المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية من انت حتى تسخر من رونالدو ؟؟

juventus4ever
28-03-2007, 09:47 PM
شاهدت كليب يسخر ابراهيموفيتش من رونالدوقبل الدربى من انت يا ابرا حتى تسخر من احسن لاعب فى العالم مرتين وهداف كأس العالم برصيد 15 هدف وقاد منتخبه لوصول لنهائى فى كاس العالم 98 واحرز كاس العالم2002 فى المقابل ماذا فعل ابرا مع السويد لم يحرز اى هدف فى كاس العالم الاخير ودائما فى خلافات مع المدرب مما اضطره الى استبعاده وانا ارى الكثير من الاعضاء يرشحونه احسن لاعب فى العالم اكل هذا من اجل دورى مع الانتر حد يرد عليا يقولى انجاز قارى لابرا

ابرا لم يظهر نجمه الا مع اليوفنتوس فلا يحسب نفسه الافضل لان رونالدو افض بكثير
وشكرا

و هذي الوصلة لمن لم يشاهد المقطع

http://www.4shared.com/file/12461557/437ae01c/ibra_vs_ronaldo_.html

cono
29-03-2007, 01:38 AM
لانه يتمنى ان يصل لربع ما فعله رونالدو....مشكور اخوي

juventus4ever
29-03-2007, 06:48 AM
العفو و حاضرين

Max Kane
29-03-2007, 04:13 PM
يا اخوي ابرا ما قال شي الا hey ronaldo هذا الكلام الوحيد الي قاله في المقطع ورنالدو

ما رد عليه ورغم تاريخ رونالدو وانجازاته وانا احترم هذا الشي بس هذا يدل على غرور وتكبر

وانت شفت كيف ردة فعل ابرا بعد ما رد عليه رونالدو.....

اكل هذا من اجل دورى مع الانتر

اعز ايام رونالدو يوم كان مع الانتر بعكس اي نادي اخر راح له

AbO 5aLeD
29-03-2007, 04:27 PM
يا اخوان انا اظن ان ابرا كان يشوف رونالدو بهل الطريقة لان رونالدو خان الانتر بعد ان ذهب الى ميلان وكل هذا سببه الاعلام الانتراوي في بعض الصحف رغم اني انتراوي ولكني اعترف لكم بهذا الاعلام شبع اللاعبين بالحقد والكره لبعضهم البعض وكانوا يلقبونهم بالظاهرتين لذلك فان كل واحد ينافس الاخر بطريقته

محمد شكشك
30-03-2007, 06:08 PM
والله يا اخوانى لا احد يعلم الله اعلم ضحكة ابراهيموفيتش لاى سبب .. انا لى راي وراى اخر . الراى الاول انا يمكن ابرا يسخر من رونالدو فعلان ويقول فى عقل بالة حيعمل اية للميلان فى الماتش انا احسن منة وينظر لة بان رونالدو ترك الانتر وذهب للميلان وهانت علية العشرة .. حتى ان فى الكليب رونالدو ينظر وراة يرى ما ينظر الية ابراهيمفيتش تلفة رونالدو ولم ينظر الية ... الراى الثانى يمكن ابرا كان يبتسم لكاكا ورونالدو الاتنين معا كاكا مثلا كان يتكلم مع رونالدو فعل شيىء يضحكة ... لكنى ارجح الراى الاول لى ... بس واللة الاتنين عمالكة .. وشكرا على القطة

barca-ps3
30-03-2007, 06:34 PM
هههههههههه

خوش مقطع

احلى شي اذا رونالدو شاف ابرا وبعدين يلتفت وراه ..
<< كأنه يقول هذا يطالعني ولا يطالع شي ثاني XD

بس الصراحه .. عجبتني نظرات ابراهيموفيش ..
لأنه ينظر إلى لاعب كان مع الانتر في يوم من الايام والحين يواجهه !

