المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض تصاميم الأعضاء ◄◄ I <3 CaKe ►► ـ

FinalFantasy9
23-03-2007, 02:43 PM
Death Note - Anime Wallpaper - Photoshop
.. بسم الله الرحمن الرحيم ..

.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

قبل فترة ذكرت اني راح اقدم تصميم وخلفية لانمي "Death Note" وحان الوقت لعرضه ^^" ..

: التطبيق :

وجدت صورة لشخصية "L" من انمي "Death Note" وهي كيوت بشكل مو طبيعي لوول >_<" .. لذا قررت اعادرة رسمها وتعديلها .. لرؤية الشخصية التي رسمتها :-

Click Here (http://www.freewebtown.com/finalf9/AnimeWalls/LAP.png)
الحجم (2400×3300 بكسل)

قمت بإعادة رسم البطل بأداة البن تول وعمل فكتور كامل بطول 3300 بكسل .. وبعدها قسمت بعمل تصميم جديد وقمت برسم الدبدوب الصغير بحجم 1500 بكسل .. ومن ثم فتح عمل جديد للخلفية :) .. فالعمل ككل مكون من 3 ملفات PSD مختلفه الا ان وصلت للشكل النهائي ..

لرؤية التصميم والخلفية بالكامل أضغط على الصوره :-

http://www.freewebtown.com/finalf9/AnimeWalls/W4.jpg (http://www.freewebtown.com/finalf9/AnimeWalls/DeathNoteWallGreen.jpg)

الحجم : 1200 × 1600 .
مدة العمل : 6 ساعات .. + 1 للتعديلات .
البرنامج : بالكامل PhotoShop CS .
الصور : 100% Vector .. لاتوجد اي صورة خارجية .. كل شيء بالبن تول .
الفرش : 0 .
الفلاتر : 0 .
عدد الليرات : مو مهم , فهو مكون من اكثر من عمل وهناك العديد من الـ Sets ومو فاضي اعدها كلها :silly: .

الانمي يعد من افضل انميات الموسم الحالي , ان لم يكن افضلها .. علشان كذا فهو له محبين كثر ^^ .. طبعاً شكل الخلفية لايعكس نوع الانمي لوول .. فشكل "L" الاصلي هكذا :-

ولكن كون L يحب الكيك فهذي معلومه اكيده xD ..

عملت 4 الوان مختلفة من التصميم وارفقتها كلها مع الرد .. واللون البرتقالي هو لون خاص للمنتدى ولم اعرضه من قبل خخخ .

وشـــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ــــــــــكراً

ryota4ayako
23-03-2007, 02:59 PM
يااااااااااااااااي حلوووووووووووووووووو التصميم :07: ماشالله
رووووووووووعه الرسم
والوانه بعد فظييييعه
تسلم ايدك اخوي

Royal Slayer
23-03-2007, 03:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا فاينل وهلا برسوماتك الرائعه

بصراحه من افضل الرسومات اللى شفتها لك هذه الرسمه

انا ما اعرف الانيمى كتير بس الشخصيه واضح انها كانت صعبه الرسمه

استخدامك للبنتول جاء متقن ومميز فى كثير من النواحى

ما عندى اى ملاحظات على العمل

عندى ملاحظه على يد الشخصيه اليمنى<<اللى ماسكه الايس كريم بعتقد تحتاج الى تعديل بسيط لتبيين الاصابع

يظل العمل ابداعى

وتم حفظه ^_^

بالتوفيق لك اخى

دمتم فى حفظ الله ورعايته،،

ناي
23-03-2007, 03:10 PM
FinalFantasy9

رسمه روعه .. ماشاء الله .. عجبني الشعر والعيون ..حلوووين مره

بس لاحظت ان البلاشر الى على الخد الايمن طالع برى حدود الوجه ..مادري مقصوده او لا ..! :33:

ثانكيو

FinalFantasy9
23-03-2007, 03:46 PM
مرحبا بكل الزوار ^^ ..

"ryota4ayako"
شكراً على الرد والتشجيع والحمد لله انه نال على رضاج ^_^ ..

+++

"Royal Slayer"
مو اول مره ارسم بهذا لستايل بل اصبح المفضل لدي ^^ .. تصاميم شخصيات ال chibis لها خصوصيتها وشكل اليد ماكان المفروض يبين الفروق بين الاصابع :) .. فلو تلاحظ اليد الاخرى ماراح تشوف اصابع ايضاً :] , التوجه هنا للاضافات الي راح تزيد من ال Cute look بالتصميم ^^ .

شكراً على مرورك ومشاركتك ^_^ ..

+++

"نــــاي"
تسلمين ^^ , عيون L هي فريده وسواد العيون اعطانا هذا الانطباع ^^ ..

بس لاحظت ان البلاشر الى على الخد الايمن طالع برى حدود الوجه ..مادري مقصوده او لا ..!نعم ^_^ , البلش يخرج من الوجه وهذا امر متعارف عليه ببعض صور ال chibi لاعطاء نظرة كيوتيه على الشخصية xD .. تصميمي القادم وهو لانمي اخر وشخصية جديده راح تلاحظين ان البلش طالع من الجهتين وهذا مثل ماقلت فهو امر يزيد من الكيوتنس للشخصية ^_^ ..

يعطيج العافيه وشكراً على الملاحظه :) ..

