المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبا أضعف شو الحل والله تعبت

alzeraim
02-04-2007, 10:51 PM
السلام عليكم
كيف الحال
يا جماعة والله اني تعبت من كثر ما اسوي رجيم
حتى اني بديت افكر اني اسوي عملية واقص وافتك
لكن اقول في نفسي اني اروم انزل مثل ما سويتها قبل
يعني كان وزني 145 نزلت لين 120 تقريبا ولكن زاد الأن الى 138
شو الحل والله تعبت ابا حل سريع ومنطقي وحلو

انا قريت كثير من المواضيع هني ومادري حطيت برنامج وبدأ من بكرا
طبعا الرياضة
هي المشي لمدة 40 الى ساعة كل يوموانا لابس جاكيت غليظ يعني يوم اخله اكون عرقان 100%(في الوقت الحالي امشي 8 كيلو 3 مرات في الأسبوع)
وتمارين بطن وضغط هذا كل يوم (لانه كرش وصدر عندي احراج كبير صراحه)
والأكل ببدأ اضبطه

بغيت نصيحة في الجامعة عدنا جيم هل استمر في المشي الخارجي واخلي الجيم بعد الرجيم (متى بيجي هذا اليوم )اما اني أبد من الحين وأركز في الجيم واخلي المشي والأكل بيكون مضبوط

البيذخ
03-04-2007, 11:35 AM
عنصر الكروم يساعد على حرق الدهون و الكربوهيدرات و تنشيط التمثيل الغذائي .. يوجد الكروم في بعض الأغذية لكنه نااادر .. مثال :

في 250 جم بصل يوجد 24.8 مايكروجرام من الكروم .. في 250 ملل عصير عنب يوجد 7.5 مايكروجرام كروم .... و حاجة الإنسان البالغ اليومية من الكروم ما بين 50-200 مايكروجرام .

لذلك يتناوله البعض على شكل حبوب ليحصلوا على معدلات كبيرة من هذا المعدن أثناء ممارسة الرياضة فيساعد في حرق الدهون بشكل كبير ، ولا أعلم هل لتناول هذه الحبوب أعراض جانبية أم لا .

alzeraim
03-04-2007, 01:54 PM
مشكور اخوي
بسير الصيديلة وبشوف الكروم وبسئل عنه

Mr_Xp5
04-04-2007, 10:51 AM
انت تابي نصيحه يضحكون عليك الي يقولك اخذ حبوب او شراب او لاتاكل غير وجبه باليوم اذا ماتاكل غير وجبه باليوم راح بعيد شر عنك يحووشك امراض
وبعدين يعني نسبه زينه انك كان وزنك 145 ونزلت 120 يعني شئ جميل بس ممكن تعلمني جم صاارلك تماارس الرياضه حتي وصلت 120 اذا اقل من شهرين تمام
مالك بطوويله حبيبي كل ماحسيت انك جوعاً اكل حبت سنيكر مع حليب خالي ادسم
اهم شئ دير بالك بالفطوور والعشاء حااولي انك تنظم بينهم يعني يوم تفطر ولا تعشى ويوم تعشي ولاتفطر يعني اليوم الي تعشئ فيه راح يكون فطوورك سنيكر او جلاكسي او ماشاابه حتي يسد نفسيك عن الاكل طبعاً ماننسى الرياضي حاول انك تزيد يعني تمشي ساعه خلهم ساعه ونص تطبعاً لاتشررب ماء اثاني المشئ الان اثان ممارست الرياضه الجسم يحتاج الي اطاقه يعني اي شئ تاكله او تشبه يتحول الي باور حااول انك ماتشرب شئ قبل المشئ بنص ساعه وشرب ماء بعد المشئ بنص ساعه خخخخخخخخ طولت عليك وهذه نصيحه لك كوني خبير بهذا المجال :D