juventus4ever
30-03-2007, 09:41 PM
ياخي و الله ابرا حتى مع اليوفي فيه نوع من الغرور

لكن الله يسامحه يتركنا علشان درجة ثانية

من تكون اذا نيدفيد و اليكس و بوفون و غيرهم جلسوا

من تكون علشان تتركنا انت و ربعك روحوا هذا وجهي

اذا كنتوا شفتوا سادة بعد ما تركتونا

Angry Odin
01-04-2007, 02:51 AM
ياخي و الله ابرا حتى مع اليوفي فيه نوع من الغرور

لكن الله يسامحه يتركنا علشان درجة ثانية

من تكون اذا نيدفيد و اليكس و بوفون و غيرهم جلسوا

من تكون علشان تتركنا انت و ربعك روحوا هذا وجهي

اذا كنتوا شفتوا سادة بعد ما تركتونا
اولاً ابرا ماسخر ولا شي ..قاعد يتمقل في رونالدو فقط . وانظرات ممكن تفسر باكثر من شي .
اما من ناحية ( يتركنا عشان درجه ثانيه ) اعتقد تكلمنا عنها كثير بالمنتدى . لاعبين مثل هؤلاء من الصعب انهم يرضون يلعبون بدوري المظاليم . كانافاروا ..زمبرونا ..فييرا .. ابر .. ايميرسون كلهم تركوا الفريق لانهم اكبر من دوري الدرجه الثانيه .. خصوصا ان جتهم عرض من انديه كبيره .

نجم الالعاب
01-04-2007, 05:39 PM
أحلى ما في المباراة هذه انه رونالدو أسكت صفارات الجماهير بهدف جميل

ADRIANOOOO 10
04-04-2007, 12:52 AM
طيب وش الي معصبك ... احسن شي سواهـ ابرا في الديربي نضرات الاستحقار

لأن رونالدو كان رقم واحد في العالم معانا وبعد كاس العالم يصرح من مطار مدريد انة بيجلس مع الانتر وشوي نلقاهـ رافع فنيلة المدريد :boggled:

اكبر صدمة للجماهير كانت خروج رونالدو ... خصوصا انة سنتين يتعالج واثناء فترة علاجة الجماهير تتمنى عودتة للملعب ... وبعدها ابو حضرم قال فمان لله ... طيب كان من اول قلت ليش يوم خلصت فترة علاجك مشيت :12:

وبعدين فييري طلع من الانتر وراح للميلان ولا احد قال شي
رونالدو ذهب للريال وسارت زحمة !!!

فسرها بنفسك ... اذا الخصم اللدود ماقلنا اي شي يوم راح فييري له
وبعدبن ابراهيموفيتش قال انه يشجع الانتر من يوم هو صغير يعني اكيد حس بأنتقال رونالدو :D

همسة
صحيح ان رونالدو سكت جماهير الانتر ... لاكن جماهير الانتر جعلت رونالدو يترك الكورة يحسب الحكم صفر :p :p
والي يبي يتابعها يروح للدقيقة 45 من الشوط الاول ويشوف كيف ترك الكورة ويأشر بيدة على أذنة :p

يعني 1-1 رونالدو جمهور الانتر
فورزا ابرا :kiss:

juventus4ever
04-04-2007, 03:09 PM
و الله الكل يشوف الناس بعين طبعه

و انا اشوف ان رونالدو مهما كان كبييييييييير

MaGn.ae
04-04-2007, 03:31 PM
رونالدو رمز من رموز الكورة البرازيلية و علم من اعلامها .. ولا انكر اني اكن له الاحترام والتقدير ..

ولاكن لكل زمان ٍ رجال :)

rector
05-04-2007, 02:46 AM
هههههههههه يسخر ده رونالدو احسن لاعب في العالم 3 مرات اذن قولولي من هو ابرا ههههههههه

juventus4ever
05-04-2007, 09:04 AM
لاعب زعطوط ما عنده شي