KaDuS
23-03-2007, 04:02 PM
ابداع × ابداع × ابداع http://us.i1.yimg.com/us.yimg.com/i/mesg/emoticons7/8.gifhttp://us.i1.yimg.com/us.yimg.com/i/mesg/emoticons7/8.gifhttp://us.i1.yimg.com/us.yimg.com/i/mesg/emoticons7/8.gif
من زمان ما شوفنا لك موضوع فاينال http://us.i1.yimg.com/us.yimg.com/i/mesg/emoticons7/39.gif
التصميم رووووعة وعجبني جداااا http://us.i1.yimg.com/us.yimg.com/i/mesg/emoticons7/35.gifhttp://us.i1.yimg.com/us.yimg.com/i/mesg/emoticons7/41.gifhttp://us.i1.yimg.com/us.yimg.com/i/mesg/emoticons7/8.gif
L شخصية جميلة وشخصيتي المفضلة تقريبا ^_~ http://us.i1.yimg.com/us.yimg.com/i/mesg/emoticons7/9.gif
الانيمي بشكل عااااام روووعة ورقم واحد في اليابان هذا الموسم http://us.i1.yimg.com/us.yimg.com/i/mesg/emoticons7/4.gif
تصميمك اثار فيا اني افكر اني اعمل تصميم مثله http://us.i1.yimg.com/us.yimg.com/i/mesg/emoticons7/21.gifhttp://us.i1.yimg.com/us.yimg.com/i/mesg/emoticons7/10.gif
حمستني جداااااااا,.. http://us.i1.yimg.com/us.yimg.com/i/mesg/emoticons7/4.gif
بالتوفيق لك فاينال,..

Action
23-03-2007, 04:06 PM
ماشاء الله عليك ..

واللهي عمل مميز جدا ! .. ينفع تكون رسام انمي :ponder:

رسم الشخصيه واللهي أبداع صراحه .. والدبدوب بعد, وكمان الكيك :32:

الخلفيات أكثر شي أعجبني اللون البرتقالي , أحسه ناسب التصميم ^^" ,

موفق فاينل .. :)

LooreenA
23-03-2007, 04:53 PM
السالم عليكم
مرور سريع، لأنه ان ما حجزت بسرعة مكان
راح اضيع في الموضوع كالعادة XD
ايدعت فاينل، راح انسى انك قلت لي في يوم "من قالك اني خبير في الرسم" Xd
وانا عارفة ان هذا الكلام ما هو صحيح :09:
ياريت لو كنت انا السبب فعلا في تشجيع تنزيلك للموضوع، XD I feel proud
ان شاء الله امر مرة اخرى للنقد ^.~
بالتوفيق، عذرا

D3BOL
23-03-2007, 05:21 PM
رسم رائع وجاء متقن
الخلفيه رائع لا تعليق عليها

ابدعت في الرسم

وبالتوفيق

.:: M7MD ::.
23-03-2007, 05:47 PM
الــســلام عــلــيــكــم
ماشاء الله عليك اخي الغالي
رسم متقن 100%
الاضافات اللي عملتها رهييبه (:
اختيارك للألوان مميز
التصميم بشكل عام ابدااعي ^.^
سلمت يداك .. يعطيك العافيه
لاتحرمنا من شوفت ابداعاتك
تقبل مني أجمل تحيه

فيلسوفة زمانها
23-03-2007, 07:38 PM
ماشاء الله - أنا اتكلم عن نفسي <<< من زمان ما شقت لك تصميم-

عموماً تصميم الشخصية أتوقع إنه إستهلك قواك .. فالخلفية بشكل عام ماكانت بالمستوى المطلوب :p

-طبعاً ماراح اعلق على شخصيات و ما شخصيات كرتونية لاني إكتشفت أشياء عجيبة في كتاب فما أقول اللهم إكفينا شر ما كان في الشُبه -

سؤال .. أيش كرت شاشتك ؟-- الإسم - إسم الشركة -الشركة المسوقة - و الذاكرة --

والله يوفقنا لما يحبه ويرضاه

Word Life
23-03-2007, 10:34 PM
أهلين فاينل ..

التصميم رهيب مره و خصوصا الفكتور :D ..

خلفية التصميم حسيت انها ما فيها شي بس دوائر و متغير لونها .. اتوقع لو انك مختار شي ثاني النتيجة كانت بتصير أحلى < رأي شخصي ^^"..

بالتوفيق ..

karaz
24-03-2007, 08:21 PM
<<<< جايه ترد XP

ماشاء الله هو انت اللي سويتها :umm2:

انا شوفت الخلفيه من شهر تقريبا

في animepaper
وحطيتها على طول خلفيه لسطح المكتب :D
بس ما كنت متوقعه ان واحد عربي مسويها :silly: <<<< ايش تقصد ها :D

عن جد ماشاء الله ابداااااااااااااااااع لاخر حد
واسمحلي اقولك YOU ARE MY HERO XD

KEEP IT UP :biggthump

(ابغا اعرف اذا مايضايقك يعني انت اسمك Riku3 (http://riku3.animepaper.net/) في ANIME PAPER ????)

FinalFantasy9
24-03-2007, 09:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مرحبا بكل من عدى علينا ^_^ ..

"kadus"
تسلم على ردك ^^ .. اكيد ديث نوت الافضل هالموسم ^_^ , بالبداية كان انمي code geass هو الافضل بالنسبة لي لاني ماكنت بادي ب Death Note لكن لما بديت فيه شفت كيف هو بوادي وباقي انميات هذا الموسم بوادي ثاني :D .. خصوصاً بعد نزول مستوى انمي Code Geass بالحلقات الي فاتوا -.- ..

تسلم على مرورك ولاحمد لله نالت على راضاك ^_^ ..

"Action"
تسلم ^^ .. ناقصني اتعلم الفكتور على الالستريتور صراحه -.- , مازلت احس نفسي ابطىء لما استخدمه رغم انه الافضل للفكتور لذلك اتمنى بالمستقبل اطور نفسي فيه علشان اعمل الفتكورات بأفضل شكل ممكن ..

الالوان انا اخذت فيها راي الكثيرين قبل لاوصل للون الاخضر كلون اساسي :) , لكن اكيد في كثار حبوا الالوان الثانيه لذلك قررت اخليه بأكثر من لون ^_^ .. تسلم على مرورك اكشن ^^ ..

"LooReenA"
لوول محد يضيع بمواضيعي لاني ما ارد بسرعه مثل البشر -.- , دايماً مكسل ارد حتى على مواضيعي لوول ..

