المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام زعلانين من كابكوم؟؟ لتخافون سوني عرفه شغلها صح..

X11
21-03-2007, 07:22 PM
شركة سوني شركه عريقه و عارفه شغلها .. انتقال ديفل مي كراي محد ينكر انه راح يكون له تاثير لاكن الكل يفكر ويقول سوني ليش ماتتحرك.. يعني سوني دفعت المليارات على تطوير البلي 3 مش من المعقول انه تفرط في اي شي ياثر على مبيعات البلي 3.. بس ليش سوني ساكته..

كنت افكر في سكوت سوني عن انفكاك الحصريات من يوم كانت اسيسن كريد معلنه للبلي 3 فقط و بعدين تم اعلانها للاكس و سوني ماحركت ساكن

انا باقولكم استنتاجي .. اعتقد انه هذي الفتره راح تكون الحرب بين العاب الفيرست بارتي.. يعني الالعاب الي تنتج من سوني للبلي 3 فقط و مايكرو لل360 .. سوني مركزه على هذي الالعاب اكثر في هذي الفتره .. سوني و استديوهاتها هم الي يعرفون يستغلون قدرات المارد الاسود اكثر من الشركات الثانيه الي يحتاجون وقت عشان يطلعولنا لعبه تستغل قدرات الجهاز بنسبه كبيره.. مايكروسوفت شغلها في هذي الفتره انها اتفك حصريات الالعاب الي على البلي.. وهذا مش معناته انه الالعاب ماراح تنزل على البلي3

انا اشوف انه سوني تمشي في الطريق الصح ..

صدقوني خلال 2008 و نهاية 2007 راح انشوف العاب على البلي 3 مستحيل تنزل على جهاز ثاني من قوتها ..
سوني عندها قاد اوف وار والجزء الثالث راح يكون على البلي 3 بتصريح رسمي
و ماننسا لعبت هافينلي سورد الي مليانه اكشن والي الكل ينتظرها و انا اولهم
وهذي العبتين مستحيل تنزل على الاكس
+
ديفل مي كراي الي راح اتكون موجوده على البلي 3 والي بنسبه لي و لغيري كثير ماراح العبها غير على البلي 3 لانه هو مكانها و تعودت العبها على البلي 2 مثلها مثل ريسدينت ايفل و غيرها الكثير

المسئله كلها مسئلة وقت .. لاتحكمون على سوني من الحين..

بختصار.. سوني مركزه على الفرست بارتي من العابها و مهتمه فيهم بشكل كبير و هذي الالعاب مستحيل تنزل على اي جهاز غير البلي 3 و هذا الشي ايجابي.. + الالعاب من الشركات الثانيه .. مايكرو قاعده اتفك حصرية العاب يعني هذي الالعاب راح تكون متواجده على البلي 3

نحتاج فقط بعظ الوقت.. تخيلو تلعبون ICO او شادو اوف ذا كلوسس بقوة البلي 3 :bigeyes: و كلهم من انتاج سوني..

الشي المحزن في ديفل مي كراي انها ماراح تستغل قدرات البلي 3 :28: يعني تاكدو لما تلعبونها لو كانت للبلي 3 خصيصا راح تكون اقوى

و في النهايه حركة كابكوم وصخه وال $$ و ماتسوي يعني قبل الاصدار الاوربي بيومين!!!

الي بيرد بدون تعصب بليز ..

Z3TR
21-03-2007, 07:35 PM
انت موضوعك تعصب في تعصب
و اعتقد ان الأكس بوكس برضو له العاب تجاري العاب البلاي و تتفوق عليها ولا يمكن ان تنتقل للبلاي

ولا تنسى وحش الالعاب قيرز اوف وار ولا تنسى فابلي و هيلو....الخ

Cloud Thunder
21-03-2007, 07:43 PM
اعتقد يا اخى ان المهم هو ان نستمتع بالالعاب مهما كانت على اى جهاز

EQUILIBRIUM
21-03-2007, 08:00 PM
مع احترامي لرأيك اخوي...بس اشوف انو سوني اذا كانت معتمدة هذه الخطة وهذا شي صعب عليها...رح تكون في قمة الغباء صدقني العاب سوني لوحدها ما تكفي ومايكرو ضاربة عصفورين بحجر عندها العابها الخاصة يعني من microsoft game studio....وعندها عدد لا يستهان به من الالعاب الحصرية من الشركات الاخرى....وسوني كل يوم تخسر العاب حصرية مثال ذلك DMC4..وما تنسى انو في ناس كانوا رح يقتنوا البلاي ستيشن 3 عشان هذي اللعبة ولما وجدوها على الاكس كنسلوا شراء البلاي3...(وأنا واحد منهم)...

MSF
21-03-2007, 08:05 PM
و ماننسا لعبت هافينلي سورد الي مليانه اكشن والي الكل ينتظرها و انا اولهم

هافنلي سورد حالياً من شركة Ninja Theory وهي مب جزء من شركة سوني ، لكن إذا هافنلي سورد حققت نجاح ، تأكد أن TH راح تكون جزء من SCEA :)

New Horizon
21-03-2007, 08:31 PM
هافنلي سورد حالياً من شركة Ninja Theory وهي مب جزء من شركة سوني ، لكن إذا هافنلي سورد حققت نجاح ، تأكد أن TH راح تكون جزء من SCEA :)
الاستديو هذا استوديو جديد تقريبا مدعوم من سوني ومقرة في استراليا...

