل مريا سوال كيف اهزمهم

Snake-87
24-03-2007, 01:49 AM
حتى عندنا بالكويت يبيعونها ب 5 دنانير
اصلي ب5 ؟
وين اروح اشتري؟
وسؤال : هل يوجد اباحية ؟

الماء القاهر
24-03-2007, 03:07 AM
مشكور اخوي وماقصرت والله ماقصرت

ثانكس حبيبي

اي نعم الشريط فيه اباحيات لكن مافتكر بالاباحيات

اهم شي الجزء الثاني عندي وخلاص هههه

البيكهام هام
24-03-2007, 07:29 AM
لو تلاحظ مكان اخذ الجثه الجدار يلي خلفه مهمش اكسره وراح تجد عدوين اقتلهم وثم راح تشوف مجرى ماء ارمي جثه في مجرى ماء وراح تشوف جثه تختفي وروح طرف الاخر نفس اكسر جدار مهمش وتجد مجرى ماء انتظر لين تجي جثه وحط جثه في مكان زر وروح زر في النص وابط الزمن ار1 و ال1 والله معك :)

اخوان انا ايضا اريد مساعد وصلت قتال مع عدوين - العدو الاول ( انثى ) تطير في هواء والاخر شبيه بس تكون داخل مريا سوال كيف اهزمهم
اول شي اشكرك على مساعدتك للماء القاهر وتوني اتذكر مكانه انا عبالي صوب اللي يروح فوق ويضرب الجثه المعلقه ولما تطيح ياخذها:p

المهم بالنسبه للوحش اللي انت فيه سهل انت اضرب الانثى اللي بالمرايا لغاية ما تنحبس داخل الزجاج لما تنحبس انت بسرعه اكسر الزجاج وكرر هالعمليه بالجهه الثانيه وبعدين اذبح اللي تطير;)

عاشق راؤول
24-03-2007, 08:56 AM
البيكهام ما رديت على أسئلتي ؟

Lasto
24-03-2007, 10:56 AM
الريال ختم اللعبة و فتح موضوع عنها و حنه للحين مو لاقينها بالمحلات XD
تسلم حبيبي على الموضوع اللي يقدم مساعدة كبيرة لأي واحد يعللق فيها و إن شاء الله اكون منهم
عشان اجي و اسألك :D

بايو ^^

البيكهام هام
24-03-2007, 12:18 PM
البيكهام ما رديت على أسئلتي ؟

بالنسبه لاسألتك
انا نهيت اللعبه بالكوبي
والبلاي ستيشن الصغيره مو اي نوع لازم النوع اللي انا قلت عليه 75 او 7500 هذا النوع

وبالنسبه اذا فيه اضافات اذا لعبتها مره ثانيه والله مااقدر افيدك لاني انا من النوع اللي مااحب العب باللعبه مرتين انهيها مره وحده وبس

وعندي لك حل انت وصل باللعبه بجهازك الحالي وراح توصل لمكان بجسر وماراح يطلع مشهد انت اهنيه اخذ جهازك والميموري للمحل ووراه المكان وهو اكيد يشوفلك الحل;)

زميلي بريال مدريد:p

عاشق راؤول
24-03-2007, 02:18 PM
بالنسبه لاسألتك
انا نهيت اللعبه بالكوبي
والبلاي ستيشن الصغيره مو اي نوع لازم النوع اللي انا قلت عليه 75 او 7500 هذا النوع

وبالنسبه اذا فيه اضافات اذا لعبتها مره ثانيه والله مااقدر افيدك لاني انا من النوع اللي مااحب العب باللعبه مرتين انهيها مره وحده وبس

وعندي لك حل انت وصل باللعبه بجهازك الحالي وراح توصل لمكان بجسر وماراح يطلع مشهد انت اهنيه اخذ جهازك والميموري للمحل ووراه المكان وهو اكيد يشوفلك الحل;)

زميلي بريال مدريد:p

مشكور يا زميلي المدريدي على الرد

انا اخبرته عن النوع 75 واخبرني انه لا يعرفها

قالي ممكن يقصد النوع الامريكي

لانه اللعبه تشتغل على نظام NTSC وليس Pal

وهذا هو سبب المشكله على حد كـلامـه

اليوم ان شاء الله بشتري الشريط الاصلي وامري لله

مشكور ع ردك مره اخرى

ديثرو
24-03-2007, 02:36 PM
ياجماعة الخير النسخه الكوبي الي في السوق تعبانه لانها مش dvd9 هي dvd عادي وحجم اللعبه على الكوبي اقل من 4 جيجا وهي بالاصل 7.94 جيجا

انا الصراحه يوم شفت هاذي الحركه قلت ماشي غير اني انزل اللعبه من النت
ونزلتها من التورنت
وشريت لي dvd9 8.5 جيجا ايميشن ب 15 درهم
وحرقت الديفيدي والحمدلله اشتغلت اللعبه كااااااامله وكله تماااااااااام
وارتحت وافتكيت من نصب المحلات
والسمووحه

ابو منعه
24-03-2007, 02:38 PM
ومشكووووووووررررررر وهذي وصله جميله لى لعبة god of war2