لارسام ولاشي الله يسلمج خخخ اهم شي احسان التصرف مع ما املكه xD .. امد ريولي على قد لحافي خخخخ .. وترى مانزلت الموضوع الا بعد مروري على موضوعج وقلت لنفسي لازم انزل موضوع انا بعد لوول .. وان شاء الله باقي خلفيات اخرى جايه بالمستقبل :ponder: ..

حياج الله بأي وقت .. بنقد او تهليل .. كل شي مرغوب هنا xD .. شكراً على المرور ..

"D3BOL"
يامرحبا بشباب الانمي :] , الحمد لله انها نالت على رضاك ^_^ ..

اكيد انت بعد من متابعي ديث نوت :D .

".:: M7MD ::."
تسلم عزيزي ^_^ , انت الي لاتحرمنا من شوفتك اشتقنا لوجودك الدايم بيننا :) ..

الحمد لله ان التصميم والموضوع نالوا على رضاك اخوي وان شاء الله ماننحرم من ردودك وشوفتكم معانا ^^ ..

"فيلسوفة زمانها"
لوول اكيد اغمى عليج اول ماشفتيلي موضوع xD .. كله من الكسل وضغط العمل صدقيني xD .. بعد ماتقعديني ساعات بالدوام على الكمبيوتر يصير مالي نفس ارجع البيت واشتغل زياده -.- , فقط اتفرج على المواضيع واقرء والا اشوف انمي xD ..

الفكتور بالنسبة لي صاير اسرع واسرع بعد التصاميم العديده الي عملتها بالسابق .. فبالبدايه كان الفكتور بنفسه ياخذ 8 الى 10 ساعات والان اصبح 6 او 7 وبشكل نهائي افضل كل مره .... الخلفية بصراحه تعقدت معاها للمره الاولى لوول , فبعد الكثير من الخلفيات الفاشله اتجهت لشكل سهل ومايأثر على الشخصية وبنفس الوقت مقبول ^^ .. جاني نقد انها عاديه لكن مشوها لي لان التصميم فيه اضافات كثيرة xD ..

اتمنى اني اتحول على الالستريتور في الفكتور لانه متخصص بمثل هالامور .... نزلت قبل فترة كتب للالستريتور وقريت بعضها لكن وقت التنفيذ حسيت نفسي بطيء خصوصاً اني تحولت من CS الى SC2 على الالستريتور وحسيت في فروق وكنت بطيء لوول .. فعدت الى الفوتوشوب لكن ان شاء الله ناوي اطور نفسي معاه بالمستقبل ..

بخصوص كرت الشاشه وكذا , ترى جهازي عادي جداً xD .. انتل 3.2 وكرت الشاشه بيلت ان في الماذربورد وقوته الي انا استخدمها هي 128 فقط رغم ان فيه 265 ... والرام 1500 فقط .. مو كثير اتوقع :) ..

"Word Life"
بارك الله فيك وتسلم على مرورك ^_^ , بالفعل الخلفية فيها نوع من السهوله كما ذكرت لوول , فهي مجرد باترنز قمت بتصميمها بنفسي وليست خارجيه ولكن كان ممكن اجد طريقة افضل لاتطويرها لكن بصراحه مليت لاني تنقلت بين اكثر من 3 خلفيات لوول وبالنهاية كسلت وارتحت لهالخلفية واستسلمت xD ..

تسلم على مرورك ورايك وان شاء الله ملاحظاتك نضعها بالحسبان بالمستقبل :) ..

"karaz"
هلا برسامتنا :D , لوول ماشاء الله تنفعين كونان xD ..

هو التصميم علمته قبل كثر من شهر اكيد وعملت بعده تصميم لـ C.C من كود غياس وان شاء الله بعرضه بالمستقبل هنا خخخخ .. وايوه هذا انا xD .. لاحظي لقب Riku3 .. وهو Final F9 خخخخ واسمي تحته "Ghanim" وثالث شي الصورة الشخصية xD .. وكلمة "Lazy Senior Member" قبل لقب السينيور مينبير خخخخ وهذي صفه امتاز فيها لوول ..

مو انا الوحيد العربي هناك ففي عضوة مميزة كويتيه هناك لكن تستحي تتكلم بالعربي xD .. بالنسبة لي انا فمايهمي لوول ..

اهم شي ان التصميم نال على رضاج واهلاً فيج هنا بالقسم بأي وقت او اذا كنتي في انمي بيبر then you can drop a comment on my User Page ^^ .. بالتوفيق :) .

شكراً لكل من مر بالموضوع وكل من رد وقال رايه بالتصميم :) .

وشــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ــــــــــكراً

Ahmed Blight
24-03-2007, 09:50 PM
Death Note - Anime Wallpaper - Photoshop
.. بسم الله الرحمن الرحيم ..

.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

و عليكم السلام
كيف ام شفت الموضوع لما دخلت العصر @@

قبل فترة ذكرت اني راح اقدم تصميم وخلفية لانمي "Death Note" وحان الوقت لعرضه ^^" ..

لول في اي موضوع ذكرت خخ ما اذكر انك قلت ^^

: التطبيق :

وجدت صورة لشخصية "L" من انمي "Death Note" وهي كيوت بشكل مو طبيعي لوول >_<" .. لذا قررت اعادرة رسمها وتعديلها .. لرؤية الشخصية التي رسمتها :-

لول لتس سي

Click Here (http://www.freewebtown.com/finalf9/AnimeWalls/LAP.png)
الحجم (2400×3300 بكسل)
لول ما شاء الله حلوة مرة ^^

قمت بإعادة رسم البطل بأداة البن تول وعمل فكتور كامل بطول 3300 بكسل .. وبعدها قسمت بعمل تصميم جديد وقمت برسم الدبدوب الصغير بحجم 1500 بكسل .. ومن ثم فتح عمل جديد للخلفية :) .. فالعمل ككل مكون من 3 ملفات PSD مختلفه الا ان وصلت للشكل النهائي ..

