المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار اقتصادية فياض: القمة أقرت 55 مليون دولار للفلسطينيين شهرياً



إسلامية
31-03-2007, 07:46 AM
أعلن وزير المالية الفلسطيني د. سلام فياض أن القادة العرب الذين شاركوا في قمة الرياض، قرروا تقديم دعم مالي بقيمة 55 مليون دولار شهريا لمدة عام تبدأ من يوم غد الأحد.
وقال فياض إن الدعم جاء استجابة للمطالب الفلسطينية بتسديد هذا المبلغ الذي يساعد السلطة الفلسطينية على الخروج من أزمتها المالية، وأضاف أن القادة اتخذوا قراراً مهماً باستمرار الدعم المقدم للموازنة الفلسطينية لمدة عام كامل يبدأ من مطلع إبريل المقبل بمعدل 55 مليون دولار شهرياً.
وأكد فياض الذي شارك في فعاليات القمة، أن القرار الأكثر أهمية هو دعوة الدول العربية التي لم تسدد كامل الالتزامات المترتبة عليها من مؤتمرات القمة السابقة إلى القيام بذلك بصورة عاجلة، مضيفاً أن الالتزامات العربية غير المسددة تبلغ حوالي مليار ونصف مليار دولار.
وأوضح فياض أن تسديد هذه الالتزامات يساعد السلطة الفلسطينية على التغلب على الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها، خاصة وان المبالغ الشهرية مقسمة على العام بمعدل 55 مليون دولار شهرياً ولكن لا بد من تسديد التزامات القمم السابقة.

http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=66747 (http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content.cfm?id=66747)

TiTaN
31-03-2007, 09:53 PM
ان شاء الله تحل ازمة الإدارة و ليس أزمة المدير :أفكر:

و شكرا على الخبر