طبعن تورنت بس ياشباب لزم ليزر قوي الى العبه

http://up.9q9q.net/up/index.php?f=Nol3A1iiD

او

http://www.mediafire.com/?3etzyvzznwn

او في المرفقات

عمود ارتكاز
24-03-2007, 04:28 PM
أخوي تكفى جاوب بسرعة والله طقت روحي مت 22 مرة ولا عديت المكان
خلصت من التمثال الكبير ذاك مدري وش اسمه وبعدين جاء Zues وذبحني ودخلت الأرض وطلعت وبعدين جاني خيل بجنحان
طرت بالسماء وذبحت الطيور لين جاني طير كبير وذبحته بعد
وبعدها جاني واحد راكب على الطير ويرمي علي أشعة زرقاء ، المشكلة انه في المرة الرابعة الطير
اللي راكب عليه أنا يبدى يحوس ودور على نفسه وأشوفهم حاطين تحت علامة إني أحرك العصا حقت اليد
حركتها بمختلف الأشكال ولا خليت زر إلا ضغطته انهبلت !!
وش الدبرة كل شوي يحوس الطير وبعدها أموت ،،،

jaky chan
24-03-2007, 05:34 PM
السلام شباب
شالأخبار

وين ممكن أحصل هاللعبة اللي تعبت معها في الدمام ؟؟
أو أي مكان قريب ( سيهات - القطيف )
رحت أربع محلات ولا حصلتها

أرجو الرد ...

عمود ارتكاز
24-03-2007, 07:53 PM
بالله واحد يجاوبني تكفون ،،،

البيكهام هام
24-03-2007, 08:40 PM
أخوي تكفى جاوب بسرعة والله طقت روحي مت 22 مرة ولا عديت المكان
خلصت من التمثال الكبير ذاك مدري وش اسمه وبعدين جاء Zues وذبحني ودخلت الأرض وطلعت وبعدين جاني خيل بجنحان
طرت بالسماء وذبحت الطيور لين جاني طير كبير وذبحته بعد
وبعدها جاني واحد راكب على الطير ويرمي علي أشعة زرقاء ، المشكلة انه في المرة الرابعة الطير
اللي راكب عليه أنا يبدى يحوس ودور على نفسه وأشوفهم حاطين تحت علامة إني أحرك العصا حقت اليد
حركتها بمختلف الأشكال ولا خليت زر إلا ضغطته انهبلت !!
وش الدبرة كل شوي يحوس الطير وبعدها أموت ،،،
اخوي لازم تسوي اللي يقوله لك ولازم تكون سريع وهذا اساس باللعبه لانه راح تجيك واجد مع التوصيل ولازم تتعلم عليها;)

عمود ارتكاز
24-03-2007, 10:09 PM
يعني وش أضغط أخوي ؟!!

q8pro
24-03-2007, 10:14 PM
السلام عليكم

اخوي عمود ارتكاز
اذا انت تسأل عن طيور الي تأتيك الاربعه بعدين من تذبحهم يجيك واحد كبير
قبل كل هجمه منه اظغط على x
على تصد هجمته وترد عليه الهجمه
هذي طريقة الي تفوز فيها عليه

وشكرا

الماء القاهر
25-03-2007, 02:03 AM
شباب انه وصلت الى الجسر اللي يتكسر ولما طاح تحت شار علي ووديته للمحل وجيكه على ال75 بعد مافيه فايدة

في حل ثاني اسويه بمساعدتكم وله اشتري الاصلي؟

ضروري شباب جاوبو

Snake-87
25-03-2007, 02:40 AM
رحت بشتريه اليوم بالكويت .. الكوبي ب5 دنانير .. ليش @@! ميتل جير وانا ما ادري xD?

sub_zero
25-03-2007, 02:46 AM
انا عندي العبة اصلية ولكن ما تشتغل على الجهاز

ممكون تقولو لي السبب؟

الماء القاهر
25-03-2007, 03:45 AM
هاي انت عندك اصلية وماتتشتغل عيل اذا كوبي وشبيصير لك ههههه

الله يعينك

الظاهر الجهاز اللي عندك عود

لازم صغير

وشكرا

وشباب تكفون قولولي شنو سالفة الجسر اللي يشير تحته

لازم اخذ اصلي وله فيه حل حق هالشي؟

الماء القاهر
25-03-2007, 03:53 AM
اخوي sneak-87
من صجك تحد god of war مع metal gear

شي طبيعي god of war بمليون مرة احسن

المهم اسمع

الشريط يستاهل حده حده وعمر اللعبة الاصلي 15 ساعة

واللي يقولك خصلها في خلال 9 او11 هاي جذاب والسموحة

لانه اللعبة اصلها 15 ساعة بدون توقيف وشكرا

واحنا بالبحرين المشكلة الاصلية ب30 دينار ومع تخفيض يصير 28

يلا نتكل على الله وباشتريها اصلية لانه يستاهل

Snake-87
25-03-2007, 02:04 PM
اخوي sneak-87
من صجك تحد god of war مع metal gear

لا تعليق .. لأنه إذا علقت يمكن الموضوع يتسكر xD
ما اشوف منتدى خاص لجود اوف وور xD?

عمود ارتكاز
25-03-2007, 02:07 PM
أخوي الماء القاهر ، ألف شكر لك بس أنا أقصد اللي بعده
اللي يرمي عليك كور زرقاء أربع مرات وبعد المرة الرابعة أطيح أنا والطير وبعدها أموت !

q8pro
25-03-2007, 02:11 PM
أخوي الماء القاهر ، ألف شكر لك بس أنا أقصد اللي بعده
اللي يرمي عليك كور زرقاء أربع مرات وبعد المرة الرابعة أطيح أنا والطير وبعدها أموت !