Cizer Shnider
21-03-2007, 08:39 PM
ايه اللي جابك هنا ياعقاص في عش الدبابير
مش خايف يبني حد يخطفك :D
الموضوع مالوش اي اساس من الصحه او حتى مصدر موثوق وماهو الا تراهات وتكهنات حتى ان مصدرها شخص غير موثوق به ولا يعد مرجع
عفوا ولكنها حقيقه :)

Kenji 42
21-03-2007, 08:39 PM
Oh wow, thanks Phill Harrison for the clarifications, we were having doubts and now the cloud has gone.
funny thing.

مابي أتعب نفسي ولا أجهد نفسي مع الـSFB خصوصا ً إني حاليا ً مستمتع مع CV: SOTN، لكن بإختصار شديد جدا ً جدا ً (ما راح أرد على أي أحد يقتبس كلامي، تبي مصدر عندك جووجل) :-

- كابكوم أعلنت DMC إنها مولتي بلاتفورم، فليحيا البلاتفورميشن ضد سوني
- تم إلغاء نسخة البلاي3 من إيس كومبات6، واللي مو عارف إيش AC يستحسن ينط من السرير ويحاول ينتحر
- مطور رسمي بمايكروسوفت ذكر بالبلوق الرسمي حقه إنه MS إنتهت من DMC وتتجه إلى FF و MGS
- إشاعة صدرت اليوم إنه MS راح تشتري حقوق لعبة GTA ومسح نسخة البلاي3 من الوجود (وكلام آخر يقول إنه MS ناوية تشتري Rockstar بكبرها)

=

إدعوا حق جهاز البلو راي بالرحمة، a 4 month period is better than nothing

Emirates
21-03-2007, 08:45 PM
الحين تبغي تقنعني انه هذا توجه سوني ؟؟؟!!!

اذن على سوني السلام

ما اعتقد هالاسباب اخي الكريم ^_^

Modi
21-03-2007, 08:51 PM
اذا سوني مشت على كلامك .. اتوقع بتخسر لأنها بتكون مكابره على العاب لها وزن كبير
FF و MGS و GTA هالالعاب وزنها قوي جدا ممكن تفوق جميع العاب شركة سوني مجتمعه

FAS
21-03-2007, 08:53 PM
====

اعتقد يا اخى ان المهم هو ان نستمتع بالالعاب مهما كانت على اى جهاز
كلامك حلو .... مادري ليش مسوين ضجه ومشاكل على انتقال الألعاب وووو ....

القبطان فرفشلي
21-03-2007, 09:25 PM
اتمنى ان يصير هالشيء علشان اشتري الجهاز

علشان شكل الجهاز جذاب اكثر من البقية صراحة :32: لكن الالعاب الحصرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :(

وشكرا

MeLeE
21-03-2007, 09:41 PM
سوني و استديوهاتها هم الي يعرفون يستغلون قدرات المارد الاسود اكثر من الشركات الثانيه الي يحتاجون وقت عشان يطلعولنا لعبه تستغل قدرات الجهاز بنسبه كبيره.
شوف اخوي , سوني دخلت على الوزن الثقيل , كلامك فيه شيء من الصح ليش ؟ لانه الشركات الثانيه فكت الحصريه مش لانه ماتريد تتعامل مع سوني ؟ لا , بل لانهم ايخافون على مستقبل الشركه وخططها يعني مثل شركة كابكوم لو سوت جزء خاص حق السوني وستغلت كل قدرات الجهاز , بيكلف هاذي الشركه مبلغ ضخم جدا !! منو يضمن ماتخسر الشركه ؟؟؟ سوني باعت حوالي 1.5 مليون اكس بوكس باعت 10 كليون تقريبا !!! الحين لو المشروع راح لسوني بس ... كم مليون نسخه ديقل ماي كراي بتنباع ؟ يمكن 500 الف , اما لو راحت على الاكس بوكس يمكن يوصل الرقم الى مليونين تقريبا !! هدف الشركات الابتعاد عن جهاز سوني لانه بيكلفهم الكثير واي لطى = خسارت الشركه , اما بخصوص استديوات سوني هم عارفين امكانيات جهازهم فلازم ايسون العاب قويه وحصريه بس بعد المسأله خطره..

انا اشوف انه سوني تمشي في الطريق الصح ..
انا اشوف العكس ^^

صدقوني خلال 2008 و نهاية 2007 راح انشوف العاب على البلي 3 مستحيل تنزل على جهاز ثاني من قوتها ..

في العاب اكيد 100% وكل الناس تتكلم عن سنة 2008 المعرض بيكشف الكثير ^^ .

وهذي العبتين مستحيل تنزل على الاكس
+
ديفل مي كراي الي راح اتكون موجوده على البلي 3 والي بنسبه لي و لغيري كثير ماراح العبها غير على البلي 3 لانه هو مكانها و تعودت العبها على البلي 2 مثلها مثل ريسدينت ايفل و غيرها الكثير

انا لخصوص الحصريات وغيرها فماتهمني اخذ اللعبه الموجوده على اقوى جهاز فقط !! يعني لو نسخه سوني اقوى بخذ نسخة سوني ..