لرؤية التصميم والخلفية بالكامل أضغط على الصوره :-

خخخ الحين نشوف المين لانش :09:

(http://www.freewebtown.com/finalf9/AnimeWalls/DeathNoteWallGreen.jpg)

الحجم : 1200 × 1600 .
مدة العمل : 6 ساعات .. + 1 للتعديلات .
البرنامج : بالكامل PhotoShop CS .
الصور : 100% Vector .. لاتوجد اي صورة خارجية .. كل شيء بالبن تول .
الفرش : 0 .
الفلاتر : 0 .
عدد الليرات : مو مهم , فهو مكون من اكثر من عمل وهناك العديد من الـ Sets ومو فاضي اعدها كلها :silly: .لووول

الانمي يعد من افضل انميات الموسم الحالي , ان لم يكن افضلها .. علشان كذا فهو له محبين كثر ^^ .. طبعاً شكل الخلفية لايعكس نوع الانمي لوول .. فشكل "L" الاصلي هكذا :-خخخخخخخ بدأت فقرة الانيمي :09:
شفت 3 حلقات منه و بعدها وقفت قلت مو فاضي انتظر 37 اسبوع خخخخخ
انتظره يخلص و اشوفه مرة وحده @@
بس شفت الفيلم و الي عرض مختصر لأحداث بعض الحلقات

ولكن كون L يحب الكيك فهذي معلومه اكيده xD ..
خخخخخخخ يحب كل شيء @@
ياكل و لا يشبع كانه سنورلكس :09:

عملت 4 الوان مختلفة من التصميم وارفقتها كلها مع الرد .. واللون البرتقالي هو لون خاص للمنتدى ولم اعرضه من قبل خخخ .

راح اشوف المرفقات و ارجع احرر اكتب رايي بالالوان ^^

عجبتني الوردية و الخضراء بس الوردية انسب
الرسم طبعا ما عليه كلام = بيرفكت

و الدب ذكرتني بالدب الي رسمته هيناتا سابقا ^^ و ذكرني بدب خصية بيليكا من سويكودين 2 &&

الخطوط حلوة مرة و الخلفية مناسب و ما اظن بحاجة لتعقيد , يكفي انك راسم رسمه بهذا الجمال خخخ

عندك اللافتة الي كاتب فيها اي لوف كيك اعتقد لو حاولت تزيد التفاصيل الي فيها كانت بتطلع بشكل احلى ^^

بالتوفيق الك فاينال و لا تحرمنا من مواضيعك ^^

مع السلامة

C.Falcon
24-03-2007, 10:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف حالك عزيزي فاينال؟؟

رسم جميل ونظيف صراحة.. والمقاسات شي يفتح النفس والله.. بس لو تاخذها على مطبعة_^ << اسال مجرب

من جد اكلمك روح مطبعة وجرب اطبع أحد تصاميمك وعلقه في غرفتك او غرف اخوانك راح تحس بشعور جميل ^_^

النقد: حقيقة لا يوجد.. غير الخلفية شوي مو مرتبة

دث نوت - ناروتو - بليتش - جانتز - بيرسيرك - بليد اوف ذا ايمورتال
<< انميز وكوميكس ما ندمت اني قراتها أو شاهدتها في اوقات فراغي

مدري ايش دخلهم في الموضوع بس يلا XD

أخوك

رجل الحاسوب
25-03-2007, 01:10 AM
السلام عليكم
أخي العزيز
عمل جميل
أعجبني رسم الشخصة
و الخلفية مناسبه إلى حد كبير
بالنسبه للإنمي
هو الأفضل و السبب القصة الغير طبيعية وصراع العقول الذي يدور في هذا المسلسل <<< هذا المسلسل الوحيد الذي حضرته منذ عدة سنوات ولا أتوقع وجود ما يشببه
بالتوفيق
و العمل جميل
أجدت في رسم الشخصية
:)

فيلسوفة زمانها
25-03-2007, 05:02 PM
بخصوص كرت الشاشه وكذا , ترى جهازي عادي جداً xD .. انتل 3.2 وكرت الشاشه بيلت ان في الماذربورد وقوته الي انا استخدمها هي 128 فقط رغم ان فيه 265 ... والرام 1500 فقط .. مو كثير اتوقع

ان سؤالي على كرت الشاشة عشان حجم الخلفية إلي إنت وضعتها أكيد أخت معاك مساحة كبيرة بالكمبيوتر و إنت تشتغل عليها ..

لو إنك حطيت خلفية abstract ناعمة يمكن كان أحسن .

LooreenA
25-03-2007, 05:05 PM
باك، انا قلت راح ارجع، اذن راح ارجع :09: >> حد اشتكى XD
هههههههههههههه، لوووووووووووووووووووووول
فاينل، بكم راح تبيع خخخخخخ^^" بصراحة ما عليه كلام^^"
اللي قال انه من اجمل ما عملت معه حق
كل شيء فيه روعة، وانا ضعيفة امام هجوم الكيوتنس :09:
هجوم التصميم خطير ما شاء الله ^.~
ما عندي نقد، خسارة XD :09:
لكن كسبت خلفية جديدة لي^^
بالتوفيق، لوول

The Imaginary
25-03-2007, 09:16 PM
السلامـ عليكمـ ...

وااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااو
روووووعه ماشاء الله عليك فاينل بجد ابداع
من زمان كان ودي ارسم شيء فيه كيك خخخخخ
وشكل الرسمه مره لزيزه
طبعا بلا تفكير حفظتها بجهازي
احسنت في الرسم وبكل التفاصيل وخصوصا الشعر مره جنان
والخلفيه مميزه ومناسبه اعجبتني الخضراء
شكرا لعرض التصميم هنا خيو ,,

وفقك الله وسدد خطاك

dante-55
25-03-2007, 09:22 PM
Final Fantasy

ماشا الله عليك فاينل .. كما تعودنا دائماً .. خلفيات كيوتيه xD
الصراحه عجبتني الخلفيه و الأشكال و الألوان و كل شي
بالنسبه للرسمه .. فهي سر جمال التصميم أصلاً ..
تعديلك الصراحه إبداعي .. و وضح مدى جمال الرسمه ثم الشخصيه :D
Credit : بحطها خلفيه للجهاز :p ! accept ?
موفق يالغالي ^^"
..

karaz
25-03-2007, 11:00 PM
FinalFantasy9

"karaz"
هلا برسامتنا :D

صبرك علي اذا ما اخذت اللقب عن جداره خخخخخ :D

, لوول ماشاء الله تنفعين كونان xD ..

