المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال مهم ارجوا المساعدة ، للرجال فقط .

weldbayan
03-04-2007, 01:49 PM
السلام عليكم..انا شاب عمري 27 سنة..على وشك الزواج انشالله لكني متردد بالزواج لشكي في ضعفي الجنسي و ذلك لقصر قضيبي الواضح بسبب العادة السرية..حاولت اني اوقف عنها لكن لم أستطع خصوصا انه الأحتلام توقف عندي منذ فترة طويلة و شهوتي الجنسية عالية جدا ..لذا اطلب نصيحتكم و ذلك لأستطيع علاج حالتي و أكمال نصف ديني :(
شكرا جزيلا

أبو طلحة القبطي
03-04-2007, 02:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي هدانا الله وإياكم, حسب معلوماتي وحسب ما قرأت فإن قصر القضيب لا علاقة له بالضعف الجنسي ولا يؤثر على قدرة الرجل على الجماع, ولكن الضعف الجنسي هذا مرض آخر يمكن الشفاء منه بإذن الله حسب حالتك, فاستشر الطبيب, ولكن كما قلت لك قصر القضيب ليس له أي علاقة بقدرة الرجل على الجماع كما أن العادة سرية ليست سبباً في ذلك.
فاتق الله واستح منه واعلم أنه يراك في كل وقت وحين فتوكل عليه وتوقف عن هذا الفعل المشين وحصن نفسك بالزواج.
بارك الله فيك

weldbayan
03-04-2007, 09:13 PM
يمكن طول القضيب ليس له علاقة بالضعف الجنسي لكن اكون دوره مهم في العملية الجنسية و هو اصبح اقصر من قبل بكثير لذا اخاف اذا تزوجت بيأثر بعلاقتي مع زوجتي خصوصا في المستقبل :( هل من رأي آخر ..و شكرا جزيلا لأخوي على رأيه مساعدته لي

أبو طلحة القبطي
03-04-2007, 09:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يبدو أخي أنك لا تثق بكلامي لأن عمري 18 ولكن هذا لا يعني أنني جاهل بهذه الأمور, ها قد نقلت لك ما يؤيد كلامي من موقع إسلام أون لاين إجابة لنفس سؤالك:
السلام عليكم
أنا شاب مقبل على الزواج
لكن عندي تخوف من قصر القضيب حيث يبلغ عند الانتصاب 10سنتمتر
هل هذه مشكلة وهل يجب أن أصارح الآنسة التي ستأزوجها قبل الاقدام على أية خطوة
أليس هذا داخل في باب التغرير بالزوجة
أرجو ألا تهملوا سؤالي
ولكم الشكر السؤال عزيزي محمد. انا استغرب هذا السؤال، في ظل وجود ثقافة جنسية لدى شباب اليوم، وبخاصة لشاب مقبل على الزواج. ان المطلوب من القضيب هو الدخول في المهبل وقذف السائل المنوي، وليس الطول هو العامل الاساسي في العملية الجنسية. فاذا تم القذف داخل المهبل وحصول حمل فهذا هو الهدف من العملية الجنسية.
وبالنسبة لمتعة المراة فهي ليست بطول القضيب، لان الاثارة والتهيج تحدث في الاجزاء الخارجية من المهبل، وتحديدا في منطقة اعلى الشفرتين الصغيرتين والجزء الخارجي من المهبل. وكل ما عدا ذلك هو من باب الاوهام لدى الشباب العربي.
ويمكنك أن تجد المزيد من الاستشارات الطبية على الموقع في قسم التناسلية والذكورة على الرابط التالي:
http://www.islamonline.net/servlet/Satellite?cid=1120165728552&pagename=IslamOnline-Arabic-Health_Counsel%2FPage%2FHealthCounselA&hTopicID=1122493626397

شفاك الله وعفاك بإذنه

جكور
04-04-2007, 11:14 PM
اخوي الله يشفيك وانتبه من العاده السريه وانا نجحت من التخلص منها عن طريق الدعاء في الصلاة وقد ارتحت جدا وليكن بعلمك انها تسبب اشياء خطيره جدا مثل:
1- استمرارها الي ما بعد الزواج
2- تضعف الخصوبه (الضعف الجنسي)
3- عدم الاستمتاع في الجماع
4- تقلل عدد الحيوانات المنويه (العقم)
5- تسبب مشاكل نفسيه
هذا ما يسعني ذكره فيما يتعلق بالحاله الجنسيه فقط وانصحك بالصبر والابتعاد عن هذي العاده وعدم الاقتراب منها والزواج باسرع وقت ممكن