الشي المحزن في ديفل مي كراي انها ماراح تستغل قدرات البلي 3 :28: يعني تاكدو لما تلعبونها لو كانت للبلي 3 خصيصا راح تكون اقوى

مثل ما قتلك ^^ فوق .

و في النهايه حركة كابكوم وصخه وال $$ و ماتسوي يعني قبل الاصدار الاوربي بيومين!!!

اليوم منو مايفكر بل $$$ ^^ ؟؟؟

انت موضوعك تعصب في تعصب
و اعتقد ان الأكس بوكس برضو له العاب تجاري العاب البلاي و تتفوق عليها ولا يمكن ان تنتقل للبلاي

ولا تنسى وحش الالعاب قيرز اوف وار ولا تنسى فابلي و هيلو....الخ

اخوي شو دخل التعصب فلموضوع الحين ؟؟ الريال يالس يتكلم عن سوني والعابها ويقول في مايكروسوفت عندها العاب حصريه و وو و يعني مافي تعصب , ماسب ولا قال شيء غلط رأيه الشخصي ولازم نحترمه ..

وما تنسى انو في ناس كانوا رح يقتنوا البلاي ستيشن 3 عشان هذي اللعبة ولما وجدوها على الاكس كنسلوا شراء البلاي3...(وأنا واحد منهم)...

حتى انا بس مالغيت الفكره ^^ .

ايه اللي جابك هنا ياعقاص في عش الدبابير
مش خايف يبني حد يخطفك :D
الموضوع مالوش اي اساس من الصحه او حتى مصدر موثوق وماهو الا تراهات وتكهنات حتى ان مصدرها شخص غير موثوق به ولا يعد مرجع
عفوا ولكنها حقيقه :)

انا باقولكم استنتاجي

الريال قال استنتاجه ومافيها شيء ؟ ولا انتا عندك رأي اخر ؟ لو عندك قول رايك اخوي بنسمعك . اخوي كلامك ملخبط ممكن تشرح اكثر ؟شكلك ماقريت الموضوع عدل ؟؟؟

- كابكوم أعلنت DMC إنها مولتي بلاتفورم، فليحيا البلاتفورميشن ضد سوني
- تم إلغاء نسخة البلاي3 من إيس كومبات6، واللي مو عارف إيش AC يستحسن ينط من السرير ويحاول ينتحر
- مطور رسمي بمايكروسوفت ذكر بالبلوق الرسمي حقه إنه MS إنتهت من DMC وتتجه إلى FF و MGS
- إشاعة صدرت اليوم إنه MS راح تشتري حقوق لعبة GTA ومسح نسخة البلاي3 من الوجود (وكلام آخر يقول إنه MS ناوية تشتري Rockstar بكبرها)

=

إدعوا حق جهاز البلو راي بالرحمة، a 4 month period is better than nothing

عادي ؟ على الاقل نقدر نستفيد منه ونشوف افلام ولا ؟ مش ندفع 700 درهم على HDVD ??

hamad_007
21-03-2007, 09:47 PM
مثل ما البلاي ستيشن3 عنده العاب قوية
الاكس بعد له ألعاب قوية
هالو3 - جيرز أوف وور 2 - ماس ايفيكت - هالو وورس - فابل ...............................

بس الصراحة عقب ما شفت بداية سوني في هالجيل عندي احساس ان مايكروسوفت بتكون هي قائدة هذا الجيل .

MeLeE
21-03-2007, 10:04 PM
بس الصراحة عقب ما شفت بداية سوني في هالجيل عندي احساس ان مايكروسوفت بتكون هي قائدة هذا الجيل .
اتعرف انا انقهر من ننتندو P:
5ملاين في اول كم شهر !!! ؟ كل حد قال خلاص وقفو وكلنا بنقول بس تحكم جديد وبعدين ؟؟ مافي جرفكس مثل سوني و 360 لاكن ننتندو بيم فتره وفتره تطلع بأفكار جهنميه اتخلي الواحد يتعجب كيف سوها ..

سوني و اكس بوكس احس انهم ايسيرون في نفس الاتجاه من ناحيه الجرفكس و وو ولاكن في الالعاب احس انه سوني ماتوفقت في البدايه اما 360 توفقت بس الين الحين الجهاز ما كمل سنه على نزوله ؟؟ ليش العجله 360 اول مانزل كانت العابه قليله ومفي العاب قويه كل حد كان يتكلم عنها غير ابلفيون وكم لعبه , الحين زادت عدد الالعاب لانه سوني دخلت بجاز قوي . فعلاشن جي الحصريات انفكت بعد دخول سوني , بس السؤال ليش مافكو حصريات الالعاب قبل ؟؟؟

X11
21-03-2007, 10:05 PM
اولا حاب اشكركم على ردودكم

يمكن البعظ مافهم الفكره الي كنت حاب اوصلها او اني ماعرفت اطرح فكرتي بشكل صحييح

بختصار الي كنت ابا اقوله انه سوني و في اعتقادي تمشي على الطريق الصحيح (هذا رائي الشخصي)
و ان العاب الفرست بارتي هي الي بتحدد الجهاز الي بيتفوق على غيره في هذا الجنريشن وان العاب الفرست بارتي بتبين لنا قوة البلي3 بختصار

وحنى في بداية الطريج والبلي 3 قاعد ينتشر... يعني نصبر و انشوف

SOLID15
21-03-2007, 10:23 PM
اخى الكريم ان كلامك جميل و به جزء كبير من الحقيقة فسونى ليست بالطفل الذى يكسر كل العابه مرة واحدة و لكن اقولها كلمة واحدة يا محبى الplay station صبرا قليلا فسونى تجهز للرد بشكل اقوى بكثير و يكفينى انا ايضا GOD OF WAR

Kenji 42
21-03-2007, 10:29 PM
عادي ؟ على الاقل نقدر نستفيد منه ونشوف افلام ولا ؟ مش ندفع 700 درهم على HDVD ??ما تكلمت عن الـHD-DVD آنا !
+
المضحك بالأمر إنك تقارن لي الـHD-DVD Player بالـBlu-ray player وحاط أسعارهم، وسعر الإتش دي دي.في.دي بلاير ما يجي صوب البي اس 3 !

ما دام إنه معلوماتك wide بالـvertasile disc genre، ممكن تقول لي إيش الفرق بين الإتش دي دي.في.دي والبلو راي بالأفلام ؟
EDIT: رجاءا ً مابي لينكات حق ويكي بيديا ولا مواقع.

الخسران هو الي مايتمتع بكل هذي الاجهزه you got that right

Kenji 42
21-03-2007, 10:34 PM
بس السؤال ليش مافكو حصريات الالعاب قبل ؟؟؟
how smart

محد كان متوقع الفشل الذريع بالمبيعات، وعلى فكرة ، رئيس Square Enix باليابان صرّح اليوم إنه فيه إحتمالية تنتقل ف.ف.13 وتصير مولتي بلاتفورم. كل هالتراجع عن البي اس 3 لأنه مبيعاته بالحضيض وسوني بنفسها قالت "لو خسرنا أما الويي....الخ" وأشدد على "لو خسرنا" يا سلام على التصريح الذهبي، ويبون الشركات تصف معاهم

360 اول مانزل كانت العابه قليله ومفي العاب قويه كل حد كان يتكلم عنها غير ابلفيون وكم لعبه
هههه
ودي لو أعرف شنو هالألعاب القليلة. قول لي شنو الـLunch title ملوت الإكس بوكس؟

New Horizon
21-03-2007, 10:38 PM
أنا عشان كذا أحترم سياسة الـMulti في EA ما تخليك تدفع 2500 ريال في جهاز عشان تلعب لعبة واحدة طالما عندك جهاز من أجهزة الـNext-Gen يصير ليش ما تلعب اللعبة إلي تحبها عليه؟؟؟

بالنسبة لـDevil أنا الحين عندي الـ360 يعن يما راح أضطر إني أدفع 600$ للجهاز + 60$ للعبة "لو شريتها أصلي أصلا" عشان ألعب باللعبة يومين وبعدين أرميها طالما عندي 360 يصير أوفع ثمن الجهاز وأشتري تلفزيون HD أحسن...

بختصار الي كنت ابا اقوله انه سوني و في اعتقادي تمشي على الطريق الصحيح (هذا رائي الشخصي)
و ان العاب الفرست بارتي هي الي بتحدد الجهاز الي بيتفوق على غير في هذا الجنريشن وان العاب الفرست بارتي بتبين لنا قوة البلي بختصار :31: و بس شفيكم امعصبين و منفعلين :09:

yeah yeah what so ever...

خلي ثلاث ألعاب للـ1st Part تنفع الجهاز...

الـGame Cube فشل بسبب عدم دعم شركات الـ3rd party للجهاز "لول مني غلطان كان هذا واحد من أسباب سقوط الـDreamCast"....

SOLID15
21-03-2007, 10:42 PM
اعتقد ان ارتفاع ثمن جهاز سونى و تأخر أصدار الالعاب عليه هو السبب فى ذلك بالاضافة الى ارتفاع تكلفة التطوير عليه و لكن كل ذلك من الممكن علاجه
و لكن نقطة الحسم و هى فى تقنيه Blu-ray و ما سوف تتيحه فيما بعد لتمكن المطورين فى وضع كل ما يريدون تقديمه من مؤثرات سمعية و بصرية قوية لا يمكن ان يتحملها اى جهاز اخر

أنتظرو سونى و سوف ترون ان هذا المارد لم يسقط بعد بل انها بداية الجيل الجديد و الذى سوف يحسم من خلاله الصراع

X11
21-03-2007, 10:44 PM
Kenji 42

بس اصحح معلوماتك .. مبيعات سوني مش في الحظيظ .. مبيعت سوني يمكن اتشوفها اقل من باقي الاجهزه و هذا لانه في البدايه ماكان متوفر بكثره.. و بعد يومين بيكون الاصدار الاوربي يعني قاره كامله ماصدر فيها الجهاز... بعدين الجهاز ماصرله كم شهر من نزل..