اي شي في انيم وتصميم راح تلقاني فيه :D
تقدر تعتبرني زي فضولي اللي في المجلات المصريه خخخ:D

هو التصميم علمته قبل كثر من شهر اكيد وعملت بعده تصميم لـ C.C من كود غياس وان شاء الله بعرضه بالمستقبل هنا خخخخ .. وايوه هذا انا xD .. لاحظي لقب Riku3 .. وهو Final F9 خخخخ واسمي تحته "Ghanim" وثالث شي الصورة الشخصية xD .. وكلمة "Lazy Senior Member" قبل لقب السينيور مينبير خخخخ وهذي صفه امتاز فيها لوول ..

لوووول ماشاء الله ايش هدا كلو :D
دا انا بروفايلي ماني عارفه اسويه جنني
كل ما اعبي البيانات فيه واعملوا save
ما يتخزن لي شي ><
حتى الصوره الشخصيه مو راضي يحملي هي
احس شكلي غلط من غير صوره عشان كدا ردودي
مره قليله مستحيه من شكلي ما عندي وجه يشوفوه الناس خخخخ :D
(بجرب بـ متصفح الفاير فوكس يمكن يزبط فيه ساعات كدا يصرلي )

مو انا الوحيد العربي هناك ففي عضوة مميزة كويتيه هناك لكن تستحي تتكلم بالعربي xD .. بالنسبة لي انا فمايهمي لوول ..

لووول وليش عاد تستحي من اصلها
والله لو تتكلم كل لغات العالم
تظلها عربيه لوووووول :D

اهم شي ان التصميم نال على رضاج واهلاً فيج هنا بالقسم بأي وقت او اذا كنتي في انمي بيبر then you can drop a comment on my User Page ^^ .. بالتوفيق :) .

خخخخ اصلا اول ماشوفت موضوعك هنا
رمتلك كومنت على خلفيتك هناك :D

واكيد ان شاء الله برميك بمسج خخخ :D
<<< ما حد قلك تعطيها وجه خخخ:D
بس لما اسوي بروفايلي واحط صوره شخصيه :silly:

بالتوفيق ...

FinalFantasy9
26-03-2007, 03:38 PM
برد على الجميع لما القى فرصة xD .. بس هالجمله لازم ارد عليها لوول ..

خخخخ اصلا اول ماشوفت موضوعك هنا
رمتلك كومنت على خلفيتك هناك :D
المراقبه النكديه "hatesyou" مسحت الخلفية هناك من 10 ساعات لوول ! .. قالتلي ان القوانين تقول انك لازم كنت تكتب من وين عملت الفكتور @.@ , رديت عليها اقولها اللحين شغل 7 ساعات على فكتور وخلفية وما ادري ايش تمسحينها بهالسهوله xD .. وقتلها كان ممكن تخبريني انج اكتشفتي التصميم الاصلي انه Fan Art لاني ماكنت اعرف وكنت اعتقد انه عمل رسمي من الشركه .. وكنت انا راح اكتب الكريديت للراسم الاصلي ! .... قالتلي تقدر تعيد رفع الخلفية مع كتابة ان الرسمه الاصليه لفلان وتكتب اسمه وتاخذ موافقته xD .. وتحججت ان هذا العمل كان مخالف للقوانين وكان لازم ينمسح -.- ..

شوفي السبب السخيف للمسح وتنفيذ القوانين بدون حتى الرجوع لروح القانون او على الاقل مراعاة ان عندي درجة التميز الاخيره او ان درجتي 58 بين مصممي الموقع كله رغم ان عندي اقل من نص الخلفيات الي عند غيري وتخفف علي الحكم شوي -.- ! .. ولاعطتني فرصه احرر المقدمه بخمس دقايق حتى , وطيرت شغل ساعات لوول ..

خيرها بغيرها xD ..

karaz
26-03-2007, 05:31 PM
برد على الجميع لما القى فرصة xD .. بس هالجمله لازم ارد عليها لوول ..

المراقبه النكديه "hatesyou" مسحت الخلفية هناك من 10 ساعات لوول ! .. قالتلي ان القوانين تقول انك لازم كنت تكتب من وين عملت الفكتور @.@ , رديت عليها اقولها اللحين شغل 7 ساعات على فكتور وخلفية وما ادري ايش تمسحينها بهالسهوله xD .. وقتلها كان ممكن تخبريني انج اكتشفتي التصميم الاصلي انه Fan Art لاني ماكنت اعرف وكنت اعتقد انه عمل رسمي من الشركه .. وكنت انا راح اكتب الكريديت للراسم الاصلي ! .... قالتلي تقدر تعيد رفع الخلفية مع كتابة ان الرسمه الاصليه لفلان وتكتب اسمه وتاخذ موافقته xD .. وتحججت ان هذا العمل كان مخالف للقوانين وكان لازم ينمسح -.- ..

شوفي السبب السخيف للمسح وتنفيذ القوانين بدون حتى الرجوع لروح القانون او على الاقل مراعاة ان عندي درجة التميز الاخيره او ان درجتي 58 بين مصممي الموقع كله رغم ان عندي اقل من نص الخلفيات الي عند غيري وتخفف علي الحكم شوي -.- ! .. ولاعطتني فرصه احرر المقدمه بخمس دقايق حتى , وطيرت شغل ساعات لوول ..

خيرها بغيرها xD ..