السلام عليكم

قلت لك اخوي
اذا قبل لا يمسك الطير
اظغط X

وبس

عمود ارتكاز
25-03-2007, 02:32 PM
لا أخوي
اللي تتكلم عليه انت أنا عديته خلاص
أتكلم على اللي بعده اللي راكب فوق الطير أتمنى تكون عرفت قصدي ،،،

عمود ارتكاز
25-03-2007, 02:39 PM
هذا هو
http://image.com.com/gamespot/images/2007/070/reviews/932295_20070312_screen037.jpg

كيف أتعداه ؟

البيكهام هام
25-03-2007, 03:06 PM
8
اي حلك سهل اول مايحذف عليك تجنبه يعني تروح يمين او يسار او فوق او تحت بالانالوج;)

عمود ارتكاز
25-03-2007, 03:33 PM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ياخي أدري بس مافيه فايدة ، أعديه ثلاث مرات وبعدين الرابعة يطلق في الاتجاهات كلها
الدبرة !

Goth
25-03-2007, 05:33 PM
Yo

قبل اسبوع خذيت الأصليه من جيم سنتر بـ25 ما كنت لاعب الاولى .. اللعبه بنورمل سهله خلصتها اول مره بـ11 ساعه بسبب الالغاز الي تعقد مرات S: .. ثاني مره بنورمل بخمس ساعات .. الجود مود كان صعب اعقد مكان اخر شي قبل لا تباري Clotho الاخت الأخيره

ما جربت الـTitan Mode ليلحين لكن على كلام منتدى جيم سبوت يقولون انه مصخره و انه فوق مرحله التحدى .. يعني عند زوس طقتين انت خسران

انا مستغرب من الي يقول خلصه بـ15 ساعه

و على فكره حق مشكلتك مع الوحش مع الطير بسيطه وخر بكل الاتجاهات اذا كانت اول مره انت لازم تطيح المره الاخيره بعدين يقولونك طق الأنالوق عشان توازن البيقاسس و تدخل الكهف اذا ثاني مره طقه لما تطلعك الـO و حاول توخر عن الكرات الي يقطهم

ديثرو
25-03-2007, 06:10 PM
انا وصلت قريب النهايه عند الساحره الخضرا
وعقب فزت عليها ورحت عند الساحره الزرقه وكانت تحاول انها اتدمر السيف مالي لاكني فزت عليها
ورديت عند الساحره الخضرا مره ثانيه
المشكله اني مب عارف كيف افوز عليها اضربها لين ما اتطيح ومن اتطيح تستجمع طاقتها وترد مره ثانيه
وشي عندي 4 مرايات تطلعلي فيهن الساحره الزرقا اتساعدها

فكيف الطريقه ؟؟؟؟

المجهول الحقيقي
25-03-2007, 06:43 PM
شكراً جزيلاً لك أخي العزيز على هذه المساعدة للأعضاء الكرام
وأنا حالياً أكتب الحل الكامل لها ولولا النسخة التي لم تكمل عندي في منتصف اللعبة لكنت قد أنهيته ونشرته.
إضافة إلى الحلول التي ذكرتها أنت لإكمال اللعبة هناك حل آخر وهو أن تقوم بتعديل جهازك حتى لو كان تقديم إذ يُضاف له برنامج على التعديلة بحيث تشغل ألعاب الدي في دي ناين بكفاءة عالية يتضمن ذلك غاد أوف وور الجزء الثاني ولا أعتقد بأن ذلك سيكلف أكثر من 100 ريال.
تحياتي لك

عمود ارتكاز
25-03-2007, 08:55 PM
والله اللي ما عندكم سالفة أحط سؤالي الحين تردون بكرة
على العموم ألف شكر ، لعبت للحين 7 ساعات باللعبة وللحين روووووعة ،،

Mr.Mohsen
25-03-2007, 09:32 PM
اهلا اخوي .. انا وصلت عند تمثال يطلع اشعه ليزر من عيونه الثنتين ... وفي تحت حجر تقدر ترفعه لي فوق ويرد ينزل بروحه ... حطيت على الحجر تمثال على شكل حصان ... وفي شخص تباريه فوق وتتغلب على وينشنق ويجي تحت عندك .. شسوي هني ماني عارف وين اروح ؟؟

mgs7
25-03-2007, 09:43 PM
عندي سؤال

هل اللعبه نزلت في السعوديه وبالتحديد الشرقيه؟

البيكهام هام
25-03-2007, 09:58 PM
وعقب فزت عليها ورحت عند الساحره الزرقه وكانت تحاول انها اتدمر السيف مالي لاكني فزت عليها
المشكله اني مب عارف كيف افوز عليها اضربها لين ما اتطيح ومن اتطيح تستجمع طاقتها وترد مره ثانيه

فكيف الطريقه ؟؟؟؟
اي انت طقها لحد لما تنحكر داخل المرايا واضرب المرايا واكسرها قبل لاتساعدها وكرر هالطريقه بالجهه الثانيه وبعدين طق اللي تطير لغاية ماتموت وبعدين ادخل الممر اللي قدامك;)

البيكهام هام
25-03-2007, 10:00 PM
اهلا اخوي .. انا وصلت عند تمثال يطلع اشعه ليزر من عيونه الثنتين ... وفي تحت حجر تقدر ترفعه لي فوق ويرد ينزل بروحه ... حطيت على الحجر تمثال على شكل حصان ... وفي شخص تباريه فوق وتتغلب على وينشنق ويجي تحت عندك .. شسوي هني ماني عارف وين اروح ؟؟
اي التمثال هذا مرتين يجيك باللعبه هذا التمثال اللي عنده اول واحد ولا ثاني واحد؟

Goth
25-03-2007, 10:54 PM

فكيف الطريقه ؟؟؟؟

اول شي طق الساحره الي بره المرايه لما تطيح و يطلع شعاع اخضر عندها بعدها وقف الوقت بعدها روح طق الساحره الي داخل المرايا لما يخلص مفعول الوقت بعدها بتنكسر المرايا شوي طقها لما تنكسر كلها و سو نفس الشي حق المرايا الثانيه بعدها الساحره الاولى بتوقف عند المرايا الي بالنص بعدها طقها لما يطلعلك الـO و خلاص S:

Goth
25-03-2007, 11:41 PM

بعد ما تفوز على الرئيس تاخذ منه درع حطه عالتمثال و ارفعه فوق و راح يقطي على الشعاع بعدها روح فوق عالشعاع الثاني و اظغط L1 و راح توقف الشعاعين و يتبطل المكان

نويدراتي
25-03-2007, 11:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Mohsen http://director.montada.com/montada_icons/buttons01/viewpost.gif (http://montada.com/showthread.php?p=5380958#post5380958)

الثاني اخوي انا بعد معلق عند نفس المرحلة

البيكهام هام
25-03-2007, 11:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Mohsen http://director.montada.com/montada_icons/buttons01/viewpost.gif (http://montada.com/showthread.php?p=5380958#post5380958)

الثاني اخوي انا بعد معلق عند نفس المرحلة
اي تحط الحجر بعينه اليسار وانت تروح لعينه اليمين وتضغطr1 وبعدها تنزل تحت وتروح للمكان اللي كان مغطيه الشعاع;)

ديثرو
26-03-2007, 12:32 AM
اخواني الاعزاء البيكهام goth
ماقصرتوا الصراحه اشكركم جزيل الشكر

Goth
26-03-2007, 03:13 PM
يمكن النسخه الي عندك كوبي فتعلق .. انا خذيت الأصلي و ريحت نفسي

ديثرو
26-03-2007, 03:35 PM
الحمدلله اليوم ختمت اللعبه وبانتظارها على Ps3
بس اخواني ممكن اتقولون لي من وين اقدر انزل سيدي bonus
من النت
وشكرت

الماء القاهر
26-03-2007, 03:39 PM
sneak-87

باقولك شي عن ميتل جير وانه اشد المعجبين بميتل جير وخلصتهم كامل

الجزء الاول والثاني تمام

امام الثالث افشل ميتل جير لعبته والله وكله استعراض وكانه انشوف فيلم بس

اما عن منتدى خاص حق god of war
هاي لانها توها بادية ومالها اجزاء ومحد يعرف حق هالالعاب

ومابي ازيد عشان اخاف يتسكر الموضوع xD

Goth
26-03-2007, 03:53 PM
الحمدلله اليوم ختمت اللعبه وبانتظارها على Ps3
بس اخواني ممكن اتقولون لي من وين اقدر انزل سيدي bonus
من النت
وشكرت

اذا مهتم تطلع الشغلات الأضافيه عندك التشالنج سبع غرف او انك تخلصه هارد و فيري هارد :)

اما عن منتدى خاص حق god of war
هاي لانها توها بادية ومالها اجزاء ومحد يعرف حق هالالعاب

بالاحرى بالخليج اللعبه ممنوعه فمو المكل يحصل فرصته انه يلعبها S:

المرواس
26-03-2007, 05:19 PM
وين ينباع النسخة الأصلية في الامارات في الشارقة ؟ الله يخليكم

thingslike_life
26-03-2007, 09:23 PM
فيه محل في السعودية في الشرقيه يبيع god of war 2

الماء القاهر
27-03-2007, 12:29 AM
مثل ماتفضلت اخوي goth بان اللعبة ماتنباع بكل الخليج

لو تنباع لو جان تجوفون شلون ميتر غير وامثاله يعمقون في القاع

وgod of war في العلالي مع سمبوسة وجباتي هههه

(Walter Sullivan)
27-03-2007, 03:29 AM
شباب وين القى اللعبه في جده لفيت عليها كل المحلات اللي اعرفها وما لقيتها ياليت اللي يعرف محل يبيعها في جده يرسل لي عنوان المحل ورقمه والله ضروووووووووووووري ارجو منكم المساعده.

نويدراتي
27-03-2007, 06:03 AM
السلام عليكم
اخواني بعد اجتايزي للمرحله التمثال الي يطلع من عيونه ليزر وانفتح الطريق امامي اركب فوق الدرج ثم لاتعتدل الكمرة لي واتفاجئ وانا امشي ب you are dead
اخوي الماء القاهر بما انك من البحرين هل عديت هلمرحله وهل الي عندك كوبي او اصلي علماً انا بلايستيشني هي نفس البلايستيشن الي تتكلموا عنها ورقمها 75004

المرواس
27-03-2007, 07:13 PM
وانا عندي نفس المشكلة

jimmy_greesha
27-03-2007, 07:58 PM
ياجماعة ، عندي مشكلة ف عبور الجسر ، تكفون أبا الحل إن أمكن ، مع الحترام والقدير

dark way
27-03-2007, 10:59 PM
السلام عليكم

انا وقفت عند الجسر المكسور وفيه ثلاث حدايد اتعلق عليهم وفي تمثال اللي يبطئ الزمن بس ما ني عارف وين ارووح وعلى فكره انا بالجزيره بس والله راح انجن ماني عارف وين ارروووح

kayed1
28-03-2007, 01:05 PM
حبيبي اذا تقصد الجسر اللي يتحرك فما عليك الا قبل ما تركب الجسر على اليمين بتحصل مكان تصعد به على الجدار وتسلق

jimmy_greesha
28-03-2007, 05:36 PM
أنا قصدي الجسر المكسور ، قبلها في مكان للحفظ ولما أحفظ يعلق ولازم ترجع تلعب من أخر مكان أنت حفظت فيه ، حاولت يمين ويسار ، في أحد الأخوة قال أنه عند نهاية الجسر تحصل علامة ( R1 ) للحصول على جناح للطيران ، لكن ما عندي هذه الخاصية ، شو الحل ( مع التحية والحترام )

jimmy_greesha
28-03-2007, 06:56 PM
شكلها صعب عبور الجسر المكسور ، لأنهما حد عنده الجواب ( على العموم ) مشكورين

