المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام It Doesn't Matter

smarty
23-03-2007, 03:33 AM
السلام عليكم

كيف حال الأعضاء الحلوين ^^
أولا أهنئ نفسي على أول مشاركه لي هنا
وثانيا راح أخش في الموضوع

طبعا حديث الساعه هو سقوط شديد لأسهم الـPS3 وارتفاع كبير لأسهم الـXBox 360 وعن الألعاب التي دخلت عالم الـXbox 360 وتركها "الجزئي" لعالم السوني في الحقسقه الموضوع باين من عنوانه

It Doesn't Matter

مايهم إذا الألعاب بدأت تفك حصريتها وتغادر السوني لتوقع العقد الجديد مع الإكس بوكس فبالنهايه اللعبه راح تنزل على الـPs3 وراح نشوفها ونلعبها ونجربها لكن الموضوع مو هنا

الموضوع أنا كتبته تشجيعا لعشاق السوني
ففي الآونه الأخيره بديت ألاحظ ردود محبطه ومواضيع فاقده للأمل تتكلم عن نهاية الـ
PS3 وكيف أنها إذا لم تتحرك ستفقد شعبيتها في العالم وبين عشاقها

لكن .... ألم تسألوا أنفسكم سؤالا واحدا
لما لم تقم سوني بحركتها ؟
لما لم تصرح سوني بشيئ يطمئن القلوب المحطمه ؟
أهذا ما عهدناه من الذي احتل الصداره لـ12 أعوام متتاليه ؟

في الحقيقه وقبل أن أكتب الموضوع تناقشت كثيرا مع أشخاص محايدين للأجهزه الثلاثه

PS3 - Wii - XBox 360

وكان نقاشنا هو عن أسباب سقوط الـPS3 هذا إن سمي سقوطا
فأنا أسمي هذه الفتره فترة سبات الوحش
فقد كان مستيقظا طوال 12 عام وسينام لعام واحد يستعيد نشاطه خلال هذا العام ليعود ويسرق الأضواء كما كان يفعل مع منافسيه

كيف هذا ؟
سأقول لكم

لا أستطيع الجزم بأن سوني لم تخطئ بإصدار جهازها في هذا الوقت لكنها استعجلت صدوره "بكميات محدوده" لكي تشبع رغبات الجمهور فقد تم إطلاق الـXBox 360 واحتل المركز الأول وذلك لعدم وجود المنافس "مع أني أرى أن منافسه وقتها كان الـ PS2 " وأتت النينتيندو لتطلق جهازها مشبعة رغبات جمهورها بالتقنيه الجديده ولم يكن الـPS3 ليسكت ويجعل منافسيه يتملكوا ساحة المنافسه فهنا كان الخطأ الأول وهو الإستعجال في إطلاق الجهاز وهو لم يكن جاهزا ليقابل منافسيه ويسلب الأضواء

نأتي الآن إلى الخطأ الآخر وهو "الفلسفه الزائده" في إنتاج الجهاز
أنا لا أنتقد شركة سوني في وضع تلك الخصائص العجيبه في الجهاز والتي جعلت منه جهاز الأحلام كما وصفه لي أحد الأصدقاء لكن دراسة الجهاز بمواصفاته لا أعتقد بأنها كانت صحيحه وذلك لأن الشركه أدركت أنها خسرت الكثير بطرح الجهاز في الأسواق بمبلغ 600 دولار فقط للـ60 جيجا والـ20 بـ500 دولار فما وضع داخل الجهاز كان يستحق أكثر من هذا المبلغ بكثير لكنه خطأ سوني في عدم دراستها للموضوع من جميع الجوانب

لكن ...