:boggled: :boggled: :boggled: :boggled:

لحظه لحظه <<<< تستوعب
الحين انا كمان كان على بالي انك انت استأذنت
من صاحب الرسمه الاصليه لما عدلتها !!!!!
(ماقرت اول مقدمت موضوعك كويس خخخ :D )

لووول فاينال الرسمه واضح عليها انها من رسم المعجبين
مو من الشركه خخخخخخ :D

اممم شوف لا تعصب علي انا كمان
بس انا شوفت اللي سوتوا المشرفه صح :09:
خذ الأذن من صاحب الرسمه وبعدين ارفعها مره تاني
تخيل نفسك رسمت رسمة حلوه زي كدا
ويجي احد يستخدمها من غير اذنك
والاداره عارفه وما قالت شي :09:
شي يقهر :silly:
صحيح انت ما كنت تدري
بس حتى لو كنت اهم فنان عندهم الخطأ لازم يتصلح
وبعدين هذول الخواجات ما عندهم شغل الواسطات اللي عندنا خخخخ :D

بس يمكن كان ينفع تحلها المشرفه بشكل افضل :33:
(مو عشان شي بس عشان درجتك بين المصممين
ولانهم ما قد شافوا عليك شي قبل )
فيمكن لو اعطتك مهله على الاقل اسبوع انك تكلم صاحب الرسمه
وتحط اسمه وترفعها تاني .... احسن من انها تحذفها
عشان سمعتك ما تتشوه خخخخخخ :D <<<< ضغطت على الجرح :D

يالله خيرها بغيرها والله يعوضك بـ اللي احسن :biggthump

والحمد لله اننا لحقنا ونزلناها قبل الحذف خخخخخخ :D

واذا تبغى تقهرها روح ارسم زي شكل الشخصيه
بس في وضعيه تانيه وخلفيه بفكره جديده خخخخ :D

و بالتوفيق في اعمالك القادمه

Hinata-sama
26-03-2007, 08:06 PM
السلام عليكم ^_^

قبل فترة ذكرت اني راح اقدم تصميم وخلفية لانمي "Death Note" وحان الوقت لعرضه ^^"

أخيييييييييرا ً ؟؟:12: >>> :silly:
تعرف ، أنا مرة بالصدفة شفتها في موقع ، جذبتني من الصفحة الرئيسية ، فعرفت انك انت اللي صممتها ^_^ ( شفت كيف الله يريدني أشوفها ؟ ) ^^ ، و هذي كانت أول مرة أدخل فيها الموقع و شفت لك ابداعات كثيرة في الجاليري ^_~
بس الموقع ما سمح لي أسجل عشان أنزلها ؟_؟، بس قلت مب مشكلة أهم شي شفت L وخلا ص ما بزعج فاينال عشان يعرضها^--^

بالنسبة للتصميم روعة ، L طالع كيوووووت على الأخير ^^"، بساطة الخلفية مناسبة التصميم
الدبدوب تذكرته لوووول ^.^ > عرضته في موضوعي من قبل
الخط مناسب و الحركة اللي سويتها في الكتابة طالعة حلوة ، سبحان الله حتى تاريخ التصميم مميز عندي لووول :biggthump
بس عندي نقد صغيرووون ، قطعة الكيك اللي على وجه L حجمها كبير شوي !
طبعا ً حطيتها عندي في الديسكتوب ، و كل مرة بختار لون لأن الألوان كلها عجبتني ^__^

يعطيك العافية أخوي فاينال ، و السموحة على هذا الرد الطويل ، بس شو أسوي هذا L ^_____^

d.o.d.y
26-03-2007, 08:16 PM
والله روعة
ابدعت فيه
الشخصية مرة اعجبتني تحسه طفل برئ

FinalFantasy9
29-03-2007, 07:43 PM
back xD ..

A Y

كيف ام شفت الموضوع لما دخلت العصر @@غريبة صحيح @.@ , مع ان اسمي منور القسم :09: ..
خخخخخخخ بدأت فقرة الانيميوانا اكتب هالفقرة تذكرتك علشان كذا خففتها والا لو اطلقت العنان كنت بكتب كثير xD .. الانمي روعه صراحه :D ..

الحمد لله ان التصميم اعجبك ^^ , الدبدوب صحيح يشبه الي عرضته هيناتا xD .. الافته كانت عباره عن عنصر جانبي وهذي طريقة انا اتخذها بالخلفيات مؤخراً , فبعد تصميم الشخصية والخلفية لازم يكون عندك عنصر ثالث يشد الانتباه وهدفه الرئيسي هو عرض الفكره :) .. تسلم على مرورك .

C.Falcon

رسم جميل ونظيف صراحة.. والمقاسات شي يفتح النفس والله.. بس لو تاخذها على مطبعة_^تسلم ^^ , الرسمه الاصليه الي عملت عليها الفكتور كانت ممتازه :) , والحجم لوول .. تعودت اللحين اشتغل على اعمال كبيره ^_^ , ازيد من حجم الفائده لي ولغيري الي راح يستخدمونها من بعدي :D ..
حقيقة لا يوجد.. غير الخلفية شوي مو مرتبةالعشوائية ماتضر xD .. بصراحه مليت بعد ماعملت 3 خلفيات متتالية واخيراً علقت على هذي xD .. التصميم خرج بشكل مرضي بالنسبة لي لكن انا ايضاً اتوقع ان كان ممكن يطلع اكثر من ممتاز لو كان بخلفية احترافيه واجمل ^^ .. تسلم على رايك ومرورك :) ..

رجل الحاسوب

هو الأفضل و السبب القصة الغير طبيعية وصراع العقول الذي يدور في هذا المسلسل <<< هذا المسلسل الوحيد الذي حضرته منذ عدة سنوات ولا أتوقع وجود ما يشببهماشاء الله طلعوا مشاهدي الانمي بقسمنا كثر لوول ! , الانمي مو مهم فأهم شي الخلفية عجبتك خخخ ..

تسلم على مرورك وتواصلك الدائم بالقسم :) ..

فيلسوفة زمانها 2

الكرت كأسم صرحه صعب اجيبه الا لو افتح الجهاز واشوف اسم الماذربورد وبعدها ابحث بجوجل واجيب اسماء الملحقات لهذا الماذربورد xD .. يعني شغل وايد لوول ..