البيكهام هام
28-03-2007, 07:05 PM
8
8
اخوي اي اهنيه كل العالم يشتكون من المكان هذا وانا اولهم نفسك بالضبط جيت للجسر وماطلع شي واذا سيفت تعلق اللعبه وبعدين رحت للمحل وركبلي اللعبه بجهاز صغير وجديد وطلع مشهد ;) يعني المفروض انه يطلعلك مشهد بس ماطلع لانه البلاي ستيشن مالتك ماتكمل عليه هذه النسخه

عندك حلين
1-تشتري شريط اصلي
2-تاخذ معاك الجهاز والميموري لاي محل وتخليه يشغل الشريط على الجهاز الجديد وبعدين راح يطلع مشهد;)

jimmy_greesha
28-03-2007, 11:37 PM
شكرا لك هذا الجواب وأنا آسف لو أني غلطت ، ومشكور على التوضيح

zaza007
29-03-2007, 12:24 AM
اخوي... انا عديت الاحصنه الي تطير وبعدين علق حصاني وبعدين حررته من يد الزعيم بعديين وصلت
منطقه فيها بابين ورافعه اسحبها الين الزر وتنفتح البابين بس اذا سبت الزر يقفل الباب بسرعه وما الحق ..... حاولت وما قدرت ارجو المساعدة :(

البيكهام هام
29-03-2007, 12:56 AM
اخوي... انا عديت الاحصنه الي تطير وبعدين علق حصاني وبعدين حررته من يد الزعيم بعديين وصلت
منطقه فيها بابين ورافعه اسحبها الين الزر وتنفتح البابين بس اذا سبت الزر يقفل الباب بسرعه وما الحق ..... حاولت وما قدرت ارجو المساعدة :(
حلك سهل
ارجع لوراه بالمكان اللي فيه شمس وتلقى جثث معلق طقهم ووحده منهم تشيلها وتحطها بالزر;)

BIG BOSS 1410
29-03-2007, 02:09 AM
سلااااااااام
شبااااااااب
ممكن احد يدلني
او يعطيني god of war 2
انا من جدة وابغاها حتى لو مستعمله حشتريها كوبي ولا اصلي
ارجوووووووووووووكم
t-w-f-e-g-1824@hotmail.com

Mr.Mohsen
29-03-2007, 12:57 PM
اخوي شخص اتقاتل معاه اهو يمشي فوق الماي ويختفي .. قتلته وبعدها يجيني لغز وحليته .. وبعدها اكون راكب فوق جسر بالسما وينقطع الطريق ... حاولت اعبر ماكو فايده .. حاولت اقفز مرتين ماكو فايده .. ماكو شي لا يمين ولا يسار ولا اي وسيله مساعده ... الطريق مقطوع امامي .. شسوي اخوي ؟؟

البيكهام هام
29-03-2007, 02:09 PM
اخوي شخص اتقاتل معاه اهو يمشي فوق الماي ويختفي .. قتلته وبعدها يجيني لغز وحليته .. وبعدها اكون راكب فوق جسر بالسما وينقطع الطريق ... حاولت اعبر ماكو فايده .. حاولت اقفز مرتين ماكو فايده .. ماكو شي لا يمين ولا يسار ولا اي وسيله مساعده ... الطريق مقطوع امامي .. شسوي اخوي ؟؟
والله فيه اماكن مومتذكرها وكنت اتذكرها اول مانهيت اللعبه بس من بعد مانهيت اللعبه نهيت ثلاث العاب وراها وهذا الشي خلاني انسى اماكن واجد وان شاء الله الاعضاء مايقصرون معاك;)

zaza007
29-03-2007, 03:56 PM
مشكووووورر

GameCubeالمحترف
29-03-2007, 06:45 PM
يا جماعه ابي اشتراك لموقع BlackCats أو على الاقل طريقه الاشتراك لأنه يطلب ايميل من نوع خاص ولا اعرف ماهو ؟

عاشق يوشي
30-03-2007, 03:23 PM
ياشباب اتمنى احد منكم يقولي شلون اعدي هالمكان

والله خست 3 ساعات عالق في المكان :D

jaber mohd
30-03-2007, 06:13 PM
راجع الموضوع من أولو و بتحصل الحل يا أبو الشباب
بعد ما تفتح الباب الحديد اللي على اليمين بواسطة الذراع اللي\ على يمينك
إكسر الجدار اللي ورا الباب و بتحصل جنديين بعد ما تقتلهم بتحصل جثة إرميها في الماء
و إذهب الى الصوب الثاني و إكسر الجدار و حط الجثة على الزر
و بعد ذلك إتفضل معاليك مشكورا ووقف على الزر
اللي موجود بوسط الغرفة و إتدحرج للداخل و كمل مشوراك و دربك خضر
و لا عاد تحط صور تثقل لنا التحميل
بس يكفي تشرح لنا المكان
و سلامتك.....