ذلك لا يعني أن السوني فشلت بل العكس هذا يعطيها درس قيم بأن كل قوي وهناك أقوى منه وسوني تعلمت من هذا وهي الآن في مرحلة "الهدوء قبل العاصفه" فسوني شركه متفائله وتفكر للمدى البعيد وهذا ما تفعله في الوقت الحالي

وبالنسبه لإنطلاقه الـPS3 والتي قيمت بأنها فاشله فدعوني أضرب مثالا على الـXBox 360 "مع احترامي لعشاقه" وكيف أن الـPS2 قد تفوق عليه في لعبة Fifa 07
Fifa 07 - PS2 (http://www.gamespot.com/ps2/sports/fifasoccer07/index.html?q=fifa)
Fifa 07 - XBox360 (http://www.gamespot.com/xbox360/sports/fifasoccer07/index.html?q=fifa)

قد يكون الفارق بسيطا لكنه كبير مقارنع بمواصفات الـPS2 والـXBox360

هذا يدل على أن الإنطلاقه لم ولن تكون مقياسا لنجاح الجهاز أو فشله بل لم تتحسن حالة الـXBox360 إلا بعد انطلاقه بأشهر وحل مشاكله

بالنسبه للألعاب التي فكت حصريتها فتعليقي هو أن شركات الطرف الثالث أكثر ما يهمها هي الأرباح وصناعة الألعاب وتسويقها تدخل ضمن نطاق التجاره أما عن
Capcom
فليس من الجديد أن نراها تعلن عن نزول لعبه مشهوره للسوني على جهاز غيره فقد أصدرت RE 1 على الكيوب وأيضا MGS 1
وإصدارها على جهاز آخر لا يغير من الأمر شيئ فصدورها على جهاز XBox 360 لا يعني دمار الـPS3 وذلك لأننا سنجدها على الوحش الأسود أما إشاعة صدور Tekken 6 على الـXBox 360 فهذا يعني أن namco ترسم خطة فشلها بنفسها لأن عشاق الـXBox360 لا يهتمون بألعاب القتال مثل عشاق المارد الأسود وأيضا أن لعبة القتال المحبوبه لدى أصحاب الـXBox هي DOA فقط دون غيرها وتعصبهم لها سيجعل من فشل Tekken 6 على الـXBox أمر محتوم

في آخر موضوعي أريد أن أقول أن هذه السنه لن تكون سنة الـPS3 لأنها سنة سبات الوحش وسيظهر أنيابه في آخر السنه

بالنسبه لمقارنة الـPS3 مع الـXBox 360 فأنا أعتبرها مثل مقارنة الـXBox 360 مع الـPS2

أتمنى ألا نرى ردود تعصبيه من قبل أحد الطرفين (PS3 - XBox 360 ) فجميعها أجهزه وهدفها واحد وهو إمتاع مقتنيها
وأزيد بأنني لن أقوم بالرد قريبا وذلك لإنشفالي مع الجامعه والإختبارات #__# وأيضا لن أقوم بالرد على من يكتب رد متعصبا لأحد الأجهزه فالمنتدى وجد لتبادل الآراء والفائده

والسلام خير ختام

أرنوب قطر
23-03-2007, 06:13 AM
معاك كلمه كلمه باللي قلته ومشكووووور أخووي على موضوعك وعلى مواساتك عشاق الركن

هذا صحيح سوني حطمت قلوب الكثير من عشاقها لكن ماعتقد سكوتها بس كذا أكيد هي مخبئه

سرر وماأعتقد إنه الكلام اللي كانت تقول عنه الشركه قبل إصدار الجهاز حاجه لاوجود لها أو كانو

يلعبون على عقول عشاقها أناا أتوقع إنه سوني مخبئه حاجه مثل ماطلعت خدمة هوم وإللي جاو كم

واحد وقال إنها شبيهه بالمي للنينتيندو والجميع يشوفها 98% غير هذي الخدمه كانت مخبئه وخرجت

أكيد هناك أسرار أخرى راح تخرج أيضا وأكيد الوحش راح يستيقظ من سباته آجلا أم عاجلا

soud1999
23-03-2007, 07:16 AM
اعرف منو قالك تكتب الكلام هذا بل غتس والحين راح يعطيك جائزة التخرج عباره عن اكس بوكس الاسود

القبطان فرفشلي
23-03-2007, 09:46 AM
تسلم على التشجيع :)

اتمنى يكون صحيح :)

وشكرا :)

smarty
23-03-2007, 11:20 AM
السلام عليكم

معاك كلمه كلمه باللي قلته ومشكووووور أخووي على موضوعك وعلى مواساتك عشاق الركن

هذا صحيح سوني حطمت قلوب الكثير من عشاقها لكن ماعتقد سكوتها بس كذا أكيد هي مخبئه

سرر وماأعتقد إنه الكلام اللي كانت تقول عنه الشركه قبل إصدار الجهاز حاجه لاوجود لها أو كانو