بس على كل حال انا اشتغلت على اعمال اكبر من كذا مع تفاصيل اكثر وماكانت عندي مشاكل ^^ , يمكن الجهاز عندج فيه فيروسات والا اداوير وعامليلج ضغط على الجهاز @.@ .. بالنسبة لي ماعندي مشاكل الا لو زودها وشغلت اكثر من عمل كبير لوول ..

LooReenA 2

كل شيء فيه روعة، وانا ضعيفة امام هجوم الكيوتنسلوول .. للحين ماشفتي خلفية CC وخدودها الورديه xD .. خليها بالمستقبل واوعدج بكيوتنس زياده لوول .. لكن الخلفية الي اضتغل عليها اللحين هي لشخصية Zoro من One Piece ولكن ماهي chibi لوول بس بتاخذ وقت لاني ببداية الفكتور للشخصية وما اظن احصل وقت اخلصها بالقريب :] .. يعني بتشوفينها بالمنتدى بعد شهر او اكثر لوول .

الحمد لله ان التصميم نال على رضاج ^__^ .

Thants all for now ^^" ..

almalak-alhur
29-03-2007, 08:34 PM
+--------+
اهلا اخي ... FF9
كيفك خيوووو؟
ان شاء الله بخير
ماشاء الله عليك
رسم + تصميم ولا اروووووع
صراحه انت فنان .. ومبدع بالرسم الفكتوري
واعجبني العمل كثيراااا
وماعندي اي نقد
لذا .. ننتظر منك كل جديد
ولا تطول علينا
+--------+

تحيتي لك
^.~
+--------+

Dark-Side
29-03-2007, 10:00 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حالك أخوي فاينل ؟؟
بصراحة .. مش عارف إيش بأقول أو أعلق على هذا التصميم الفيكتوري الإبداعي المرسوم بدقة متناهية جدا
ولكن مع كل هذا لازم أقول ما عندي .. وأنا عارف وأعلم اني لن أعطيك حقك بالكامل
اولا رسمك للولد دقيق جدا بصراحة .. كأنك عملت قص للصورة الأصلية ولصق في تصميمك وخلاص ^^
بصراحة تصميم متقن وفيه من اللمسات الإبداعية الشي الكثير .. وكيفي إن هذا التصميم لوحده أخبرني من أنت من ناحية إستخدامك لاداة (( البن تول )) .. بصراحة لا يعمل ذاك التصميم إلا محترف بالاداة ...
ولاحظت انك واضع ألوان عديدة للتصميم .. وبصراحة اجمل لون عجبني اللي باللون الزهري .. برأيي هو المناسب للتصميم بشكل كامل .. وهذا مو معناه إن الألوان الباقية مش حلوة .. بالعكس .. جدا جميلة .. لكن اللون الزهري هو اللي أشوفه مناسب لعملك هذا عليه
ولدي ملاحظة أخرى أيضا .. أعجبني دقة رسمك للكيكة الموجودة في الصحن .. أحب لما المصمم يهتم للتفاصيل أكثر وأكثر ...
إلى الأمام أخوي فاينل .. وبالتوفيق لك في استخدامك لجميع ادوات الفوتوشوب بإحتراف..!!

Amarant
29-03-2007, 10:43 PM
وعليكم السلام ورحمة الله
كيفك فاينلوه إن شاء الله بخير ^^
بالنسبة للرسمة جميلة جداً وما عندي أي انتقاد >>> مقهور خخخ
موفق عزيزي ^_^

FinalFantasy9
01-04-2007, 01:44 PM
برد على الكل ان شاء الله خلاص عاد زودتها :09: ..

"The Imaginary"

من زمان كان ودي ارسم شيء فيه كيك خخخخخلوول تصدقين ما ادري ايش فيني مع الاكل xD .. التصميم الاخير فيه اكل بعد لووول .. بس زين سبقتج بسالفية الكيك :] .
احسنت في الرسم وبكل التفاصيل وخصوصا الشعر مره جنانوجدت ان افضل طريقة لعمل الفكتور للشعر هو بدون وضع خطوط , ومع التلاعب بالطل فالشكل طلع افضل بكثير :) ..

الحمد لله ان التصميم عجبك ^_^ .

"dante-55"

ماشا الله عليك فاينل .. كما تعودنا دائماً .. خلفيات كيوتيه xDi cant help it :09: .. its in my blood :bigeyes: .
تعديلك الصراحه إبداعي .. و وضح مدى جمال الرسمه ثم الشخصيه :D

Credit : بحطها خلفيه للجهاز :p ! accept ?

موفق يالغالي ^^"

بالفعل فالشخصية هي الي بنيت عليه التصميم وليس العكس ^^ , وهذا اسلوبي بالخلفيات فأبني الخلفية حول الشخصية علشان تسح بالترابط :) .. الحمد لله ان التصميم عجبك , وتقبل خذها واعمل الي تبي xD .. لما عملتها كان الهدف ان الجميع يستمتع بالنظر اليها :] ..

تسلم على المرور والرد :) .

"karaz"

ماقرت اول مقدمت موضوعك كويس خخخخخخخ , انا مو رسام المشكله xD .. ببعض الاحيان اغير ملامح الجسم او الملابس لكن كشل عام فهي فكتور من الانمي او تصاميم عديده اجمعها بتصميم واحد .. مثل تصميم بليتش الراقص تقدرين تشوفينه في انمي بيبر لوول .. هذا كان رسم وتغيير xD .. وفي تصميم ثاني عملته لانمي "كارين" وكان رسم وتجميع اكثر من 15 صورة من الانمي :-

لكن الهارد دسك وقتها اخترب وماقدرت اشتغل اكثر عليه .. كنت ناوي اغير جسم الشخصية الي فوق واغير امور كثيره .. هالشكل كان اولي فقط .
عشان سمعتك ما تتشوه خخخخخخماتشوهت ولاشي خخخخ , عادي يوم لك ويوم عليك xD .. اهم شي التصميم انتشر بالنت وبيبقى بالنت :D .
واذا تبغى تقهرها روح ارسم زي شكل الشخصيه بس في وضعيه تانيه وخلفيه بفكره جديده خخخخ
علشان يغيرون الستاتس من ' الى ! .. :09:

"Hinata-sama"

تعرف ، أنا مرة بالصدفة شفتها في موقع ، جذبتني من الصفحة الرئيسية ، فعرفت انك انت اللي صممتها ^_^ ( شفت كيف الله يريدني أشوفها ؟ ) ^^ ، و هذي كانت أول مرة أدخل فيها الموقع و شفت لك ابداعات كثيرة في الجاليري ^_~خخخخ المقدمه هذي كانت موجه لج ان كلامج بالمره الي فاتت هو الي انطبع في بالي ^_^ .. بس الحمد لله انج شفتيها واكيد شفتي تصميم كود جياس xD .. راح اعرضه قريباً فأعملي نفسج اول مره تشوفينه اوكي ؟ :09: .. بعدها هي الخلفية الي اشتغل عليها حالياً وهي حق One Piece وشخصية ZORO .. بس مو chibi :D .
بس الموقع ما سمح لي أسجل عشان أنزلها ؟_؟، بس قلت مب مشكلة أهم شي شفت L وخلا ص ما بزعج فاينال عشان يعرضها^--^الموقع مايقبل العرب xD .. لانهم Leachers .. يسجلون علشان ينزلون بس وبعد ماتخلص ال Paper يروح يسجل مره ثانيه وهكذا علشان كذا العرب مايقدرون يسجلون هناك ... فقط استخدمي برنامج يخفي ال IP وراح تقدرين تسجلين :) .
الخط مناسب و الحركة اللي سويتها في الكتابة طالعة حلوةهالحركه جات بالصدفه .. انا كنت قاعد ادور افضل خط ولما اخترت هذا الخط اعجبني كثير وطلع بشكل كيوت وغريب بنفس الوقت .. بس الحمد لله الكثير عجبتهم هالحركه ^^ .
سبحان الله حتى تاريخ التصميم مميز عندي لووولمقصوده :D << شوف الجذاب :09: .
بس عندي نقد صغيرووون ، قطعة الكيك اللي على وجه L حجمها كبير شوي !كم مره صغرت وكبرتها لوول .. ومرات كنت اخفف التحديد وكذا لكن بالنهايه اكتفيك بشكل قريب للشكل الاساسي ويكون واضح للمشاهدين :] .

الحمد لله ان التصميم نال على رضاج وان شاء الله القادم اكثر ^^ .

"d.o.d.y"

الشخصية مرة اعجبتني تحسه طفل برئ
اكيد L بريء .. بس طبعاً مو بالانمي لوول ! .

تسلمين على المرور والرد وان شاء الله الجاي بيعجبج بعد ^^ .

"almalak-alhur"

احب الفكتور بصراحه وهو من اكثر الامور الي استمتع فيها وانا استخدم البرنامج ^^ ..

تسلم على رايك وردك :) .

"Dark-Side"

مرحبتين دارك نورت الموضوع ^^ , انا بخير دامك بخير :) ..
اولا رسمك للولد دقيق جدا بصراحة .. كأنك عملت قص للصورة الأصلية ولصق في تصميمك وخلاص ^^قص مع تكبير الى 3500 بكسل :] , لوول صراحه الفكتور مسكلي كثير وتحس انك عملت شي بعد ماتنتهي منه .. وطبعاً مع الوقت الحمد لله احس اني اتحسن معاه واصبحت اسرع بكثير , بس المشكله الوحيده اني ما استخدم الالستريتور @.@ ... انا ابطىء عليه xD .. لكن ان شاء الله لما اتفرغ من اموري الحياتيه راح احاول اتعلم عليه اكثر ..
وكيفي إن هذا التصميم لوحده أخبرني من أنت من ناحية إستخدامك لاداة (( البن تول )) .. بصراحة لا يعمل ذاك التصميم إلا محترف بالاداةالاداة نفسها ما اظن انها صعبه .. فقط تحتاج تصمم شي واحد وبعدها تحفظ الاختصارات وراح تكون سريع حتى انك ماتحتاج تشاهد الكيبورد وفقط تركز على الشاشه .. واتوقع اني صرت اعرف كيف بيطلع الخط مع طريقة التحرك علشان كذا صرت اسرع وبنفس الوقت زادت الجوده مع كل عمل .... لكن بصراحه مازلت بعيد جداً عن قوة بعض الاشخاص الي اعرفهم في استخدام هالاداة او البرنامج ككل .. والسبب اني ما اقدر اصبر واشتغل على عمل واحد لمده طويله xD ..
اجمل لون عجبني اللي باللون الزهريتنويع الالوان كان هدفها ارضاء الجميع , لاني بصراحه اكره النقد لما يكون لمجرد ان اللون لم يعجبه فقط بدون ايضاحات اخرى .. بهالطريقة اكون ارضيت الجميع وبنفس الوقت عطيت المشاهد شي يفكر فيه وهو يشوف التصميم xD .. وانت ما شاء الله عليك بعد استخدامك وانسيابيتك في استخدام البن تول فهي عاليه جداً ولاحظتها كثير بأعمالك الالكترونيه وغيرها :) .
أعجبني دقة رسمك للكيكة الموجودة في الصحن .. أحب لما المصمم يهتم للتفاصيل أكثر وأكثرالكيك نوعاً ما هو عنصر اساسي ومن اول الامور الي راح يشاهدها الشخص لما يشوف التصميم :) ..

تسلم اخوي على ردك وملاحظاتك والله يوفقك لمايحبه ويرضاه .

"Amarant"

تسلم .. بخير يوم شفتك اكيد الحمد لله ^_^ ..
بالنسبة للرسمة جميلة جداً وما عندي أي انتقاد >>> مقهور خخخ
لوول نجوت باعجوبه xD .. تسلم عزيز على ردك ^^ .. نورت الموضوع :) .

شكراً لكل من رد بالموضوع وشارك ^_^ .

وشــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــكراً