المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني عندي مشكله بال system.dll

fady88
27-03-2007, 02:26 PM
يا اخوان عندي المشكله لمن افتح الكمبيوتر تضهر لي رساله تكلي عندك مشكله بال system.dll حته تعمل ال update لازم تصلحها ارجو الرد العاجل
:33:

بـومــايـد
28-03-2007, 12:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن ترفق المسج عشان تحصل الحل الامثل ان شاء الله

fady88
28-03-2007, 06:04 AM
هذه الصورة التي تظهر لي كل ما افتح الجهاز

بـومــايـد
28-03-2007, 06:57 AM
البرنامج اللي اسمه Update هو سبب المشكله يحاول يشتغل اول ما يشتغل الكمبيوتر بس ناقصنه ملف System.Dll

ولحل هذي المشكله اتبع احدى الطرق التاليه

1- قم بتنزيل البرنامج من جديد

او

2- ادخل على Start ثم Run واكتب msconfig واضغط OK

بتظهر لك شاشه اختار الخيار الاخير من الاعلى واللي هو Startup وقم بازالة علامة الصح عن هذا البرنامج واعد تشغيل الكمبيوتر

wael_yemen
28-03-2007, 08:18 AM
هممممم أعتقد أنه مش برنامج أبديت بحد ذاته
أعتقد أنه في برنامج أنت قمت بتنزيله فيا إما يكون ما نزل كامل أو صارت مشكلة وقت التنزيل أو أنك قمت بتنظيف جهازك باستخدام برامج الUtilities فشكله قام بحذف ملفات بالغلط مما أدى لظهور هذه المشكلة.....في احتمال أنه قد يكون ملف الأبديت الرئيسي مال الويندوز (اللي يسوي أبديت للويندوز) هو اللي انضرب....
سوي الأتي
1.سوي كراك للويندوز اللي عندك.
أو ادخل موقع مايكروسوفت وسوي أبديت لغاية هذه اللحظة
اذا المشكلة مازالت قائمة (لو مكانك بسوي تصليح للريجيستري باستخدام برامجحج تصليح الرجستري)
وقول لنا وش بيصير معاك:)

fady88
28-03-2007, 08:58 AM
انا سويت الكال عليه ابو مايد بس بعد الجهاز يعطي نفس الاشارة
اما بالنسبه للاخ wael_yemen انا فعلا قمت بتركيب ال ( avast antivirus ) و عندما عملت ريستارت سوه البرنامج فحص للدسك وقام بمسح بعض الملفات
واريد اسال سؤال
1- كيف اسوي كراك للوندوز مع العلم اني عندي الكيجن تبعه؟

wael_yemen
28-03-2007, 03:28 PM
انا سويت الكال عليه ابو مايد بس بعد الجهاز يعطي نفس الاشارة
اما بالنسبه للاخ wael_yemen انا فعلا قمت بتركيب ال ( avast antivirus ) و عندما عملت ريستارت سوه البرنامج فحص للدسك وقام بمسح بعض الملفات
واريد اسال سؤال
1- كيف اسوي كراك للوندوز مع العلم اني عندي الكيجن تبعه؟
يعني العلة طلعت من برنامج تم تثبيته مؤخرا:33:....بالنسبة للأنتي فايرس استخدم nod32 وريح نفسك (برنامج قوي وفعال وخفيف على الكمبيوتر وما يسوي مشاكل للجهاز...باختصار سنتين من الاستخدام ..الحمدلله من غير فايرس ولا شي)......بالنسبة لحل المشكلة أول شي غير سيريال الأكس بي لسيريال أصلي عشان تقدر تدخل موقع مايكروسوفت وتسوي أبديت على راحتك من الموقع...أو نزل الأكس بي سيرفس باك 2 من جديد وبعدين استخدم برنامج AutoPatcher Xp وهو برنامج يحتوي على كل الأبديت من بعد سيرفس باك 2
http://www.montada.com/showthread.php?t=494061
هنا نزل برنامج تغيير السيريال الأصلي للأكس بي

fady88
28-03-2007, 05:26 PM
شكرا لك يا اخي على اهتمامك بالنسبه NOD32 سوف اضعه على جهازي اما بالنسبه للابديت انا سويت الابديت قبل قليل ولم يحصل شئ يعني لم ينحل الخطا

wael_yemen
29-03-2007, 07:47 AM
شكرا لك يا اخي على اهتمامك بالنسبه NOD32 سوف اضعه على جهازي اما بالنسبه للابديت انا سويت الابديت قبل قليل ولم يحصل شئ يعني لم ينحل الخطا
طيب خلينا نجرب الحل الأخير...اذا ما صار ما في غير تفرمت:(..أول شي روح للWindows Explorer وروح للTools بعدين روح لل Folder Options بعدين View بعدين روح لل HIDDEN FILES AND FOLDERS وسوي Show hidden files and folders
وبعدين
افتح الTask Manager
وشوف في الServices اذا Update.exe موجودة....اذا كانت موجودة سويلها رايت كليك End process
بعدين روح لهذا الملف واحذف الملف ثم المجلد بالكامل
c:\program files\common files\{bcb1f20b-0746-1033-0814-060616060001}\update.exe

وقول لي وش بيصير معاك:)

fady88
29-03-2007, 05:08 PM
شكرا لك يا اخ ، ولكن المشكلة لا تزال قائمة سويت system restore و ماصار حل للمشكلة وماعرف شنو الحل، وممكن تكلي كيف اسوي فورمات لل toshiba A45 لاب توب
لان كل ما اسوي فورمات احط النسخة على القديمة، وشكرا
:02:

الحبيب لمين
29-03-2007, 05:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي اعمل فور مات للجهاز كامل

وغير الـ CD الذي تستخدمه في الفورمات

تنحل المشكلة انشاء الله

fady88
30-03-2007, 05:19 AM
شكرا لكل من قدم لي نصيحه،
لا يوجد داعي فقد عملت فورمات للجهاز وقد اختفت المشكله