يلعبون على عقول عشاقها أناا أتوقع إنه سوني مخبئه حاجه مثل ماطلعت خدمة هوم وإللي جاو كم

واحد وقال إنها شبيهه بالمي للنينتيندو والجميع يشوفها 98% غير هذي الخدمه كانت مخبئه وخرجت

أكيد هناك أسرار أخرى راح تخرج أيضا وأكيد الوحش راح يستيقظ من سباته آجلا أم عاجلا

شكرا يا عزيزي على ردك المحترم
ومثل ماقلت في كلامي السابق أن سوني مخبئه شيئا عظيم وليس ببسيط
وسكوتها وعدم إدلائها بتصريح أمام العلن ى يعني - باعتقادي - أنه استسلام بل هي الحكمه بعينها ^_^
وبالنسبه لنظام الـHome وعن من يقول أنه شبيه بالـMii أو غيره فأريد أن أوجه رساله لكل من يقول أن سوني استنفذت جميع أفكارها وأصبح تحاكي الأجهزه الأخرى لكن ألم تصدر سوني خاصية الـAnalog قبل النينتيندو ^__^

اعرف منو قالك تكتب الكلام هذا بل غتس والحين راح يعطيك جائزة التخرج عباره عن اكس بوكس الاسود

عزيزي soud1999
إن كنت تقصد بأني من عشاق الـXBox 360 وأنني كتبت الكلام لأجل ذلك فاعلم أنني من محبي الـSony حتى النخاع ^__^
أما إذا كان كلامك تعصبا للـXBox 360 فاعذرني لأني لن أرد عليك

تسلم على التشجيع :)

اتمنى يكون صحيح :)

وشكرا :)

التفاؤل سر الحياة يا عزيزي ^__^

haseo
23-03-2007, 11:35 AM
اخوي smarty كلامك صحيح مشجع وفيه منطقية

لكن بوصف لك تحليلي الشخصي للي صاير في سوق الالعاب والكونسول:D

أول شي الاكس بوكس له العاب حصرية اكثر من PS3 وزيادة على كذا العاب كثيرة من PS3 يعني لو تفقد FF حصريتها بيفشل البلايستيشن 3 T_T

يعني بوصف لك تفكير واحد عادي :

( امممم الاكس بوكس له العاب كثيرة مثل PS3 واكثر بعد :أفكر: ، وزيادة على كذا سعره ارخص يعني لما اشتريه بلعب العاب PS3 وزيادة العاب غير كذا !!!!!
اجل خلاص بشتري اكس بوكس 360 :33: )

في ناس يهمها سعر الاجهزة ، واللي ما يهمه يبي يجرب العاب للاكس بوكس مثل لعبة lost planet اللي كانت من افضل العاب سنة 2006 وزيادة على كذا بيلعب العاب PS3 على جهاز Xbox360

بالنسبة للأمريكان فهم اكيد يبون يشترون اجهزة تصنع في بلدهم مثل الاكس بوكس من شركة مايكروسوفت

وفي اليابان البلايستيشن 3 مو لحاله في جهاز Wii وشركة ننتندو لها شعبية كبيرة في اليابان

يعني PS3 حاليا في سقوط :(

هذا كان تحليلي للي يصير في السوق :D

مع تمنياتي بعودة الوحش للسوق بقوة اكبر من الاكس بوكس والوي :D

في أمان الله ..^^

هذا هو

smarty
23-03-2007, 01:18 PM
السلام عليكم

اخوي smarty كلامك صحيح مشجع وفيه منطقية

^__^

لكن بوصف لك تحليلي الشخصي للي صاير في سوق الالعاب والكونسول

تفضل ^_^

أول شي الاكس بوكس له العاب حصرية اكثر من PS3 وزيادة على كذا العاب كثيرة من PS3 يعني لو تفقد FF حصريتها بيفشل البلايستيشن 3 T_T

لا أكذب عليك وأقول أنني من متابعي أخبار الإكس بوكس ولا أعرف ماهي الألعاب الحصريه لهذا الجهاز لكن أريد أن ألفت نظرك لما كتبته في آخر موضوعي