DC_PS2
30-03-2007, 08:20 PM
السلام عليكم
أولا مبروك على إنهائك العبه
أنا و صلت لمنطقة مابعد الجليد
وصلت المحله توجد عصا أسحبها إلى خلف حتى أفتح باب بادخل و بعدين أدعس على قرص دائري و على الدخول
البوابه الأوله و ثانيه ما أعرف كيف أسويها
الصور مرفقه

iori71113
30-03-2007, 08:55 PM
ياشباب النسخة دي كاملة وفيها عروض كاملة ؟؟؟

http://up.9q9q.net/up/index.php?f=Nol3A1iiD

هي تورنت وحجمها 3.90 جيجا

احملها ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياريت الرد بسرعة لو سمحتووووو

DC_PS2
30-03-2007, 10:38 PM
أخوي حجم النسخه الأصليه الكامله 3.99GB
و تكون على DVD9

البيكهام هام
31-03-2007, 01:54 AM
السلام عليكم
أولا مبروك على إنهائك العبه
أنا و صلت لمنطقة مابعد الجليد
وصلت المحله توجد عصا أسحبها إلى خلف حتى أفتح باب بادخل و بعدين أدعس على قرص دائري و على الدخول
البوابه الأوله و ثانيه ما أعرف كيف أسويها
الصور مرفقه
اخوي حلك انا كتبته بالصفحات السابقه اللي هو ترد للمكان اللي فيه شمس وتلقى جثث معلقه وتطيح جثه وتاخذها للزر:biggthump

DC_PS2
31-03-2007, 02:24 PM
تسلم أخوي البيكهام هام

(Walter Sullivan)
31-03-2007, 07:43 PM
ما ادري الشباب ما ودهم المساعده ويدلونا من وين نلقى اللعبه بجده للاسف :28: .

وحش الغابه
31-03-2007, 07:48 PM
السلام عليكم

اخوي بيكهام تسلم على الموضوع الحلو ....

انا تعلقت في هاذي المرحل وظربني انهيار عصبي ماعد قدرت اوصل لحل نبى فزعتك !

ارعص على الصورة للتكبير
(http://www.m5zn.com/uploads/b002debe7d.jpg)

(http://www.m5zn.com/uploads/b64bd0a552.jpg)

نبى فزعتكم

وحش الغابه
31-03-2007, 08:06 PM
خلاص حصلت الحل ^^

لازم اتعلق في الجدار واروح فوق ^^"

blooody
31-03-2007, 08:41 PM
مبروك :kiss:
:kiss::kiss::kiss:
بس انا بعدني ما لاقيها :D:(
عالعموم
بس اجيبها اي استفسار عندي اسألك ;)

thingslike_life
01-04-2007, 11:41 AM
يا شباب ابي اللعبه اصليه بالسعودية (الشرقيه) وين احصلها واي شخص ناوي يبيع النسخه الاصليه الي عنده مستعد اشتريها وبأي قيمه

سكوال الصنديد
04-04-2007, 08:16 PM
thingslike_life يا شباب ابي اللعبه اصليه بالسعودية (الشرقيه) وين احصلها واي شخص ناوي يبيع النسخه الاصليه الي عنده مستعد اشتريها وبأي قيمه

اللعبة ممنوعة في السعودية

تعبت وأنا أدور عليها لا الجزء الأول ولا الثاني موجودين ؟؟؟ ولما سألت عن السبب قال لي أصحاب

المحلات أنه المندوبين ما يقدروا يجيبوها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين أقدر ألقى الجزء الأول والثاني ؟؟؟؟

ولو سمحتم بسرعة الله يخليكم

لإني ما أقدر أصبر وأنا من السعودية

DC_PS2
06-04-2007, 02:58 AM
السلام عليكم
شاب أنا وصلت
عند جسر قدامه مكان تخزين الشريط يعلق
هل من حل حتى أختطى الجسر
أم أسلم أمري

البيكهام هام
06-04-2007, 03:32 AM
اي المفروض يطلعلك مشهد اهنيه بس خلاص لازم توديه للمحل اللي شريت منه ويشوفلك حل اكيد;)

DC_PS2
06-04-2007, 12:55 PM
Ok أخوي البيكهام هام
تسلم

SolidSnake
06-04-2007, 03:24 PM
انقل تخزينتك هنا اذا انت خلصت اللعبة ... وخاصة اذا خلصت طور Titan ... عشان نستفيد ونكمل بها

الماء القاهر
06-04-2007, 04:24 PM
والله انه الصراحة كانت عندي اللعبة وبعدين وصلت حق الجسر وشار علي للابد

لانه اللعبة موكاملة ومو من النسخة الاصلية

وبعدين كنت باخذ الاصلية وفجاة حصلت واحد محل وهو الوحيد اللي عنده نسخة نفس الاصلية 100%

كل شي شغال وخلصتها عندنا بالبحرين محل اسمه انترنت الدوسري وهو الوحيد اللي عنده كاملة

البيكهام هام
06-04-2007, 08:45 PM
الماء القاهر
مبروك تأهل ليفربول وماقلتلي انت اوروبياً مع الانديه الانجليزيه ولا بس ليفربول؟;)

DC_PS2
10-04-2007, 02:27 PM
السلام عليكم
شاب أبي أعرف هل النسخه المضوربه التى مع عنداما أصل الجسر مقطوع
أنا راح أخذ تخزنه من عند أحد الشاب من بعد الجسر أريد أعرف هل في مناطق ثانيه تعلق غير الجسر

عمود ارتكاز
10-04-2007, 03:55 PM
يا اخوان بالله تشوفون حل اللعبة توقف عندي في الجسر الظاهر Great Chasm أو شي زي كذا حملت أكثر من نسخة عن طريق النت وكلها نفس الشي تعلق في نفس المكان ، مافيه حل عندكم ?

male_alex
11-04-2007, 03:43 AM
السلام عليكم

اخوي بيكهام تسلم على الموضوع الحلو ....

انا تعلقت في هاذي المرحل وظربني انهيار عصبي ماعد قدرت اوصل لحل نبى فزعتك !

