المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام معلومات مؤكده هامه عن الــps-store

mr.haleem
29-03-2007, 10:50 PM
(في البداية الموضوع موجود بأسمي في منتدي اخر من باب الاستفده للجميع)
-------------------------------------------

يعطيكم العافيه شباب --- طبعا اغلب اللي اشترو الجهاز الاوروبي يعانون من دخول الستور وخصوصا السعودين امثالي , الا عن طريق تغير الدوله لامركيا او بريطانيا او الامارات ولاكن ما الفائده من الوصول الي الاستور وعدم القدره على تشغيل الديموهات او الشراء ,,,
لذالك احببت اني اضع لكم تجربه شخصيه ومؤكده مع تجربه صديق لي توضح سالفه الاستور عندنا ..::

والله خبر مزعج صراحة للشباب اللي أشتروا الجهاز من السعودية ، ولكن نتمنى أنهم يفتحون الـ PS Store قريب ، لأن اللي جالس يصير هذا أقرب شيء له الخداع عيني عينك ، لأن اكثر الشباب اللي اشتروا الجهاز كانوا يضنون أنهم بيلقون الـ Store فاتح وشغال من أول يوم مثل الوضع مع باقي الأجهزة الأوربية التي تم الإعلان عن محتوى الـ Store فيها قبل أيام من إطلاق الجهاز عندهم.

ملاحظة قدرت اعرفها بعد التجربة وبعد سؤال بعض الشباب اللي عندهم أجهزة يابانية وبعد التجربة على أجهزتهم بعد ، اللي توصلنا له كالتالي :-

-1- الـ PS Store ما يضبط معك 100% إلا إذا كانت إعدادات جهازك على نفس المنطقة اللي ينتمي لها الجهاز ، باختصار لو كان عندك جهاز أمريكي لازم تدخل الستور الأمريكي وأن حاولت توصل لستور ثاني عن طريق تغيير العنوان لليابان مثلا راح يشتغل عندك لكن الألعاب أو الديمو اللي تحمله مراح يشتغل تمام وفي بعض الأحيان يعلق بهالجهاز.
(انا جهازي نزلت ديموهات اكثر من مره وماهي راضيه تشتغل
تعطيني ايرور رقم: 800
كما وان خدمه الفولدون هوم مو راضيه تشتغل نفس الشئ.)

-2- البطاقات الأئتمانية مقبوله فقط في الستور تبع نفس المنطقة اللي اشتريت منها الجهاز ، بغض النظر عن مصدر البطاقة الإئتمانية أساساً ، يعني لو جهازك ياباني وكنت بتشتري من الستور الياباني راح يقبل بطاقتك بدون اي مشكلة حتى لو كانت من المريخ ، لكن لو جيت على جهاز ياباني وجيت تشتري من ستور أمريكي راح يرفض بطاقتك على طول مهما كان مصدرها ، وطبعاً هالكلام نفسه ينطبق على الأمريكي ، كما وان هالكلام ينطبق على الجهاز السعودي بعد اللي ما اتيحت لي الفرصة أجربه لهالحين.
3- العب اون لاين بجهاز سعودي مثلا عن طريق اي ستور ممكن وهو الشئ الوحيد الي شغال بدون مشاكل
- عن تجربه-

الخلاصــــة:
ان لم تفتح سوني الاستور للسعودية (الأجهز البال السعودية) فقولو باي باي لكل من:
1- الديموهات
2- خدمه الهوم مستقبلا
3- الشراء والعاب الاركيد واي شئ منزل من الاستور
----------
اتمنا ان يخيب ظني وان يشغلو الاستور للسعودية قريبااا
لانه بتكون فعلا نكسه للجهاز السعودي..,,

تحياتي

The Deadly Shadow
29-03-2007, 10:59 PM
لا تخاف انا متأكد انهم بيشغلونها قريب جدا

والسلام عليكم.....

mr.haleem
29-03-2007, 11:01 PM
الله يسمع منك اخووووووووووووووووووي

I.can.do.it
30-03-2007, 06:26 AM
:31:
حبيبي أنا مسوي ثلاث يوزرات

يوزر أمريكي : أدخل منه الأستور الأمريكي
يوزرأوربي: أدخل منه الأستور الأوربي
يوزر ياباني: أدخل منه الأستور الياباني

وحملت ديموهات من جميع الستور وكلها شغالة تمام !!

أعتقد المشكلة في جهازك ... راجع الوكالة

mr.haleem
31-03-2007, 12:14 AM
:31:

حبيبي أنا مسوي ثلاث يوزرات

يوزر أمريكي : أدخل منه الأستور الأمريكي
يوزرأوربي: أدخل منه الأستور الأوربي
يوزر ياباني: أدخل منه الأستور الياباني

وحملت ديموهات من جميع الستور وكلها شغالة تمام !!