بلييز لطلعونا برع الموضوع

Kenji 42
21-03-2007, 10:52 PM
عقاص كلامك مضبوط، اللي طيّح الكيوب -مع إنه عجيب بنظري- والدريم كاست -أفضل جهاز بالتاريخ- هو عدم عدم شركات الطرف الثالث بشكل قوي. الجهازين أكلوها صح وخصوصا ً الدريم كاست للأسف.
I wonder how Sony gonna survive from that. oh yeah, magic

أنتظرو سونى و سوف ترون ان هذا المارد لم يسقط بعد بل انها بداية الجيل الجديد و الذى سوف يحسم من خلاله الصراع
Gamers tired from promises
معليش بس سوني من قبل ما ينزل الجهاز وهي أخبارها كاذبة بالهبل. يكفي عرض Kill Flop أقصد Kill Zone اللي قالوا عنه Gameplay وبالأخير طلع CG. والعذر اللي قدمته سوني كان يستاهل ضرب بالجزمة.

بس اصحح معلوماتك .. مبيعات سوني مش في الحظيظ .. مبيعت سوني يمكن اتشوفها اقل من باقي الاجهزه و هذا لانه في البدايه ماكان متوفر بكثره.. و بعد يومين بيكون الاصدار الاوربي يعني قاره كامله ماصدر فيها الجهاز... بعدين الجهاز ماصرله كم شهر من نزل..
+
ألعاب الإصدار Project FLOP
+
عدم توفير شحنات كافية
=
غلطة سوني مش غلطتنا إحنا الجيمرز.

عموما ً، الحكم الشخصي الكامل راح يكون من إنطلاق الخدمة الـ"غير مبتكرة" Home. لكني من الحين واثق إنه سوني مصيرها بالضبط مثل الدريم كاست.
and again ؛ الدريم كاست كان تحفة ثمينة، بينما البي اس 3 'LOL'

X11
21-03-2007, 10:54 PM
الـGame Cube فشل بسبب عدم دعم شركات الـ3rd party للجهاز "لول مني غلطان كان هذا واحد من أسباب سقوط الـDreamCast"....

ياحبيبي.. ليش مو راظين تفهموووون

من قالك انه شركات الطرف الثالث مش داعمه سوني... بالعكس كلهم داعمين سوني..

انا قصدي مدام انه سياسات معظم شركات الطرف الثالث بدت تتجه الا فك الحصريات فالمطلوب من سوني او اي جهاز انه يهتم بال1st party ويركز عليه.. و بما ان كلامي عن سوني فالمطلوب منها اهيا او في اعتقادي انها راح اتركز اكثر من حذي الناحيه و تستغل قدرات الجهاز دون اهمال ال 3rd party

وصلت الفكره ؟؟؟؟؟

X11
21-03-2007, 10:56 PM
and again ؛ الدريم كاست كان تحفة ثمينة، بينما البي اس 3 'LOL'

اسلوبك ميشجع اني اتناقش معك...

افهم الكلام صح قبل لا تبدى تكتب

The Ace Overlord
21-03-2007, 10:57 PM
dh ;ev hgd d],v,k hglah;g ... , ow,wh ljuwfd hgh;s f,;s hgi't , h,gih fdjv l,v ,;dk[d

...
الي مكتوب فوق متعمد والفاهم يترجمه
...
بالنسبه للموضوع : الجهاز اصلا ابتدا كجهاز العاب و نجح على هذ الاساس و اذا غير هذي السياسه شوف وش راح يصير فيه
و حاليا سوني مسويه ذكيه و مطلعه تصريحات غبيه و تدل على تراجعها في مجال الفديو جيمز
وبالنسبه لفك الحصريات فهذا متوقع لان الجهاز ما تعدى مليونين نسخه تم بيعها و الشركات تبي الـ$$$ اولا واخرا

MeLeE
21-03-2007, 10:59 PM
ما تكلمت عن الـHD-DVD آنا !
+
المضحك بالأمر إنك تقارن لي الـHD-DVD Player بالـBlu-ray player وحاط أسعارهم، وسعر الإتش دي دي.في.دي بلاير ما يجي صوب البي اس 3 !

ما دام إنه معلوماتك wide بالـvertasile disc genre، ممكن تقول لي إيش الفرق بين الإتش دي دي.في.دي والبلو راي بالأفلام ؟
EDIT: رجاءا ً مابي لينكات حق ويكي بيديا ولا مواقع.

you got that right
الله يعطيك على قدك ^^ , الحين الموضوع مش موضوع نقاش , انتو ادورون الطريقه الي استكرون فيها اي منقشات خاصه في هاذا القسم ..