النسبه لمقارنة الـPS3 مع الـXBox 360 فأنا أعتبرها مثل مقارنة الـXBox 360 مع الـPS2

وأقصد بالمقارنه التي حصلت في موقع Game Spot حيث أن الإكس بوكس أخذ الأفضليه على حساب الـPS3 ولكنني قارنت أوائل الألعاب التي ظهرت على الـXBox 360 وعلى الـPS2 فتفاجئت أن الأخير تفوق على الأول بفارق بسيط وهذا ما حصل مع الوحش الأسود فبعد أن ظهرت النتائج فرح جمهور الإكس بوكس بتفوقهم على الوحش الأسود لكن ردي عليكم كان بأن يعودوا لأول ألعابهم وكيف أن الجهاز ذو الإمكانيات "البدائيه" مقارنة بالإكس بوكس قد تفوق عليه بفارق يشبه تفوقه على الوحش الأسود

ملخص كلامي هو أن ظهور ألعاب PS3 على الإكس بوكس لا يعني انهيار المارد الأسود بل وكأنه يتحدى الإكس بوكس بأنه لن يستطع إظهار اللعبه كما سيظهره هو

يا لجبابرتك أيها الوحش

يعني بوصف لك تفكير واحد عادي

عزيزي haseo الشخص المصنف بالـ"عادي" أي أنه مهتم فقط بالدوري الياباني أما من هو متطلع لألعاب الـAction , RPG وغيرها فهو مهتم لكفاءة اللعبه سواء كانت على الـXBox 360 أو على PS3

سأضرب لك مثالا
لعبة RE 1 والتي أمتعتنا في أيام الـPS 1 قد ظهرت وأعيد إنتاجها على جهاز الـGame Cube بشكل أفضل ورسم أدق فهناك من اشترى الجهاز فقط ليلعبها ولم يهتم لألعاب الجهاز الأخرى وأيضا بالنسبه لـMGS 1

( امممم الاكس بوكس له العاب كثيرة مثل PS3 واكثر بعد :أفكر: ، وزيادة على كذا سعره ارخص يعني لما اشتريه بلعب العاب PS3 وزيادة العاب غير كذا !!!!!
اجل خلاص بشتري اكس بوكس 360 :33: )

في الوقت الحالي نعم لكن أيضا يستطيع أن يفكر بهذه الطريقه
( الحين جهاز الـPS3 غالي وشراءه في الوقت الحالي مضيعه للنقود وألعابه قد فكت حصريتها وانتقلت على الـXBox وهو أرخص من الـPS3 يعني لو شريته سأوفر قيمه من النقود لا بأس بها لكن هل ستأتي الألعاب بنفس جودة الـPS3 ؟ ما أتوقع فالأحرى لي أن أشتري الـWii بما أنه الأرخص والأفضل في الوقت الحالي وأنتظر للسنه الجديده بعد ما تطلع الألعاب القويه ووقتها أشتري الـPS3 بهذا أكون ضربت "عصافير" بحجر واحد شريت الـWii وفرت فلوس انتظرت للألعاب الجديده للـPS3 ونزل سعره )

في ناس يهمها سعر الاجهزة ، واللي ما يهمه يبي يجرب العاب للاكس بوكس مثل لعبة lost planet اللي كانت من افضل العاب سنة 2006 وزيادة على كذا بيلعب العاب PS3 على جهاز Xbox360

اللي يبي يجرب العاب الـXBox فهذا شأنه لكن من يهمه السعر فسيكون الـWii هو خياره خاصه أن شراء أحد الجهازين في الوقت الحالي لا ينصح به وذلك لعدم كثرة الألعاب القويه والتي تمتع العين وتسر اللاعب وإن كان الشخص العادي الذي نتحدث عنه من جمهور المارد الأسود فسيكون الـWii قبل الـXBox في نظره

بالنسبة للأمريكان فهم اكيد يبون يشترون اجهزة تصنع في بلدهم مثل الاكس بوكس من شركة مايكروسوفت

هذا من شأنهم

وفي اليابان البلايستيشن 3 مو لحاله في جهاز Wii وشركة ننتندو لها شعبية كبيرة في اليابان