أعتقد المشكلة في جهازك ... راجع الوكالة

اخوي حتي انا مسوي 3 حسابات وكنت ادخل الاستور بس ما كنت قادر اني اشغل الديموهات اللي انزها ..
بس امس عملت ريستور لاعدادات الجهاز الاصليه وخليت حسابي الاوروبي ودخلت الاستور اوك ونزلت ديموهات والحمد لله اشتغلت ,,,
ولاكن المشكله الان في الشراء ,,,,
اتحدي احد عنده جهاز اوروبي يقدر يشتري من خلال اي ستور (امريكي - اوروبي -- ياياني -- امراتي)

فوق المستحيل
31-03-2007, 03:50 AM
2-البطاقات الأئتمانية مقبوله فقط في الستور تبع نفس المنطقة اللي اشتريت منها الجهاز ، بغض النظر عن مصدر البطاقة الإئتمانية أساساً

اما هذي النقطه انكرها وبشده لاني جهازي امريكي وشاري تكن بال master card

K O T S H Y
31-03-2007, 10:30 AM

تبع نفس المنطقة اللي اشتريت منها الجهاز

يعني
جهازك امريكي من امريكا فتقدر تشتري بالاستور الامريكي فقط لأنه مستورد من امريكا

جهازك بال من السعودية تقدر تشتري من الاستور السعودي لانه من الوكيل الي عندنا

idontknow
31-03-2007, 01:04 PM
سالفه معقده !!!
ياريتهم كان عملو ستور موحد للعالم .. يقبل الشراء بأي طريقة .. ليش هل تعقيد

نوافينو
31-03-2007, 01:32 PM
مشكوررررررررررررررررررررر

عاشق يوشي
31-03-2007, 01:47 PM
مشكوررررررررررررررررررررر

اخوي كله مشكور :blackeye:

الله يستر لايكون الي في بالي :33:

القبطان فرفشلي
31-03-2007, 03:58 PM
سوني بتخلي الستور في العالم بلغة واحدة الانجليزية ............ اتوقع :33:

mr.haleem
01-04-2007, 01:23 AM

بغض النظر عن مصدر البطاقة الإئتمانية أساساً
:sadwavey:

اخوي انا قلت بأي بطاقه يعني عندك امريكي بتقدر تشتري من الاستور الامريكي بأي بطاقه
المشكله في جهاز البال

القلم المحايد
02-04-2007, 11:34 PM
يا جماعة تكفون علموني كيف اسوي يوزر جديد

ويا اخ آي كان دو إت

كيف سويت ثلاث يوزرات وكيف دخلت على الستور

علمني الله يعلمك علم ينفعك

تران يغشيم نوعاً ما :boggled:

mr.haleem
04-04-2007, 09:00 PM
اخوي القلم المحايد ,,
الموضوع سهل جداااااا
اعمل اسم مستخدم جديد للجهاز نفسه
لما تكون فاتح جهازك تروح على مكان اليورز وتحتار نيو يوزر (مستخدم جديد)
وتسويله حساب في الشبكه جديد بأيميل جديد -- وخلاص ,,
وتقدر تضيف اي عدد مستخدمين تبيه

ABATCHy
04-04-2007, 11:21 PM
اخواني انا ابي اعدل على اليوزر نفسه ابي اغير الدولة شلون لأني حاولت وماقدرت لا تقولون لي غير اليوزر نيم لواحد ثاني ارجوككككم

Modi
05-04-2007, 12:32 AM
لحستوا مخنا .. عموما الى ماتنزل MGS4 اتوقع الامور تمام وقتها :)

Ahmadz2007
20-04-2007, 11:43 PM
طبعا انا جهازي من السعودية ...يعني اوروبي ...مسوي يوسرات مختلفة بايميلات مختلفة ...
امريكي - اماراتي -ياباني -بريطاني ...
ماتقدر تسجل البطاقة الائتمانية الا على الامريكي:33: ...وقدرت اشتري واحمل بنجاح !!!
الظاهر لأن البطاقة حقتي تسجلت اول في الامريكي ...لأني سجلتها ومسحتها من ادارة اليوسرنيم ...
نفس سالفة الايميلات اذا حطيت ايميل مستحيل تستخدمه في النتوورك اذا سويت اعادة ضبط المصنع للجهاز ...لازم تستخدم ايميل ثاني حتى تدخل النت وورك ...والظاهر الكلام يشابه ماحصل لي ...الفرق انه سجلت البطاقة في البداية وازلتها لاحقا ...وسجلتها حاليا ...مع العلم ان بطاقتي الاتمانية مدفوعة ...يعني مش ائتمانية ...انا اللي اشحنها فلوس ...

Ahmadz2007
22-04-2007, 11:29 PM
طبعا انا جهازي من السعودية ...يعني اوروبي ...مسوي يوسرات مختلفة بايميلات مختلفة ...
امريكي - اماراتي -ياباني -بريطاني ...
ماتقدر تسجل البطاقة الائتمانية الا على الامريكي:33: ...وقدرت اشتري واحمل بنجاح !!!
الظاهر لأن البطاقة حقتي تسجلت اول في الامريكي ...لأني سجلتها ومسحتها من ادارة اليوسرنيم ...
نفس سالفة الايميلات اذا حطيت ايميل مستحيل تستخدمه في النتوورك اذا سويت اعادة ضبط المصنع للجهاز ...لازم تستخدم ايميل ثاني حتى تدخل النت وورك ...والظاهر الكلام يشابه ماحصل لي ...الفرق انه سجلت البطاقة في البداية وازلتها لاحقا ...وسجلتها حاليا ...مع العلم ان بطاقتي الاتمانية مدفوعة ...يعني مش ائتمانية ...انا اللي اشحنها فلوس ...
جربت بطاقة فيزا ولا ضبطت:( في كل من اليوسر الاماراتي الانجليزي ...وماجربت الامريكي لأنه مسجل بطاقة ماستركارد فيه ...
الله يعين ...