ارعص على الصورة للتكبير
http://www.m5zn.com/uploads/5cee0a5cdd.jpg (http://www.m5zn.com/uploads/b002debe7d.jpg)
(http://www.m5zn.com/uploads/b002debe7d.jpg)

(http://www.m5zn.com/uploads/b64bd0a552.jpg)

نبى فزعتكم

اخى الحبيب عند النزول الى الاسفل قم بلف العصا واحده واحده ستجد ايضا امامك الحجر يصعد لا تصعد كتير فقط مفدار 123 واتركها واذهب الى الحجره الثانيه واصعد عليها ثم اقفز ستجد انك مسكت فى جدار واقفز مره اخرى ستمسك فى جدار اخر الى ان تصعد الى الاعلى

iori71113
11-04-2007, 02:02 PM
سلام عليكم

انا من مكة عندي اللعبة الجزء الاول والتاني .... شغالة مية مية ومختمهم كمان

الا يبغى يترك جوالو .......

الا يبغى اعملو كوبي ب 20 ريال وشكراااااااااااااا ..........

(Walter Sullivan)
11-04-2007, 05:55 PM
سلام عليكم

اخوي انا من جدة ومحتاج اللعبة كوبي وماتعلق ابدا وتكون كامله من الى ، وتشتغل على موديل جهازي بدون مشاكل وهدا هو الموديل PAL SCPH - 50004 وهدا ايميلي للتفاهم لاني طالع مكه بهليومين ارجو الرد بسرعه

omoa80@hotmail.com (omoa80@hotmail.com)

وهدا جوالي : 0508568986

وشكرا

عاشق راؤول
11-04-2007, 07:16 PM
انا انهيت اللعبه بمستوى العـادي

وحاليا العب very hard

ووصلت عند
يوراييل
EURYALE

وهزمتها باستراتيجيه صعبه وماكره

ولي 7 سـاعـات ف اللعبه

DC_PS2
11-04-2007, 10:07 PM
شباب أنا أحين
جبت لي تخزينه من بعد الجسر و لما أعمل LOADING... يقف على شاشه الأنتظار
جبت لي بلاي الصغير موديل 75004 نظام بال ونفس المشكله الجسر مقطوع و التخزينه التي جبتها من راعي المحل تقف
مع أنه راعي المحل عنده نفس النسخه التى أمتلكها و نفس موديل الجهاز الذي أستعرته من أحد أصدقائي
هل يوجد حل لان خلاص راح أنفجر

severMJ
11-04-2007, 11:14 PM
النسخة اللي عندك one layer يعني نصف اللعبة بس !

بلاي ستيشن10
12-04-2007, 02:16 AM
سلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا ساكن في مكة بالتحديد العمرة
انا ابغا الجزء الثاني كوبي
راسلني على البريد
موديل جهازي pal SCPH-70004 cb
بشرط تكون كاملة

r2131@hotmail.com

ume
13-04-2007, 12:41 AM
هلا اخوي ممكن مساعدة انا وصلت للcliffs of lahkesis ومشيت الى ان وصلت لمكان فيه بابين ولازم اسحب شي على الى ورا واضغط الزر في نفس الوقت حاولت امشي بس الباب يسكر بسرعة وشو الحل

عمود ارتكاز
13-04-2007, 03:02 AM
أخيرا خلصتها ، النهاية بايخة المفروض يكون العرض طويل لأن اللعبة اسطورية
عموما النسخة حقتي للبيع طبعا أصلية بـ 350 ريال "بالرياض" اللي يبيها يرسل على الخاص

Arsenal-11
16-04-2007, 11:56 PM
هلا اخوي ممكن مساعدة انا وصلت للcliffs of lahkesis ومشيت الى ان وصلت لمكان فيه بابين ولازم اسحب شي على الى ورا واضغط الزر في نفس الوقت حاولت امشي بس الباب يسكر بسرعة وشو الحل

والله ماني ذاكر بالضبط:blackeye:

جرب ترفس الشي بدل ماتسحبه :33:

ولو تقدر تجيب لي صوره للمكان بيكون افضل وبساعدك بطريقه اسهل :biggthump

DMC
18-04-2007, 12:38 AM
شباب وصلت مرحلة الوجه الثاني الي يظهر من عينه اشعة زرقاء

لما أقتل الوحوش بلاقي عندي رفاعة

كل مرة ارفعها تنزل

شو حل جماعة الخير ؟

Nawaf998
22-04-2007, 02:48 PM
والله ماني ذاكر بالضبط:blackeye:

جرب ترفس الشي بدل ماتسحبه :33:

ولو تقدر تجيب لي صوره للمكان بيكون افضل وبساعدك بطريقه اسهل :biggthump

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبه لسؤال الرجال لك فوق كيف يفتح الباب انا عندي له الحل قبل ماينزل تحت هناك جثث معلقه فوق كلها هياكل عظميه الا جثه واحده عاديه فيها لحم ككككككككككككك:09: المهم تشيل الجثه وتنزل فيها تحت وتحطها على الزر الوسطاني ثم تسحب العامود الى اخر شي وبعدين تروح بسرعه وتدخل على طول وراح تحصل قدامك تخزينه للمعلوميه انا الى الان لم اخلص اللعبه ولكن مررت في اكثر الاماكن اللي علقو فيها الشباب وخرجت منها سلام سلام
========= برضوو راح يواجهكم مشكله وهي الالواان الاربعه الاخضر والازرق والاحمر والذهبي=====