نعم هذا صحيح لكن هل نستطيع أن نستغني عن الـPS3 من أجل الـWii ؟
جمهور الـPS3 سيرفض أما الـWii سيوافق
وبالنسبه لليابانيين فشركة ننتندو لها عراقتها لكن هذا لا يكفي لهز قوة السوني وهذا ما شهدناه في أيام الـPS2 والـGame Cube وعلمنا من شركة Capcom أن إصدار لعبه تلعب من قبل شخص واحد على جهاز الـGame Cube ليس ناجحا بقدر الـPS2 وهذا ما شهدناه في RE 4 فمعروف أن شركة ننتندو تتوجه بمنتجاتها نحو المتعه وكيف يكون الشيئ ممتعا وأنت تقوم به لوحدك أما الـPlay Station فتتوجه لإصدراتها نحو الإثاره

يعني PS3 حاليا في سقوط

نعم هذا صحيح

هذا كان تحليلي للي يصير في السوق

لا أقول بأن تحليلك كان خاطئا حيث أنه صحيح بكل كلمه قلتها لكنك تحلل على المدى القصير وهذا ماجعل من الـPS3 ضعيفا جدا لكن كل ما أقوله هو

وماخفي كان أعظم ^^

مع تمنياتي بعودة الوحش للسوق بقوة اكبر من الاكس بوكس والوي

هذا ما نتمناه جميعا

في أمان الله ..^^

إلى اللقاء

haseo
23-03-2007, 01:38 PM
مشكور اخوي samrty لأانك ذكرتني بشي كنت غافل عنه ^^

نسيت الوي XD ، انا من جمهور PS3 وقررت اشتري الوي من زمان لكن مو الحين عشان ما انشغل عن الدراسة يعني في العطلة الصيفية

صحيح الوي هو منافس الاكس بوكس حاليا والمتصدر ، والدي اس مو مقصر حوالي نص مليون نسخة منه بيعت في امريكا

بسبب مشاريع سكوير الكثيرة والقوية عليه

smarty
23-03-2007, 01:52 PM
مشكور اخوي samrty لأانك ذكرتني بشي كنت غافل عنه ^^

الشرف لي يا عزيزي haseo لكم تعلم أني تمتعت معك في لقائي الأول معك

نسيت الوي XD

@__@
وكيف لك ذلك !؟

انا من جمهور PS3 وقررت اشتري الوي من زمان لكن مو الحين عشان ما انشغل عن الدراسة يعني في العطلة الصيفية

أنا اللي مخططه هو الآتي

PSP < Wii < DS < PS3

بدايه بالـPSP ونهايه بالـPS3

صحيح الوي هو منافس الاكس بوكس حاليا والمتصدر ، والدي اس مو مقصر حوالي نص مليون نسخة منه بيعت في امريكا

بالنسبه لي أرى أن الـXBox 360 قد فشل فشلا ذريعا أمام الـWii فصدور الـWii كان تقريبا مع صدور الـPS3 أما الـX Box360 فقد سبقهما بمراحل وانظر إلى المبيعات

Wii - 5,162,510
XBox 360 - 10,816,632

المصدر (http://nexgenwars.com/)

ما أقوله هو أن مبيعات الـXBox 360 وصلت إلى الـ10 ملايين في غضون سنه تقريبا أما الـWii وصلت إلى نصف هذا العدد في غضون أشهر قليله
يعني في 2008 راح يكون ضعف هذا العدد أضعافا مضاعفه

MeLeE
23-03-2007, 01:58 PM
اخوي اريد اصحح معلومه مليت من كثر مااسمعها وهي انالوق و و و و .

فأريد أن أوجه رساله لكل من يقول أن سوني استنفذت جميع أفكارها وأصبح تحاكي الأجهزه الأخرى لكن ألم تصدر سوني خاصية الـAnalog قبل النينتيندو ^__^

اول جهاز استخدمه هو Vectrex سنة 1982
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/f/fb/Vectrex.jpg/750px-Vectrex.jpg

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/f/f5/Vectrex_controller.jpg

وبعدين
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/0/08/Sega_saturn_analog_controller.jpg

Sega sutrun

MeLeE
23-03-2007, 02:00 PM
بالنسبه لي أرى أن الـXBox 360 قد فشل فشلا ذريعا أمام الـWii فصدور الـWii كان تقريبا مع صدور الـPS3 أما الـX Box360 فقد سبقهما بمراحل وانظر إلى المبيعات

Wii - 5,162,510
XBox 360 - 10,816,632

وين مبيعات السوني 3 @_@ ؟؟ اتعرف انها اقل وحده للأسف @_@ .