bratista
21-03-2007, 11:00 PM
اقولك اسكت بس انا عندي الاكس بوكس 360 وكنت مبسوووووووووووط
واشتريت الps3 بس عشان ديفل ماي كراي ولا العابه الباقيه كلها مامنها فايده
والين ماسمعت خبر نزول ديفل ماي كراي على الاكس بوكس علطول صاروخ نزلت ادورلي واحد من البزران الي في مدرسة اخوي يشتريه والحمد لله تم بيعه امس ب 2800 ريال الله يعين الورع الي اشتراه شكلو قاعد يدعي عليا المهم الخلاصه
انتو البي اس فان اخر ناس تتكلمو بس اتفرجو وانتو ساكتين
تانيا غصبا عنكم راح تشترو الاكس بوكس 360
ثالثا الله يلعن البليستيشن التالت ياريتهم بقيو على القديم كان احسنلهم
رابعا سيل سيل سيل plah plah plah

MeLeE
21-03-2007, 11:05 PM
اقولك اسكت بس انا عندي الاكس بوكس 360 وكنت مبسوووووووووووط
واشتريت الps3 بس عشان ديفل ماي كراي ولا العابه الباقيه كلها مامنها فايده
والين ماسمعت خبر نزول ديفل ماي كراي على الاكس بوكس علطول صاروخ نزلت ادورلي واحد من البزران الي في مدرسة اخوي يشتريه والحمد لله تم بيعه امس ب 2800 ريال الله يعين الورع الي اشتراه شكلو قاعد يدعي عليا المهم الخلاصه
انتو البي اس فان اخر ناس تتكلمو بس اتفرجو وانتو ساكتين
تانيا غصبا عنكم راح تشترو الاكس بوكس 360
ثالثا الله يلعن البليستيشن التالت ياريتهم بقيو على القديم كان احسنلهم
رابعا سيل سيل سيل plah plah plah
مشكله التعصب و شو اتسوي @_@ ....

FAS
21-03-2007, 11:06 PM
بالنسبه للموضوع : الجهاز اصلا ابتدا كجهاز العاب و نجح على هذ الاساس و اذا غير هذي السياسه شوف وش راح يصير فيه
على فكرة في جهاز من أجهزة الجيل السابق اسمه بلاي ستيشن 2 ,
هذا كان جهاز ألعاب ويشغل أفلام وأغاني وووو ... يعني كان أكثر من جهاز ألعاب ونجح ,
وباع 100 مليون وحده ....
الظاهر انك ما سمعت فيه ...؟

بن عاقل
21-03-2007, 11:06 PM
والله انا اقول اخذوا الأجهزة كلها واستمتعوا بكل الألعاب وريحوا بالكم من موضوع الحصرية

لان اللي عنده الثلاث اجهزة ماراح يهمة موضوع الحصرية انفكت ولا لا؟ اهم شي انه يستمتع باللعبة اللي يبيها وبس!!

ليون كندي99
21-03-2007, 11:07 PM
لاتنسو ان هناك خلاف بين شركة سوني وكابكوم كابكوم هذا الايام تعاني من ازمة الاموال

New Horizon
21-03-2007, 11:07 PM
ياحبيبي.. ليش مو راظين تفهموووون

من قالك انه شركات الطرف الثالث مش داعمه سوني... بالعكس كلهم داعمين سوني..

انا قصدي مدام انه سياسات معظم شركات الطرف الثالث بدت تتجه الا فك الحصريات فالمطلوب من سوني او اي جهاز انه يهتم بال1st party ويركز عليه.. و بما ان كلامي عن سوني فالمطلوب منها اهيا او في اعتقادي انها راح اتركز اكثر من حذي الناحيه و تستغل قدرات الجهاز دون اهمال ال 3rd party

وصلت الفكره ؟؟؟؟؟

الفكرة الحين بتصير في شيء...

قدامك جهازين Next-Gen واحد أغلى جهاز فيه بـ400$ "ومستقبلا في اصدار بيكون بـ500$" والثاني أقل اصدار فيه بـ500$ والاثنين عليهم نفس الألعاب "وخلي بالك إنك Gamer يعني الأفلام ماراح تفرق معاك" والاثنين عليهم نفس الألعاب من الشركات إلي انت تحبها بتشتري اي واحد؟؟؟

أو ممكن المعادلة تكون كالتالي...
انت معاك XBOX 360 وتبي تشتري الـPS3 عشان DMC وMGS وFFXIII ولكن حصلت إن هذي الألعاب راح تنزل على الـ360 فهل راح تشتري الـPS3 عشان تلعب هذي الألعاب ولا راح تشتري الالعاب على الجهاز إلي عندك؟؟؟

شيء أخير مهما كانت العاب شركات الطرف الأول قوية ولكن يظل دعم شركات الطرف الثالث هو الذي يحدد مصير الجهاز...

يعني أعتقد إن نينتندو من دون سلسلة زيلدا وماريو كانت صارت زي سيجا...

Kenji 42
21-03-2007, 11:14 PM
اسلوبك ميشجع اني اتناقش معك...

افهم الكلام صح قبل لا تبدى تكتب
be my guest

الله يعطيك على قدك ^^ , الحين الموضوع مش موضوع نقاش , انتو ادورون الطريقه الي استكرون فيها اي منقشات خاصه في هاذا القسم ..
ههههههه، مو مشكلة أبي أشوف اللي تعرفه عن اللي قلته عالخاص، ولا مجرد كلام فاضي وحشو؟

الفكرة الحين بتصير في شيء...