المهم حلها كالاتي تروح تفر الزر الازرق وتروح بسرعه للمكان اللي فيه الزر الازرق وتضغط R1
وتعمل لكل الازرار بنفس الطريقه لاخلص من كل الالواان ترجع لنفس المكان اللي فيه الالواان وتضغط R1 والباقي سهل

واي حاجه تستعصي على الشباب في هالاماكن انا حاظر باللي اقدر عليه والحين استاذنكم رايح اكمل باقي اللعب تحياتي للجميع
نوافوه البطه:kiss:

Nawaf998
22-04-2007, 02:53 PM

كل مرة ارفعها تنزل

شو حل جماعة الخير ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوف يالغالي انا مدري وين مكانك بالضبط ولكن ان كان الي في بالي المكان هو اذا ضغط على الرافعه تنزل ايد التمثال وعلى ماتروح الا الايد ارتفعت الحل سهل وهو كالتالي تروح تنزل تحت وتصل مثل الزراعه في وسط الماء تسحها لتحت وتحصل فتحه تنزل معها وتروح لداخل وتقص يد التمثال وراح يعطونك قدرة الشعاع الاخضر اللي هو ايقاف الزمن تاخذه وترجع ولكن راح تواجهك مشكله للصعود للاعلى لاتخاف حلها سهل تضغط على الرافعه وراح ترتفع احجار اربع ثنتين على المين وثنتين على اليسار وتضغط R1+L1
وراح يتوقف الزمن وتروح بسرعه وتركب لفوق وتروح للرافعه اللي تنزل ايد التمثال وتنزل ايده وتضغط برضو R1+L1
وراح يتوقف الزمن وتروح فوق ايد التمثال وراح ترفعك لفوق والباقي سهل واي شي صعب انا تحت امرك باللي انا اقدر عليه تحياتي لك

Nawaf998
22-04-2007, 02:58 PM

كل مرة ارفعها تنزل

شو حل جماعة الخير ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوف يالغالي انا مدري وين مكانك بالضبط ولكن ان كان الي في بالي المكان هو اذا ضغط على الرافعه تنزل ايد التمثال وعلى ماتروح الا الايد ارتفعت الحل سهل وهو كالتالي تروح تنزل تحت وتصل مثل الزراعه في وسط الماء تسحها لتحت وتحصل فتحه تنزل معها وتروح لداخل وتقص يد التمثال وراح يعطونك قدرة الشعاع الاخضر اللي هو ايقاف الزمن تاخذه وترجع ولكن راح تواجهك مشكله للصعود للاعلى لاتخاف حلها سهل تضغط على الرافعه وراح ترتفع احجار اربع ثنتين على المين وثنتين على اليسار وتضغط R1+L1
وراح يتوقف الزمن وتروح بسرعه وتركب لفوق وتروح للرافعه اللي تنزل ايد التمثال وتنزل ايده وتضغط برضو R1+L1
وراح يتوقف الزمن وتروح فوق ايد التمثال وراح ترفعك لفوق والباقي سهل
المهم بالنسبه للعيون ان كان قصدك فهي حلها كالتالي تروح قريب من عيونه وراح تمشي على جهة اليسار هو جسر وتسحب التمثال وتحطه بالحفره اللي تحت عينه وراح يتوقف الشعاع وتروح للجهى اليمنى للجسر وتنزل الصخره وتحط التمثال فيها وترفع الجدار فوق تروح فوق وتضغط على التمثال بR1 وتعلق على اكس وتدفع التمثال الى قريب من عينه اليمنى وتحط التمثال في الحفره اللي جنب عينه وهكذا انت وقفت شعاع النور الظاهره من عيون التمثال
واي شي صعب انا تحت امرك باللي انا اقدر عليه تحياتي لك

DMC
22-04-2007, 03:01 PM
تسلم على المساعدة نسيت أقول أني عديت المرحلة من فترة طويلة

وصلت لمعبد المصير ووقفت هناك بسبب الدراسة

شكرا :)

Nawaf998
22-04-2007, 03:17 PM
الله يعافيك وتحت امرك اخوي

DC_PS2
26-04-2007, 09:18 PM
السلام عليكم
شاب و صلت إلى منطقه فيها وجه التمثال وعن اليمين و الشمال جرسان
عجزت كيف أكسر الثمال
كيف أكسر الثمال
حتى الحلين الموجودين في المنتدى ولا فهمت شئ

الأسطورة زيدان
30-04-2007, 10:52 AM
السلام عليكم
يا اخوان ساعدوني الله يخليكم انا بالرياض وابغى نسخة ل god of war2 كامله سواء كانت copy او اصلي وين احصلها؟؟؟
بليز ساعدوني

عمود ارتكاز
30-04-2007, 03:01 PM
موجودة أصلية بـ 350 ريال ، أرسل على الخاص ،،،

الأسطورة زيدان
30-04-2007, 04:45 PM
عزيزي عمود ارتكاز ما اقدر ارسل على الخاص لازم تكون مشاراكاتي 500!!

ghazi99
01-05-2007, 08:45 AM
مرحيا الله يعطيك العافيه اذا ممكن نساعده صغيره
انا وصلت الى مرحله يد هرقل لكن الشاشه تصبح سوداء و هنالك صوت .الحل رجاء؟
وشكرا مقدما

DMC
01-05-2007, 10:05 PM
السلام عليكم
شاب و صلت إلى منطقه فيها وجه التمثال وعن اليمين و الشمال جرسان
عجزت كيف أكسر الثمال
كيف أكسر الثمال
حتى الحلين الموجودين في المنتدى ولا فهمت شئ
أوكي أخوي dc

ان شاء الله شرحي يساعدك :)

بسم الله

بتلاقي جرسين واحد على اليمين والثاني على اليسار