Modi
23-03-2007, 02:10 PM
Wii - 5,162,510
XBox 360 - 10,816,632
دايم اشوف المقارنه بين الـX360 والـ PS3 او الـX360 و الـwii
ليش محد يقارن بين الـ PS3 والـwii ??خاصه انهم بحدود كم يوم فرق بينهم !!

smarty
23-03-2007, 02:11 PM
اول جهاز استخدمه هو Vectrex سنة 1982

سلمت يداك لما كتبت يا أخي MeLeE
فقد صححت لي معلومات خاطئه

وين مبيعات السوني 3 @_@ ؟؟ اتعرف انها اقل وحده للأسف @_@ .

عزيزي ميلي أتعلم أن سبب وراء تخلف مبيعات السوني هو أن الشركه أصدرت عددا قليل من الأجهزه !؟

][-][Mr.ZeNoN][-][
23-03-2007, 02:17 PM
حاليا سوني باعت 2.672.000 نسخة أي مليونين ونصف تقريبا

هذا بدون ألعاب حصرية كثيرة أجل كيف بألعاب قوية

son of cid
23-03-2007, 02:25 PM
حاليا سوني باعت 2.672.000 نسخة أي مليونين ونصف تقريبا

والله الرقم كبير ومو بسيط .. خاصة أنها لحد الآن ما اخذت راحتها في السوق
كيف مع الألعاب والخدمات الجديده .. ؟
وكما فاجؤونا بالـ Home .. ممكن يفاجؤوننا بغيرها
اصبروا عليه بس

Testment
23-03-2007, 02:38 PM
Wii - 5,162,510

و هذا بعد ما أصدرت و لا لعبة قوية
و لا لعبة فيها Online

و بالنسبة للـPS3 أقول خلنا ننصبر لين نهاية 2007 و بعدين بنحكم

smarty
23-03-2007, 02:42 PM
بالنسبه لمن يردد بأن مبيعات السوني منخفضه

فها أنا أكرر وأقول أن شركة سوني قدد خصصت عددا قليلا من الأجهزه لطرحها في الأسواق في الفتره الماضيه ولو كان الأمر عكس ذلك لرأينا مبيعات الـPS3 الحقيقيه

Leopard
23-03-2007, 07:57 PM
تحليل دقيق و منطقي
بخصوص انفكاك حصرية بعض الألعاب
باختصار شركات الطرف الثالث لاحظت هبوط مبيعات الـ PS3 (لم تتجاوز مليونين وحدة حتى الآن) لذلك توجهت إلى الـ X Box360 عندها بدأت سلسلة فقدان الحصرية للألعاب
بالنسبة لنا كلاعبين ما فرقت معانا !
فأنت مستهلك و تريد ان تلعب منت مستفيد شي إذا خسرت شركة سوني او مايكروسوفت , مثلاً انا من عشاق لعبة Devil May Cry وانتظر الجزء الرابع طبعاً اللعبة إذا نزلت راح تكون متوافره على 3 اجهزة (PS3-X Box360-PC) فأنا كلاعب كل ما يهمني إني استمتع باللعبة على أعلى جودة بين الأجهزة الثلاثة , اصحاب الأجهزة كلهم مستفيدين لكن اللي عنده كل الأجهزة اكيد بيختار الأفضل وانا اتوقع ان اللعبة راح تكون افضل على الـ PS3 (وجهة نظر) , في النهاية انت المستفيد .
هناك لاعبين مهوسيين بـ DMC طبيعي كل واحد منهم سيشتري PS3 بسبب حبه للعبة ولكن بعد ما سمعنا بخبر فقدان حصرية اللعبة على الـ PS3 اصاب هؤلاء الـلاعبين احباط بسبب شرائهم للـ PS3 والسبب ؟
بعدما بدأ مسلسل فقدان حصرية بعض الألعاب الشهيرة (Ace Combat-DMC)
الـ Playstation Fans صارو يشكون في فقدان حصرية الألعاب الأخرى
مثل Metal Gear و Final Fantasy13 وهناك من يقول ان مايكروسوفت في طريقها لشراء Rockstar ! , هذه الألعاب لها ثقل على الـ PS3 وفقدان حصريتها سيسبب مشاكل للشركة نفسها (ولست انت يا لاعب!) , دعم شركات الطرف الثالث يلعب دور كبير في نجاح الجهاز والحصرية سيكون لها دور في نجاح الشركة بالتأكيد
لكن نحن الـ Gamers نهتم بجودة اللعبة اكثر مما نهتم بحصريتها اهم ما في الموضوع ان ترضي اللعبة ذوقنا وتكون بالمستوى المطلوب .