قدامك جهازين Next-Gen واحد أغلى جهاز فيه بـ400$ "ومستقبلا في اصدار بيكون بـ500$" والثاني أقل اصدار فيه بـ500$ والاثنين عليهم نفس الألعاب "وخلي بالك إنك Gamer يعني الأفلام ماراح تفرق معاك" والاثنين عليهم نفس الألعاب من الشركات إلي انت تحبها بتشتري اي واحد؟؟؟

أو ممكن المعادلة تكون كالتالي...
انت معاك XBOX 360 وتبي تشتري الـPS3 عشان DMC وMGS وFFXIII ولكن حصلت إن هذي الألعاب راح تنزل على الـ360 فهل راح تشتري الـPS3 عشان تلعب هذي الألعاب ولا راح تشتري الالعاب على الجهاز إلي عندك؟؟؟

شيء أخير مهما كانت العاب شركات الطرف الأول قوية ولكن يظل دعم شركات الطرف الثالث هو الذي يحدد مصير الجهاز...

يعني أعتقد إن نينتندو من دون سلسلة زيلدا وماريو كانت صارت زي سيجا...
QFT

The Ace Overlord
21-03-2007, 11:15 PM
على فكرة في جهاز من أجهزة الجيل السابق اسمه بلاي ستيشن 2 ,
هذا كان جهاز ألعاب ويشغل أفلام وأغاني وووو ... يعني كان أكثر من جهاز ألعاب ونجح ,
وباع 100 مليون وحده ....
الظاهر انك ما سمعت فيه ...؟

اخوي قصدي هو ان سوني ضيعت وقتها في اضافات غير مهمه لجمهور الجهاز وهو اللاعبين او الجيمرز
مثل البلو-راي و السيل
و يمكننا القول انها تخلت عننا نحن الجيمرز بسبب عدم الاهتمام في جودة الالعاب و حصريتها و التحول نحو الهاردوير
اما الجهاز السابق فهو للآن عندي و انا مساهم في سالفة المليون وحده :أفكر:

SOLID15
21-03-2007, 11:22 PM
انتظرو و لا تتعجلو فنحن ما زلنا فى المهد فلا داعى للتسرع
play station 2 مازال يصدر له حتى الان العاب
بخلاف xbox السابق فلقد رحمه الله
sony لديها صبرا و استراتيجيات تساعدها على البقاء

انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتظررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروووووووو وووووووووووووووووووا نحن ما زلنا فى المههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههدددددد

Kenji 42
21-03-2007, 11:25 PM
ديررررررررر باااااااااااااااااااااااااااالك لا يطق لك عررررررررررررررررررررررررررررج

The Ace Overlord
21-03-2007, 11:33 PM
i guess...
from the cradle to the grave
LOL

ليون كندي99
22-03-2007, 12:16 AM
ارجو لاتعصيب سوني تمتلك العاب جبارها قال هذا فال هارسون في تصرحاته
سوفه نرها e32007 المفاءجات قادمه

q8pro
22-03-2007, 01:07 AM
السلام عليكم

مع ps3
يكفيني اني العب فيها MGS ,GTA,GOW

اتوقع الالعاب هذي تكفي في العاب XBOX

سفاح جدة الدموي
22-03-2007, 02:03 AM
dh ;ev hgd d],v,k hglah;g ... , ow,wh ljuwfd hgh;s f,;s hgi't , h,gih fdjv l,v ,;dk[d

الترجمة: (ياكثر الي يدورون المشاكل.....و خصوصا متعصبي الاكس بوكس , اولها بيتر مورينج وكينجي) ترى الترجمة تمت بشكل يدوي :أفكر:

شكلي بنشر الفتنة في ذا الموضوع :09:

وعموماً

ماني شاري شي غير الـPS3

No Matter What

.........

Yusuke Urameshi
22-03-2007, 02:55 AM
مبروك عليهم ديفل ماي كراي و لو ماخذينها حصريه كان ابرك الحين بينزل الاوروبي و بداية 2008 بنشوف هل جم واحد يتنطوط و يقول سوني ما عندها شي و فاشل i bet the faces will turn red and never show up in that forum again...don`t forget in the beginning of 2008 see ya

فوق المستحيل
22-03-2007, 03:26 AM
عزيزي الاكس بوكس عباره عن اكس بوكس + سوني 3

بالله عليك

ماهو الجهاز الحالي الذي يجمع بين العاب لا يمكن ان تجتمع

مثلا

جيرز اف ورر

و

الوينج اليفن

لا يجمعها الا ال360

بعدين اغلب العاب سنه 2007 موجوده على الجهازين...ننطر ماذا بالضبط ؟

توقع وقد يكون غير صحيح : ان سوني تستفيد ماديا من انتقال الالعاب الحصريه !