بالنسبة لي الجهاز لا يستحق الشراء في الوقت الحالي حتى الـ Lanch حق الجهاز ما كان يشجع على شراءه (وجهة نظر), الانطلاقة الفعلية للمارد الأسود اتوقع ان تكون مع بداية 2008 (كما تناقشنا انا و Smarty مسبقاً في الموضوع)

خلاصة الموضوع وأسباب تدهور الـ PS3 في الوقت الحالي قام الأخ Smarty بذكرها وتحليلها , حتى الآن أرى ان الجهاز في وضع لا يسمح للنقد حتى نهاية 2007 , من يدري ماذا ستفعل شركة Sony العملاقة ؟

Testment

و هذا بعد ما أصدرت و لا لعبة قوية
و لا لعبة فيها Online
فيه لعبة وحدة قوية تكفيك لشراء الجهاز مثل
The Legend Of Zelda Twilight Princess اكيد هذه اللعبة تعد من اهم مقومات نجاح الجهاز في الوقت الحالي إذ انها اصدرت مع الـ Lanch للجهاز , بالنسبه للـ Online فيه لعبة اونلاين الآن لكنها يابانية (Pokemon Revolution) النسخة الأمريكية لم تصدر للآن

geece
24-03-2007, 03:39 PM
مش مهم
لدرجة انكم تسوا مواضيع طويلة عريضة ؟

Leopard
24-03-2007, 07:44 PM
مش مهم
لدرجة انكم تسوا مواضيع طويلة عريضة ؟

ممكن تقولي ما هو الـ (مش مهم) ؟
وانت وش اللي مضيق صدرك بالمواضيع الطويله العريضه :blackeye: ؟
اخوي اتمنى انك توضح وجهة نظرك اكثر في ردك القادم وما تختصر بكلمتين ما لهم فايده !

الماء القاهر
25-03-2007, 04:11 AM
gesee و black darkness

بلاش تعصب يا ناس

هدو عنكم الاعصاااااااااااااب

المهم سالفة الps 3 ترى توها نازلة يعني توها توها ماصار لها شي ونازلة وانتو مسوين شوشرة عليها

وتقولون تفكيك الحصرية ومادري شنو
انتو ماتدرون لو صبرتو الى شهر 11 او 12 شنو يصير؟
هاي سوني ياحبيبي

سوني تعرف شغلها صح

ماتجوفها ماتقول شي

وبعدين الاكس بوكس360 من زمان زمان نزلت وبعدين لحد يحط الجرافيكس ماله مع الps3

No Way

سوني الحين ساكتة وعارفة شغلها صح وكل شوي تنزل شي جديد وتخلي العالم تجن

وبتجوفن اذا ماكان كلامي صح لو لا

واما عن فك الحصرية

هاي ماعليكم منها

جذي جذاك على الps 3 بتكون وبتجوفون بعدين الجرافيكس شلون

الماء القاهر
25-03-2007, 04:12 AM
تصحيح للغلط الليي كتبته عن الجرافيكس

قصدي لحد يتحدى جرافيكس ps 3 لانه هاي سوني ياحبيبي

MAX-240
25-03-2007, 06:00 PM
مايهم إذا الألعاب بدأت تفك حصريتها وتغادر السوني لتوقع العقد الجديد مع الإكس بوكس فبالنهايه اللعبه راح تنزل على الـPs3 وراح نشوفها ونلعبها ونجربها لكن الموضوع مو هنا

كلام بدون معنى! ماجبت شي جديد وتراها ماهي مدحه لل ps3