تحياتي

scaryface
22-03-2007, 08:35 AM
بعض الالعاب الحصرية

PS3 exclusives

Sony (1st party published titles)
Afrika
Eight Days
Fomula One 06
Genji: Days of the Blade
Gran Turismo HD AKA GT5
God of War 3
Heavenly Sword
Hot Shots Golf
Jak and Daxter: The Lost Frontier
Killzone 2
Lair
MotorStorm
Monster Kingdom: Unknown Realms
My Summer Vacation
Ratchet & Clank
Resistance: Fall of Man
Singstar
The Eye of Judgement
Warhawk
White Knight Story

Sony Online Entertainment
DC Universe
Untold Legends: Dark Kingdom

Capcom
Devil May Cry 4 - now on xbox360

Koei
Bladestorm: The Hundred Years War
Fatal Inertia

Konami
Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots

Namco Bandai
Mobile Suit Gundam: Crossfire
Ridge Racer 7
Tekken 6

Rockstar
L.A. Noire

Sega
Fifth Phantom Saga
Full Auto 2: Battlelines
Miyasato Miyoshi Kyoudai Naizou: Sega Golf Club
Virtua Fighter 5- now on xbox360

Square-Enix
Final Fantasy XIII
Final Fantasy Versus XIII

Taito
Railfan

Xbox360 exclusives

Microsoft (1st party published titles)
Alan Wake
Banjo-Kazooie
Blue Dragon
Crackdown
Fable 2
Forza Motorsport 2
Fuzion Frenzy 2
Gears of War
Halo 3
Halo Wars
Infinite Undiscovery
Kameo: Elements of Power
Kingdom Under Fire: Circle of Doom
Lost Odyssey
Marvel Universe Online
Mass Effect
Ninety-Nine Nights
Perfect Dark Zero
Project Gotham Racing 3
Project Gotham Racing 4
Shadowrun
Too Human
Viva Piñata
Xbox Live Arcade Unplugged Volume 1

2K
Amped 3
BioShock

AQ Interactive
Cry On

Atari
Bullet Witch

Capcom
Dead Rising
Lost Planet: Extreme Condition

Codemasters
Overlord

Eidos
Battlestations: Midway
Crossfire
Kane and Lynch: Dead Men

Electronic Arts
FIFA 2007 (for next generation consoles)

From Software
Tenchu Senran

Hudson
Bomberman: Act Zero
Far East of Eden Ziria

Idea Factory
Spectral Force 3: Innocent Rage

Konami
Dance Dance Revolution Universe
Rumble Roses XX

Namco Bandai
Culdcept Saga
Eternal Sonata (Trusty Bell)
Idol Master
Mobile Ops: The One Year War
Ridge Racer 6
Zegapain XOR
Zoids Infinity EX Neo

Rockstar
Rockstar Games Presents Table Tennis

Sega
Chromehounds
Full Auto

Square-Enix
Project Sylpheed

Tecmo
Dead or Alive 4
Dead or Alive Xtreme 2

THQ
MotoGP ‘06
Saints Row (now on ps3)
The Outfit

Ubisoft
Naruto (working title)
Over G Fighters
Tom Clancy’s Splinter Cell 5

Others
Alone in the dark (now on the ps3) .k

منقول

يمكن ان تنقل بعض الالعاب من جهاز لاخر

geece
22-03-2007, 09:06 AM

مساكين
لسه ماصحيوا من الصدمة ؟
ايه وانتظروا مفاجعات سوني الجايه ؟

SOLID15
22-03-2007, 09:46 AM
انا من عشاق سونى و لايهمنى انتقال بعض الالعاب الى بعض الاجهزة حتى تتواجد اجهزة منافسة لسونى و لكنى اقول ايضا ان العاب سونى ليس لها مذاق على اى جهاز سوى سونى
فلندع xbox و محبيه يجربون بعض العابنا عسى ان يفكروا فى تغيير اجهزتهم

SOLID15
22-03-2007, 09:55 AM
وعموماً

ماني شاري شي غير الـPS3

و انا معك يا اخى و دائما مع سونى

Sony's Phil Harrison spoke about how the Blu-ray drive was vital for the PlayStation 3 not only for movie playback, but for games since realizing next generation games means needing more data space.

scaryface
22-03-2007, 12:49 PM
يجب على شركة سوني ان تهتم بال RPG اذا كانت تبغي تفوز على ميكروسوفت
صاحبة العاب FPS
الالعاب مثل
Chrono cross , legend of the dragon , legend of mana

مثل هذه الالعاب على PSONE تودي هالو وجيرز اوف واار ورى الشمس :tongue1:

hamad_007
22-03-2007, 01:45 PM
مثل هذه الالعاب على PSONE تودي هالو وجيرز اوف واار ورى الشمس :tongue1:

سبحان الله
الظاهر الأخبار السيئة الي قامت تنتشر أثرت على عقول وايدييييييييييييييين .

Emirates
22-03-2007, 04:32 PM
سبحان الله
الظاهر الأخبار السيئة الي قامت تنتشر أثرت على عقول وايدييييييييييييييين .

على رايك

ترانا يالسين نتطمش لول

Light.Darkness
22-03-2007, 05:42 PM
ترانا يالسين نتطمش لول

ندري ان هذي سبب تواجدكم هني ;)

se7en7
22-03-2007, 06:21 PM
و الله انا من غبي حتى اشتري جهاز عليه اللعب قليله بسعر مرتفع فقط من اجل التعصب

الاكس بوكس 360 جهاز موفر لجميع من يملكه المتعه و الالعاب الحصريه الكثيره

xbox360
Like.No.Other